منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » ساحه الافلام والـDVD (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: ساحه الافلام والـDVD
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم
اخواني من هالموضوع حبيت اني اقترح..اقتراح بسيط ويمكن ..يلاقي الترحيب ..ويمكن يلاقي ..التطنيش [Razz] بس المهم انا حاولت ..وانشالله اشوف تجاوب بغض النظر اذا كان موافقني او موموافقني ...بس اعرف رايكم بالموضوع

ساحه الافلام العالميه والDVD
اكيد الكل محتاج هالساحه واناقش فيها عن الفلام واخر سوق الدي في دي والكوبي ..وتوب تن لافلام وكثير
ويمكن بهد نسوي حزب نيكول كيدمان ولا نسوي حزب فامبي ...أييييي...نجوى كرم ونوال الزغبي ..مو احسن منهم... [Razz] ....لاصج ياليت اسمع رايكم

مع تحيات
خيالي
وكاله الناسا

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
devil_mind
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 
انا اول عضو بحزب نكولتي [Big Grin]

بس مادري ما كو نجاح وايد لاحظ موظوعك مال افلام الرعب و موضوعي القديم cinematics ماكو تفاعل مثل تفاعل الأغاني بس نحاول ليش لأ
أنا أوأيد
بدال ساحة فنية عامة و اخبار
نسوي ساحة
موسيقي و أغاني
وساحة أفلام و مسرحيات

احسن
يالله انت ارفع الشعارات واحنا وراك [Razz]

[ يناير 15, 2005, 09:37 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: devil_mind ]

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
devil_mind
لا موضوع افلام الرعب نجح يعني 7 صفحات شي زين

بعدين عالم الدي في دي راح نتوسع بكل شي يخص الافلام الاجنبيه

ميرسو

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا معك .. لانو موضوعك روعه بس بدنا كمان ننقاس افلام كوميدي ورومانس وكل شي
..

يعني ياريت ساحة اهدائات.. وساحة فنيه .. وساحة افلام احلى ..

صح ؟

ياريت يفتحون ساحة الالفلام ولاتخافون اظن بكون فيها نشاط [Big Grin]

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
devil_mind
عضويه مشطوبه

[.خيالي.]
جح حتى موضوعي وصل ال8 على ما اظن
بس التفاعل وياهل مواضيع مو مثل الأغاني لأن اللي داشين السالمية يدورون أغاني
بس ليش لأ نفتح و اكيد ناس يدد راح ينضمون للمنتدى عشان الأفلام [Big Grin]

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
اي صح صدقوني الفكره راح تلقى قبول...وانا اوعدكم اني كل ماروح فيرجن اييبلكم اخر الافلام الي نزلت الكويت دي في دي ....ومجاني بعد مابي منكم معاش
ولا ديه ((مسكيييييين مصدق )) [Razz]

واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
راح تنافسون منتدى ( *** [gibe] ) على كثرة التعديلات اللي تبون تسوونها عالساحات

عيبت عليهم شكلكم بتصيرون اردى [Razz]

بس يالله اقتراح مش بطال [super]

واقعي [Smile]

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
مرفووووض [Razz]

--------------------

-

The One and ONLY is BACK .. Stay away..

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
craig david
عضو نشيط
رقم العضويه 12461

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ craig david   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خيالي...الاقتراح ممتاز...أوافقك الرأي...و الكثير من الأعضاء يتابعون الاخبار و الأفلام الأجنبية....فأكيد اذا فتحوا قسم الأفلام و الدي في دي...راح ينجح بكل تأكيد..
و انا عن نفسي.. [Big Grin] ...مستعد إني أكتب أخبار الأفلام و الفنانيين أول بأول و أكتب Review كامل عن كل فلم أشوفه للإستفاده..
أحب الأفلام الاجنبية...حتى بياع التذاكر عندنا اهني لاعت جبده من كثر مايشوف ويهي بالسينما.. [bgrlaugh] فأكيد ماراح أبخل على القسم إذا فتحوه.. [Wink]

--------------------
-=-=:{ فقط على السالمية }:=-=- مقاطع من البوم Craig David الجديد!

*** حصريا *** إضغط هنا لسماع مقاطع من ألبوم المغنية Mariah Carey الجديد .

-

المشاركات: 514 | من: بحرين نور العين | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
بداحو: انت مثل سنفور اللي يكره كل شي لووول ..انا اكره ساحه الافلام لوول

ماشالله وايد مؤيدين يالله يالاداره عطونا رايكم بالموضوع ...بس نبي الموافقه لاتصرون مثل مجلس الامه كل شي لا لووول

devil_mind
عضويه مشطوبه

الأفلام بس لا تحددون عالمية انا احب العربي و الهندي و الفرنسي و الايطالي بعد (a)
(faisal)
عضو مستمر
رقم العضويه 17551

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ (faisal)     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله

ياليت

انا كنت مشارك في منتدى وكان فيه قسم للافلام..بس حذفوه معنه كان ناجح!!

واتمنى انه يصير ساحه افلام في السالميه ياليت
والله فكره رهيبه وبتريحني من البحث والبحث والبحث لوووول

[ يناير 16, 2005, 03:50 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [FAISAL] ]

--------------------
 -

المشاركات: 3247 | من: [Q.A.T.A.R] | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Badr     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر b7q@hotmail.com
هههه اللي يبيه سميي سووه له [Big Grin]
المشاركات: 7290 | من: London - Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عوضين كايدهم
عضو فعال
رقم العضويه 14896

This user is from Zimbabwe
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عوضين كايدهم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اؤيد هذه الفكرة على ان تكون الساحة مخصصة لكل أشكال التمثيل ( التلفزيوني والمسرحي والسينمائي)

وتفصل مواضيعها عن ساحات الأغاني ... ثم تدمج ساحتي الاغاني ببعضهما.

ويكون اسم الساحتين:

سينما-تلفزيون- مسرح

والثانيه :
ساحة الأغاني والمغنيين

[ يناير 16, 2005, 04:19 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: عوضين كايدهم ]

--------------------
 -

يا صوت الحق وروح الحرية.. يا كل بطل في سورية.. لو داستكم أقدام الظلم .. سيأتي فجركم ليمسح ظلمة ليل أل أسد ومخلوف وشوكت .. وستلقون بأبناء أنيسة مخلوف الى مزبلة التاريخ . ويكفيكم أن الله معكم.

حمزة يا منور قمرك .. يا زين الشهدا الابرار
لا تحزن قطعوا ذكرك.. وحطوه في فتحة بشار

المشاركات: 4549 | من: زيمبابوي | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « Khaloodies »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

اقتراح جميل

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

المشاركات: 6371 | من: - دبـــــي - | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت