منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الســـاحـــــــة الــثــقــافــيــة » راحة قلبي و عذابه (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: راحة قلبي و عذابه
_ غـلا حصـه _
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17970

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _ غـلا حصـه _     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يا راحة قلبي و عذابه
يا اللي احبه و احب عذابه

في حضورك يرتاح بالي
يا اللي انته دايم في بالي

يا من رديت فيني الروح
بعد ما قالت تبي تروح

انا فارس و انت خيلي
انا عاشق و انت ليلي

انا هايم و انت ويلي
انا ساهر و انت عيني

انا غارق في صحراك
و انا ضايع في بحارك

يا اللي حبك نسانسي
كيف تكون الصحاري و البحار

يا اللي علمني حبك
كيف اكون بالهوا مجنون

و كيف اكون بالعشق مفتون
و كيف اكون بالغلا مزيون

انا دمعة في رجاك
و انا نسمة في رضاك

انا نجمة في سماك
و انا شمعة في ضياك

انا ضايع في هواك
و انا ذايب في غلاك

انا ما اخالف لك امر
لو مهما كان فيني يضر

ان قلت لي دربج يمين
باخذه و امشي عليه طول السنين

و ان قلت لي دربج يسار
باخذه و لو كان فيه النار

يا لجلك تخلى قلبي
عن حياه و عن جفاه

عرفت الحين شلون
انت راحة قلبي و عذابه
و كيف اني احب عذابه

و سلامتكم
قولو لي رايكم بصراحة

تحياتي
اخت القمر
[Smile]

--------------------

,

يَ صبــر قَلبٍ ..
يـ ح ـلم بالتـخرج ,

كــل ليلـة ~

المشاركات: 9442 | من: ][ دنــيآ كــ..ــفـى الله شـــ..ـــرهــآ ][ | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Velvet Vampirella
عضو نشيط
رقم العضويه 21836

This user is from Bermuda
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Velvet Vampirella     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
افاااا يا اعضاء المنتدى!! وين الفزعه [Razz] وين الردووووود؟؟ وينكم؟ ليش مطنشين اختي (اخت القمر) و معطينها طاف؟؟ [Frown]
صراحه الشعر...not bad
[thinking]
بس اللي نزلتيه اول مره كان احلى...احس هالمره بشي من التكرار [kiss] بس لااااا تزعلين هم ابدعتي [Wink]
رد مقتبس:
انا ما اخالف لك امر
لو مهما كان فيني يضر

ان قلت لي دربج يمين
باخذه و امشي عليه طول السنين

و ان قلت لي دربج يسار
باخذه و لو كان فيه النار

--------------------
 -
افـــديـــــــــه بــــــــعــيـونــي

المشاركات: 133 | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_ غـلا حصـه _
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17970

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _ غـلا حصـه _     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلا و غلا
نور الموضوع

منتظرة ردك
شفتي ما في احد راد على الموضوع

لا ما ازعل

ان شاء الله المرة الياية بيعجبك

مشكورة على ردك الحلو خيتو

ناطرة باجي الردود

--------------------

,

يَ صبــر قَلبٍ ..
يـ ح ـلم بالتـخرج ,

كــل ليلـة ~

المشاركات: 9442 | من: ][ دنــيآ كــ..ــفـى الله شـــ..ـــرهــآ ][ | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_ غـلا حصـه _
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17970

This user is from Kuwait
هلا و غلا
نور الموضوع

منتظرة ردك
شفتي ما في احد راد على الموضوع

لا ما ازعل

ان شاء الله المرة الياية بيعجبك

مشكورة على ردك الحلو خيتو

ناطرة باجي الردود

--------------------

,

يَ صبــر قَلبٍ ..
يـ ح ـلم بالتـخرج ,

كــل ليلـة ~

حسّاس
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 19999

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حسّاس   البريد الإلكتروني حسّاس   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر أدم الصلاة على الحبيب المصطفى

[applause]

الكلمات ... منقاية عدل ... عيبتني صراحة ..

ناطر الا جمل بعد ...

هذي اول مشاركة و الا انا غلطان .. [thinking]
= = = = = =
رد مقتبس:
يا راحة قلبي و عذابه
يا اللي احبه و احب عذابه

يقول المثل المصري ... "الؤط يحب خناؤه" [Wink]
= = = = = =

سلامي...

--------------------

:
:
][ رويـــدك يـاقــلــمـــي .. فـإن الـكـلــمــة أمـــــــانــــــة ][
:
:

الـــحــــــر ... لا يـنــسى وداد لـــحـــظــة ...

المشاركات: 1992 | من: زايد الوطن ... و الوطن زايد | تاريخ التسجيل: يناير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منى الوجود
عضو نشيط
رقم العضويه 18297

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منى الوجود   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني منى الوجود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر diamond_22200@yahoo.com  عنوان المسنجر diamond_22284@hotmail.com
انا غارق في صحراك
و انا ضايع في بحارك

يا اللي حبك نسانسي
كيف تكون الصحاري و البحار

يا اللي علمني حبك
كيف اكون بالهوا مجنون

و كيف اكون بالعشق مفتون
و كيف اكون بالغلا مزيون

انا دمعة في رجاك
و انا نسمة في رضاك

اللابيات كلها اعجبتني روعه اخت القمر ياقمر

--------------------
Never say I love you if you really don't care
Never talk about feelings if they aren't really there
Never hold my hand if you are going to break my heart
Never say you are going to if you don't plan to start
Never look into my eyes if all you do is lie
If you really mean forever Then say you will try

المشاركات: 558 | من: اليمن | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_ غـلا حصـه _
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17970

This user is from Kuwait
هلا اخوي حساس
هاذي ثاني مشاركة لي بالسياحة
شفت شلون
_ _ _ _ _ _
تسلمين ليل حبيبة قلبي منى الوجود
لا تحرمينا من طلتج الحلوة
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

--------------------

,

يَ صبــر قَلبٍ ..
يـ ح ـلم بالتـخرج ,

كــل ليلـة ~

صدى الجرح
عضو جديد
رقم العضويه 27274

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ صدى الجرح   البريد الإلكتروني صدى الجرح   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ابيات جميله.....,ومزيدمن التقدم
ويعطيك العافيه اختى اخت القمر
صدى نجد

--------------------
يتبع هوى نفسه على العز والخير
حر ولدحر بعيد المرادي

المشاركات: 65 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_ غـلا حصـه _
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17970

This user is from Kuwait
تسلم صدى نجد على المرور

--------------------

,

يَ صبــر قَلبٍ ..
يـ ح ـلم بالتـخرج ,

كــل ليلـة ~

tears
عضو نشيط
رقم العضويه 2237

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ tears   البريد الإلكتروني tears   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
;صدق المشاعر
والاحساس اصادق هذا الي يميزك

--------------------
عجزت افسر اشكثر انا محتاجك
وتعبت امثل اني بخير وانا اموت بغيابك

المشاركات: 645 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
صائد الطر1ئد
عضو نشيط
رقم العضويه 24230

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ صائد الطر1ئد   البريد الإلكتروني صائد الطر1ئد   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر TALAL6665@yahoo.com  عنوان المسنجر mmssex@yahoo.com
مشكور ......................... .....................مشكو ر............
.................مشكور... ......مشكور.............. .........مشكور.........مش كور.....
...............مشكور..... ..........مشكور.......... .....مشكور............... مشكور.....
...............مشكور..... ....................مشكور ......................... .....مشكور.....
.................مشكور... ......................... ......................... .....مشكور.......
...................مشكور. ......................... ......................... ...مشكور.....
......................مشك ور....................... ......................... مشكور.......
......................... مشكور.................... ....................مشكور ......
......................... ...مشكور................. ................مشكور.... ....
......................... ......مشكور.............. ............مشكور........
......................... .........مشكور........... .......مشكور...........
......................... ............مشكور.......م شكور................
......................... ....................مشكور .......................
....................مشكور ......................... .....................مشكو ر............
.................مشكور... ......مشكور.............. .........مشكور.........مش كور.....
...............مشكور..... ..........مشكور.......... .....مشكور............... مشكور.....
...............مشكور..... ....................مشكور ......................... .....مشكور.....
.................مشكور... ......................... ......................... .....مشكور.......
...................مشكور. ......................... ......................... ...مشكور.....
......................مشك ور....................... ......................... مشكور.......
......................... مشكور.................... ....................مشكور ......
......................... ...مشكور................. ................مشكور.... ....
....................مشكور ......................... .....................مشكو ر............
......................... ....................مشكور .......

--------------------
 -

المشاركات: 116 | من: الســـــــــــــــــعوديــــــــــــــــــــــــــــــــة | تاريخ التسجيل: مارس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عاشقـــ المستحيل ــــــة
عضو نشيط
رقم العضويه 28166

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عاشقـــ المستحيل ــــــة   البريد الإلكتروني عاشقـــ المستحيل ــــــة   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر H_M_S11@hotmail.com
اخت القمر

تسلم يدينك يالغاليه ويعطيك العافيه

تحياتي لك
[heartpump]

--------------------
**الوداع آخر حروف في خفوقي شلتها
ياتموت بوسط قلبي ياأموت إن قلتها
يلي حبك في حياتي كان حلم وأنتهى**

المشاركات: 164 | من: جده | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الشيطانه
عضو فعال
رقم العضويه 16969

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الشيطانه   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  ...  عنوان ياهو ماسنجر ...  عنوان المسنجر ...
الصراحه

الصرااحه

روووووووووووووووووعه

روووووووووووووووووووووووووعه

حبيبتي ..

صح لسانج ..

--------------------

-

§½£™¤¨°.» أحــ‰ــبـــ‰ــــك ا فـــ‰ــهـــــ‰ــــم «.°¨¤™£½§

§½£™¤¨°.» أحــ‰ــبـــ‰ــــه حـــ‰ــيـــــ‰ــــل «.°¨¤™£½§

المشاركات: 4205 | من: الــولايــات المتحــدة العينــاويــة | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_ غـلا حصـه _
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17970

This user is from Kuwait
tears
مشكور على المرور الروعة

العفو يا قلبي صائد الطرائدة
بس انا بنت مو ولد
يعطيك العافية على مرورك و هالتنسيق الحلو

عاشقة المستحيل
يعافيج حبيبة قلبي

صج بدنج
الف شكرا حبيبتي الشيطالنة على المرور

و مشكورين كلكم على الرد اللي كل رد احلى من الثاني

[kiss]

--------------------

,

يَ صبــر قَلبٍ ..
يـ ح ـلم بالتـخرج ,

كــل ليلـة ~

عـذاب
عضو نشيط
رقم العضويه 19662

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عـذاب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أخت القمر
دائماً التمّيز يعتلي مواضيعك..
روعة سطورك الرقيقة..

رجاوي بين السطور كتبناها..
يوم ..
يوم في يوم تعاشقنا..
يوم تواعدنا..
يوم كان نبضك..
ينبض مثل الريم..
خفيف..
يداعبنا بطرب..
من دون ألم..
كتبنا في يوم..
يوم كنا جراح ما منه نزفنا..
ولا من ألمنا توّجعنا..
يوم كنت أنا لك مثل حواري الجنة تداعبني..
ويوم كنت إنت ذاك الفارس..
عاشق وشاعر وجارح للزمن واكثر..
يوم كان صوتك يناديني ..
وكنا اغاني وحروف بيادي الناس ..
أحبك..
بس انتَّ تذكّر..
وأنا انتظر..

--------------------
 -

الشعر لا يعترف بالسن

المشاركات: 949 | من: الخليج | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت