منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » تصميم المنتدى (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: تصميم المنتدى
نسيم المعيلي
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 
الصراحه يا منال القلب صراحه مواصفات منتداكم خاصه جدن فتحه زنون جناح مشالله كامل بس شل فايده معقد ههههههههههههههههه يا مال العقده النفسيه الى ما تفارجكم
 | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
|
|
|
شفيك اخوي شهالدعوة:|

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منوووله الرياض
عضو فعال
رقم العضويه 3141

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منوووله الرياض     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اقول على جنب يابابا

يانسيم الصباح

ويكون بعلمك ان شكل المنتدى تغير واغلبنا رفض

ورجعوا لنا القديم

ثاني مره لاتتفلسف

ماني حرمه انا بنت [nut]

--------------------
 -

يااااااااحبي لك

المشاركات: 4146 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
}{}{ D a V i n c i™ }{}{
عضو فعال
رقم العضويه 16665

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ }{}{ D a V i n c i™ }{}{         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو انين الليل:
انا تصميم المنتدى حلو حتى لو مو حلو اكيد لو اعضاءه حلوين بيكون المنتدى حلو انا مشكلة الاكواد مو عاجبتني مو مو عاجبتني اقصد ماني عارفه لها هالشي اللي في المنتدى الوحيد اللي يجتمعون اعضاء المنتدى عليه الاكواد لو تتوضح

اختكم انين الليل

المنتدا شكله وااااااااايد حلو وهذا شي خحلو لأنه ممي ومافي منتديات وايد مثلنا واغلب المنتديات متشابهين ستايلاتها لكن هالمنتدا مميز بشكله

لكن في شغلة الاكواد انا بعد ما اعرف لها وللحين ما اعرف لها عدل لو تتضوح او يتم تغيرها واضافات اشياء جديدة بكون شي حلو

--------------------

المشاركات: 5859 | من: مملكة البحرين | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
خــالــد:
عضو مستمر
رقم العضويه 20667

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ خــالــد:   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني خــالــد:   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طيب شفيك معصب

شوي شوي لا يطيح سروالك [crazy]

بعدين انت تقول مسييو صخام وين قاعد انت تعرفني ولا اعرفك ومتى طاحت الميانه علشان تقول صخام اقول ياعمري <<< لا بس

مثل ماقلت انك انت مو متعود على المنتدى ولو انك في منتدى ثاني كان قلت نفس الكلام

اذا انت قاعد تقول جذي ليش منزل موضوع وتقول ان التصميم سئ

عندك سئ بس عندنا غير

[ يونيو 13, 2005, 06:50 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: مســ حنون ــيوو ]

المشاركات: 2876 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
نسيم المعيلي
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 
طويهك مساعد مسيو صخام الله يدنيا مادري منو قالي شارك بهل منتدى ليتني ما شاركت منتداكم ياب لي حارج يمعود والله مصدقين اعماركم منتدى فيه خمس مراقبين وعشر تعش حتياط المهم منتدى فاشل وانا لو من راعي المنتدى اولع فيه بانزين هههههههههههههههه قازره عليكم منوله مو شغلج عشان لا اقطع العقال على ظهرج هههههههه

[ يونيو 13, 2005, 11:53 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: نسيم المعيلي ]

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
خــالــد:
عضو مستمر
رقم العضويه 20667

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ خــالــد:   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني خــالــد:   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عفواً اخوي غلطان بالنمره [Big Grin]

انا مو مساعد فهد

اما على باقي الكلام انا ما ارد عليك في مراقبين يردون عليك [gibe]

[ يونيو 14, 2005, 08:43 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: مســ حنون ــيوو ]

المشاركات: 2876 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منوووله الرياض
عضو فعال
رقم العضويه 3141

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منوووله الرياض     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Razz] [Razz] [Razz] [Razz] [Razz] [Razz] [Razz]

حرام تنشطب عضويته كان مونسني [Frown]

--------------------
 -

يااااااااحبي لك

المشاركات: 4146 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فــيـصـل:
عضو فعال
رقم العضويه 10158

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فــيـصـل:   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حسافة طافني [jump]
حنون ليش ماقلت لي [check]

--------------------

"مســ خاين ــيوو ثابقا [Big Grin] "
 -

-

نعمـ نحن مشتاقون لكمـ..ولكن لا نملك الا ذكراكم والدعاء لكمـ [Smile]

المشاركات: 6143 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
خــالــد:
عضو مستمر
رقم العضويه 20667

This user is from Kuwait
لا حرام يتعذب كافي [crazy]
فــيـصـل:
عضو فعال
رقم العضويه 10158

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فــيـصـل:   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
قال ايش قال يتعذب [crazy]
اقول اسمالله عليك [jump]

--------------------

"مســ خاين ــيوو ثابقا [Big Grin] "
 -

-

نعمـ نحن مشتاقون لكمـ..ولكن لا نملك الا ذكراكم والدعاء لكمـ [Smile]

المشاركات: 6143 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Queen
عضو فعال
رقم العضويه 11999

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Queen     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خخخخخخخخخخخخخخ
وربي انيك نكته خان خليييتوه حق الطنازه [Razz]

--------------------
 -

المشاركات: 5421 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Badrawy]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [Badrawy]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  "M.Badrawy"  The user's AIM ID is ******:d  عنوان ياهو ماسنجر مبحبوش  عنوان المسنجر MOHAMEDBADRAWY25@HOTMAIL.COM
تصميم ايه وبتاع ايه
ده بيقول احه
وانتوا عادى خالص
دى شتيمه يا شباب

--------------------

-

-

المشاركات: 7434 | من: | مــ Alex ـــصر | | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت