منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » شكوى على عضو!!!

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: شكوى على عضو!!!
سمفونية الصراصير الليليه
عضو نشيط
رقم العضويه 18891

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سمفونية الصراصير الليليه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اخي المراقب سفير ارجوك اسمع مني هالكلمتين المهمتين

اخي سفير ادخل الى هذا الموضوع في الساحه العامه

http://forum.salmiya.net/ubb/ultimatebb.php?/ubb/get_topic/f/1/t/015914.html

وانظر الى رد الاخ ابو عبيده في الصفحه الثانيه اخر رد

لقد اهان القاده العرب والخليجيين وقال لهم:طز بهم؟؟؟
ما هذا... ارجوك لم يتقيد بقوانين المنتدى واصبح يدخل المواضيع فقط لاحداث ضجه بها

انني اعلم انه ليس من شأني ان اطالب بحذف عضويته ولكن ادخل الموضوع وسوف ترى جديه كلامي

على الاقل ثلاث ايام تحذفون عضويته ليعلم وليكون عبرة له في الايام القادمه وارجوك ان لا ترسل له انذار ماذا ينفع الانذار؟؟؟

وشكرا لك انني اعلم انك سوف تعلم جدية كلامي

لقد ارسلت هذه الكلمتين اليك بالرساله الخاصه لانني لم لا اريد ان احدث ضجه ولكن صندوق رسائلك ممتلء
وارسلت رسائل للاخت وصايف والاخ بدر والاخ طارق مشرفي الساحه العامه ليقراو ردود الاخ عبيده واقترحت عليهم حذف عضويته ثلاث ايام وانني انتظر ردهم بشان الموافقه

مشكور اخوي سفير مقدما

المشاركات: 718 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ابو عبيدة
عضو نشيط
رقم العضويه 19222

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ابو عبيدة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله عزيزي انا كتب ذلك كطلب احد الاعضاء

ثم انة لو انك متابع للمواضيع في الساحة العامة لرأيت انة كثير من الاعضاء وخاصة الكويتين يتهجمون على القادة العرب غير الخليجين ام فقط القادة الخليجين ممنوع التحدث عنهم والباقي لارقيب

ثم انظر لوضع الاعضاء ذلك يسفهة ذلك وذلك ينعت ذلك بالغبي ولااحد يحرك ساكن من المراقبين والمشرفين
ويستطيع المراقب ان يراجع في نفس هذه الساحة احد الاعضاء الذي هو نفسة طلب مني ذلك ينعت احدى الاعضاء بالغباء ولامن شاف ولامن دري

وايضا في الساحة العامة اثنين من الاعضاء قالوا لي احدى كلامات خادشة فلماذا لم تقم بطلب توقيف عضويتهم ام لأنهم كويتيون

ارى فقط الكويتيون هنا في هذا المنتدى لهم حصانة دبلوماسية وغيرهم من الاعضاء قول شو بدك عنهم ماحدا بيحكي شيئ

كتبت موضوع عن تاريخ المجوس اغلق بحجة الطائفية

واحدهم شتم العرب كلهم ولم يتحرك ساكن ولم يغلق الموضوع

اذا بدك تشتكي اشتكي على كل غلطة مش بس غير الكويتيون

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

--------------------

-

المشاركات: 167 | من: مادخلك | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سمفونية الصراصير الليليه
عضو نشيط
رقم العضويه 18891

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سمفونية الصراصير الليليه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
-------------------------------
ثم انة لو انك متابع للمواضيع في الساحة العامة لرأيت انة كثير من الاعضاء وخاصة الكويتين يتهجمون على القادة العرب غير الخليجين ام فقط القادة الخليجين ممنوع التحدث عنهم والباقي لارقيب

كتلتك امك يا اخي
التهجم غير عن السب يا اخ عبيده

انت قلت طز للاسد؟؟؟شنو هالكلام

رد مقتبس:
ثم انظر لوضع الاعضاء ذلك يسفهة ذلك وذلك ينعت ذلك بالغبي ولااحد يحرك ساكن من المراقبين والمشرفين
ويستطيع المراقب ان يراجع في نفس هذه الساحة احد الاعضاء الذي هو نفسة طلب مني ذلك ينعت احدى الاعضاء بالغباء ولامن شاف ولامن دري
يا حلاوة يا نقاوة يا سلام رأيت الاعضاء يسبون بعضهم فقلت في نفسك:شنو اهمه احسن مني انه بعد بسب؟؟؟

اقول نام اب بيتكم احسنلك وبلا تتعب انامك اخوي ابو عبيده

رد مفتبس:
------------------------------
وايضا في الساحة العامة اثنين من الاعضاء قالوا لي احدى كلامات خادشة فلماذا لم تقم بطلب توقيف عضويتهم ام لأنهم كويتيون
------------------------------
لماذا لم تقل للاخت وصايف؟؟لماذا سكت؟؟

وهل تريدني ان اراقب جميع الردود؟؟انا لست مشرف للساحه العامه يا اخ عبيده انه علي بموضوعي لقد دخلت موضوعي ورددت خزعبلات لا يجب التطرق لها

رد مقتبس:
-----------------------------
ارى فقط الكويتيون هنا في هذا المنتدى لهم حصانة دبلوماسية وغيرهم من الاعضاء قول شو بدك عنهم ماحدا بيحكي شيئ
اين الحصانه وانا اهنت اكثر منك؟؟اين الحصانه ولا تقل لي فقط الكويتيين ولا تفتح موضوع منت قده اوكي لا تفتح موضوع منت قده

ردمقتبس:
كتبت موضوع عن تاريخ المجوس اغلق بحجة الطائفية

لا اريد الرد عليك الاخت وصايف هي التي سوف ترد عليك وهل سوف تعاتب المشرفين على كل موضوع يحذف؟؟انا حذف من مواضيعي ما يقارب الخمس مواضيع ولم اتكلم وقبل ربع ساعه حذف الاخ طارق موضوعي عن النكت العراقيه خلاص خلاص تكبر تنسى تكبر تنسى

رد مقتبس:
واحدهم شتم العرب كلهم ولم يتحرك ساكن ولم يغلق الموضوع
وين عطني الموضوع ارسله لي؟؟وريني ياه خلني اشوفه

منو هالمنحط اللي كتب عن العرب وسوف يراها المشرفون والمراقبون

رد مقتبس:
اذا بدك تشتكي اشتكي على كل غلطة مش بس غير الكويتيون
ممممممممم كلام معقول اوكي عمي تبي شي ثاني

انه ما علي باللي غلطوا ولم ارهم انا رايتك بام عيني تغلط ارني المواضيع اللي فيها سب وشتم وسوف يرى المراقبين والمشرفين هذا الكلام انا علي بموضوعي اللي اهنت الساده العرب

وانا لست ضد الغير كويتيين واقسم بالله انني لم اعلم انك لست كويتي لم ار العلم كنت اعتقد انك كويتي

وهل تعتقد ان لو كنت كويتي لن اطالب بحذف عضويتك؟؟؟

هههههههههههههههههه كااااااااااااااااااااااااك

لا تعليق

المشاركات: 718 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Safeer
مــراقـب
رقم العضويه 11

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Safeer   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Safeer   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هناك خاصيه ابلاغ مشرفين الساحه بنقرير عن اي مشاركه مخالفه عن طريق هذا الرابط  - الموجود في اسفل كل مشاركه

فمن يجد اي مشاركه يعتقد بإنها تحتاج للفت نظر مشرفين الساحه لها يستطيع لفت نظر المشرف عن طريق هذه الخاصيه

الاخ الكريم ابوعبيده

منتدى السالميه قبل ان يكون منتدى كويتي فهو منتدى عربي وضع ليلتفي من خلاله جميع العرب ومن جميع بلدان العالم

ولكن هناك حدود للياقه العامه بالتحاور ومن يتجاوز هذه الحدود سوف يعاقب حسب نوع التجاوز الذي يقوم به

--------------------

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
مـراقب منـتدى الــســالمية

المشاركات: 3849 | من: الــكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سمفونية الصراصير الليليه
عضو نشيط
رقم العضويه 18891

This user is from Kuwait
مشكور اخي سفير على النقطه

ويعطيك العافيه انا قبل ان اكتب الموضوع ارسلت لك رساله خاصه ولكن صندوق رسائلك ممتلء فقلت الفت انظارك بالشكاوي

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت