منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » الــــــســـاحــــــة الـــريـــاضــيـــة » البرشا وفيجو ؛×,’،~ من يقدر يجيبو ؟

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: البرشا وفيجو ؛×,’،~ من يقدر يجيبو ؟
نمر تسونامي
عضو نشيط
رقم العضويه 66879

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ نمر تسونامي   البريد الإلكتروني نمر تسونامي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر loveking_no_1@hotmail.com
 -

-

-

-
 -

نعم فيجو اتحادياً !!!

والبرشا والاتي حبايب !!!

-

أأأأأأأأأأأه يااتي

وأأأأأأأأأه يامنصور يولد حمدان

سوواها قول وفعل

هذي الصفقه ستكون محط انظار الصحافه العالميه

لأنتقال الاعب لويس فيقو لنادي الاتحاد السعودي

حيث سيتواجد الاعب 3يناير في مدينة جده للمشاركه

معى الفريق الاتحادي

وهذا غير التوأمه التي حدثت

يوم الجمعه الماضي بين ناديي برشلونه الاسباني

ونادي الاتحاد

وقد اخذت هذه الصفقه والتوأمه بيين الناديين

مساحات كبيرره في الصحف العالميه

كما افردت أشهر الصحف الاسبانية ( الموندو ) و ( سبورت )

مساحة من صفحاتها للحديث عن زيارة رئيس نادي

برشلونة الإسباني خوان لابورتا لنادي الإتحاد وتطرقت

لوقائع المؤتمر الصحفي الذي عقده الرئيس الكتالوني

في مقر النادي .

هنا رابط جريدة الموندو الاسبانيه عن خبر التعاقد التاريخي بين الناديين

وهذا رابط جريدة سبورت ايضاً عن الخبر العالمي

وفي النهايه اضع لكم هذا الكركتير الرائع

-

ناس تروح كتالونيا تجيب فلاين

وناس تجيب ادارات وتتعاقد معهم

الله الله يابو ثامر
تقبلو تحياتي

--------------------
 -

I am for you 4ever
LOVEKING_NO_1@HOTMAIL.COM

المشاركات: 161 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أبوغزل
عضو جديد
رقم العضويه 78189

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أبوغزل   البريد الإلكتروني أبوغزل   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله تمام انه فيجو جا الاتحاد خلي الدوري يتحمس شوية بس اللي سمعته انه قصة التوأمة غير صحيحة وكان الاتفاق فقط على انه الاتحاد يروح برشلونة ويلاعبوهم وبرشلونة يجي جدة ويلاعبوهم انا عن اكاديمية وتبادل لعيبة كله غلط في غلط وطبعا هذا مو كلامي هذا كلام الاخبار

تحياتي

--------------------
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

المشاركات: 60 | من: المدينة المنورة | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
نمر تسونامي
عضو نشيط
رقم العضويه 66879

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ نمر تسونامي   البريد الإلكتروني نمر تسونامي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر loveking_no_1@hotmail.com
عزيزي

خوان لابورتا بعد توقيع العقد

تحدث للصحفيين عن هذه الاكاديميه

ووالله ثم والله اني انا شفت المؤتمر الصحفي واللقاء

الخاص الي كان معى القناة الرياضيه

لما سأله احد الصحفيين عن مدة البدء

في الاكاديميه

وقال انها رايح تبداء من 2007 الى 2010

وتكلم كثير في هذا اللقاء على الاكاديميه

فلماذا التشكيك ؟

--------------------
 -

I am for you 4ever

المشاركات: 161 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ADRYANO
عضو نشيط
رقم العضويه 19201

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ADRYANO   البريد الإلكتروني ADRYANO   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر ADRYANO282@HOTMIAL.COM
انا انسان انتراوي وانت عارف اخ نمر هذا الشي لهذا انا ماتمنى انا فيغو يطلع لأي فريق سواء كان الأتحاد او الهلال لانه مبدع مع الأنتر
لاكن اذا جا الأتحاد اكيد بتكون صفقه قووووويه لانا الاعب يقدم مستوى مع الأنتر وانا اكثر واحد اعرف هذا الشي لانا كل مباريات الأنتر اشوفها
اما بخصوص التوئمه انا قريت موضوع في احد المنتديات وهو منقول من موقع برشلونه الأسباني الرسمي وينفي خبر عمل توأمه ويقووول

اكد الموقع الرسمي لنادي برشلونة أن الاتفاقية التي تمت مع إدارة نادي اتحاد جدة السعودي تنص علي :
- السماح للنادي السعودي باستخدام منشآت النادي الأسباني نهاية الموسم الحالي لإقامة معسكر تدريبي أو ماشابه .
- الاتفاق على إقامة مباراة ودية بين برشلونة الأسباني واتحاد جدة السعودي تحدد لاحقا في الفترة مابين 1 يناير إلى 31 يوليو 2007 .
- الاتفاق على إقامة مباراة ودية بين ناشئي الفريقين تحت 17 سنة تحدد لاحقا .

--------------------

-
غاب .... نعم غاب ....ولكنه عاد ((الله يستر ))

المشاركات: 487 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
نمر تسونامي
عضو نشيط
رقم العضويه 66879

رد مقتبس:
اما بخصوص التوئمه انا قريت موضوع في احد المنتديات وهو منقول من موقع برشلونه الأسباني الرسمي وينفي خبر عمل توأمه ويقووول
متأكد مو منتدى الهلال عموماً اذا كان منتداكم او غيره

انا رايح أأكدلك يابعد قلبي

-

-

-

-

-

-

بأختصار ...

استعـرض الموقـع الرسمي جميـع الإتفاقيـات التي أبرمـت بـيـن الناديين ومـن ضمنهـا المبـاراة الوديـة التي سـوف تقـام مطلـع العـام الجديـد على ملعب الأمير عبدالله الفيصل
وأيضاً إنشــاء أكاديمية برشلونة الرسمية كأول أكاديمية تقام في الشرق الأوسط تسمى بأكاديمية برشلونة والإتحاد .

رد مقتبس:
اكد الموقع الرسمي لنادي برشلونة أن الاتفاقية التي تمت مع إدارة نادي اتحاد جدة السعودي تنص علي :
- السماح للنادي السعودي باستخدام منشآت النادي الأسباني نهاية الموسم الحالي لإقامة معسكر تدريبي أو ماشابه .
- الاتفاق على إقامة مباراة ودية بين برشلونة الأسباني واتحاد جدة السعودي تحدد لاحقا في الفترة مابين 1 يناير إلى 31 يوليو 2007 .
- الاتفاق على إقامة مباراة ودية بين ناشئي الفريقين تحت 17 سنة تحدد لاحقا .

هااااااااااااااااا وش رايك نضم لهم الحين الاكاديميه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نورت الموضوع ياعيوني يادريانو

--------------------
 -

I am for you 4ever

أبوغزل
عضو جديد
رقم العضويه 78189

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أبوغزل   البريد الإلكتروني أبوغزل   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بالنسبة ليا انا ما اكره انه تصير توأمة بين الاتحاد وبرشلونة اهم شي انه الكرة السعودية تطور انت ليش محسبني اني كاره الاتحاد بالعكس انا مثل ما قلتلك انا هلالي بس اتمنى انه الدوري السعودي يرجع مثل اول [Smile]

--------------------

المشاركات: 60 | من: المدينة المنورة | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أبوغزل
عضو جديد
رقم العضويه 78189

وبيني وبينك انا ثقافتي فرنسي والماني ما اعرف اسباني : )ْ~

--------------------

نمر تسونامي
عضو نشيط
رقم العضويه 66879

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو أبوغزل:
بالنسبة ليا انا ما اكره انه تصير توأمة بين الاتحاد وبرشلونة اهم شي انه الكرة السعودية تطور انت ليش محسبني اني كاره الاتحاد بالعكس انا مثل ما قلتلك انا هلالي بس اتمنى انه الدوري السعودي يرجع مثل اول [Smile]

بس انا مرسل الاجوبه لمن شكك

الا وهو الاخ ادريانو

اما انت ماشاءالله عليك باين من عيونك انك تحب الاتحاد

ههههههههههه [Big Grin]

--------------------
 -

I am for you 4ever

أبوغزل
عضو جديد
رقم العضويه 78189

بس عشان تعرف اني من جد انبسط لو جا فيجو الاتحاد واغلب الهلاليين راح ينبسطو شوف هذا الموضوع من موقع كووورة

"موقع الانتر ووكالات الأنباء تعلن رسميا اتجاه فيجو لإتحاد جدة ومدرب الهلال يبدي سعادته بالأمر"

""أعلنت وكالات الأنباء العالمية وبعض الصحف البرتغالية استشهاداَ بموقع نادي انتر ميلان الإيطالي ترك النجم البرتغالي "لويس فيجو" ناديه الحالي رغم ارتباطه معه بعقد يستمر حتى نهاية الموسم ليتجه بشكل رسمي إلى اتحاد جدة السعودي ابتداءً من الخامس من يناير المقبل في عقد يمتد عام ونصف وتبلغ قيمته حوالي 4.5 مليو%E

--------------------

أبوغزل
عضو جديد
رقم العضويه 78189

بس عشان تعرف اني من جد انبسط لو جا فيجو الاتحاد واغلب الهلاليين راح ينبسطو شوف هذا الموضوع من موقع كووورة

"موقع الانتر ووكالات الأنباء تعلن رسميا اتجاه فيجو لإتحاد جدة ومدرب الهلال يبدي سعادته بالأمر"

""أعلنت وكالات الأنباء العالمية وبعض الصحف البرتغالية استشهاداَ بموقع نادي انتر ميلان الإيطالي ترك النجم البرتغالي "لويس فيجو" ناديه الحالي رغم ارتباطه معه بعقد يستمر حتى نهاية الموسم ليتجه بشكل رسمي إلى اتحاد جدة السعودي ابتداءً من الخامس من يناير المقبل في عقد يمتد عام ونصف وتبلغ قيمته حوالي 4.5 مليون يورو سنويا وهو المبلغ نفسه الذي وقع لقائه لانتر ميلان الإيطالي منتصف العام 2005 .

واستشهدت وكالة الأنباء الفرنسية في خبرها الذي بثته مساء اليوم بتصريح لمدرب نادي الهلال السعودي المدرب البرتغالي "بوسيرو" أدلى به لصحيفة (كوريرو دي مانيا) البرتغالية قال فيه : "الجميع هنا يعيش أجواء هذا النبأ فالصحف وشبكات التلفزة ت%C

--------------------

أبوغزل
عضو جديد
رقم العضويه 78189

بس عشان تعرف اني من جد ا%

--------------------

[دلــوعةالسعـــوديه]
عضو فعال
رقم العضويه 5506

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [دلــوعةالسعـــوديه]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [دلــوعةالسعـــوديه]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

اذا وصل فيجو خبروني [Big Grin]

--------------------

حبيبي حبك وطن ووطني حبك مهما قسيت مهما بعدت مهما غبت

المشاركات: 5616 | من: من الريـــاض احلى الديـــار | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت