منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الســـاحـــــــة الــثــقــافــيــة » لاتعاتبني.........اهداء لامير العشق ومنال القلب وبقيه الاعضاء

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: لاتعاتبني.........اهداء لامير العشق ومنال القلب وبقيه الاعضاء
منى الوجود
عضو نشيط
رقم العضويه 18297

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 46 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منى الوجود   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني منى الوجود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر diamond_22200@yahoo.com  عنوان المسنجر diamond_22284@hotmail.com
لاتعاتبني لاني احبك ولاني اغار عليك
اياك تلومني يوم اسال عليك
غصب عني اسال عن احوالك
كل السبب اني اشتاق لك
وعمر اشواقي ماكانت الا لك
حبيبي قلي انت وينك وانا اجيك
ياخوفي يطول الهجر والبعد والجفا
ياخوفي غير الحزن ودمع درار معك القى
لكن ما اقدر غير اقول ان حبك لي دفاء
وبانتظر رجوعك يانبع الوفاء
ومهما طال البعد بيننا ازمان
يبقى حبي لك وقلبي لك وطن ومكان
يا اغلى مافي الوجود يا اغلى انسان

انا كتبت هذه الابيات البسيطه الان عشان عيون امير العشق ومنال القلب تحديدا لانها هددت باقفال القسم وانا لاني طلبت هذا الطلب مسبقا حسيت انه التهديد لي شخصيا بس ولاتزعل منوله قلبي تامر وتدلل بس والله انا هذه الايام عندي امتحانات واريد دعواتكم يا شباب.
وطبعا الاهداء جماعي بس امير العشق خصوصا لانه هو الوحيد الي سال عني في غيابي لذلك اشكرك من كل قلبي
وعسا دوم ايامك سعاده يارب

--------------------
Never say I love you if you really don't care
Never talk about feelings if they aren't really there
Never hold my hand if you are going to break my heart
Never say you are going to if you don't plan to start
Never look into my eyes if all you do is lie
If you really mean forever Then say you will try

المشاركات: 558 | من: اليمن | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أمير العشق™
عضو نشيط
رقم العضويه 13095

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أمير العشق™   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر ameer_alashq_@hotmail.com
هلا والله بمنى الوجود عاش من شافج . طولتي الغيبات علينا واتمنى أن تكون الإمتحانات سهلة والله يوفقج .
واما عن القصيدة طبعاً ان ما راح اقول شيء عنها لاني متأكد 100% بتكون رووووعة .حقاً.
,اسعدتيني جداً بهذا الإهداء الرائع . ,اتمنى أنج ما تغيبي عنا مرة ثانية.

--------------------
 -

المشاركات: 411 | من: دبــــ U.A.E ـــــــي | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
BaT GiRl
عضو نشيط
رقم العضويه 6316

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ BaT GiRl     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رووعه

وثانكس على الاهداء [Wink]

--------------------
Êvåñësçëñçë

-

Êvåñësçëñçë

المشاركات: 1364 | من: الكــــــــ مني و فيني ـــــــــويت | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منى الوجود
عضو نشيط
رقم العضويه 18297

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منى الوجود   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني منى الوجود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر diamond_22200@yahoo.com  عنوان المسنجر diamond_22284@hotmail.com
ماهي هذه الابيات الي كنت اقصد اني اهديها لك الابيات الي راح اكتبها هذه المرة هي الي كنت اقصدها يا امير العشق واشكرك على المرور ياbat girl

--------------------

المشاركات: 558 | من: اليمن | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
أيقونه 51 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منال القلب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
منى الوجود :
رد مقتبس:
كتبت هذه الابيات البسيطه الان عشان عيون امير العشق ومنال القلب تحديدا لانها هددت باقفال القسم
الاهداء موجه لي تحديداً عشان هددت بإقفال القسم [Confused] كانت مزحه بغرض التخويف و الترهيب لا أكثر .. و الحمد لله ان التهديد أخذ مفعوله .. لأن الساحه كانت فارغه من اي مواضيع , و بعد ان هددت - كما ادعيتِ [rofl] - صار عندنا مواضيع .. فألف شكر للتهديد [Embarrassed] .
رد مقتبس:
وانا لاني طلبت هذا الطلب مسبقا حسيت انه التهديد لي شخصيا
ليش هالاحساس يا منى !! انا ما وجهت كلامي لشخص معين , بعض الاعضاء طالبوا الاداره بإنشاء ساحة للشعر , وانت كنتِ وحده من بين البعض [Wink] , ما وجهت كلامي لشخص معين , بس انا كنت مستاءه من عدم التزام الاعضاء بطرح المواضيع و التفاعل مع الساحه .
رد مقتبس:
بس ولاتزعل منوله قلبي تامر وتدلل بس والله انا هذه الايام عندي امتحانات واريد دعواتكم يا شباب
اطمئني الساحه ما راح تتسكر [bgrlaugh] .. انا كنت من حزب المعارضين لوجود ساحة للشعر , لأن ساحة الاهداءات تفي بالغرض .. بس بما ان تم فتح الساحه و انتهينا , راح ازعل لو ظلت الساحه فارغه , و طالما بدأ حال الساحه ينمو [Razz] هالشي أسعدني بالتأكيد , ارجو انكم تتفاعلون أكثر , بما انكم من هواة الشعر .. الساحه لكم و يجب انكم تبدعون فيها , نبي نشوف ابداعاتكم بكل ما اُتيتم من قوه  - لأن كل انسان يبدع في مجاله .. بالتوفيق .

كلام جميل اختي منى الوجود , و لكن أأمل بالمزيد لأن بإمكانج تعطين أكثر , و بالتوفيق في الامتحانات .. ** ركزي على الامتحانات زين ما زين لأن الساحه ما راح تتسكر يا عمري (لا تحاتين) [Cool]

----------------

منال القلب

--------------------

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 -

-  -

المشاركات: 5818 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منى الوجود
عضو نشيط
رقم العضويه 18297

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منى الوجود   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني منى الوجود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر diamond_22200@yahoo.com  عنوان المسنجر diamond_22284@hotmail.com
الاهداء ماكان بسبب التهديد يامنال ليه ماتقولي ان السبب الرئيسي اني اشتقت لك والا ماتعرفي غلاك عندي والا يمكن تعرفي وتدللي بس يحق لك الي مايحق لغيرك .

--------------------

منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
أيقونه 51 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منال القلب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
°o.O (منى الوجود) O.o°
رد مقتبس:
الاهداء ما كان بسبب التهديد يا منال
على الرغم انج قلتِ بالحرف : الاهداء لعيون أمير العشق و منال القلب (تحديدا لانها هددت) باقفال القسم وانا لاني طلبت هذا الطلب مسبقا حسيت انه التهديد لي شخصيا <-- بس راح اتغاضى عن كلامك الاولاني بما انج عدلتِ عنه , وراح اعتبر ان الاهداء عن استحقاق [Cool]
رد مقتبس:
ليه ما تقولي ان السبب الرئيسي اني اشتقت لك والا ماتعرفي غلاك عندي
السبب الرئيسي يبي له قعده , دام السالفه فيها شوق و غلا , هذي قعده  -  - <-- سيجاره مع كأس نبيذ  - .
رد مقتبس:
والا يمكن تعرفي وتدللي .. بس يحق لك اللي ما يحق لغيرك .
هنا بيت القصيد [nerd] .. النحل ما يعطي غير العسل وما توقعت منج غير هالكلام يا قمر , الف شكر على الكلام المعسول و غلاج عندي فوق ما تتصورين [rose] .. تحياتي لج يا منى كل الوجود .

----------------

منال القلب

--------------------

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 -

-  -

المشاركات: 5818 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت