منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــــة الــسياحــه والـسفـــر » turkia طلب مستعجل turkia (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: turkia طلب مستعجل turkia
عاشق الأسطورة نوال
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19658

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عاشق الأسطورة نوال   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مسا الخير جميعا
طلبي يمكن كبير وصعب [Razz] [Razz]

1 بدي صور ومعلومات عن الاوتيلات اللي بتركيا
يعني بدي اعرف كل اوتيل اديه بكلف عالنفر وبدي اعرف كمان عن الغدا والعشا اديه بيكلف
2 بدي صور عن تركيا وعن اسواقها وبلادها الافضل تكون صور كبيرة
3 بدي اعرف ازا انطاليا بتركيا او لا ؟

ناطر ردودكن
تحياتي

--------------------
 -

المشاركات: 13228 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DaAN
عضو فعال
رقم العضويه 81393

This user is from Greece
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DaAN   البريد الإلكتروني DaAN   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ربيع عزيزي بسؤالك الاخير اكيد تقصد انطاكيا
وهي صح مدينة بالجنوب الشرقي لتركيا
تماما عالحدود مع سوريا
بدي قولك ان تركيا بلد بجد روعة و انا قريبا جدا رح زورها
بس لا اوطيلات لا زفت عندي كثير اصحاب اتراك قالولي يا عمي بس تعال نحنا نشيلك برموشنا
بحس فيهم حس الاخوة والقومية عالية جدا حتى بالنسبة للعرب ذاتهم

--------------------
 -

vive la France Laique

المشاركات: 7652 | من: εκκλησία | تاريخ التسجيل: مايو 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DaAN
عضو فعال
رقم العضويه 81393

This user is from Greece
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DaAN   البريد الإلكتروني DaAN   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كمان بالنسبة للاكل و هيك تركيا ارخص من بعض الدول العربية بالسياحة
السياحة ما بتكلف رغم انو بلد اروبي بس ارخص بكثير بالمقارنة مع غير دول سياحية و الافضلية عندكم انها قريبا جدا لكم

--------------------
 -

vive la France Laique

المشاركات: 7652 | من: εκκλησία | تاريخ التسجيل: مايو 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DaAN
عضو فعال
رقم العضويه 81393

This user is from Greece
Click for fullsize image
Click for fullsize image
Click for fullsize image
Click for fullsize image
Click for fullsize image

--------------------
 -

vive la France Laique

DaAN
عضو فعال
رقم العضويه 81393

This user is from Greece
Click for fullsize image
Click for fullsize image
Click for fullsize image
Click for fullsize image

[ سبتمبر 04, 2007, 03:50 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ابو الزلف ]

--------------------
 -

vive la France Laique

DaAN
عضو فعال
رقم العضويه 81393

This user is from Greece
Click for fullsize image

[heartpump] [kiss] [dance] [happy]
[heartpump] [kiss] [heartpump] [dance]

--------------------
 -

vive la France Laique

وطـن النهار
عضو فعال
رقم العضويه 7416

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وطـن النهار   البريد الإلكتروني وطـن النهار   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تركيا حلوة ومعروفه بطبيعتها الخلابه

واسعار تركيا اغلى من الدول العربية وارخص من الدول الاوربية

وبالنسبة لفنادقها الناس اللي نعرفهم وراحو تركيا ما امدحو فنادقها

واخر شي واهو الاهم الشعب .. مو ذاك الزود مع للسائحين

--------------------
 -

يـالـلـه تـرحـم سـيـدي الـشـيـخ جـابـر .. وتـجـعـل ثـرى الـفـردوس الاعـلـى مـداسـه

اللهم والدي في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه إنك انت الغفور الرحيم

المشاركات: 6442 | من: الــكـويــت | تاريخ التسجيل: فبراير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عاشق الأسطورة نوال
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19658

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عاشق الأسطورة نوال   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ميرسي عالمرور
ابو الزلف يعني انت عندك رفقاتك وانا ما عندي حدا بتركيا
كرمال هيك طلبت صور عن الاوتيلات

كمان طلب صغير
بدي صور ازا في مدينة الملاهي ومراكز السباحة
مراكز السباحة ما بقصد مركز للدورات

بتمنى تكونو فهمتو علي

--------------------
 -

المشاركات: 13228 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DaAN
عضو فعال
رقم العضويه 81393

This user is from Greece
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عاشق الاسطورة نوال:
ميرسي عالمرور
ابو الزلف يعني انت عندك رفقاتك وانا ما عندي حدا بتركيا
كرمال هيك طلبت صور عن الاوتيلات

كمان طلب صغير
بدي صور ازا في مدينة الملاهي ومراكز السباحة
مراكز السباحة ما بقصد مركز للدورات

بتمنى تكونو فهمتو علي

يس عندي صحابي بانطاكيا و ازمير و انقرة [dance]

--------------------
 -

vive la France Laique

FisaalModerator
مشرف
رقم العضويه 31

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fisaal   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Fisaal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عزيزي من خلال هذا الرابط كل شي بالتفصيل عن فنادق اسطنبول وانا استفدت منه كثير في زيارتي الأخيرة الأسطنبول واي سؤال انا حاضر

http://www.istanbulhotels.com/

--------------------
 -

المشاركات: 15562 | من: دار آل الصباح | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عاشق الأسطورة نوال
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19658

ميرسي فيصل على مرورك
شكرا كتير على الموقع

بس اسمحلي بكم سؤال خيي فيصل

1 كيف الطقس بكون عندهن؟
من شهر 11 حتى شهر 2

2 كيف الاسعار بتركيا؟
يعني التياب والسيفونيرات ازا بتعرف اديه تقريبا بكونو

3 كيف اسعار الوجبات بالمطاعم؟

4 ازا ممكن صور عن اماكن الملاهي والسباحة؟

تحياتي الك اخ فيصل

--------------------
 -

FisaalModerator
مشرف
رقم العضويه 31

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fisaal   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Fisaal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عاشق الاسطورة نوال

-

بالنسبة للطقس في شهر11 الي شهر 2 بارد جدا وقد تصل الحرارة الي 20 تحت الصفر في بعض المناطق المرتفعه

بالنسبة للأسعار فهي غالية جدا واسعار تركيا صارت مشابهه لأسعار دول الأتحاد الأوربي ولكن السكن السكن ارخص ويعتبر معقول

بالنسبة للتسوق فهناك الكثير من المولات الحديثة واشهرها جواهر في اسطنبول ويعتبر لأكبر في اوربا

وطبعا في اسواق شعبية كثير وحلوة مثل السوق المسقوف (كبالي جارجي)

مع الاسف اسعار الوجبات والمواد الغذئية في تركيا اصبحت غالية جدا مقارنه مع السنوات الماضية حيث سعر ساندوش الشورما ب4ليرات

وهذا موقع رائع جدا عن تركيا وبمقاطع فيديو

http://www.turkey.vg/common/anasayfa.asp?konu=icerik_goster&profile=&anasayfa=1&icerik_id=54&baslik=ACTIVITIES%20IN%20TURKEY%20-%20

[ سبتمبر 04, 2007, 11:59 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Fisaal ]

--------------------
 -

المشاركات: 15562 | من: دار آل الصباح | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مدللة روتانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 64114

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مدللة روتانا   البريد الإلكتروني مدللة روتانا   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
غالية يا ربيع بجد غالية اسبانيا ارخص بكثير

وشهر في اسبانيا ما تتجاوز 40 الف درهم

في قمة الترفيه والفخامة

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 9190 | من: المغـــ فردوس الارض ــــــرب | تاريخ التسجيل: مايو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مدللة روتانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 64114

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مدللة روتانا   البريد الإلكتروني مدللة روتانا   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ابو الزلف:

بس لا اوطيلات لا زفت عندي كثير اصحاب اتراك قالولي يا عمي بس تعال نحنا نشيلك برموشنا

هلاء عرفت ليش بتحب التعارف

يا بجحتك يا اخي
[worried]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 9190 | من: المغـــ فردوس الارض ــــــرب | تاريخ التسجيل: مايو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DaAN
عضو فعال
رقم العضويه 81393

This user is from Greece
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو مدللة روتانا:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ابو الزلف:

هلاء عرفت ليش بتحب التعارف

يا بجحتك يا اخي
[worried]

والله هم اللي بيستدعوني و مصريييييييييييين [crazy]
عندي قبول حمدلله من عند الله [Big Grin]

--------------------
 -

vive la France Laique

الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت