منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » ممكن اعرف منو اللي قفل موضوعي ؟؟ (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: ممكن اعرف منو اللي قفل موضوعي ؟؟
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام علييييييكم

ممكن اعرف منو اللي قفل هالموضوع ؟؟

http://forum.salmiya.net/ubb/ultimatebb.php?ubb=get_topic;f=3;t=019732

و شنو السبب ؟؟

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الجوالات الذكية ®
عضو مستمر
رقم العضويه 20856

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الجوالات الذكية ®   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني الجوالات الذكية ®   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
معاكي حق يا رزان والله موضوعك حلو امس شفته وكتبت لوه رد واليوم كونت بضيف الرد بس لقيت الموضوع مقفل

اعتقد عشان بعض الرود لانه فيه ردود مره قوية عشان كذا قفلوه والمفروض الي كان يقل ادبه يشوفوله حل مو يقفلو الموضوع

[ أبريل 19, 2005, 11:20 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Kamagishi ]

المشاركات: 2583 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
في خاصية اسمها تحرير الرد و اذا تكررت المخالفة يندز انذار

خصوصاً انه في ردود تعدت حدود الأدب و وجهت اهانة لشخصي

خلنا ننطر و نشوف منو المشرف اللي قفل و نشوف شنو السبب

تحياتي لك [Smile]

[ أبريل 19, 2005, 11:28 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: razan007 ]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المرجووووج
عضو فعال
رقم العضويه 14481

This user is from blank
أيقونه 40 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المرجووووج   البريد الإلكتروني المرجووووج   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

الله بالخيررر  -

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رزونه صباحك سكر وورد احمرررر  -

خذي نفس عميق ياغلاي واهدئي  -

مع اني مو موشرف ع الفنية بث=بس همم بقول اللي عندي

إنتي مووشرفه سابقه ع الساحة الفنية وتعرفي هذه الأمور

سبب إغلاقه اكيد الردوووود اللي كل واحد يظن نفسه بشارع وجلس يكتب بمستوى تربيته  -

وسالفة التحرير راح يتعبون إذا بيحررون بالصفحة 8 او 6 ردود  -

أند فيه نقاش بالموشرفين عن مواضيع ستار اكاديمي وإنتظري أيش يطلعون فيه هيئة كبار العلماء موووشرفين الفنية  -

وهم إنتظري رأي اللي قفل الموضوع يمكن عنده شيء ثاااني وبالنهاية يبقى موضوعك ناجح  - ويبقى اللي صار قرار إداري  -

باي باي  -

--------------------

إبــتــســم  - فــأنت مع ردودالمرجووووج  -

سبحــان الله وبحمــده ... سبحــان الله العظيـم

اللهم أرحم أمي وأغفر لها وأسكنها فسيح جناتك
اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنة
اللهم آآآآمين

مررت من هنــ في27-07-2012 ــا

المشاركات: 4742 | من: مملكة آل سعود | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يوم
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 
انا ما سكرت الموضوع

بس ابدا مش حلوه يتسكر الموضوع بدون اي ملاحظه او رد من المشرف اللي سكره و هالقصه صارت تتكرر اكثر من مره مواضيع تنحذف و مواضيع تتسكر بدون اي رد ..

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نفس ما ذكرت قبل جم يوم

صارلي فترة لا محرر ولا مسكر ولا مثبت ولا مستعمل اي خاصة من خواص الاشراف [Smile]

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « Khaloodies »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

أنا قفلته [Razz]

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

المشاركات: 6371 | من: - دبـــــي - | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
غريبة

وين باجي مشرفين الساحة ؟؟

يعني يني اللي قفل الموضوع [Razz]

بانتظار باجي المشرفين و الاسباب ..

برايفت مرجوووووج :

اذا كل المواضيع بتتقفل

احسن يقولون لا احد ينزل مواضيع و خلصنا

استغرب هالتصرفات

يتقفل الموضوع بدون ما نعرف منو اللي قفله ولا شنو السبب

و خاصية التحرير و الانذارات لاغينها مشرفين الساحة

بانتظار الرد

تحياتي للجميع

{ SaniOra }
عضو فعال
رقم العضويه 16410

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { SaniOra }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بصراحة في سبب وغير مقنع طبعا رزونة
وهو انه يكون المشرف اللي اغلقه ما عجبه كلامك
مع انه هو الواقع ومية بالمية صح

الله اعلم بس ازا كان هاد السبب بيكون غلط
لانه ما في حجة الردود وقلة الاحترام

على فكرة مو بس بهاد الموضوع
في مواضيع كتيرة بيصير غض نظر عن قلة احترام البعض
وبيركزوا على البعض الاخر وانا ما بحكي عن الجميع طبعا

--------------------

-

المشاركات: 5410 | من: P@lest!ne | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لووووووووووووول رزان استغرب منك هالموضوع
كاتعرفين ان كلمة الحق بتوجع؟ [Razz]
وماحد يحب يسمعها ..عموما انا تقريبا عرفت من سكر الموضوع [Wink]
واقلك ولا يهمك ووصل الي تبين تقولينه [Smile]

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DanDana
قلم ماسي
رقم العضويه 83

أيقونه 34 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DanDana   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-  -

لوووووووووووووووووووووووووول

تصدقين اني حاسه ان السبب هو انهم خايفين على الاعضااء منج يدروون انج ما بتخليينهم في حالهم [nut]

خخخخخخ عيشي حياتج غناتي شو يعني تقفل الا هو عن عبط اكاديمي [Razz]

-  -

--------------------

-

الله يـرحمك ويغفـر لك ياأبـونـا الغـالي [crying]

المشاركات: 13544 | من: UAE_AD | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
(faisal)
عضو مستمر
رقم العضويه 17551

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ (faisal)     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عين العقل

[kiss] وهذي بو سه على راس اللي سكره

زران صراحه موضوعج مب قد المقام لامواخذه يعني

تسمحين لاشكال استغفرالله يعني انها تسب هشام وتغلط

عليه

بعدين انتي اكبر من هالسوالف والله [bgrlaugh]

الله يعيني عليج بكررره بتكفخ ادري

واخاف تخليني احرر ردي واقول فيه اللي تبينه لوووول

[smoke] [worried]

--------------------
 -

المشاركات: 3247 | من: [Q.A.T.A.R] | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
(faisal)
عضو مستمر
رقم العضويه 17551

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ (faisal)     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اي نسيت اقول

رزان لو انا كنت مشرف وانا اللي قافل الموضوع

ماكان اعترفت

من عنوان الموضوع شكلج ناويه عليه شر!!

[worried]

الله يكون بعونه

بس لايخاف انا معاه [gibe]

--------------------
 -

المشاركات: 3247 | من: [Q.A.T.A.R] | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لون الغيم
عضو فعال
رقم العضويه 2295

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لون الغيم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رزان ياريت تسمحين لي أقول رأي وبدون زعل [Smile]

موضوعك بصراحه ،، أنا قريت منه الصفحه الآولى فقط بجميع ردودها

وكان واضح من طرحك للموضوع إنك تبحثين عن من يريد أن يتلفظ على هشام ، بإختصار الموضوع كان من أجل البلبله ورفع الضغط فقط لمشجعي ومحبي هشام

وكأنك بهذا التصرف قد تربعتي على عرش صغار السن " المراهقين " الذين لا يحسنوا إلا أن يقوموا بفعل مافعلتي [Smile]

أما بالنسبه لطرحك لهذا الموضوع وبهذا الإسلوب ، لو كنت أنا من أغلق هذا الموضوع فلن أفكر أبداً أن أقوم بالرد عليك [Smile]

آخر حاجه حبيت أقولها ، الآ تعتقدين يارزان بأنه قد يكون أحد المراقبين هو من أغلق موضوعك ؟

والسلام ختام [Smile]

--------------------

مررت من هنا 10-نوفمبر-2019
ذكريات جميله ولكن نقول :
زمان وطاف [Big Grin]



المشاركات: 5209 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
شكراً لكل من رد و يظل المشرف أو المراقب اللي قفل الموضوع غائب [Razz]

ترى محنا ماكلينك والله كل ما في الامر اني ابي توضيح مو أكثر

=======

أهلاً لون الغيم

أولاً : رايك بالموضوع ما يهمني لانه يظل بالنهاية رايي و مااظن اني غلطت على احد فيه و هو مجرد رأي و استنتاج بخصوص البرنامج

ثانياً : مااظن موضوعي هذا فيه غلط لانه شي طبيعي لما يتقفل موضوعي بدون مايكون في سبب واضح راح استفسر
و حلو من المشرف او المراقب اللي قفل الموضوع يعطيني وجهة نظره و على فكرة ماني ذابحته ولا راح افجر فيه [Razz]

تحياتي للجميع [bye]

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت