منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ساحه العنايه العامه بالصحه والجسم » بليز إدا حد عندو أدنى فكرة عن....

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: بليز إدا حد عندو أدنى فكرة عن....
La turquoise
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 43195

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ La turquoise   البريد الإلكتروني La turquoise   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر ananerex@hotmail.com
أنا من سنة تقريبا أخدت لمدة 6 أشهر متواصلة دواء يسمي ب Roiccutane مركب من الفيتامين A و الازوسترين لاني كنت نعاني من بعض الحبوب في وجهي إلي كانت تظهر و تختفي فلأتخلص منها تابعت مع دكتور متخصص و بدأت بأخد الايزوسترين مع أني كنت غير مقتنعة به لانه صعب لاكن بتشجيع من بعض الاصدقاء أخدته و كنت نعمل تحاليل كل شهر. شوية عانيت في الاول لكن النتيجة كانت مدهلة و الان ليس عندي مشكل البشرة تغيرت تماما.لاكن في بعض المواقع إلي تقول إنو هدا الدواء عندو اثار جانبية ظهرت على ناس أخدته مند 10 سنوات من تنواله يعني بعد مدة طويلة و هم الان في صدد وقف بيعه في فرنساو البعض الاخر يقول لا ليس له اي اثار سلبية .

بليز إدا حد سبق و أخد مثل هدا الدواء أو عندو أدنى فكرة عنه يخبرنا.

المشاركات: 1001 | من: Morocco | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
reeree
عضو جديد
رقم العضويه 25157

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ reeree     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر reeree2010@yahoo.com
انا اعرف واايد ناس جربوه و وايد استفادوا .و الحمد الله ما صارتلهم اي اثار جانبية بس اللي أعرفه ان الاعراض تعتمد على مقدار الجرعة اليومية و على التاريخ المرضي للشخص نفسه [Smile]

--------------------
reeree

المشاركات: 7 | من: oman | تاريخ التسجيل: مارس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
La turquoise
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 43195

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ La turquoise   البريد الإلكتروني La turquoise   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر ananerex@hotmail.com
أنا كنت أخد في الاول 20 غرام و بعدين أضفت 10 غرام أصبحت 30 غرام لمدة 6 أشهر الان ما في أي اثار جانية و الحبوب إختفى إن شاء الله يكون خير لانو نتيجة بحثي المستمر إستنتجت إنو الاثار الجانبية تكون حسب تقبل الجسم للدواء و أنا كنت نعمل تحاليل كل شهر يعني مافيش خوف .
شكرا ريري على ردك الحلو

المشاركات: 1001 | من: Morocco | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت