منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » أرجو من الاخ سفير أن يفحص هذه الشكوى ضد المشرفة رزان !؟ (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: أرجو من الاخ سفير أن يفحص هذه الشكوى ضد المشرفة رزان !؟
(رعد)
عضو جديد
رقم العضويه 76402

This user is from Kuwait
أيقونه 54 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ (رعد)     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أولا أنا أعلم مقدما أنه لايجوز لاى عضو أن يشتكى مشرف فى المنتدى لكن أذا توصل أن المشرف هو ما يبدأ الشتم والتهزيء بى ولا يلتزم الحياد فى الرود هذا ما لا أسكت عليه وأظن أيضا أن أخ كبير مثل سفير لن يرضا هو الاخر هذ الكلام
كيف يكون مشرف بهذه الاخلاق التى لاتتمتع لا بالحياد ولا بديمقراطية الحوار

أنظر ردها علي ولك الحكم أخى سفير
أول الامر حذفت وحررت ردى وأنا أشهد وأقسم بالله العظيم أن رأى كان لايوجد فيه أى شىء خارج عن الاداب العامه فى الحوار ويمكنك الاطلاع على ردى المحرر هذا فى صفحا ت الارشيف أو المحذوفات

بعد ذالك أو بعد حذف ردى ردت عليا الاخت رزان بأوقح الرد وأنظر ما كان ردها

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو razan007:
^
^
^
^
^

اظن ردي كان واضح

ان أي كلام من هالنوع راح ينحذف

راح احرر ردك و بالمرة القادمة راح أرسل انذار

و بالنسبة لكلامك

يا اخي احييك على وطنيتك .. اللي خلتك تتخلى عن ارضك و بلدك ..!!

و على قولة المصريين .. أجري العب بعيد يا ابني

و لو بنفتح ملفات مصر في كافة المجالات ماراح تكفينا سنين من الكلام و لا المنتدى

تحياتي

أولا :تشكك فى وطنيتى فى بلدى وتجعلنى جاسوس يستحق القتل
وهى من تظن نفسها حتى تحكم على الناس بالوطنيه أو غيره

ثانيا: تقولى ألعب بعيد ياشاطر أنا المهندس المدنى المحترم يتقالى هذا الكلام!! أنا عمرى ماأحد فى الدنيا قال لى هذا اللفظ

ثالثا: تشتم مصر أم الدنيا وتجعل من ينتسب لها أنسان سافل أو حقير وعلى فكرا أخى سفير المشرفة رزان تنظر بدونيه للشعب المصرى ويمكنك الاطلاع على هذا من ردودها عليا وعلى حجم الكرها الذى تكره للمصريين

وأنظر أيضا أخى سفير رد أخر من المشرفة رزان عليا

رد مقتبس:
المدعو رعد

بما انك تتكلم مصري و تقول انك مصري فلا تنسب نفسك للكويت

لأن و باختصار سالفتك ما تدخل الراس

يعني في أحد يترك الكويت و يعيش بمصر ..!!

اما مسألة الدكاترة و بما انك مصري و لست كويتي

فلا تتفلسف و تسوي الكويتيين ولا شي

لأن في الكويت اسماء كثيرة و كبيرة في مختلف مجالات الطب و هذا الشي أكيد ما يلغي ان في فطاحله من مصر و غيرها من البلدان العربية بس مش الكل و بالمثل الكويتيين مو الكل توب

و يا اخي الناس تشتري شهادات بكل شي .. بس الطب صعبة ..!!

هذي ارواح ناس مو لعبة

بالنهاية حبيت انبه ان الكل خرج عن الموضوع و تحول النقاش من الكلام عن الكويت و المشاكل اللي فيها إلى الدكاترة الكويتيين و المصريين

اتمنى من الجميع بعد ردي هذا ماأقرى رد على سالفة الدكاترة الكويتيين و المصريين و ياريت ترجعون للموضوع الرئيسي و إلا راح اضطر آسفة احذف الردود

تحياتي للجميع

أنظر مدى كم الدونيه من رزان فى الرد على الشعب المصرى
أنا ما أسمح أن الشعب المصرى ينشتم وأنا أسكت
الشعب المصرى له أفضال عليا الى الان وأنا لست ناكر للجميل حتى أترك مشرفة كمثل رزان تتطوال على مصر والمصريين

يعنى الان أنا متهزأ أنا ومصر ..........

فى النهايه
أنا ما شجعنى على قول هذه الشكوة هو حكمك العادل الذى رئيته من مشركاتك السابقة وردك على شكاوى الافراد بكل عدل وحياد

ولك منى كل التحية والتقدير أخى سفير وأنا ما أطلب منك ألا العدل فقط فى الحكم

تحياتى لك أخى سفير
وأنا بأنتظار حكمك العادل.......

وهذا وصله اللنك تبع المشكلة
web page

المشاركات: 48 | من: كويتى مقيم ومتربى فى مصر أم الدنيا | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« SPIRIT »
عضو فعال
رقم العضويه 58958

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « SPIRIT »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سـاحــة الإعلانات والإقتراحات

وليس لـ الشكاوي [help]

--------------------
SPIRIT
« The way I feel »
_ ____ _

-
I deserve to be Happy and to be myself

المشاركات: 5278 | من: eMiRaTes | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ياحليلك

توك تتذكر تنزل الموضوع اليوم [nut]

عالعموم انت ماشاء الله عليك مبين تحب تصف حجي زايد و انا بصراحة ماني فاضية [Roll Eyes]

بس انت بنفسك حطيت سبب تحريري لردك
و هو :

رد مقتبس:
بالنهاية حبيت انبه ان الكل خرج عن الموضوع و تحول النقاش من الكلام عن الكويت و المشاكل اللي فيها إلى الدكاترة الكويتيين و المصريين

اتمنى من الجميع بعد ردي هذا ماأقرى رد على سالفة الدكاترة الكويتيين و المصريين و ياريت ترجعون للموضوع الرئيسي و إلا راح اضطر آسفة احذف الردود

تحياتي للجميع

وانت تجاهلت تعليماتي كمشرفة و رجعت رديت بنفس السالفة و على هالاساس حررت ردك حفاظاً على مسار الموضوع

شي ثاني :

ما ادري شتبيني أقول لواحد يقول انه ترك بلده محتل و في عز ازمته و فضل يعيش في بلد ثاني و ينتمي لها ..!!

اما باجي الحجي

انا ما أسأت لمصر أو لأهل مصر علشان اعتذر بعكس اللي يدعي انتماءه لبلد و داخل يتفلسف بدون أي خلفية تذكر

تحياتي

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ما اشوفها غلطت .. قالت حقائق

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أميرة المحبين
عضو نشيط
رقم العضويه 73595

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 35 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أميرة المحبين     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر mona0mona@hotmail.com
بصراحة بدون مجاملات أعتقد أن الاخت رزان فقدت الحياد فى الموضوع كان على الاخت رزان الاولى لها أن تحرر الرد فقط بدون أن تعلق عليه كما كانت رزان تفعل بالسابق

ولكن رد رزان بهذه الصورة على العضو رعد سبب أهانه بالغة له وأنا لو بصورة شخصية تعرضت لمثل هذه الاهانة كنت رفعت شكوى مثله

على العموم الرأى الاخير لاخونا سفير
تحياتى [rose]

--------------------
أميرة المحبين

-

المشاركات: 116 | من: المملكة العربية السعودية | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Greatromance ©
عضو مستمر
رقم العضويه 49702

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Greatromance ©   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Greatromance ©   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Greatromance2003@yahoo.com  عنوان المسنجر Krazymale@hotmail.com
أخ رعد هناك قوانين للأعضاء من قبل المشرفين ويجب عليك كعضو التقيد بها والأخت رازان معها الحق بالتحرير لأن الموضوع خرج عن مساره وأنت بنفسك مقتنع وكاتب بنفسك السبب.

أما عن موضوع الوطنية أنا أعرف كثير كويتين أمهاتهم مصرية وأولهم الكويتي ألي كان في ستار أكادمي [Big Grin] يحليله لكن يحبون الكويت أكثر من مصر لأنهم ولائهم يعود للكويت وبانتقادك للكويت يزيح عنك الوطنية ألي المفروض انها تكون في قلبك.

رد مقتبس:
تشكك فى وطنيتى فى بلدى وتجعلنى جاسوس يستحق القتل

من وين جايب هالكلام [Eek!]

--------------------
 -

المشاركات: 3771 | من: جــــــــده | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب جريء
عضو جديد
رقم العضويه 75015

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب جريء     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أنا ردى فى هذا المشكل أنه ليس من حق أى شخص فى المنتدى سواء كان مشرف أو غيره أن يشكك فى وطنية أى شخص فى المنتدى ما أحد يعرف ما تعرض له الاخ رعد فى حياته الخاصة لكى نحكم عليه نحن ليس الله لكى نحكم على البشر

وأيضا هذا المنتدى ليس منتدى سياسى بمعنى أنه ليس له فكر سياسة أو مذهب معين أو حزب معين

أنا حسب معلومانى عن المنتدى السالمية أنه منتدى (عربى) لايفرق بين أى دوله وأخرى ولا بين مسلم أو مسيحى أو يهودى

وأن ماحث فى هذا الموضوع يعتبر خرق لفكرة العروبه المبنيه على فكرة المنتدى

زبدة كلامى
أعتقد أن الاخت رزان فقدت الحياد كامشرفة على ساحة عامة وأظن أنه من مهام المشرف عدم التعرض للاعضاء بكلام يجرح العضو سواء فى وطنه أو دينه أو جنسه وعلى المشرف أن ينسى أنه من نفس البلد الذى يتكلم عنها الموضوع حتى لايفقد الحياد
مثل ماحدث مع الاخت رزان أنها نظرت للموضوع بنظرة كويتيه وليس نظرة مشرف محايد

والله الموفق

المشاركات: 84 | من: المغرب | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^

^

كان لازم تلعب دفاع عند خط الــ 18

وتحاول تدخل قووول على الحكم

لان الحكم دايما هو الفايز

ماحد يقوول عليه

--------------------

-

مـن يـومها شـو عـاد صـار ..؟
مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
(رعد)
عضو جديد
رقم العضويه 76402

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ (رعد)     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Greatromance:
أخ رعد هناك قوانين للأعضاء من قبل المشرفين ويجب عليك كعضو التقيد بها والأخت رازان معها الحق بالتحرير لأن الموضوع خرج عن مساره وأنت بنفسك مقتنع وكاتب بنفسك السبب.

أما عن موضوع الوطنية أنا أعرف كثير كويتين أمهاتهم مصرية وأولهم الكويتي ألي كان في ستار أكادمي [Big Grin] يحليله لكن يحبون الكويت أكثر من مصر لأنهم ولائهم يعود للكويت وبانتقادك للكويت يزيح عنك الوطنية ألي المفروض انها تكون في قلبك.

رد مقتبس:
تشكك فى وطنيتى فى بلدى وتجعلنى جاسوس يستحق القتل

من وين جايب هالكلام [Eek!]
وهل تردنى أخ Greatromanceأناأزور الحقائق الذى أراه بعينى
هل الوطنية موجود لمن يعظم بلده ويعرف من داخل نفسه أنها عكس ما قال أنابهذه الطريقة أدمر بلدى لا أنفعها بهذا الحكى الخيالى
أنا لست من هؤلاء الرجال الذين يعشون فى الاحلام الورديه وينسون الحقيقة القبيحة أمامهم
هذه وجهة نظرى فى الحياة 1+1=2 وليس 3ولا 4

المشاركات: 48 | من: كويتى مقيم ومتربى فى مصر أم الدنيا | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
(رعد)
عضو جديد
رقم العضويه 76402

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ (رعد)     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
ياحليلك

عالعموم انت ماشاء الله عليك مبين تحب تصف حجي زايد و انا بصراحة ماني فاضية [Roll Eyes]

و هو :

رد مقتبس:

تحياتي للجميع

وانت تجاهلت تعليماتي كمشرفة و رجعت رديت بنفس السالفة و على هالاساس حررت ردك حفاظاً على مسار الموضوع

شي ثاني :

ما ادري شتبيني أقول لواحد يقول انه ترك بلده محتل و في عز ازمته و فضل يعيش في بلد ثاني و ينتمي لها ..!!

اما باجي الحجي

انا ما أسأت لمصر أو لأهل مصر علشان اعتذر بعكس اللي يدعي انتماءه لبلد و داخل يتفلسف بدون أي خلفية تذكر

تحياتي

وهل أنت تعرفيننى أصلا لكى تقولى عليا أن ما عندى خلفية من عدمه [Wink]
أنتى تحكمين سريعا على الناس بدون ما تعرفى وتتحقق من العضو الذى أمامك [worried]

(رعد)
عضو جديد
رقم العضويه 76402

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
ياحليلك

و هو :

رد مقتبس:

تحياتي للجميع

شي ثاني :

اما باجي الحجي

تحياتي

وهل أنت تعرفيننى أصلا لكى تقولى عليا أن ما عندى خلفية فى الموضوع من عدمه [Wink]
أنتى تحكمين سريعا على الناس بدون ما تعرفى وتتحقق من العضو الذى أمامك [worried]

[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا انصحكم

تنسووون اموضوع

وكل واحد يصلح سيارته

شرايكم ؟؟

--------------------

-

مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أمير الغرام
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 3671

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أمير الغرام     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو انا وفيروز:
انا انصحكم

تنسووون اموضوع

وكل واحد يصلح سيارته

شرايكم ؟؟

مشاء الله أخى تستاهل جائزة نوبل للسلام على مساعيك الخيرة دى كلها [Big Grin] [Big Grin]

--------------------
 -
++++++++++++++++++++++++

المشاركات: 1492 | من: جمهوريه مصر العربيه(egypt) | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
ولو نحن لها

لا شكر على واجب

--------------------

-

مـا صـار شـي كتـيـر ..!

سعد .
عضو مستمر
رقم العضويه 45385

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعد .   البريد الإلكتروني سعد .   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مالي خلق اقرأ  -
فـ بس حبيت اسجل تواجدي  - ..

--------------------
|

|

-

Assala Fy Wust El Balad
16\5

|

المشاركات: 2928 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت