منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ساحه العنايه العامه بالصحه والجسم » ...:::... سبعة أشياء يجب أن لاتمارسها بعد الأكل ...:::... (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: ...:::... سبعة أشياء يجب أن لاتمارسها بعد الأكل ...:::...
BOUMETEEN
عضو فعال
رقم العضويه 7

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ BOUMETEEN   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Y.bohamad@gmail.com
نموت يعني ولا نموت يعني ؟؟

--------------------
BOUMETEEN@HOTMAIL.COM

المشاركات: 7831 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Razz]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Spanish-Moon     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يعطيكي العافيةة ع المعلومات الحلوة

--------------------

[Razz]

Men are like parking spots, the good ones are taken and the free ones are handicapped.

[Razz]

المشاركات: 6081 | من: USA | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله يعافيج حبيبتي [Smile]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yasmin almaghrebiya
عضو جديد
رقم العضويه 53792

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmin almaghrebiya   البريد الإلكتروني yasmin almaghrebiya   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر fati01f@yahoo.fr
jazaki allaho khryran 3ala hadihi alma3loumat almofida liasha chokran jazilan
المشاركات: 9 | من: maroc | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
عفوا اختي ياسمين [Smile]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

دلـوعـة مـامـا
عضو مستمر
رقم العضويه 16197

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دلـوعـة مـامـا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  ~! Tima  عنوان المسنجر Non

اممممممم

انزين انا لما اكون طالعه
اتغدا او اتعشى برا
بعدين اتمشى

غلط يعني ؟ [Big Grin]

وسالفة السبـاحه امي قالت لي عنها
لما اسألها ليش تقول مو زين
بس شنو السبب بالضبط
ما تدري

جذي امي تعرف الوقايه بالفطره [Razz] لول

والنوم معروف انه مو زين
ويزيد الوزن بعـد ..

يعظيج العافيه اجمل احسـاس على الموضوع الحلو
ما قصـرتي

ميرسي بوكووو

دلوعـة مـامـا ..  -

--------------------

-
- * [ ! [dazzler] Viva La BASHAR ] * -

المشاركات: 3768 | من: K u w @ ! T | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-  -  -
 -

انتي متاكدة يا اجمل احساس ؟؟

انا تقريبا اسويهم كلهم
بس مو بدين انا ..

-

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
دلوعة ماما..

المشي بعد الأكل مباشره يعور البطن [Razz]

يعني صبري شوي عقب امشي ..... [Big Grin]

هذا رايي ترى [Razz]

والسباحه بعد الأكل جربتها ولاعت جبدي.. تحسين حموضة بمعدتج يعني..

ثانكسسسسسسس عالمرور [Wink]

5 نحوم...

والله أنا نقلت الموضوع للفايده الصراحه..

بس يمكن انت طبيعة جسمك ما تمتن بسرعه.. والوراثه تلعب دور بعد.. [Smile]

مشكور عالمرور.. [Smile]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

MR_BJ
عضو نشيط
رقم العضويه 48858

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MR_BJ   البريد الإلكتروني MR_BJ   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر bj_safar@yahoo.com  عنوان المسنجر bj_safar@hotmail.com
شكرا وميرسي أجملانش

--------------------
w w w . 5 l e j e . c o m

المشاركات: 980 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
العفووووو مستر بي جي [Big Grin]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

طرووووق
حكم المنتدى
رقم العضويه 5228

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 4 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طرووووق     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله يا أجمل احساس اكثر من نصف هالممنوعات

نسويها بعد الاكل

شرب الشاهي واكل الفاكهة والمشي والدخان .. احم احم قصدي والاستحمام << صرفهاااا [Razz]

فبرايك وش الحل يعني ..!!

--------------------

"اللهم ارحم والدي واجعل قبره روضة من رياض الجنة"

والله ماحطك في القبر لكن آمنت
بالي جعل دفن المسلمين مسنون

منزلك ياعز الشرف لو تمكنت
فوق النجوم اللي تعلت على الكون

المشاركات: 4376 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Badr     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر b7q@hotmail.com
كخخخ اما لا تدخن بعد الأكل صفقيني إن طاعك أحد
المشاركات: 7290 | من: London - Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
طروق وبدر..

هالمعلومات قريتها وحبيت انقلها لكم..

شتبوني أقول بعد..

اللهم بلغت اللهم فاشهد [Big Grin]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

bronze_sky
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 51987

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ bronze_sky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الرياضه بكل انواعها سباحه مشي .. إلخ و حتى شرب الجاي اقل شي بعد ساعتين و اذا كان قبل يفضل تحطون فيه نعناع ورق ..

بس أكل الفاكهه هذي أول مره أدري عنها

--------------------
[IMG] http://forum.salmiya.net/uploads/00072655/Where-Dreams-Begin--C10216094.jpg [/IMG]

المشاركات: 1763 | من: K.U.W.A.I.T | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت