منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » اقتراح للمراقبين والاعضاء : بعيد عن اصحاب العقول المتهالكة (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: اقتراح للمراقبين والاعضاء : بعيد عن اصحاب العقول المتهالكة
][ رحــــ ـ ـ ـال ][
عضو نشيط
رقم العضويه 74218

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ][ رحــــ ـ ـ ـال ][   البريد الإلكتروني ][ رحــــ ـ ـ ـال ][   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بسم الله الرحمن الرحيم

اتاسف على اختيار هذا الموضوع ( اقتراح للمراقبين والاعضاء : بعيد عن اصحاب العقول المتهالكة

ولككن لم يجبرني لهذا الا بعض الاعضاء الذين باعتقادي انه مازالو يعيشون في ازمان غير ازماننا ازمان ولت وامضت واندثرت وتهالكت بمعتقدات غبية مع كل احترامي وعقليات يندم صاحبها على حملها هو بنفسة .

اكتب لكم اخواني وكلي فرح بموضوعي هذا : والحمد لله انه لاينتابني اي خوف او خجل منه : وماشجعني عليه الا ما المسة من اخواني الاعضاء وهم كثر يوافقوني عليه ويبدون اعجابهم بمشاركات سجلتها ونزلتها ودونتها بساحة المرأة والمجتمع : وهو مايخص بالشكل الكبير الاسرة .

اخواني الاعضاء قبل شهر تقريبا : نزلت موضوع نزلت موضوع يختص بالاسرة وخصوصا الزوجين ( ويعلم الله كما راى اخواني الاضعاء انه لايححمل بين طياته واسطرة الا كل احترام لمشاعر القراء ... وهو يتكلم بموضوع جريئ نوعا ما ( عن المعاشرة الجنسية ) ..

كما هو في الموضوع ادناه :

http://forum.salmiya.net/cgi-bin/ultimatebb.cgi?ubb=get_topic;f=9;t=004635

والكل يعلم علم اليقين انه لا حيا في الدين : وما كتبت تلك المشاركة الا لتنوير من يجهله تلك الامور وانا ببداية الركب .

اخواني المراقبين اتمنى الدخول على تلك المشاركات والتركيز في كل سطر وبامانة كتابت تعليقاتكم هل هي حمل مايخل بالادب او الذوق العام

بالعكس اتمنى قرات جميع الردود فجميعها تؤيد ذلك وبالعكس تصفق له وتتمنى تكرار مامثل تلك الموضوعات للاستفادة

وماوصلني عن طريق البريد يشد بازري لابداء اقتراحي هذا لكم

لكن تعلمون ماذا وصل من اصحاب تلك العقليات التي تضحك لها العقول قبل الافواه

انهم لايئيدونها وهم قله والله العظيم يمكن اربعه اشخاص من 100

ولاسباب تافهه وواهمه ومنها :

1- لايوجد احد متزوج هنا ( ووجد من خلال الردود ان فيه اشخا ص متزوجون فالحمد لله تبخر ذلك السبب )

2- هناك اطفال في المنتدى ( ولا اعرف مدى الرجوله او اكتمال المرءة عندهم هل هو بجسمها ام بعقلها ورشدها واذا بعقلها ورشدها هل نعلم كل شخص كيف هوا )

3- لانريد مشاركات من هذا النوع ويوجد منتديات خاصة بتلك المواضيع ( هنا يناقضون انفسهم يعني يالطفل بتوشوف عادي ب س مو هنا روح لمنتدى ثاني يعني مو فكرتهم انه عيب او انكم صغار الفكرة هنا لااااااااااااااااااااااا ) وما ادري ليه ياليت تقرون المشاركة وربي مافيها شي وانا بنفسي وبكل ادب واحترام انسخها لمن هو مقدم من اهلي على الزواج لتثقيفة وين العيب مدري

4- فيها تعدي وفلسفة : ( اي تعدي وفلسفة اذا هي ذكرت في كتاب الله عز وجل ، فاتمنى كل شخص يناقض نفسة يراجع نفسة .

5- كلنا نعرف هالامور ( اقول لهالشخص انك تحمل صفت الانانية ففيه منهم يجهلونها

6- الخ الخ الخ

اخواني الاعضاء والمراقبين اتمنى زيارت تلك المواضيع والنظر لعد الزوار الذي يتزايد يوم بعد يوم وذالك لتثقيف انفسهم بامور الكثير يجهلها وانا اولهم

اخواني المراقبين استئذنكم بكتابت تلك المواضيع ان سمحتو لي بذلك

واستغرب من المشرف

وبدون ذكر اسمة منعا للاحراج

انه يرسل لي ويخبرني انه حذف مواضيع مثل تلك المشاركة بساحة المرءة والمجتمع لعذر اقرب مايكون : لاتعليق

وبكلمتين اراد جبر خاطري بها : ومن هنا يناقض نفسة ويترك مايروق له من مواضيع ويحذف اخرى وجميعها تنصب في موضوع معين

قمة التناقض في ذلك .

اخواني المراقبين انتظر اجابتكم بالسماح لي بكتابت تلك المواضيع التي تحمل الفائدة والثقافة التي يجهلها الاغلبية ويعلم الله انها لن تحمل بين اسطرها الا كل خير واحترام للمنتدى ومن هم قائمين عليه واخواني الاعضاء

ولا يحتاج ذلك التعهد فزورو ماكتبت وستجدون البرهان

اسف على الاطاله لكم مني كل احترام وتقدير

--------------------
ليـس بالضـروره ان تمتـلك اسلـوباً فصيحـاً لكـي تكون متحـاوراً
متميزاً بقـدر مايجـب ان تمتــلك جـرأه ورأيـاً صـريحـاً ..
فإذا فشـلت بأن تكـون من أفضـل الكتـاب .. حـاول الأ تكـون أسوأهم ..

سعـــود
qd-mahbet@hotmail.com

المشاركات: 104 | من: قلب أمــــي | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 18 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-  -

الشكوى ضدي على ما اظن [nerd]

عزيزي رحال...

انا ما حذفت المواضيع الا بعد ما طلب مني الاعضاء والمشرفين هذا الشيئ

لان وايد اعضاء خجلانين من دخول الساحه بسبب هالمواضيع الحساسه..

سلامي

شخباركـ عساك بخييير؟!

اعذرني اخوي رحال اني حذفت مواضيعك بساحة المرأه

لان هالنوع من المواضيع مرفوضه بالمنتدى..

لان بإختصار ماهو مخصص لهذا النوع من المواضيع

المنتدى متروس يهال واحنا نخاف عليهم صراحه لول

اذا يبون هالنوع من المواضيع في وايد منتديات تتكلم عن الزواج وهالسوالف

اعذرني مره ثانيه وآسفه اذا ضايقتكـ

أعتقد ان كلامي واضح...وماغلطت عليكـ مثل ما غلطت علي

كان ممكن ارسلكـ انذار على كلامك هذا

الله يهديكـ بس

وهذي ساحة اعلانات واقتراحات ليست "للشكاوي على مشرفين""

- تحياتي فديتني ارق قلب حساس  -

-  -

[ نوفمبر 26, 2006, 02:58 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: قلب حساس ]

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعد .
عضو مستمر
رقم العضويه 45385

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعد .   البريد الإلكتروني سعد .   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مغلق  - ..

--------------------
|

|

-

Assala Fy Wust El Balad
16\5

|

المشاركات: 2928 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فــيـصـل:
عضو فعال
رقم العضويه 10158

This user is from Kuwait
أيقونه 55 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فــيـصـل:   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ماشاءالله رحال صاير متخصص بالجنس..
[rofl]
وان لم تستحي افعل ماشئت.. [Big Grin]
ومووواااضيعك انا شايفهم قبل ..صج انها جرئيه بس فيها وقاحه [Big Grin]
واحنا يالاعضاء طلبنا من المشرف اللي هي قلب حساس حذف الموضوع [Big Grin]
لانه غير مرغوب في وجوده يادكتور رحال [nut]
لان هذا منتدى عام ومو متخصص للهسوالف يعني تخيل انك بدوانيه وتسولف جذي مليون بالميه بيشوتونك فناقر [rofl]
وثاني شي انت انسان مو متخصص بالهسوالف لا دكتور ولا عالم [nut]

والف شكر لك يادكتور رحال وامانه وصل سلامي لعمتك الصغيره [jump]

--------------------

"مســ خاين ــيوو ثابقا [Big Grin] "
 -

-

نعمـ نحن مشتاقون لكمـ..ولكن لا نملك الا ذكراكم والدعاء لكمـ [Smile]

المشاركات: 6143 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.a.a.y.2
مخرج السالميه
رقم العضويه 14997

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.a.a.y.2   البريد الإلكتروني R.a.a.y.2   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر raayg1@hotmail.com
رحال ملاحظ كلامك ابدا مو عن علم !

عن نفسي

ما عندي انتقاد عن الموضوع ... انتقادي عن الأسلوب المباشر لدرجة الوقاحة

و بعدين ساحة المرأة شدخلها بالجنس ! قالوا لك sex machines !

ساحة المرأة اهتماماتهم .. ازياء و جمال و شغلات جذي

بعدين فيه كثير من اللغط في موضوعك ..

ما ابغى اكون جرئ .. بس لا تجرب تحط مخدر لول ! علشان لا تحس بالجحيم في جسمك لول

انا مو مجرب و العياذ بالله ... بس هذه دراستي !

لا حياء في الدين اوكي .. بس كمان الحياء خصلة من الإيمان !

مثل مصري : اللي اختشوا ماتوا لول

مع محبتي ,,,
رايق

المشاركات: 1161 | من: J e d d a h | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
قول احلف بس ّّّ

وقاحه وبس الا وعين قويه ولسان طويل بعد

--------------------

-

مـن يـومها شـو عـاد صـار ..؟
مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم

مواضيعك أخي الكريم تفتقر للاسلوب ..!!

هالنوعية من المواضيع ما بتم نشرها بشكل كبير بين

مجموعة من الناس بـ هالكيفية..فما بالك بساحة كل

روادها من الـ females ,,

مواضيع الجنس وغيرها المفروض يتم تعليمها للناس

بشكل فردي مو على جماعات..المنتدى كنظام تفاعلي

بخليك تشعر أنه كل الأعضاء موجودين معك..وبصراحة

فيها نوع من الإحراج..!!

أضف على ذلك أنه نوعية المواضيع هذه ما بنعطيها

للناس كأنها جرعة دواء مثل موضوعك عن المتعة الجنسية

يعني الموضوع مفتقد لقيمته المرجوة..وضرره أكبر من

فوائده

تحياتي [rose]

--------------------

.
.
 -

المشاركات: 18306 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^

جب

--------------------

-

مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا من الناس اللي اشتكوا لقلب من وضع الساحة و انا مع اني مو مشرفة عالساحة بس هم بعض كثير كلموني بخصوص هالسالفة و نقلت هالشي لقلب حساس

لأن مو معقولة ندخل الساحة و نلقاها كلها مواضيع من هالنوع !!

الساحة مختصة بالمرأة .. و من فتحناها و اهي اهتماماتها ازياء - تجميل - طبخ و بعض المواضيع اللي تخص المرأة

أما هالنوعية من المواضيع تظل مرفوضة بمنتدانا ولا لها ساحة مخصصة عندنا

المنتديات مليانة بالنت و فيها اللي مخصص ساحات لهالنوعية من المواضيع

تقدر تشارك عندهم

أتمنى تحترم راي الأغلبية و اللي رافضين هالنوعية من المواضيع

تحياتي

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
^

بل بل اشكره طرده

--------------------

-

مـا صـار شـي كتـيـر ..!

[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو انا وفيروز:
^

جب

يلعن أم الغيرة [Embarrassed]

--------------------

.
.
 -

المشاركات: 18306 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
على شو ياحسره اغار ؟؟

--------------------

-

مـا صـار شـي كتـيـر ..!

yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
el sara7a mesh shayfa shi ghalat fi el mowdoo3 eli tara7o

y3ni mesh agal men el manather eli minshofha fi el sa7a el faniya [Razz]

bs law katabt eli ta7t el 18 ma ykhosh [Razz]

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عيب لووول

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51786 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بلادي بان
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 46558

This user is from Slovakia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بلادي بان     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وده يالاقي شخص واحد من الاشخاص اللي ذكرهم بانهم يحثونه على كتابة هالمواضيع ويدافع عنه <<<<<<<<<<< [Smile]

بس الظاهر الاخ خياله واسع ويعيش احلام اليقضه ..
عموما انا قلت لك هالكلمه وبعيدها عليك , اذا كان هذا الشي الوحيد اللي شاغل بالك وماعندك غيره , هناك منتديات خاصه لك ولامثالك من العباقره [Smile]

--------------------

-

{مـا ضيـر أن نبقـى أصدقـاء ,لـو اختـلفنا بالآراء}

المشاركات: 1452 | من: Bratislava | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت