منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » الى مشرفين المنتدى (مجرد اقتراح)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: الى مشرفين المنتدى (مجرد اقتراح)
انين الليل
عضو نشيط
رقم العضويه 20791

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انين الليل   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني انين الليل   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بسم الله الرحمن الرحيم
اول شي انا ابي احط اقتراح من اول في بالي
ثانيا بدخل في الموضوع على طول لاني مااعرف اسوي مقدمات ومن هالكلام

اقتراحي اهو تغير تصمميم المنتدى وتطويره عشان يصير احلى وانا شايفه منتدى مسجله فيه اختي ووايد حسيته منظم وكل شي فيه واضح
يعني في اضافة الرد انا ماافهم شي من كود الخط والايقونات بشكل عام اولا لانها انجليزي ثانيا مشعبكه شوي انا ابي اقولكم على المنتدى اللي ودي احد من المشرفين يشوفه ويزوره
واذا ودكم اقولكم عالمنتدى وبتفكروون بااقتراحي قولولي وراح اعطيكم اسم المنتدى لانه وايد حلو ومنظم واضح

ماقلت هالاقتراح الا وانا احب هالمنتدى وابيله كل شي زين.

ومشكورين اختكم وبنت هالمنتدى =انين الليل

--------------------
 -

المشاركات: 107 | من: jeedah | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
انين الليل
عضو نشيط
رقم العضويه 20791

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انين الليل   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني انين الليل   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سوري بس ماابيكم تحسبوني انه المنتدى مو عاجبني بس عشان يصير احلى
وماابي احد يفهمني غلط

وشكرا مره ثانيه

--------------------
 -

المشاركات: 107 | من: jeedah | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مافي احلى من منتدى السالمية [Wink]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو الصغيره:
مافي احلى من منتدى السالمية [Wink]

[Big Grin] [Big Grin] [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 37010 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دلووعة ابوها
عضو مستمر
رقم العضويه 10510

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دلووعة ابوها     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
التصميم وايد حلو ومانبي غيره [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 3891 | من: K U W A I T | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دهن العود
عضو مستمر
رقم العضويه 5570

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دهن العود     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر دهينه@العود.الدخون

بس نباهم يغيرون لنا الاكواد ويحطون لنا صندوق الاكواد وايد اسهل واذا مافي امكانيه خلاص تعودنا

--------------------
وطني انا,,,
,,,انا وطني

المشاركات: 2936 | من: دار زايـــــد | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منوووله الرياض
عضو فعال
رقم العضويه 3141

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منوووله الرياض     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[check] [check] [check] [check] [check]

--------------------
 -

يااااااااحبي لك

المشاركات: 4146 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حال الغريب
عضو فعال جدا
رقم العضويه 1740

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حال الغريب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
المنتدى تغير شكله قبل

واغلب الاعضاء انسحبوا ومارجعوا الا بعد مارجع نفس هذا التصميم

--------------------
الأحرار يؤمنون بمن معه الحق
والعبيد يؤمنون بمن معه القوة
فلا تعجب من دفاع الاحرار عن الضحية دائما
ودفاع العبيد عن الجلاد دائما

المشاركات: 8676 | تاريخ التسجيل: مايو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-  -

طلبك مرفوض [Big Grin]

-  -

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MA'3RooR
عضو فعال
رقم العضويه 15379

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MA'3RooR   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني MA'3RooR   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اكيييييييييييد غير موافقين .. لانه غيروووه قبل وطفشناااااااااااااا [Frown]

منتدى السالمية نبيــه يضل جذي [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 6308 | من: My-countrY | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
B.i.L.A.L...
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17487

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ B.i.L.A.L...     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر bilalftouni@hotmail.com
حرام عليكم ليش هجمتوا على البنت هذه الهجمةلانها اقترحت خلاص ما تغيرونه شو صار يعنى ؟؟ [Eek!] [Razz]

--------------------
 -

المشاركات: 12866 | من: لبنان الحبيب | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MA'3RooR
عضو فعال
رقم العضويه 15379

This user is from Kuwait
أيقونه 14 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MA'3RooR   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني MA'3RooR   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اللي فوقي

>

>

>

>

ليش احنا نكرهها ؟؟ بالعكس .. بس ما نبيها تغرس هالشي ببالهم ..
لانهم غيروووه من قبل وكرهناااا كل المنتديات [Big Grin]

ويعطيها الف عافية .. اقتراااح حلوو بس ما نبيه [Razz]

تحياتي

--------------------
 -

المشاركات: 6308 | من: My-countrY | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
انين الليل
عضو نشيط
رقم العضويه 20791

اسفه وانا بعد ماودي نغير المنتدى لاتعصبون علي
بس انا مااني فاهمه الكودات احسها مو واضحه كثير وبس اذا المشرفين تكرمو علينا وسهلهوها لنا الله يعطيهم العافيهنبيها تكون فوق مربع نص الرد ومشكورين
ومشكورهmyriam و MA'3RooR
اختكم انين الليل

--------------------
 -

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت