منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ساحه العنايه العامه بالصحه والجسم » اريد المساعدة لأني تعبت نفسيا........

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: اريد المساعدة لأني تعبت نفسيا........
دمعة الشوق الخفي
عضو جديد
رقم العضويه 71813

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دمعة الشوق الخفي   البريد الإلكتروني دمعة الشوق الخفي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مرحبا ..تحياتي للجميع انا عضو جديد...
اريد المساعدة منكم ومن خبرتكم والتجربة تكلمتو كثير عن تخفبف الوزن ولكن اناابحث عن العكس زيادة الوزن لاني حاولت لكن ماكو فايدة حتى للدكتور رحت بس بصراحة ماستمريت لاني تعبت وانا ماعندي صبر ابي شي مفعولة سريع...
وانا طبيعتي ازيد الوزن بصعوبة بس افقد بسهولة فوق الخيال...

المشاركات: 11 | من: المملكة العربية السعودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
shamshoom
عضو فعال
رقم العضويه 13

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ shamshoom   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حياج الله معانا... شوفي هالموضوع يمكن تستفيدين منه!

http://forum.salmiya.net/cgi-bin/ultimatebb.cgi?ubb=get_topic;f=15;t=000136

المشاركات: 4381 | من: الكــويـــت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دمعة الشوق الخفي
عضو جديد
رقم العضويه 71813

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دمعة الشوق الخفي   البريد الإلكتروني دمعة الشوق الخفي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكرا اخوي شمشوم على ردك واهتمامك
جزاك الله خيرا...

المشاركات: 11 | من: المملكة العربية السعودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*الأصيلـــة*Moderator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 258

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *الأصيلـــة*   البريد الإلكتروني *الأصيلـــة*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
روح اعمل تحاليــــــــــــــل..واعرض نفسك على طبيب "باطنية"
يمكن تكون عندك مشكلة في الامتصاص او زيادة في نشاط الغدة الدرقية وعشان كذا تحرق اللي بتاكله باستمرار..

واذا كنت سليم..روح لاختصاصي تغذية ينظم لك جدول غذائي لاطعمة بشرط انها تكون عالية السعرات الحرارية..ومنوعة ومن الغلط انك تعتمد بغذائك على عنصر غذائي واحد.."عالكربوهيدرات مثلاً..او الدهون"."او غذاء يحتوي على نسبة عالية من الصوديوم..او المغنيسوم"..

وغير كذا بدل ماتكون وجباتك اليومية 3 وجبات خليها 5 او 6..ضبّط نومك..واشرب مويه قد ماتقدر..

والاخير يقولون "رياضة رفع الاثقال" كثير مفيدة لعضلات البطن والظهر..
اسأل وجرب.. [Smile]

--------------------
اللهم لك الحمد أطعمت وسقيت وكفيت وأغنيت لك الحمد رب ولك الشكر على ما أنعمت به وأوليت

المشاركات: 14833 | من: حيث تُمطـــــــــر | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
La turquoise
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 43195

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ La turquoise   البريد الإلكتروني La turquoise   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر ananerex@hotmail.com
إدا عملتي تحاليل و كنت سليمة فعليكي بإختصاصي تغدية أنا كمان نتيجة التوثر و العمل ضعفت في شهر 4 كيلو هدا من كم شهر تقريبا مع إنو و زني لا يزيد عن 55 كيلو بس دهب لإختصاصي تغدية رجعتهم في شهرين تقريبا بالاضافة إلى 3 كيلو و الحين وزني مثالي بس لازم أتبع لائحة الطعام إلي أعطاني إيها . شهتي للاكل أصبحت جيدة . حاولي أيضا أخد خميرة البيرا كثير تنفع و في بعض المشروبات تسمى مشروبات السعرات الحرارية بس ما أعرف إدا متوفرة عندكم لاني جبتها من فرنسا لو مش حابة تتغدي مثلا تشربيها هدا النوع كثير يستعمل في فرنسا فيه نسبة عالية من السعرات الحرارية تعوض الاكل (يستعملوه العارضات و لي حابين ينزلو من الوزن أيضا) بس إنتي رح تستعمليه للعكس مع الاكل رح يصير مثل لو أخدتي وجبتين.
كمان في شكولا و بسكويت و فلان و حلويات تباع بها نسبة كبيرة من البروتينات و هي ممتازة للزيادة الوزن بس كمان ما اعرف إدا متوفرة عندكم .إرجعي و إستشيري الطبيب المتخصص إدا كنتي تعاني من النحافة و لا تضعفي أبدا أنا كمان مريت من إلي بتمري منو و أعرف إنو الناس تشوف إنو النحافة شيء عادي و منهم من يقول خليكي على ما أنت عليه أحسن بس إلي يعاني من النحافة مثل يلي بعاني من السمنة أو أكثر .لكن الحل سهل بس حاولي مرة ثانية و الاشياء إلي قلتها أنا جربتها و لازلت أتبعها لانها تخلي الجسم في توازن حتى ما يزداد كثير و نصير طبيزة [Big Grin] .
كماني حاولي الضغط على نفسك و إنسي إنك حابة تزيدي في الون لانو كمان الحالة النفسية تلعب دور مهم و الرياضة مهمة مهمة مهمة خصوصا المائية و bodysculpt
أتمنى لك التوقيق

المشاركات: 1001 | من: Morocco | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
amirrat
عضو جديد
رقم العضويه 72374

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ amirrat   البريد الإلكتروني amirrat   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم
ياأختي اذهبي الى الدكتور ليصف لك ادوية لفتح الشهية فهناك ادوية اذا اخذتها تصبح لديك شهية اكبر وتظهر النتيجة بسرعة

المشاركات: 1 | من: maroc | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دمعة الشوق الخفي
عضو جديد
رقم العضويه 71813

شكرا على مروركم واكيد راح اخذ
بنصائحكم .....

تحياتي للجميع

Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
دخل بنظام غذائك التمر والفواكه المخففة والقلوبات والمكسرات لانها بتقوي الجسم وبتنمي العضلات وبتزيد الوزن بشكل طبيعي

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
nada rami
عضو جديد
رقم العضويه 72418

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ nada rami   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني nada rami   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
جربي هذا الموقع اكيد راح تلاقي فيه حل لمشكلتك وانا بحكيلك عن تجربة
www.super-aid.com

--------------------
nada rami
blue_street2007@yahoo.com
www.super-aid.com

المشاركات: 2 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت