منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » الــــــســـاحــــــة الـــريـــاضــيـــة » (( رونالدو ........والغريم التقليدى )) (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: (( رونالدو ........والغريم التقليدى ))
ADRYANO
عضو نشيط
رقم العضويه 19201

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ADRYANO   البريد الإلكتروني ADRYANO   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر ADRYANO282@HOTMIAL.COM

بسم الله الرحمان الرحيم

عشاق المستديرة الساحرة ....اعضاء وزوار ساحه الشباب والرياضه....كيف حال الجميع ........

اود ان اطرح عليكم من خلال هذا الموضوع ....قصة النجم البرازيلى رونالدو ....مع الاندية التى يلعب لها حيث انه عندما يغادر ويعود تكون عودته للغريم التقليدى لفريقه السابق .........

والامر قد حدث سابقا حينما غادر البرشا وجاء لايطاليا مرتديا قميص الانتر ......ولاكنه عاد وحينما عاد عاد لغريم البرشا التقليدى ....ريال مدريد ....وهذه الملاحظة الاولى .....افايعقل هذا يارونالدو
من
 -
الى
 -

وهذه الاولى يارونالدو .....وهى الاولى يااخوتى الاحباء ...........اما الثانية فقد حدثت مؤخرا

فبعد ان كان فى ايطاليا لاعبا للانتر ....والله لن يجد فى حياته من يقف معه مثل وقفة موراتى والانتر ...ولم يقل شيئا انما مارس هوايته المحببة فى الكلام وقال موراتى ابى الثانى ولاكن حينما اتت الفرصة رحلت للريال ...وحينما اراد الريال تصفيتك وحينما تعود .....فانت تعود للميلان ....................
من
 -
الى
 -

وهذه هى الملاحظة الثانية اخوانى الكرام .......يعود رونالدو لايطاليا ولاكن لغريم الانتر التقليدى الميلان فهل نسيت يارونالدو هذه الفرحة .........

-

أأنت خائن يارونالدو !!

-
أأنت خائن !!
 -

أأنت خائن !!

-

و لكنه الان أصبح ميلاني....و هو معذور...

لان ظروفه واضحة...

سأظل أكره ميلان...و ساظل احب الانتر

و لكن عندما يكون رونالدو في ميلان هذا شيء أخر...

ربما تكون لدي بعض الميول لنجاح رونالدو في الميلان فقط...و ليس كل فريق ميلان...

رونالدو في المدرجات مع بولي غالياني !!
 -

-

-
بالمنطق و العقل رونالدو خياره الوحيد ميلان....

اتريدون الموت البطيء له في احد الدوريات الركيكة !!

لو كنت مكان رونالدو ماذا ستفعل...ماذا ستفعل...

أخبرني يابطل...

رونالدو بشهادة الكل أفضل تاريخ له و أفضل اهداف و لمحات له كانت مع الانتر...

حتي ضربات السد لم يتقنها الا في الانتر...

انسيتم كأس الاتحاد الاوروبي 1998...

أنسيتم دوري 1998 و ظلم اليوفي و كيف ان الانتر كان هو الافضل بفضل رونالدو...

أنسيتم المتعة التي قدمها رونالدو أيام الانتر ليس لمشجعي الانتر فحسب انما لكل محبي الكرة ...

انسيتم المشجعين الكثر الذين بفضل روني شجعوا الانتر...

رونالدو أعطي ركبته للانتر ياعالم...

في النهايه وش رايكم بأنتقال رونالدوا الى ميلان ؟؟

[ يناير 29, 2007, 12:25 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ADRYANO ]

--------------------

-
غاب .... نعم غاب ....ولكنه عاد ((الله يستر ))

المشاركات: 487 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ســــــ ع ــــــود
عضو نشيط
رقم العضويه 36476

أيقونه 51 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ســــــ ع ــــــود   البريد الإلكتروني ســــــ ع ــــــود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله موضوع تشكر عليه (ادريانو)
استمتعت وانا اقرا موضوعك [applause] لاني بصراحه اتخيل البلوي والمزمار تبعه جستنية وش راح يقولوا بعد ذهاب رونالدوا للميلان بعدما كانوا يقهقهوا في وجه الجماهير بان رونالدا سينضم اليهم [crying] .

عموما رونالدوا لم يعجبني ابدا حقق عدة جوائز المفروض انها تذهب للاعبين اخرين 96 كان الكرواتي سوكر هو احق منه بالجائزة و2002 الفرنسي هنري كان الاحق او اوليفر كان السنه الوحيدة التي استحق فيها الجائزة هي عام 97 .

باعتقادي الشخصي ان رونالدو لن ينفع الميلان ولن يحقق معه اي شي (لانه لاعب انتهى) والانتر الان في اقوى حالاته يعني مستحيل الميلان يفوز باحدى بطولات الدوري.
كان المفروض من الميلان ان ياتوا بمن يغطي المكان الذي تركه شيفشينكو بلاعب هداف في احسن حالاته لا ان ياتوا بلاعب انتهى من الملاعب قبل ان ينتهي [Eek!]

--------------------

قـــلت لحظي : ليش انت مايــل ؟؟

قال : اسكت لا انسدح الحين [crying]

المشاركات: 880 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MA'3RooR
عضو فعال
رقم العضويه 15379

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MA'3RooR   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني MA'3RooR   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هذاااااا ما قلته خائن ,, لكن الخيانه لا تأتي الا من الضعف !!!

وانا اشوووف رونالدو وين ما رااااح ما عااد فيه اهتمام الا من جماهير النادي فقط وليس العالم !!!! [Smile]

[Big Grin] وين ما راح عادي .. وفوق العادي [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 6308 | من: My-countrY | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الكبير™
عضو متميز
رقم العضويه 38974

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الكبير™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  عمووووور سابقاً

رونالدو خلاص مش رونالدو بتاع زمان

رونالدو لو راح ميلان مش هيلاقي مكان لا في الملعب ولا علي دكة الاحتياط لان ببساطة الانتر يملك 3 مهاجمين رائعين وهم ادريانو وابراهيموفيتش وكريسبو ده غير ريكوبا يعني فرصة رونالدوفي اللعب للانتر صفر

ده غير انه مش هيضيف اي جديد للميلان

--------------------

-

المشاركات: 17625 | من: Alexandria | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
نمر تسونامي
عضو نشيط
رقم العضويه 66879

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ نمر تسونامي   البريد الإلكتروني نمر تسونامي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر loveking_no_1@hotmail.com
رد مقتبس:
استمتعت وانا اقرا موضوعك لاني بصراحه اتخيل البلوي والمزمار تبعه جستنية وش راح يقولوا بعد ذهاب رونالدوا للميلان بعدما كانوا يقهقهوا في وجه الجماهير بان رونالدا سينضم اليهم
دائماً المتصيدين في الماء العكر تجدهم في كل مكان

اولاً منصور ماصرح انه تعاقد

بس قال انه في محاولات جاده لكسب صفقة رونالدو

<<<<<<<<< واعتقد فيه فرق

اما رئيسكم البزر خله يتعاقد معى المرشدي وطقته

والبلوي معى رونالدو وفيجو والعالم الصاحيه

ـــــــــــــــــــــــــ

ادريانو بصراحه رونالد ذهب الى المكان الصحيح

لو تنظر في خط هجوم الانتر ستجد

انهم افضل مهاجمين العالم

اما الميلان عندهم عقم في الهجوم

ورونالدو الى الان يريد ان يثبت نفسه ويرجع

وفرصته الاكبر معى الميلان

اما من ناحية الخيانه فأتوقع ماتوصل لهذا الحد

تقبل خالص الشكر يابو فالح

--------------------
 -

I am for you 4ever
LOVEKING_NO_1@HOTMAIL.COM

المشاركات: 161 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ســــــ ع ــــــود
عضو نشيط
رقم العضويه 36476

أيقونه 51 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ســــــ ع ــــــود   البريد الإلكتروني ســــــ ع ــــــود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^
وانت مصدق ان فيقو راح يلعب للاتحاد , والله من يوم جاكم هالبلوه اقصد البلوي والاتحاد من جرف لدحديره , خلكم في بورقتي رجعوه ولا تتاملون خير في هالبلوه اللي اتليتم فيها.

عموووور
رونالدو راح يلعب مع اي سي ميلان وليس الانتر ميلان<<<فقط للتوضيح!!

--------------------

المشاركات: 880 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
نمر تسونامي
عضو نشيط
رقم العضويه 66879

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ نمر تسونامي   البريد الإلكتروني نمر تسونامي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر loveking_no_1@hotmail.com
8
8
8
8

اقول لايكثر اقرا ردي زيين ثم تعال سولف

اما على طاري البلوي

فهذا شئ مايخصك يابزر

خلك معى فريق اشباه الرجال ازيين لك

والله حاله اشباه الرجال ويبون يتدخلون في مواضيع مالهم خص فيها

وعلى فكره تصحيح لخطئك ترى رونالدو الى الان

ماوقع معى الميلان

http://sports.naseej.com/Detail.asp?InNewsItemID=212408

<<<<<<<< وهذا المصدر

--------------------
 -

I am for you 4ever

المشاركات: 161 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ADRYANO
عضو نشيط
رقم العضويه 19201

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ADRYANO   البريد الإلكتروني ADRYANO   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر ADRYANO282@HOTMIAL.COM

لالالالالالالالالالا كذا تخلوووني ازعل

الحين موضوع يخص رونالدو وميلان والأنتر وش دخل الهلال والأتحااد

سعوود انت عارف اني هلالي مووت لاكن رجاء خاص هذا الموضوع عن رونالدو

نمر تسونامي اهدى وخذ نفس عميق ماله داعي العصبيه انا جالس اكتب موضوع وحالتي صعبه وفي الأخير يصير كذا

وهذا اخر انذاار والا بستعمل العنف معاكم [rofl] [rofl] [rofl] [rofl]

رونالدو خلاص وقع لميلان ويانمر لاتشكك بمصادري الخاصه شووف هاذي الصوره وبتتأكد من كلامي

-

مشوار الاعب رونالدو مع الأنديه الأوربيه بدا مع ايندهوفن الهولندي
 -
مرورآ بي برشلونه الأسباني
 -
وقمت مستوايته قدمها مع الأنتر الأيطالي

-
وكان عشق جماعير الأنتر له وصل الى الجنون
 -
ولاكن الحلو مايكمل فتعرض لي اصابه قوويه
 -
تم تعافى من الأصابات المتكرره وعاد
 -
ثم انطلق كأس العالم وابدع فيه رونالدو الى حد ما
 -
ثم حصل مالم يتوقعه احد من جمهور الأنتر ؟؟؟
 -
نعم انتقل الى ريال مدريد وكانت صدمه كبير لجماهير الأنتر فتحول الحب الى كرهه شديد
 -
والأن يعود الى ايطاليا ولكن مع من مع ميلان !!!

--------------------

-

المشاركات: 487 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الكبير™
عضو متميز
رقم العضويه 38974

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الكبير™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  عمووووور سابقاً
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو S.A.U.D:

عموووور
رونالدو راح يلعب مع اي سي ميلان وليس الانتر ميلان<<<فقط للتوضيح!!

حبيبي سعود انا عارف انه رايح ميلان انا بس كنت بوضح ليه مرجعش علي الانتر والسبب هو لكثرة المهاجمين.

وعن نقطة الخيانة فـ كريسبو كان يلعب لميلان وانتقل للانتر ليه رونالدو يبقي خاين وكريسبو لا؟؟

--------------------

-

المشاركات: 17625 | من: Alexandria | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ســــــ ع ــــــود
عضو نشيط
رقم العضويه 36476

::|[ قطو تسونامي ]|::

في البداية احب اعتذر لك اخوي وعزيزي (أدريانو) ساخرج عن الموضوع قليلا [Wink] لان هناك اعضاء اسميهم (اطفال الامس) [Confused] لم يحترموا المكان اللي نتناقش فيه [Mad] .

رد مقتبس:

اما على طاري البلوي

فهذا شئ مايخصك يابزر

خلك معى فريق اشباه الرجال ازيين لك

أشوف كلامك ارحمك [crying] لاني فعلا حسيت بل ايقنت انك من عيال البارحة [rofl] يعني توك ما انفطمت [rofl] , هذه اول مره اتلفظ على شخص من اعضاء السالمية [thinking] , ولله الحمد لست نادما على ذلك لان (ما على مثلك حسوف) [gibe] .
من انت ومن هو البلوي ومن يدعى فريق الاتهاد عندما تتطاول على أعمامكم وزعمائكم وتاج رؤسكم (الهلال) [smoke] انت وين وفريق البلوه وين حتى تقارن الزعيم بفريق يعتبرون ممن حجوا ولم يرجعوا [rofl] .
ماراح اطول بالكلام لكن اللي ابي اقوله انه يبيلكم 100 سنه حتى تصلوا الى ما وصل اليه الزعيـــــــم [nut] .

::أدريانو:: اكرر اعتذاري الشديد لك لانك من اعز الاعضاء على قلبي ولانك من الزعماء واوعدك اني راح اقفل الموضوع الى هذا الحد لانه باختصار (واذا خاطبكم الجاهلون فقولوا سلاما) [applause] ...

--------------------

نمر تسونامي
عضو نشيط
رقم العضويه 66879

رد مقتبس:
::|[ قطو تسونامي ]|::

في البداية احب اعتذر لك اخوي وعزيزي (أدريانو) ساخرج عن الموضوع قليلا لان هناك اعضاء اسميهم (اطفال الامس) لم يحترموا المكان اللي نتناقش فيه

أشوف كلامك ارحمك لاني فعلا حسيت بل ايقنت انك من عيال البارحة يعني توك ما انفطمت , هذه اول مره اتلفظ على شخص من اعضاء السالمية , ولله الحمد لست نادما على ذلك لان (ما على مثلك حسوف) .
من انت ومن هو البلوي ومن يدعى فريق الاتهاد عندما تتطاول على أعمامكم وزعمائكم وتاج رؤسكم (الهلال) انت وين وفريق البلوه وين حتى تقارن الزعيم بفريق يعتبرون ممن حجوا ولم يرجعوا .
ماراح اطول بالكلام لكن اللي ابي اقوله انه يبيلكم 100 سنه حتى تصلوا الى ما وصل اليه الزعيـــــــم .

::أدريانو:: اكرر اعتذاري الشديد لك لانك من اعز الاعضاء على قلبي ولانك من الزعماء واوعدك اني راح اقفل الموضوع الى هذا الحد لانه باختصار (واذا خاطبكم الجاهلون فقولوا سلاما) ...

يـــــــــــــــــخاطبني الســــــــــــفيه بكل قبحــــــــــاً

ويحسب ان اكــون له مجـــــــــــــــــــــــيـــــبــــــــــــُ

يــزداد قبـــــــــــــاحـــــــــــاً وازداد حلمـــــــــــــــــــاً

كــعــوداً زاده الأحــــــــــــــــراق طيبــــــــــــــــــــــــُ

--------------------
 -

I am for you 4ever

ســــــ ع ــــــود
عضو نشيط
رقم العضويه 36476

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عمووووور:
حبيبي سعود انا عارف انه رايح ميلان انا بس كنت بوضح ليه مرجعش علي الانتر والسبب هو لكثرة المهاجمين.

وعن نقطة الخيانة فـ كريسبو كان يلعب لميلان وانتقل للانتر ليه رونالدو يبقي خاين وكريسبو لا؟؟
[/COLOR] [/b] [/center] [/QB]

أعتذر لك عموور وصلت المعلومه,,,,,,,,,
اما بخصوص موضوع الخيانه انا ما اعتقد ان كريسبو قام بنوع من الخيانه لانها كانت عبارة عن عروض وموافقة كلا من اندية تشيلسي واي سي ميلان وانتر ميلان ولم يترك الهداف الارجنتيني اي نادي الا بعد موافقة ادارته وموافقته هو على الانتقال .
اما (رونالد) فقد اصيب عام 2000 تقريبا وانتظر في غرفة العلاج لمدة السنتان وكانت عودته مع كاس العالم 2002 وبعدها ذهب الى ريال مدريد في قمة الحقارة فلم يراعي شعور جماهير الانتر التي تنتظر عودته ولم يحترم شعار الانتر العظيم.
وابيك تقارن لي بين ما فعلة رونالدو وبين ماقام به الارجنتيني الكبير ريدوندو مع الميلان ؟
اذا جاوبت راح تعرف معنى الخيانه .....

--------------------

الكبير™
عضو متميز
رقم العضويه 38974

This user is from Egypt

اخي الكريم سعود مفيش بيننا اعتذارات حبيبي احنا اكبر من كده ده كان سوء فهم وانا وضحتلك الامور في نقاش عادي

اما بالنسبة للمقارنة بين رونالدو وريدوندو واكيد مفيش اي وجه للمقارنة بينهم لان المعروف عن رونالدو انه بيجري وراء شهرته ومجده الشخصي ولو لاحظت هتلاقي الي حصل مع الانتر قريب من الي حصل مع برشلونة لكن اأكدلك ان البرشا والانتر هم الي اخدوا خير رونالدو كله والباقي اخد خيبته لـول

يعني مي الاخر رونالدو برشلونة ورونالدو الانتر لن يتكرر وحاليا انا رأيي الخاص في رونالدو انه عبئ ثقيل علي هجوم اي فريق يلعب لصالحه

--------------------

-

ADRYANO
عضو نشيط
رقم العضويه 19201

خلاص خلاص انا اكتفيت ببطاقه صفرا لكل منكما ( حلوه منكما)

وانا اعتقد انا رونالدو خااائن في المره الأولى التي انتقل من خلالها الى الريال لانه ترك الفريق الذي صبر على اصابته سنتين

اما بأنتقاله الى الميلان فلا اعقتد انه خائن لانا ميلان هو خياره الوحيد

واعتقد والله اعلم انا رونالدو سيعود مع ميلان ولاكن ليس كاسابق

--------------------

-

F.A.Y.E.Z. 0.0.7
عضو مستمر
رقم العضويه 16242

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ F.A.Y.E.Z. 0.0.7   البريد الإلكتروني F.A.Y.E.Z. 0.0.7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر q8y7boooob@hotmail.com
اقوول اسمع منك له
روونالد المهاجم رقم 2 بعد بيليه
ورقم 1 بجيله ووقتنا الحالي
ورونالدو هو رونالدووو
مهما طال الزمان او نقص
يمر بإنتكاسات ليعود بقوة الثور ومكر الثعلب لكي يسجل الهدف تلوى الأخر
ويهز شباك اعظم حراس العالم
ولا ننسى ان اقوى مدافعين العالم سؤلو من المهاجم الذي تخشونه ؟؟
فأجاب نستى ومالديني وكنفارو بدون تردد (رونالدووو)
هذا هو رونالدو
وانا اتوقع ان رونالدو راح يرجع بعد انتقاله الى الإيسي
لأن راح يحصل على كانه الصحيح الذي حرمه منه الريال لسنين طويله
وهو رأس الحربه لكي يسجل ويتلاعب بخطوط دفاع الأنديه الإيطاليه
فقط عاد مرعب المدافعين والحراس
وهو رونالدو
تحياتي [Smile]

--------------------
كفــارة المجلس::

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك.

المشاركات: 2606 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت