منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » سؤال للاخ سفير؟ (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: سؤال للاخ سفير؟
May Elias
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2993

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ May Elias     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
روح روحي
قاعد تمزح اكيد ... انا لما بكلم ناس بموضوع وهالناس ترد علي بكون بقصدهم ب" انتوا" ... انت ما كنت بالموضوع ولا راد فيه عشان تاخذ على نفسك.. انت اللي شملت حالك معاهم... انا مالي علاقة
وردك فيه تعدي ... وياريت تكون عندك الشجاعة وتعترف انه ماله مبرر ... ومالك حق تشبهني هالتشبيه ...
شو علاقة تشبيه الراقصة بالموضوع؟
وانا ما بلشت ,... انا حذرت شلة كوكو اذا استمروا على وقاحتهم بموضوع نوال راح ارد بنفس اسلوبهم بمواضيع نجوى ما فاد التحذير رغم تحرير موسيقي للردود والانذارات...
وشلة كوكو كل المنتدى عارفها ما بعرف كيف انت مشرف مو عارفها شو وين كنت بغيبوبة؟
بعدين مش معقول انت مثلا ما شفت شو عملت مدللة روتانا بموضوع شرم الشيخ وقتها لانه موضوع بيخص نجوى واذا ما خانتني الذاكرة كان لك د فيه..
ليه ما اتخذت اجراء ضدها وهي تتطاول وتتجاوز ...

ليه نطيت اول ما انا جربت استعمل اسلوبها بمواضيعكم هي وشلتها التلفانة حتى تصحون وتخلون حد للي يصير....

ولمابذكر موضوع الماسنجر لانه انا ع المسنجر وبراته مثل ما انا مع الناس ما بكون بمليون وج ...

[ نوفمبر 08, 2006, 03:37 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Moonchild ]

المشاركات: 10791 | من: Lebanon | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
البرج العالي
عضو جديد
رقم العضويه 75839

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ البرج العالي   البريد الإلكتروني البرج العالي       تحرير/حذف المشاركه 
هههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روح روح روح روح ياعايش جوات روحي

مابينطال البرج والعالي

--------------------
نجوى ياشمس الفن اسمك عالي بالفن

-

المشاركات: 19 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
البرج العالي
عضو جديد
رقم العضويه 75839

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ البرج العالي   البريد الإلكتروني البرج العالي       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
تصحيح يا مطرود انت
مدير ملتقاكم سبني انا ما سبيت حد فيكم بعد...

اقلب وجهك بلا ما تاكل طرد ثاني

الله يخلف عليكي بسسسسسسسسسسسسس

روووووح رووووح روووح ياعايش جوات روحي

مابينطااااااااال البرج العالي

--------------------
نجوى ياشمس الفن اسمك عالي بالفن

-

المشاركات: 19 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L- K O U T
مصور السالمية 2
رقم العضويه 5802

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L- K O U T   البريد الإلكتروني A L- K O U T   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
عموما هالمنتدى صار زبالة من الاساس
.... خليلكم ياه انت وكوكو وموكو .... تشبعوا فيه

هذا اسلوووب

تغلطين وماتبين احد يرد عليج بنفس الاسلوب الي تتبعينه
انتي لو تتكليمن معاهمباسلوب راقي وبادب ماكنو يسمعونج هالكلام وحتى لو انهم اغلطوو عليج عندج اكثر من مشرف تقدرين تشتكين عندهم وما اتوقع منهم انه بشوفون الغلط وبسكتون عنه

الصراحه انا استغرب من الكلام الي ينكتب بالمنتدى عانس- اولاد شوارع- زباله- واطين -حثاله
كما تدين تدان
والله ياريت السفير يطردكم كلكم

اذا مو عابج المنتدى طلعي منه

--------------------

-

-  -  -  -

SALMIYA SNAPSHOT 09
I [heartpump] all

المشاركات: 8863 | من: الكويت نبض قلوبنا | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« SPIRIT »
عضو فعال
رقم العضويه 58958

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « SPIRIT »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله يهديكم [Roll Eyes]

--------------------
SPIRIT
« The way I feel »
_ ____ _

-
I deserve to be Happy and to be myself

المشاركات: 5278 | من: eMiRaTes | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طـارق
عضو مستمر
رقم العضويه 15562

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طـارق   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر tarek-_-@hotmail.com
وش تتوقعون من شله كوكو الا الوقاحه استغرب غض النظر والاكتفاء باغلاق بعض المواضيع رغم الفاظ الشوارع من مدلـلة كوكو وشاكلتها اغلاق الموضوع فقط ما راح يرد اعتبار اي شخص اسيء له من قبل شله الشوارع

--------------------
وداعاً Steve Irwin [Frown]

[Frown] We'll Miss You, Mate

[/center]

المشاركات: 2463 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا ماشفت مدلله غلطت ياجمااااعه

بعدين شسالفه

هدووووء هدووووء

العنوا الشيطان اللي داش بينكم

--------------------

-

مـن يـومها شـو عـاد صـار ..؟
مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-  -

وسسسسسسسعوا بالكم

--->عند اي خياط تبون [nut]

يعني بهدي الوضع [Razz]

- تحياتي فديتني ارق قلب حسّاس  -

-  -

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Thalia1100
عضو فعال جدا
رقم العضويه 34454

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Thalia1100     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر نوال الزغبي ملكة الغناء الاولى  عنوان المسنجر nawal my lifeeeeee
لا حول ولا قوة الا بالله يا ريت الا ماله شغل بهالموضوع يفارقه ما في داعي تزيده الطين بله في ناس عم تحط مناخيرها باشيا ما تعنيها خليكم على جنب

وانشالله القانون والعداله تاخد مجراها

ما بدي حط رايي لانه الاراء بطل حدا يحترمها من الطرفين

تحياتي

--------------------

-

المشاركات: 11452 | من: palestine | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ناتــوزي
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 
يلعن أبوا الفراغ [nerd]
 | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
bde etdakhal natoooooooooooooooofe

...............................

ana la m3 fans nawal wla m3 fans najwa

bs fi kalam tile3 men el tarafeen

w jare7

bs bi nafs el wa2t fi tasgheer 3a2el

w el sara7a, lama el wa7ed y2ool 3la el tani ra2as
ma howa ento ga3deen etdaf3o 3na ragasat

ballah 3lekom nancy ajram ,wla nawal alzoughby, wla najwa karam mesh ra2asat?? bitla3o bighano w bitra2waso fi el masare7?? m3 7obi elhom?

y3ni law etfakro fi kalamkom r7 tla2o eno kalamkom klkom 3la ba3dkom mesh manti2i..

........

w law yetsakar el sa7a el faniya la yom wa7ed

khali eli bitabesh ba3do ye3ref eimet hal sa7a

salamz ya .......fanz akher zaman

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Safeer
مــراقـب
رقم العضويه 11

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Safeer   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Safeer   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الموضوع لايستحق اكثر من الاغلاق

ومن لديه حسابات خاصه ارجوا ان يصفيها بعيدا عن المنتدى او عن طريق الرسائل الخاصه على اقل تقدير

اما ان تكون هذه الساحه مكان لتصفيه الحسابات وتبادل الاتهامات فهذا امر غير مقبول

وارجوا ان لااظطر بالمستقبل لاتخاذ اجراءات عمليه تجبر الجميع على احترام هذه الساحه وهذا المكان [Smile]

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو البرج العالي:
سااااااااااااسفير ياخووووووووووك انا اعترض

واحتج واستنكر وبشده شلون هالكلام ينقال ومايتوقف

اصحابو وانا لما دافعت عن مصلحة المنتدى وقفتني

ثلاثة ايام ارجو انك تكون عادل بحكمك هالمرة

ولك تحياااااااااااتي

رقيه مرقدي حرام فيكي تكوني من بلد الحرمييييين

اعوذ بالله من هالناس

سفير ارجو منك انك تعدل وتوقف كل الاشخاص وماتوقف

شخص على حساب شخص اخرررررر

ولك اجمل وارق تحييييييه

اخوك الموقوف ههههه حلووووة الموقوف

ماجد الشريف

ابو مجد
البرج العالي

واللي مو عاجبو كلاكمي يشرب موية بحررررررر

البرج العالي [Big Grin]

اخي الكريم من قال ان العضويه تتوقف لكي يستبدلها صاحبها بعضويه جديده

ارجوا ان لايتكرر هذا التصرف لكي لااظطر لإتخاذ اجراءات اخرى تمنع مثل هذه التصرفات

فإيقاف العضويه يكون كعقوبه لمنع صاحبها من المشاركه خلال فتره معينه ويجب ان تطبق هذه العقوبه قبل ان يعود صاحبها للمشاركه من جديد

--------------------

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
مـراقب منـتدى الــســالمية

المشاركات: 3849 | من: الــكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت