منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » النداء الاخير (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6   
الكاتب الموضوع: النداء الاخير
شمس المذهلة
عضو جديد
رقم العضويه 72613

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شمس المذهلة   البريد الإلكتروني شمس المذهلة   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هاى خلصتوا كلامكم واللة طرطرة انا بعالم وانتم بعالم ليكم عين تردون بعد الى سوتوه انا الى قلته كلام عادى فافيه شئ يا اخى الى مو عاجبه كلامى لا يرد وانت يا انا وفيروز حسابى معاك بعدين سكت عنك مرة مرتين لكن الحين خلاص اسكت عنى اللة يخليك هذا اقتراح للبيج بوس مو ليك انت رجاءا ما حد يكلمنى واللة الى يكلمنى اذبحه مانى نقصتكم وبعدين انا ما ارد على ناس تافهة وفروا الكلام حق نفسكم احسن وداعا

--------------------
الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك

المشاركات: 38 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو شمس المذهلة:
هذا اقتراح للبيج بوس

ليش زعلتي !!

انا ماغلطت انا امزح لان انتي دمك خفيف <<
[nut] [nut]

--------------------

-

مـن يـومها شـو عـاد صـار ..؟
مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
**weroode@alhob**
عضو فعال
رقم العضويه 29434

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ **weroode@alhob**   البريد الإلكتروني **weroode@alhob**   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
هاى خلصتوا كلامكم واللة طرطرة انا بعالم وانتم بعالم ليكم عين تردون بعد الى سوتوه انا الى قلته كلام عادى فافيه شئ يا اخى الى مو عاجبه كلامى لا يرد وانت يا انا وفيروز حسابى معاك بعدين سكت عنك مرة مرتين لكن الحين خلاص اسكت عنى اللة يخليك هذا اقتراح للبيج بوس مو ليك انت رجاءا ما حد يكلمنى واللة الى يكلمنى اذبحه مانى نقصتكم وبعدين انا ما ارد على ناس تافهة وفروا الكلام حق نفسكم احسن وداعا

ناس تافهة [Eek!]

وينوا عمووو سفير عنك [iwantattention] [iwantattention] <<المطرقتين ليكي على فكرة [rofl]

[ نوفمبر 25, 2006, 01:26 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: **weroode @alhob ** ]

--------------------

-

***weroode@alhob***

المشاركات: 7786 | من: Le MaRoC mOn AmOuR | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
sweet_heart
عضو نشيط
رقم العضويه 16017

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ sweet_heart   البريد الإلكتروني sweet_heart   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ههههههههههههههههه
الحين تبين تقولين انج انتي شمس؟؟؟
كاااااااااككككككككك
وبعيد ننص كلامج بدليات
لوووووووول
فافيه؟؟؟؟؟؟؟
ممكن تتكلمين عربي يا ماما؟
شنو فافيه وبابيه وماميه وعاعيه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
نقصتكم = ناااااااااقصتكم يا .... يا شمس^^
لوووول
اقول
في معهد جديد فاتحينه لتعليم اللغه العربيه
روحي تعلمي وبعدين تعالي اكتبي اقتراحاتج^^
يا.....ام الاقتراحات
لووووووووووووووووووووووول

وطبعا (( اذا)) كنتي فعلا شمس
فاوجه لج هالكلمات البسيطه ^^
لول
انا اقول لو تنثبرين ببيتكم وتريحينا منج ومن شكلج احسن
اصلا انتي لو فيج خير ماكان طردوج من روتانا
لووووووووووووووووووووووووووووووووول
ههههههههههههههههه
الحمدلله والشكر
نزلتي البوم واحد ومن بعده على طول عملو لج باي باي

ولج عين بعد تغنيين؟
والله ناس ماتستحي
والا في كليب عين فراش
طابحه وماخده راحتج عالاخر
والقهر انج تتحسبين نفسج هيفا وهبي
هههههههههههههههه
مااقول غير كرم الله البقر^^
لووووووووووووووووووول

--------------------
 -

المشاركات: 737 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يونيو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شمس المذهلة
عضو جديد
رقم العضويه 72613

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شمس المذهلة   البريد الإلكتروني شمس المذهلة   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يااخى قول هال الكلام من زمان يا انا وفيروز واللة انا دمى خفيف على حسب المزاج ومشكور مرة ثانية
انت فعلا زعلتنى منك بس ياترى هل كلامك معاى خشمرة ولة من قلبك

--------------------

المشاركات: 38 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شمس المذهلة
عضو جديد
رقم العضويه 72613

This user is from Kuwait
اما سويت هارت شنو شنو تقارنى بهيفاء وهبى لابو هيفاء وهبى ولابو .... خلنى ساكتة احسن انا على الاقل لبسى محترم هذى اللة لا شماتة اخر زمن ناس تقارنى بناس ولعملك عندى البومين قبل هادا اسمعهم وبعدين كلمنى

--------------------

[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
ياترى هل كلامك معاى خشمرة ولة من قلبك

لا خشمره في خشمره

الخشمره مالازم الواحد يزعل

منها

وانا اتخشمر خشمره عاديه

وان شاءالله خير كويتيه

--------------------

-

مـن يـومها شـو عـاد صـار ..؟
مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شمس قوليل شو هي واسطتك لحتى حطيتي سارة بالسجن [rofl]

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51755 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بس حرام عليكم لاتحرقون اعصابها [Razz]
باجر عندها عرس عالحدود لاتقثونها بعدين ماتغني عدل [Razz]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
sweet_heart
عضو نشيط
رقم العضويه 16017

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ sweet_heart   البريد الإلكتروني sweet_heart   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شمس الشموسه
خخخخخخخخخخ
اولا انا بنت مش ولد
^^"
ثانيا
اعرف ان عندج البومين قبل هذا^^
وطبعا كلهم فاشلين^^
لول
الاول باسم حبيب الورد
وكان وععععععععععععععععععععععععععععععععععع
والثاني سبع مرات خخخخخخخ
وكليب الاغنيه مررررررررره يضحك خصوصا لما تكوني بالسياره وهالشال الطويل يطير
كانك عنزة مربوطه
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

اقول روحي جلسي ببيتكم احسنلك
واصلا هيفا مايشرفها اننا نشبهها بوحده مثلج
عالاقل هيفا ماسوت مثلج في لمن يجرؤ الحمدلله والشكر

--------------------
 -

المشاركات: 737 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يونيو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
karijavi
عضو نشيط
رقم العضويه 53498

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ karijavi   البريد الإلكتروني karijavi   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
و الله عال ...
فرجونا ..
إشتقنا لشمس على التلفزيون
خلينا نشوف ردودها على السالمية [crazy] [crazy] [crazy]

--------------------
 -

المشاركات: 835 | من: morocco | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شمس المذهلة
عضو جديد
رقم العضويه 72613

This user is from Kuwait
واللة يا سويت انتى شكلك حاطة على حطة يوزى عنى اللة يخليك وبعدين مين الى قالك تسمعى البوماتى لا تسمعينها قولى الى تبين تقوليه انا لا اهتم

--------------------

شمس المذهلة
عضو جديد
رقم العضويه 72613

This user is from Kuwait
تسلمى يا فيروز يا غالى فديت قلبك وبعدين دزلى رسالة خاصة انا عايزة اقولك شئ مهم

--------------------

شمس المذهلة
عضو جديد
رقم العضويه 72613

This user is from Kuwait
ويا سويت بعدين لحظة لحظة واشى على انا من الناس واش على الناس منى واللة ما همتنى هيفا ولا غيرها شنو الدنيا فوضة من اليوم وساير ما على من احد كلش والى بيتكلم خليه يتكلم عن نفسه جود لك

--------------------

A.D.K
عضو مستمر
رقم العضويه 6927

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A.D.K     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
من صجكم هذي شمس ماغيرها اللي تغني

واااي يالبيييييييه

--------------------

A.D.K
قطري مغرور

المشاركات: 3313 | من: GB-QTR | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت