منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » تسيّب فظيع في الفنية .. اين المشرفيــــن ! (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: تسيّب فظيع في الفنية .. اين المشرفيــــن !
Mr. Emirati
سوبر فني
رقم العضويه 2046

This user is from Australia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mr. Emirati     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

موسيقي:

سوري وجهة نظر خاطئه , هالفعل يصير في حال انك مشرف بمنتدى آخر غير السالمية

لكن المنتدى عندنا نشيط بدرجة كبيرة ومحتاج لمراقبة مستمرة

على العموم , كل واحد له تصوّره الخاص

شاكرلك حبيبي

مع تحياتيـARTZ

--------------------

-

-

المشاركات: 7170 | من: Q8 | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فراسووو
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 17605

This user is from Iraq
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فراسووو   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني فراسووو       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Firaskd  عنوان المسنجر Firaskd17@hotmail.com
والله انا كنت اليوم رح انزل موضوع بهالخصوص...
ارتز وفرت علي الجهد ...
يعني بجد الكلام اللي دينقال بالمنتدى مصاير ينقال بالشوارع حتى..
ايش هالكلام الوصخ اللي يبقى فوق الساعه بالمنتدى والكل يقراه...
ارجوكم يامشرفين الللله يخليكم سمعوا هالنصيحه..
العضو الجديد واللي مشاركاته اقل من 50 ويبلش مشاكل ولغاوي لازم تنحذف عضويته... يعني لو اكتبلكم امثله عن هيك اشخاص فراح القى كتييييير..
عارف انو عاشق نوال مو جديد بس The Truth جديد وكان لازم ينطرد من البدااااايه علشان نتجنب كل هالمشاكل...
وبالنسبه لعاشق نوال فانا برايي لازم ينطرد لان كلامه بجد سوقي.. صح انو العضو الجديد استفزة, بس مو معقول يقول كلام بهالمستوى قدام خلق الله.... ومو عدل انو بس العضو المهذب [Razz] The Truth ينطرد... ياريت تفكرون بهالنقطه..
اذا اي واحد من المشرفين او المراقبين يريد اسماء اعضاء جدد ومخالفين انا حاضر [Razz] ...

وتسلموا على جهودكم..
اخوكم الصغير...
فراس [bye]

[ سبتمبر 16, 2005, 05:00 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: فراسووو ... ]

--------------------

-

المشاركات: 1911 | من: اميركا | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طـارق
عضو مستمر
رقم العضويه 15562

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طـارق   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر tarek-_-@hotmail.com
كل هذا الكلام عني وانا ما ادري يعني انا صحيح مستوى ردي المفروض ما يكون بهذا الشكل وانا اخطات وانا معترف بهذا الشيء ولكن ان يتم اقحام شرف اهلي في الموضوع هو سبب انفلات اعصابي
واظن المشرف رويال اتخذ الاجراء المناسب بهذا الموضوع وانا احترم الاجراء اللي اتخذه

ارتز

اول شيء يا ارتز لما تضع ردي على The Truth
من باب الاولى ان تضع ماذا قال
اذا كنت بالفعل حريص على مصلحه المنتدى
يعني واضع ردي وما كتبته شو قال
___ ____ _

موسيقي

امرك غريب يا موسيقي تطالب بشطب عضويتي من موضوع يمكن انا اخطات فيه مع انه عمري ما نزل مستوى ردودي لهذه الدرجه
_______
فراسوو

فراسوو الرد عليك مضيعه وقت العضو اللي ما يدخل مزاجك تطالب بشطب عضويته مثل ما طالبته بشطب اعضاء قبلي فلا تتكلم عن شطب العضويه لان اخر من يتحدث عنها ومو انت ولا غيرك اللي يعلمني الكلام

--------------------
وداعاً Steve Irwin [Frown]

[Frown] We'll Miss You, Mate

[/center]

المشاركات: 2463 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فراسووو
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 17605

This user is from Iraq
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فراسووو   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني فراسووو       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Firaskd  عنوان المسنجر Firaskd17@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عاشق نوال الزغبي:
فراسوو

فراسوو الرد عليك مضيعه وقت العضو اللي ما يدخل مزاجك تطالب بشطب عضويته مثل ما طالبته بشطب اعضاء قبلي فلا تتكلم عن شطب العضويه لان اخر من يتحدث عنها ومو انت ولا غيرك اللي يعلمني الكلام

عاشق..
اولا شكرا على ذوقك ..
تانيا حضرتك شنو شايفني عشان اكون اخر واحد يتكلم؟؟ شايفني واحد من الاعضاء اللي ماالهم غير الشتيمه والاهانه وسب اللي مايحب اللي يحبوه؟؟
ثم انا ايمته طالب حذف عضوية غيرك؟؟ انت التاني بعد هدى لان انتوا الاثنين اللي قلتوا ماينقال بمنتدى .. سوري عالكلمه بس ينقال بالشوارع..
ثم انا ماجاي اعلمك الكلام لانك مو طفل وهذا الشي واضح من ردودك المليانه كلام مااعتقد طفل يعرف ايش معناته..
على كل حال المرة الجايه فكر قبل لاترد..

تحياتي..
فراس [bye] ..

--------------------

-

المشاركات: 1911 | من: اميركا | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طـارق
عضو مستمر
رقم العضويه 15562

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طـارق   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر tarek-_-@hotmail.com
اول شيء بلاش كلام غير صحيح انا ما عمري شتمت احد لانه ما يحب اللي احبه فبلاش تلميح لاشياء غير صحيحه

ثاني شيء شوف كلامك قبل ما تعلق على مشاركاتنا انا وهدى

ثم ردودي الحمدالله مو خارجه عن الادب حتى تقول ردودك المليانه كلام خارج عن الادب لان الموضوع اللي خرج عن نطاق السيطرة انا ذكرت ما حدث فيه بالضبط فلا تعمم على ردودي
وانا الحمدالله افكر قبل ما ارد يعني هذا الكلام ما يوجه لي عموما مشكور على النصيحة و المشرفين اتخذوا الاجراء المناسب للموضوع واعتقد ان المشرفين والمراقبين هم الادرى متى تشطب عضويه الشخص ومو احنا اللي نقول اشطبوا او لا تشطبوا

[ سبتمبر 24, 2005, 02:27 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: عاشق نوال الزغبي ]

--------------------
وداعاً Steve Irwin [Frown]

[Frown] We'll Miss You, Mate

[/center]

المشاركات: 2463 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
May Elias
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2993

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ May Elias     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مش فاهمة ليه تارركين الموضوع لحد الان ... عضو اشتكى المراقب والمشرفين ردوا والعضو اللي كان طرف بالمشكلة رد ...
مبسوطين على الكلام اللي فيهم... شفايدة مسحهم من الفنية اذا بيظلون بالشكاوي... ؟!!
بتمنى تشيلون الموضوع بالكامل لانه مش مستوى لايق بالمنتدى ...

المشاركات: 10791 | من: Lebanon | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
al_7le
عضو نشيط
رقم العضويه 34659

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ al_7le   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني al_7le       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر 123  عنوان المسنجر 123
انا اقول احسن كل واحد يصفي النيه ويكسر الشر ويانار مادخلك شر مشكوورين

--------------------
 -
kk300kk@hotmail.com

المشاركات: 227 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت