منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » السالمية والكيل بمكيالين (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: السالمية والكيل بمكيالين
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
المشرفين شيريفين وسمعتهم قااايده [Big Grin]

يمكن ليش اي موضوع يديد او نشاط يديد لنوال الزغبي
لما ينفتحله موضوع بروح وتنافس عدد صفحاته عدد صفحات الملتقى ما يعجبك هالشي لول ..
كل الفنانين اللي عندهم ملتقى ونزل لهم عمل يديد
يحطونه بموضوع بروحه عشان الكل يناقشه ..
ويمكن هالمواضيع تثير غيرتك الفنيه
كون مواضيعك اللي تحطها عن خالد الشيخ
لا تتعدى ال5 ردود ومنهم ردين لي وثلاث ردود لك [Big Grin]
بينما أحلام ونوال في اليوم الواحد يتعدون الخمس صفحات أحيانا باقل من ساعه لول ..
واتمنى تطبق هالشيء مع نفسك ولا شفت شي يخص احلام تحطه فملتقاها مو تحطه بموضوع بروحه ...

بس لو مغير اتهامك للمشرفين وقايل انهم متحيزين لردود الاعضاء اللي تتكلم عن نوال الزغبي
فبقولك اوكي
لانهم اي رد يمس نوال تلقاهم يمسحونه على طول
بينما في فنانات يتشرشحون على ايدي وايد غيري تلقاهم
يردون معاك لول ...

عموما مانقدر نحمل المشرفين كل الذنب
ولو ان عندي تحفظ على اداءهم بس احنا كمان مافي اي مساعده منا لهم [Big Grin]

وشكرا

--------------------

-

The One and ONLY is BACK .. Stay away..

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.RanD.
عضو مستمر
رقم العضويه 42624

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .RanD.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ماكثر من مواضيع وائل كفوري بالساحه وماتقفلت لووول<<== جنت على خراب عشها [Razz]

بوخالد الموضوع اللي يهم الكل ينزل خارج الملتقى عشان كلنا نتناقش فيه... ترى مو كل

الأعضاء يدخلون الملتقيات...

--------------------

-  -

قرب قرّب ليي
قرّب ليي تضمكـ
قلبي تقبر قلبي
كتير كتير شتئتلك [heartpump]
وبدي قلك اكتر مش عم لاقي الكلامـ ,,,

المشاركات: 2414 | من: saudi arabia | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
هنوووووده
Salmiya Star
رقم العضويه 12638

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ هنوووووده   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

اسمحلي .. ماعندك سالفه [Razz]

اي كيل بمكيالين

يالله .. صيت غنى ولا صيت فقر [Big Grin]

انا مره سبيت اليسا اخذت انذار وحررلي المشرف ردودي

مع ان الي كان يتهاوش معاي قطّع نوال تقطيع .. وطلع منها سليم وردوده ماتحررت بعد [Razz]

اييييييييييييه .. ماقول الا الله عالظالم والمفتري [Razz]

وبتشوفون مواضيع كثيره لنوال بعد الحرب انشالله

لاتقول ماقلتلك [Razz]

[ يوليو 19, 2006, 04:26 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: هنوووووده ]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 7029 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
roni9
عضو فعال
رقم العضويه 15159

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ roni9     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر robrtoroni_9@hotmail.com
ابو خالد انا معك انو توجه المشرفين واحد وهو مع فلان ضد فلان ممكن يطورون مع الوقف في المواضيع لكن في الردود ابدا

معقول يتحرر رد لفلان وهو الفلان الكبير في الحزب

طبعا في مفارقات

رويال اعتذر عن الاشراف

منال غائبه لظروف لا يعلمها احد

مسيقي وواقعي توجه واحد

طبعا بقى يجيلك يوم

اقترح يخلون بو خالد مشرف

وش رايك ترشح نفسك للاشراف

--------------------
 -

تقدم أيهـا الشيـخ المفـدى فهذا الشعب بالآمال قـامـا

و نادى اننا نفديـك روحـا و دما حبنا و الكـل هـامـا

ألا يا صاحبي هل كنت تدري بمن في سجنه ذاق الحمـامـا

و ما نامـت لـه عين بليـل كأن النوم قد أمسى حـرامـا

أهل تغفو له و الناس تشكـوا من الأغلال ظلما أو ظـلامـا

المشاركات: 5676 | من: bahrain | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DrMedo
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 25795

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DrMedo         تحرير/حذف المشاركه 
وانا موافق على ترشيح بو خالد

--------------------
 -  -  -

-  -  -

-  -  -

....................................
لاب توب جديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد لنق ...باركولي ... لا ورجعت اكتب عربي زي اللي عن جد

المشاركات: 1699 | تاريخ التسجيل: مارس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طـارق
عضو مستمر
رقم العضويه 15562

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طـارق   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر tarek-_-@hotmail.com
صدق ما عندك سالفه يمكن علشان مواضيعك عن خالد الشيخ تنزل للصفحه الثانيه بعد ما تحطها بنص ساعه
عموما انا عندي انذار واللي عطاني الانذار مشرف من معجبين نوال والموضوع كان يخص نوال

--------------------
وداعاً Steve Irwin [Frown]

[Frown] We'll Miss You, Mate

[/center]

المشاركات: 2463 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DrMedo
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 25795

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DrMedo         تحرير/حذف المشاركه 
الله اكبر شو هالغرور وقلة الاحترام اللي عند بعض المعجبين

هلا حولتوا الموضوع لخالد الشيخ ؟ صحيح انه عقلكم صغير..

هو اصلا مواضيع نوال ولا نجوى ولا نضال الاحمديه ولا مش عارف مين ... شو اللي بكبرها غير المسبات والاهانات وقلة الادب ....على شو فرحانين؟

عالاقل موضوع خالد الشيخ اللي انا شخصيا ما بكتب فيه ... بكون كله احترام لفن هالشخص مو اول وحده لبست جينز واول وحده مسكت عصاية مع طاقية الشرطي...

عيب عليكم ....الرجال قال وجهة نظر ..كتير ناس بساندوه فيها ...وما بصير اسلوبكم بالرد

--------------------
 -  -  -

-  -  -

-  -  -

لاب توب جديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد لنق ...باركولي ... لا ورجعت اكتب عربي زي اللي عن جد

المشاركات: 1699 | تاريخ التسجيل: مارس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طـارق
عضو مستمر
رقم العضويه 15562

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طـارق   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر tarek-_-@hotmail.com
هد اعصابك يا عوضين يعني على طول تحطنا صغار عقول ومغرورين واعوذ بالله من الغرور وما كنت اقصد الاسائه لخالد الشيخ بالعكس فنان واحترمه رغم وصفه لادم بالغبي والعياذ بالله اما ردي الاول يمكن تسرعت في كتابته ولكن السبب تحدث اخونا في الله عن شيء لا وجود وحتى وان كان موجود فهو مو بالشكل اللي تحدث عنه عموما اسف اذا كان ردي فيه اسائه [Smile] ومثل ما انت تقول فيه كثيرين يؤيدونه فيه كثيرين يعارضونه ومثل ما ذكرت انا في الرد السابق الانذار اللي اخذته ظلماً وبهتاناً [crying] كان من مشرف يعتبر من فانز نوال والموضوع كان يخص نوال امابخصوص الطاقيه والجينز بعض الاعضاء هم اللي يجبرون فانز نوال انهم يتكلمون عنها والا اخر همنا لبست الجينز او طاقيه الشرطى او مسكت عصى الشرطي [Big Grin]

--------------------

[/center]

المشاركات: 2463 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DrMedo
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 25795

This user is from Canada
ردك ما في اساءة لخالد الشيخ .... ردك فيه اساءة لبو خالد يا طارق

انا لا هاممني خالد الشيخ ولا نوال ولا ديانا ولا عوض الدوخي ,,,, المهم انه نحترم اراء الاخرين لو مو ماشيه مع راينا

--------------------
 -  -  -

-  -  -

-  -  -

طـارق
عضو مستمر
رقم العضويه 15562

ما انا قلتلك في ردي الثاني عن سبب ردي الاول بس يمكن كان لهجته حاده
[Smile]
تصبح على خير [Big Grin]

--------------------

[/center]

[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
فديتك عوضين ردودك درر
بس لو انت تطبقها على نفسك تصير خوش ريال لول

مع اني اشك [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DrMedo
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 25795

This user is from Canada
بداح حبيب قلبي ... والله عارف بيطلعلي واحد يقللي هالكلمتين اللي قلتهم بس اعود واأكد لو تراجع ردودي حتى الملتهبة بأي موضوع تلاقيني انتقد ( فنانة او فنان ) ومرات اغلط عليهم ( وهو فنااااااااااااااااان) .. وبعدها يجي واحد محترم من معجبينها او معجبينه ويغلط (علي شخصيا) ... وقتها اهو اللي فتح الباب على روحه مو انا..

انا عمري ما بديت بالغلط على شخص... لكن انا ما اسكت على حقي ابداً ... ولي الحق اقول رايي بالفنانين لأنهم شخصيات عامة وليسوا الهة.... وما عندي لحية ممشطة..
في بعض السذج يفتكرون اني عندجي حساسية من انتقاد احد لديانا كرزون مثلاً ...وهذا شيء مضحك لأنه ديانا مثلا بالنسبه لي ممكن تكون الرقم 9 او 10 من الفنانين .و انا مستعد ادوس عليها وعلى ال 9 اللي قبلها اذا حسيتهم غلطوا...

هذا الفرق بيني وبينكم .... انه الفنان عندي ماله حصانة ابداً لكن عندكم اله او نبي..

عندي حصانة للاعضاء محروسة طول ما هم ما يغلطون علي ... ولمن يغلطون خلاص يفقدون الحصانة..

اظن هذا التوضيح اكثر من كافي

وشكرا ...سلملي على الحجية فخرية واوا

[ يوليو 19, 2006, 07:18 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: DrMedo ]

--------------------
 -  -  -

-  -  -

-  -  -

[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

الحجيه فخريه بلبنان
ادعيلها مو تدعي عليها
بيباي [Razz]

--------------------

-

أنا دمي نجواني
عضو نشيط
رقم العضويه 63251

This user is from Bermuda
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أنا دمي نجواني         تحرير/حذف المشاركه 
أما انتو نهفة بجد يعني هالمنتدى كتير خلاني اتسلى وضيع وقت وخاصة بالصيف لانو شووووب كتير [Big Grin]

أنا مع بو خالد وضدو بنفس الوقت [Razz]

لأنو أوقات لما أي فنان او فنانة بنزلو ألبوم او كليب أو سنغل جديد مفروض ينفتح موضوع جديد مشان آراء الجميع والكل يناقشوه [applause]

بس في شغلة ما حدا فيكم انتبهلها أبدا أنو الشغلة عم تصير شغلة تحدي ومجاكرة [nerd]

والمثال صار معي من كام ساعة وحطيت موضوع مستقل عن لقاء قمة بين نجوى كرم وأصالة نصري بس فاتو معجبين مغنية وصاروا يزتوا قرفهم شمال ويمين (بحكم خطة متفق عليها عالماسنجر) ويعملوا مشاكل فيها وقصدهم يسكروا الموضوع او بالأحرى يلاقولوا حجة للراس الكبير فيهم ليسكروا [crazy]

وبالفعل هيدا يلي صار مع انو المشرف قال بعضمة لسانو انا عارف انو إغلاق للموضوع مخالف بس رح سكروا تجنبا للمشاكل [crazy]

وهو نفسو المشرف فات على موضوعي عن الأحداث الامنية وعملوا عشر صفحات وهو يسب ويشتم بديانا حداد ولما طلبت منو يسكروا قلي بالحرف الواحد (ناطر لتولع شوي) [crazy]

وضل على مدار 9 صفحات وهو يهين بديانا حداد هو وجماعتو طبعا هالشي مو جديد ولا غريب والغريب أنو : [smoke]

لما فاتو فانز ديانا حداد لياخدوا حقهم ويردوا إجا هو بكل برودة أعصاب وقفل الموضوع [rofl]

الله يشفيكم [Wink]

بقا شو التناقض وقلة العقل يا ناس شوفو شوفو [Razz]

وبالنسبة لبقية المشرفين متل قلتهم كمالة عدد

مشرفنا روح روحي ما الو علاقة بكل هالمهاترات والسفاهات يلي عم بتصير وهو شخص كتير راكز ومحترم وبيوزن ردودو منيح

اما البقية ف... حدث ولا حرج [help]

ولما رج صديقي اسامة وحط موضوع نجوى وأصالة قفلو المشرف وقال إذا الشغلة مجاكرة وتحدي انا قاعد معكم للصبح شوفوا العقل الصغير والولدنة [rofl]

وعلى فكرة هيدا أول مشرف او بالأحرى تاني مشرف بشوف انو الأعضاء او جماعتو هنن يلي بيتحكموا فيه وبيفرضوا عليه طلباتهم وبسيروه على كيفهم وبيملوا عليه يلي بدهم ياه [thinking]

وهالمشرف مو معقول شو أنو اسم على مسمى [nut] [rofl] [help]

بس يلا بما أنو أنا منفصم الشخصية [crazy]
لازم اكتب رد هون لانو سبق وقلت ورح ضل قول

يلي بدو يكون هون لازم يكون منافق من الدرجة الأولى ومعو ماجستر بالتناقض وقلة العقل [bgrlaugh]

ودمتم سالمين [bye]

[ يوليو 23, 2006, 10:46 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: أنا دمي نجواني ]

--------------------
 -

المشاركات: 606 | من: سوريا | تاريخ التسجيل: مايو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^
كلامك حكم وما بقدر زيد عليه كلمة.....لأنو ببساطة اللي كنت رح قولو

--------------------

.
.
 -

المشاركات: 18238 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت