منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

  الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــــة الــسياحــه والـسفـــر » [ UAE Tourism & Hospitality News ] الإمارات تستقبل 11,6 مليون سائح العام في 2010 (الصفحه 31)

 - إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  28  29  30  31  32  33  34  ...  47  48  49   
الكاتب الموضوع: [ UAE Tourism & Hospitality News ] الإمارات تستقبل 11,6 مليون سائح العام في 2010
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 
خيرها بغيرها ان شاءالله [rose]
هالفترة الجو واييييد حلو فدبي

--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 


 -

سموه يزور «دبي للقوارب» ويطلع على معروضات 700 شركة ومصنع
محمد بن راشد: المعارض جسر تواصل بين الإمارات وشعوب العالم

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» أمس خلال زيارته معرض دبي العالمي للقوارب، على أهمية المعارض التي تستضيفها دولة الإمارات كونها تستقطب زواراً من مختلف ثقافات وجنسيات العالم. وهذا بحد ذاته يشكل جسرا من جسور التواصل التي تبنيها دولتنا الحبيبة مع دول وشعوب العالم قاطبة، وأبدى سموه إعجابه بالمعرض ورحب بالمشاركين من أنحاء العالم.




كما اطلع صاحب السمو يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد نائب حاكم دبي، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية خلال الجولة على معروضات نحو 700 شركة ومصنع من دولة الإمارات ومختلف دول العالم.





--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 


 -

دبي الأعلى في الإشغال الفندقي إقليمياً بنمو 11% خلال شهرين

شهدت فنادق دبي بفضل استراتيجيتها الترويجية الناجحة، نسبة إشغال فندقي بلغت 79% خلال شهري يناير وفبراير 2010، مقارنة بنسبة 9 .70% خلال الفترة ذاتها من العام 2009، بزيادة مقدارها 5 .11%.


وأشار تقرير نشرته شركة «ديلويت» المتخصصة في تقديم الخدمات المالية الاستشارية، والحسابية، والضريبية، والفندقية، أن معدل الإيراد بالنسبة للغرفة المؤجرة، بلغ 14 .199 دولاراً، ما يعادل 740 درهما، أي ما يقارب معدلها في الفترة ذاتها من العام 2009 وهو 55 .204 دولارات، ما يعادل 760 درهما.


وأشار التقرير إلى أن نسبة الإشغال الفندقي في أبو ظبي بلغت 7 .55% خلال الفترة من بداية العام حتى فبراير 2010، مقارنة بنسبة 4 .81% خلال الفترة ذاتها من العام 2009. في ما قدر إيراد الغرفة المؤجرة خلال الفترة ذاتها من عام 2010، 47 .142 دولاراً، مقارنة بنحو 60 .300 دولار خلال الفترة المقابلة من عام 2009.


وعلى مستوى الشرق الأوسط، قال التقرير إن المنطقة شهدت نسبة إشغال فندقي بلغت 5 .66% خلال شهر فبراير 2010، بزيادة نسبتها 95 .1% عند مقارنتها بشهر فبراير من عام 2009.


وبلغ متوسط إيراد الغرفة المتوفرة المؤجرة في منطقة الشرق الأوسط 74 .144 دولاراً، مقارنة بنحو 05 .72 دولاراً في أوروبا، ونحو 65 .79 دولاراً في منطقة آسيا الباسفيك خلال شهر فبراير .





--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 



 -

سياحة دبي تحقق نجاحاً في معرض سوق السفر الأوكراني

حققت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها و للعام الرابع على التوالي في معرض سوق السفر الأوكراني الذي أقيم من 24 إلى 26 من مارس في العاصمة الأوكرانية كييف في دورته السادسة عشرة.


والمعرض هو السياحي الاكبر في أوكرانيا ويشارك فيه 761 عارضا من أكثر من 70 وجهة سياحية ويجذب نحو 20 ألف زائر سنويا.


ويعد السوق الأوكراني من أهم الاسواق السياحية بالنسبة لدبي حيث يبلغ عدد السياح من هذا السوق الذين يسافرون إلى وجهات سياحية معددة سنويا أكثر من 15 مليون سائح أوكراني.


وشارك ضمن وفد الدائرة 27 مشاركا من منشآت فندقية وشركات سياحية وغيرها ومثل الدائرة فيه علي عبد الوهاب رئيس قطاع أوروبا الشرقية والغربية بإدارة الترويج الخارجي وبلغت مساحة الجناح 182 مترا مربعا.


وحظي جناح دبي باهتمام وحضور كبيرين من ممثلي الشركات السياحية من كل الدول وكذلك من ممثلي وسائل الإعلام. واعرب المشاركون عن رضاهم عن هذه المشاركة من خلال الطلبات التي تلقوها من نظرائهم لجلب أعداد من السياح إلى دبي خلال الفترة المقبلة.






--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 



 -

اكتمال «فيرمونت باب البحر» بأبوظبي نهاية 2010

اعلن راكي فيلليبس المدير الاقليمي للتسويق والمبيعات بمجموعة فيرمونت العالمية للفنادق والمنتجعات، ان المرحلة الثالثة والاخيرة من فندق فيرمونت باب البحر في خور أبوظبي ستكتمل بنهاية العام الحالي، مشيرا الى ان هذا الفندق يعد ثاني فندق تديره المجموعة العالمية في الدولة بعد فندق فيرمونت دبي.


وقال فيلليبس ل«البيان الاقتصادي» ان المرحلة الثالثة من الفندق الذي افتتحت المرحلة الاولى منه وبدأ استقبال النزلاء اعتبارا من شهر أكتوبر الماضي تتضمن انشاء قاعة الاحتفالات والاجتماعات الكبرى بالفندق.


جاء ذلك عقب اطلاق «الفيرمونت الذّهبي» الخامس والعشرين عالميا والاول من نوعه في العاصمة أبوظبي. ويقدّم هذا «الفندق داخل الفندق» - الذي تعرضه الشركة حصريّاً- خدمة تتسم بالمودّة والمعاملة الشخصّية.


إضافةً إلى تسهيلات في الخدمات مثل تأمين مساحة تسجيل دخول خاصة وردهة حصريّة للنزلاء. كما يقدّم إتصال إنترنت لاسلكي سريع مجّاني يتلاءم مع حاجات النّزلاء.


واكد فيلليبس ان مدينة أبوظبي تعد إحدى مدن الشرق الأوسط الأسرع نمواً وتطوراً. ومن المنتظر أن يُسهم فندق فيرمونت باب البحر في تكملة هذا النمو من خلال تقديم مرفق جديد راقي الطراز لكل من المقيمين والزائرين على حد سواء.


مشيرا الى ان تصميم الفندق المبتكر ومرافق المؤتمرات والترفيه وتشكيلة المطاعم المتكاملة المقترنة بشهرة فيرمونت العالمية ستعزز علامة فيرمونت التجارية التي تتواجد للمرة الاولى في العاصمة أبوظبي.


واشار الى ان الفندق يقع في مدينة أبوظبي الجديدة. وهي منطقة من المتوقع أن تصبح واحدة من أكثر مشاريع التطوير العقاري المكتبية والتجارية والسكنية اهمية في المدينة - ويتميّز الفندق بمناظر خلابة مطلة على مسجد الشيخ زايد الكبير مع سهولة الوصول إلى مركز مدينة أبوظبي والكورنيش وعلى مقربة من مطار أبوظبي الدولي.


موضحا ان فيرمونت باب البحر يضم 369 غرفة ضيافة وتشكيلة متنوعة من المطاعم العالمية ومساحة مرافق تربو على 2500 متر مربع (26 ألف قدم مربع) وشاطئا رمليا خاصا وبركتي سباحة خارجيتين ومركزاً للياقة ومنتجع ويلو ستريم الصحي بمساحة 2500 متر مربع (26 ألف قدم مربع) الذي افتتح رسميا بداية العام الحالي.


وأضاف انه تم تصميم فيرمونت باب البحر ليلبي احتياجات رجال الأعمال ومسافري الترفيه، ويقدم أيضاً العلامة التجارية لنمط الحياة الحصري فيرمونت جولد التي تضم منطقة استقبال، خاصة وبهواً مخصصاً ومجموعة كاملة من المرافق والخدمات حسب الطلب. مشيرا الى ان فريق العمل في فندق فيرمونت الذهبيّ يرحّب بالنزلاء ويحيطهم باهتمام خاص وشخصيّ وخدمة غير مسبوقة.


وأنه يتميّز بغرفه الـ 82 التي تطلّ على مناظر جامعة لمعالم المدينة ولجامع الشيخ زايد الكبير ومستوى الفنّ التكنولوجي في المدينة، حيث تعدّ ردهة نادي فيرمونت الذهبيّ إحدى أوسع الرّدهات على مساحة 3000 قدم مربع. وتحتوي على أماكن للجلوس وعلى مراكز للكمبيوتر ومطاعم تقدّم خدمات مجانيّة يومياً كطعام الفطور ومشروبات متنوّعة.


وقال انه من الخدمات المتخصّصة والتسهيلات التي يقدّمها فندق فيرمونت الذهبيّ تخصيص طابق خاص فيه مكان وردهة معدّة لتسهيل معاملات الدخول والخروج وغرفة ذات ديكور خاص مع تسهيلات درجة أولى.


كما أن مديري فيرمونت مكرسون لتوقّع احتياجات النزلاء وتوفير خدمة مسائيّة للغرفة مجانيّة وتأمين هاتف لاسلكي في كل غرفة وتأمين خدمات سكرتاريّة من ضمنها خدمات بريديّة مجّانيّة.


وتُعد فنادق ومنتجعات فيرمونت شركة عالمية في الضيافة تملك مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تضم معالم شهيرة مثل فيرمونت لوشاتو فرونتنك في مدينة كيبيك وفيرمونت ماونت كينيا سفاري كلوب في كينيا وسافوي في لندن الذي سيعاد افتتاحه في وقت لاحق من العام الحالي عقب برنامج ترميم واسع


. وتضم محفظة فيرمونت 56 فندقاً. وهناك خطط لتطوير أكثر من 30 مشروعاً جديداً خلال السنوات القادمة في وجهات متنوعة مثل شنغهاي والفيلبين والهند.







--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ماشاء الله الحركه بنمو مستمر ..
و صيف دبي قريب
و اكيد راح تكون نسبه انشغال الفنادق 100%

--------------------

 -
امــــــي [heartpump] A N N E


المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mak
مراقب الساحات
رقم العضويه 5

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mak   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بالتوفيق لدبي مدينه رائعه على ضفاف الخليج العربي
بس اهم شي تنزل لسعار الفنادق الان مبالغ فيها

--------------------
Mak
مـــراقــب الـســاحــات

المشاركات: 2251 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 


 -

طموح تعرض مشروع مارينا سكوير في جزيرة الريم
عرض أول مجسم لـ «العاصمة 2030» في سيتي سكيب

كشف مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني أمس عن تفاصيل أول مجسم متكامل يضم معالم التطوير الحضري لمدينة أبوظبي وفق رؤية العاصمة 2030 المسؤولة عن المستقبل العمراني لإمارة أبوظبي الذي سيتم عرضه لاول مرة خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي 2010 الذي سينطلق يوم الاحد المقبل ويستمر اربعة ايام.




وقال فلاح الأحبابي مدير عام مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني ان المجسم يعكس التزام المجلس بتحقيق العمل الذي شرع به منذ ثلاثة أعوام عندما تم تأسيس المجلس مشيرا الى انه سيتم تحديث هذا المجسم بشكل مستمر ليغطي التقدم الذي يطرأ على أرض الواقع بالنسبة للمشاريع المنفذة ليكون بذلك وسيلة اتصال وترويج بارزة مع كافة المعنيين في أبوظبي.موضحا ان مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني حرص على توفير أداة تمنح الجمهور صورة كاملة وتامة وواقعية عن المفاصل الرئيسة لخطة العاصمة 2030 وارتباط هذه المكونات مع بعضها البعض لإرساء تجربة فريدة لسكان أبوظبي وزوارها مستقبلاً.واكد ان هذا النموذج الضخم يعد انجازاً مهماً للتطلعات الاقتصادية والثقافية والبيئية والاجتماعية لأبوظبي، حيث يبرز في تصميم مجسم متكامل كافة المخططات الرئيسية المتنوعة والمكونات .الخاصة بواحدة من أكثر مشاريع التطوير الحضري طموحاً في العالم وجرى تصميم المجسم ليمتد من الكورنيش في جزيرة أبوظبي وصولاً إلى مناطق الشهامة والمصفح والفلاح براً و يغطي جزر السعديات وياس واللولو والريم والصوة التي تم إظهارها كمشاريع تطويرية رئيسة ضمن العاصمة 2030.


حيث اتاح المجسم للمصممين إدخال تفاصيل مهمة لعدة معالم حالية مثل قصر الإمارات والمسجد الكبير إضافة إلى بعض المشاريع البارزة التي يجري تطويرها مثل الصوة ومدينة مصدر وجزيرة اللولو.


واشار الى ان مشاركة المجلس في سيتي سكيب أبوظبي 2010 .


تهدف إلى تقديم مجموعة متكاملة من المعلومات إلى الجمهور من خلال أدوات اتصال فعالة مصممة خصيصا لهذا الهدف بدءاً من عرض الرؤية المستقبلية للعاصمة أبوظبي وصولاً إلى الجوانب التفصيلية لكافة مبادرات التطوير والاستدامة التي تظهر مشاريع التطوير الحضرية المختلفة التي يضطلع بها مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني.


مؤكدا ان هدف مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني الوصول إلى آفاق جديدة من التميز عبر تقديم مفاهيم وتقنيات وحلول متطورة من جانب والحفاظ بنحو دائم على الثقافة والتراث العربي الذي ننتمي إليه من جانب آخر.


ويتيح القسم الخاص بالعاصمة 2030 للزوار فرصة الاطلاع على المشروعات التي يضطلع بها مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني في مدينة أبوظبي بدءاً من مشروع تطوير الكورنيش وصولاً إلى مخطط شمال الوثبة/ جنوب بني ياس.


وتبرز خارطة منطقة العاصمة التفاعلية التخطيط الخاص بكل منطقة إدارية متضمنة تفاصيل الاستاد الجديد وجامعة زايد. وسيتضمن القسم الخاص بالمنطقة الغربية المقام ضمن جناح المجلس بالمعرض وسائل للتعرف على المبادئ التي أفضت إلى عملية تطوير خطة الغربية 2030 إلى جانب الاطلاع على الحقائق والارقام الخاصة بتلك المنطقة.


وبنحو مماثل يبرز الجناح الخاص بالعين 2030 الكيفية التي يقوم من خلالها المجلس خطة إطار عمل مدينة العين العمرانية مع خطة الإطار الهيكلي لمنطقة العين، كما سيقدم مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني لزوار سيتي سكيب أبوظبي 2010.


التفاصيل المعنية بمبادرات التطوير التي يقوم بها مثل تصميم الشوارع والبنية التحتية فضلاً عن المبادئ المتضمنة في دليل تصميم الشوارع الحضرية والذي أزيح الستار عنه مؤخراً، ويلقي الضوء بعض التعديلات المزمع تنفيذها بهدف تعزيز السلامة والنشاط وحركة المشاة في شوارع أبوظبي.


استدامة


ويعرض القسم المخصص لاستدامة مبادرة مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني في مجال الاستدامة الخطوط العريضة، ومضامين هذا البرنامج من خلال إلقاء الضوء على سلسلة كاملة من الخطوات التي من شأنها الارتقاء بأبوظبي لتكون عاصمة عالمية مستدامة. وبوسع الزوار التعرف على نظام تصنيف اللؤلؤ ونظام المجتمعات والمباني وعملية التصنيف.


وستتاح للمطورين فرصة التفاعل مع العرض الافتراضي لكود أبوظبي للتطويرالذي يمثل إطار عمل المدينة التشريعي الرامي إلى إدارة استخدام وتطوير الأراضي وفقاً لخطة العاصمة 2030 ويتكفل الكود الذي يقوم بتنظيم كافة أنواع وارتفاعات المشاريع التطويرية الحالية والمقترحة بتعزيز الترابط ما بين مبادرات التخطيط والارتقاء بنمط الحياة في أبوظبي مع برامج استدامة لإرساء مجتمعات متكاملة في أبوظبي.


مشاركة طموح


من جانبها تعرض طموح مشروع مارينا سكوير في جزيرة الريم بالإضافة إلى تسليط الضوء على مشاريع سيتي أوف لايتس و مينا بلازا وبوابة الدانة، وذلك خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2010 للعام الرابع على التوالي. وستركز طموح في هذه الدورة على العروض المتكاملة التي وفرتها لملاك المنازل في مشروع مارينا سكوير.


وستستفيد شركة طموح من مشاركتها في المعرض العقاري الدولي كمنصة تلتقي من خلالها مع ملاك المنازل بهدف تعريفهم على اجراءات عملية تسليم الشقق مع عرض لتصاميم داخلية مختلفة لمساكنهم الجديدة في المارينا سكوير.


كما ستقوم الشركة من خلال تجربة تفاعلية بإطلاع الملاك على كيفية تحقيق أقصى قدر من الفائدة من التصميم المعماري العصري والمرافق المنزلية الممكننة التي تم تجهيز الشقق بها.


ويتواجد في المعرض بعض كبار مسؤولين شركة طموح من قسم التسويق وإدارة المشاريع وخدمة العملاء للأجابة على استفسارات العملاء المتعلقة بالعيش في المجمع وتطور العمليات الإنشائية والمخططات الزمنية وعمليات التسليم.


وسيضم الجناح الممتد على مساحة 400 متراً مربعاً العديد من العروض المفصّلة من الشركة التي تتولى مهام الإشراف على العمليات الإدارية في المشروع.


كما ستتاح الفرصة أمام ملاك المنازل في مشروع مارينا سكوير للاجتماع مع مصممي الديكور الداخلي والتعرف على مجموعة من الأفكار الجديدة التي يوفرها دليل التصميم الداخلي الذي جهزته طموح لاختيار التصاميم التي تتماشى مع أذواقهم الشخصية.


ومن المقرر أن تقوم طموح بعملية تسليم المنازل في مشروع مارينا سكوير إلى المستثمرين التجاريين الذين سيتولون بدورهم إدارة عملية التسليم لملاك المنازل في الفترة من مايو الى يونيو 2010.


مارينا سكوير


مشروع مارينا سكوير الذي يمتد على مساحة 66 فداناً مع مساحة مبنية تصل لأكثر من 827 ألف متراً مربع سيضم أكثر من 8500 مقيم وأكثر من 6550 موقف للسيارات.


كما يوفر المشروع أرقى أساليب الحياة العصرية في العاصمة أبوظبي، وذلك من خلال الأبراج والشقق المطلة على المرسى ونخبة من المرافق النابضة بالحياة التي تعزز ثقافة الحياة الصحية من خلال أماكن مخصصة للمشاة.


بالاضافة الى المطاعم المتنوعة محلات التجزئة الفاخرة وفندق الخمسة نجوم. ويضم المشروع المتعدد الاستخدامات مجموعة مختارة من الوحدات السكنية بما في ذلك شقق مكونة من ستوديو وغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم ومنازل وفلل تم تصميمها على الطراز المعماري الريفي.







--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 


«بريمير إن» تواصل توسعها في الإمارات وتضع حجر الأساس لفندق في كابيتال سنتر

وقال داروتش كراوفورد مدير عام بريمير إن الشرق الأوسط: يسرنا الحصول على قطعة أرض رئيسية ضمن مشروع كابيتال سنتر لبناء فندقنا الجديد حيث يتميز كابيتال سنتر ببنيته التحتية المتميزة وقربه من مركز أبوظبي الوطني للمعارض الذي تم تشييده بأحدث المستويات العالمية مما يجعل منه مكاناً مثالياً لفندق بريمير إن.


وكابيتال سنتر المشروع الذي قامت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض بوضع مخططه الرئيسي هو عبارة عن مدينة مصغرة تضم 23 برجاً متعدد الاستخدامات بما في ذلك 7 فنادق.


ويقع المشروع بجوار برج كابيتال جيت المتحدي للجاذبية ومركز أبوظبي الوطني للمعارض الذي يعد الأكبر من نوعه على مستوى الخليج والذي استضاف أكثر من 100 فعالية في العام الماضي.


الفندق الجديد في أبوظبي الذي يضم 242 غرفة سيوفر كل ما يتوقعه المسافر من بريمير إن حيث إن كافة غرف الفندق تحتوي على حمامات داخلية خاصة كما أنها قادرة على استيعاب عائلة مكونة من أربعة أفراد بشكل مريح. سيوفر فندق بريمير إن مطعماً عصرياً بيدوينز ومقهى كوستا بالإضافة إلى سطح للتشمس يضم حمام سباحة ومسبح للعلاج الطبيعي.


وتمتلك بريمير إن ثلاثة فنادق أخرى في الإمارات تقع في كل من مجمع دبي للاستثمار وواحة دبي للسيليكون ومطار دبي الدولي. ومع فندقها الجديد في أبوظبي تواصل بريمر إن مقاومة الاتجاه السائد بوقف نشاطات التطوير الفندقي إلى حين انتعاش السوق حيث تقوم الشركة بالمضي قدماً وبخطوات كبيرة في خططها التوسعية على المستوى الإقليمي لتعكس التزامها وسعيها في أن تصبح العلامة الفندقية الأولى في المنطقة.


وتهدف بريمير إن إلى إقامة فنادق في مواقع رئيسية في أنحاء مختلفة في الإمارات إلى جانب خطتها التوسعية على مستوى المنطقة.


وأضاف كراوفورد: على الرغم من أن المناخ الاقتصادي الحالي يظهر ركوداً بشكل عام في خطط التوسع لمعظم الشركات فإنه من المهم أن تواصل بريمير إن خططها لكي تستفيد من العدد المتزايد من المسافرين الباحثين عن أفضل الفنادق الاقتصادية.


وتعد بريمير إن جزءاً من مجموعة وايتبريد في المملكة المتحدة وهي تسهم بنسبة 70% من أرباح المجموعة.






--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 


 -

%85 متوسط إشغالات فنادق دبي خلال الربع الأول

أكد مسؤولون وخبراء في القطاع السياحي والفندقي بدبي، أن الربع الأول من العام الجاري شهد طفرة في القطاع السياحي في المدينة، حيث شهدت دبي إقبالاً كبيراً من السائحين الذين ينتمون إلى جنسيات مختلفة بشكل غير متوقع وغير مسبوق.


وقالوا إن نسب إشغالات الفنادق في دبي شهدت ارتفاعاً كبيراً مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، حيث وصل متوسط تلك الإشغالات إلى 85%، بارتفاع يقدر بنحو 5% مقارنة بالربع الأول من العام 2009، ما يدل على أن القطاع السياحي يشهد تعافياً ملحوظاً خلال تلك الفترة.


واعتبروا أن ذلك الارتفاع في نسب الإشغال يعد طفرة كبيرة، لا سيما وأنه كان مصحوباً بدخول عدد كبير من الغرف الفندقية الجديدة إلى الخدمة خلال العام المنصرم.


وأرجعوا تلك الطفرة إلى الدعم الكبير الذي يتلقاه القطاع السياحي من قبل حكومة دبي، حيث تبذل الحكومة مجهودات كبيرة للحفاظ على صدارة دبي في القطاع السياحي، والبقاء عليها كوجهة أولى وكأهم مدينة جاذبة للسائحين من مختلف دول ومناطق العالم.


وأشادوا بالجهود الدؤوبة التي تبذلها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وطيران الإمارات في الترويج لدبي، والحفاظ على صدارتها في القطاع السياحي بين مدن المنطقة.


جهود دائرة السياحة


وقال نعيم دركزللي، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق لفنادق «روتانا» في دبي والإمارات الشمالية، إن متوسط إشغالات فنادق روتانا في دبي والتي وصل عددها إلى 11 فندقا، خلال الربع الأول من العام الجاري وصل إلى 85%، بزيادة قدرها 5% مقارنة بالربع الأول من العام الماضي.


وأرجع دركزللي أسباب تلك الزيادة إلى جهود دائرة السياحة والتسويق بدبي في ترويج المدينة حول العالم وجعلها وجهة سياحية أولى من خلال المشاركة بمختلف المحافل العالمية، وافتتاح معالم سياحية جديدة ومهمة مثل برج خليفة، أطول مبنى في العالم، والتطور المستمر الذي تشهده دبي، لا سيما في بنيتها التحتية، بالإضافة إلى انخفاض أسعار الفنادق إلى ما وصفه بالمستوى الطبيعي، ما أدى إلى تغيير وجهات نظر السائحين من مختلف دول العالم ليتجهوا إلى دبي.


مهرجان دبي للتسوق


وأشار دركزللي إلى أن مهرجان دبي للتسوق أسهم بشكل رئيسي في زيادة نسب الإقبال على الإقامة خلال شهر فبراير، بالإضافة إلى التعاون الذي حدث بين قطاع التسويق وقطاع السياحة خلال فترة المهرجان، حيث تم تقديم عروض قوية تحت مظلة المهرجان.


وبين نعيم أن نسبة الإشغال في فنادق روتانا، والتي يصل عدد غرفها إلى 3300 غرفة في دبي، قد ارتفعت خلال فترة مهرجان السياحة والتسوق بنسبة كبيرة وصلت إلى 15%، مشيراً إلى أن فنادق روتانا رفعت لائحة كامل العدد طوال فترة المهرجان.


مرحلة تحول


من جهته، أكد معين سرحان، مدير عام فندق تماني دبي مارينا، أن الربع الأول من العام الجاري يعتبر مرحلة تحول كبيرة في تاريخ القطاع السياحي في دبي بعد الأزمة، حيث شهدت تلك الفترة إقبالاً غير متوقع من السائحين على الفنادق.


وقال إن متوسط إشغال فندق تماني دبي مارينا وصل إلى 83% خلال الربع الأول من العام الجاري، بزيادة قدرها 5% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، ما يدل على بوادر لتعافي القطاع السياحي والفندقي في دبي.


وتوقع أن تقترب معدلات إشغالات الغرف خلال العام الجاري من مستويات ما قبل الأزمة المالية العالمية، لكنه قال إن العام القادم سيشهد عودة الأمور إلى طبيعتها مرة أخرى.


وأرجع سرحان أسباب ذلك النمو الكبير في القطاع السياحي إلى البنية التحتية المتميزة التي تحظى بها دبي دون غيرها من مدن المنطقة، بالإضافة إلى وجود عدد هائل من المزارات السياحية التي يتمنى أي سائح في العالم زيارتها.


وأشار سرحان إلى الجهود الدؤوبة التي تبذلها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي لعرض ما تتميز به المدينة في كافة المحافل الدولية، بالإضافة إلى تكاتف الدائرة مع طيران الإمارات لإطلاق العروض الجاذبة للسائحين من مناطق العالم المختلفة.


تدفقات السائحين


واعتبر سرحان أن تلك الزيادة في نسب إشغالات فنادق دبي خلال الربع الأول من العام الجاري، والتي قدرت بنحو 5% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، تعتبر طفرة حقيقية، لا سيما وأنها مصحوبة بدخول عدد كبير من الغرف الفندقية الجديدة إلى الخدمة في العام 2009، ما يدل على أن هناك أعداداً متزايدة من السائحين تأتي لزيارة دبي.


وأوضح سرحان أن إطلاق الناقلة الاقتصادية «فلاي دبي» أسهم بشكل كبير في تنشيط السياحة الإقليمية وتوافد السائحين من كافة البلاد القريبة من دولة الإمارات والمجاورة لها، ما أدى إلى زيادة عدد السائحين القادمين إلى دبي من دول المنطقة.


وأشاد سرحان بالجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة دبي الرشيدة في دعم وتطوير القطاع السياحي، والبنية التحتية التي تؤهل دبي لأن تكون المدينة الأكثر جذباً للسائحين في المنطقة، وإحدى أهم الوجهات التي يقصدها السائحون عالمياً.


نسب إشغال عالية


من جهته، قال حبيب خان، مدير عام فندق وسبا «آريبيان كورت يارد»: إن الفندق شهد نسب إشغال عالية وتدفقا ملحوظا من السائحين خلال الربع الأول، حيث وصل متوسط نسب الإشغال خلال الربع الأول إلى 90%، وهي النسبة ذاتها التي شهدها الفندق خلال العام المنصرم.


ووصف خان نسبة الإشغال تلك بالجيدة جداً، إذا ما تم أخذ تداعيات الأزمة المالية العالمية، والتي أثرت في كافة الأسواق والقطاعات في العالم، في الاعتبار.


وأرجع النشاط السياحي الملحوظ الذي شهدته دبي خلال الربع الأول إلى الخدمات المميزة التي تقدمها فنادق المدينة، والتي تتميز عن باقي الخدمات الموجودة في سواها من مدن المنطقة، بالإضافة إلى العروض المتميزة التي تقدمها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي بالتعاون مع الفنادق، والتي تسهم في استقطاب المزيد من النزلاء من كافة أنحاء العالم ليقيموا في فنادق دبي.


وأشار إلى أن فنادق دبي بشكل عام تعمل بصفة دورية على تحديث خدماتها وابتكار خدمات وأفكار جديدة بغرض مواكبة حالة التطور والنمو المطرد والمستمر الذي تشهده دبي، مبيناً أن فنادق دبي تضع راحة العميل في المقام الأول قبل الربحية، ما يجعلها متميزة دوماً عن غيرها.


استقطاب السياح


من جهته، أكد موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان، أن الفندق استطاع أن يحقق نسب إشغالات عالية خلال الربع الأول، إذ تصل نسبة الزيادة في إشغالات الربع الأول من العام الجاري مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي إلى 5%.


وقال الحايك إنه على الرغم من تأثيرات الأزمة المالية العالمية التي عصفت بأسواق العالم، فإن فنادق دبي قد حققت نتائج جيدة خلال الربع الأول من العام الجاري.


وأضاف ان انتعاش القطاع السياحي إلى دبي خلال فترة الربع الأول ومنذ بداية العام الجديد يرجع إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة دبي في استقطاب السياح للإمارة، من خلال المعارض والمؤتمرات التي تشرف عليها أو تنظمها، والاستثمار في البنية التحتية للمدينة، والعروض الترويجية القوية التي تقدمها الإمارة لتكون وجهة سياحية من الطراز الأول.


وأشار إلى أن فنادق دبي تقوم، بالتزامن مع الجهود الكبيرة التي تقوم بها حكومة دبي، بتقديم العروض المتميزة التي من شأنها أن تدفع النزلاء أو المتسوقين لتكرار الزيارة مرات أخرى سواء للإقامة أو الترفيه.


وأظهر تقرير صدر حديثاً عن مؤسسة إيرنست آند يونغ ارتفاع نسب الإشغالات خلال يناير الماضي مقارنة بالفترة نفسها من العام 2009، حيث بلغ متوسط نسب إشغالات فنادق دبي خلال يناير الماضي 1, 77%، بارتفاع قدره 6, 3%، مقابل 5, 73% خلال شهر يناير من العام 2009، ما يدل على أن يناير الماضي كان انطلاقة للقطاع السياحي والفندقي في دبي.


تلغراف: الفنادق الفخمة تزين أفق الإمارات


قالت صحيفة تلغراف البريطانية، إن موجة جديدة من فنادق الخمس نجوم راحت تزين أفق صحراء الإمارات، التي كانت دبي استهلتها قبل عقد مضى من الزمن بفندق «برج العرب»، ثم أتبعته بأعلى فندق مشاد في العالم، وهو أول فنادق أرماني، الذي يحتضنه برج خليفة، أعلى مبنى في العالم.


ووصفت الصحيفة قصر الإمارات في أبوظبي بأنه أغلى فندق في العالم. وأكدت أن أبوظبي توشك أن تصبح وجهة مختارة لعشاق السفر. مشيرة إلى أن من بين الدلائل على ذلك، فندق ياس المبهر، الذي افتتح على شواطئ مدينة أبوظبي في شهر أكتوبر الماضي، ليكون نبراسا لدخول الإمارة السريع حلبة السياحة.


وذكرت تلغراف أن حكومة إمارة أبوظبي وضعت نصب أعينها استقطاب 3, 2 مليون زائر سنويا بحلول 2012، وإذا ما كان فندق ياس مؤشرا على ما هو آت، فإن تلك الخطة الطموحة أهل للنجاح. وهذا الفندق المقام بجانب مرسى سفن تعج به اليخوت الفخمة، يحتضن مضمار سباق فورميولا ون، يوفر مناظر خلابة في أيام السباق.


وفي جزيرة السعديات، تقوم الحكومة ببناء متاحف اللوفر، وجوجنهايم، ومركز الفنون الأدائية، و29 فندقا آخر. وقالت تلغراف إن أبوظبي تمتلك فسحة واسعة من المكان، حيث جرى فتح المنطقة الغربية أمام الزائرين، وتتضمن مخططات المنطقة، القطار العابر للإمارات، الذي يخترق الحدود حتى السعودية، إلى جانب طرق سريعة حديثة، ومطارات وتطوير جزر إلى منتجعات من فئة الخمس نجوم.






--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 



دبي تستضيف معرض المعدات في الشرق الأوسط

أعلن منظمو معرض الأدوات والمعدات في الشرق الأوسط، في إيبوك ميسي فرانكفورت، والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 18- 20 مايو المقبل أن المعرض سيعرض أحدث الأدوات والمعدات الضرورية التي تستخدم في خدمات الطوارئ لإنقاذ حياة الأفراد في حال وقوع حادث سيارة، ويقدم من خلال عروض حية لتقطيع السيارات أبرز أساليب الحماية من خلال استخدام أدوات ومعدات متطورة.


وتنظم لينوكس شركة تصنيع الأدوات بالتعاون مع الأخوان منصور مسابقة مثيرة؛ حيث يخمن المشاهدون الوقت الذي تستغرقه عمليه تقطيع السيارة إلى نصفين، يحصل بعدها الفائزون على جوائز قيمة. وأكدت إيبوك ميسي فرانكفورت، الجهة المنظمة للمعرض، أن ثلاث سيارات سيتم تقطيعها إلى نصفين ضمن فعاليات المعرض التجاري.


وهو العرض الذي يقام يوميا في تمام الساعة 12 ظهرا في منطقة العروض الحية في قاعة الشيخ راشد. ومن جانبها، أوضحت ماهيتاب كينار مدير عام المعرض أن تقطيع ثلاث سيارات إلى نصفين أمر يستحق المشاهدة بكل تأكيد، حيث يجذب هذا العرض انتباه الزوار وفي الوقت نفسه يقدم للمنطقة أداة مهمة يمكن استخدامها في إنقاذ حياة الناس في حوادث السيارات الخطرة.


وأضافت: تعد منطقة العروض الحية إحدى الفعاليات الجديدة على دورة المعرض هذا العام، حيث تضفي مزيدا من النشاط والإثارة على المعرض من خلال استعراض منتجات وخدمات العارضين في بيئة تفاعلية مميزة. وستقام المسابقات على مدار أيام المعرض الثلاثة.


حيث سيتم دعوة الزوار لتجربة عدد من أحدث المعدات على مستوى الصناعة. كما تقدم مجموعة من الشركات الأخرى عروضها في منطقة العروض الحية؛ مثل بوسش وماكيتا وفيوجي كوسوكو، حيث تستعرض بوسش استخدام أحدث المطارق والمناشير المنحنية، وسيقوم الزائرون بتجربة هذه الأدوات بأنفسهم. «البيان»







--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 


 -

«نادي ساكويلا للإسبرسو» يفتتح أول فروعه في المنطقة في دبي فستيفال سيتي

افتتحت «ساكويلا»، العلامة الإيطالية الرائدة في عالم القهوة «نادي ساكويلا للإسبرسو»، أول منفذ لها في الشرق الأوسط في دبي فيستيفال سيتي. حيث يعد المقهى الجديد الواقع على الواجهة المائية، أحد أبرز مشروعات «ساكويلا» للتوسع ودخول أسواق الشرق الأوسط لتقديم كل ما هو جديد لمحبي القهوة.


وقد استوحى تصميم الفرع الأول ل«نادي ساكويلا للإسبرسو» في دبي من أحدث الاتجاهات في التصميم المعاصر. فهو يمزج بين الأناقة والترحيب في جو من الضيافة الإيطالية الدافئة والمنتج المميز، وكفاءة الخدمة أساسيات نجاح علامة «ساكويلا» حول العالم منذ 1856.


ويمتاز «نادي ساكويلا للإسبرسو» باكثر من 20 نوعاً مختلفاً من البن الخام، والتي سيتم عرضها للبيع في فرعها الأول في دبي فيستيفال سيتي.


وفي تعليقه على الافتتاح أفاد متحدث من «ساكويلا» قائلاً: «تتمتع اليوم علامة «ساكويلا» ب50% من السوق الدولية بوجودها في 40 دولة حول العالم. إن افتتاح أول منفذ ل«نادي ساكويلا للإسبرسو» في منطقة الشرق الأوسط في دبي، يسلط الضوء على التزامنا المتواصل بتقديم تجارب جديدة لمحبي القهوة في واحدة من أسرع الأسواق نمواً حول العالم». (البيان)







--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 



 -

«مجموعة جميرا» تكشف علامة فندقية جديدة

أعلنت مجموعة جميرا للضيافة الفاخرة العضو في دبي القابضة تسجيل أداء قوي في فنادقها بدبي والعالم خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة.

كما أعلنت المجموعة عن علامة جديدة تحمل اسم «فينيو للفنادق» وهي علامة فندقية عصرية سيتم إطلاقها في وقت لاحق من العام الجاري حالما تتحدد سلسلة المواقع الأولى لفنادقها.

وأكدت المجموعة الالتزام بخططها لطرح المزيد من الفنادق على مستوى العالم، كاشفة في الوقت نفسه عن علامة فندقية جديدة تحت اسم «فينيو للفنادق» سيتم إطلاقها في وقت لاحق هذا العام.وسجلت فنادق مجموعة جميرا الممتدة على الشاطئ في دبي بما فيها مدينة جميرا وجميرا بيتش هوتيل نسبة إشغال وصلت إلى 5,92 % في أبريل من العام الحالي، وبمتوسط قدره 89% في فبراير ومارس. بينما وصلت نسبة الإشغال في جميرا أبراج الإمارات والذي يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة على تأسيسه إلى أكثر من 75% خلال شهري فبراير ومارس 2010، مما يوضح تحسن أداء سوق الأعمال والشركات التجارية.أما في نيويورك فبلغ متوسط نسبة الإشغال في جميرا إيسكس هاوس نحو 85 % خلال أبريل مع نسبة حجوزات مرتفعة لأواخر فصل الربيع وفصل الصيف. كما تسجل فنادق مجموعة جميرا في لندن، بما فيها جميرا كارلتون تاورز وفندق جميرا لاوندز، معدلاً مرتفعاً مماثلاً.***إدارة الفنادق ***وأبرمت مجموعة جميرا 32 اتفاقية شراكة لإدارة فنادق في مواقع رئيسة حول العالم، بالإضافة إلى الفنادق الـ 11 التي تديرها حاليا، وتتوقع المجموعة افتتاح 10 فنادق جديدة أخرى خلال الـ 18 شهراً المقبلة، بما فيها: جميرا فرانكفورت، جميرا مسيلة الشاطئي في الكويت، وفندقان في جزر المالديف، بالإضافة إلى جميرا أبراج الاتحاد في أبوظبي، وفنادق أخرى في كل من العين ودبي وشنغهاي، وغيرها من المدن العالمية التي سيتم الإعلان عنها في الأشهر المقبلة.


وتؤكد مجموعة جميرا على استراتيجيتها التوسعية التي أعلنت عنها مسبقاً والتي ستضم 60 فندقاً بحلول عام 2012، ليتضمن ذلك إدارة 30 فندقاً بحلول عام 2013. ويعد الكشف عن تطوير علامة تجارية جديدة من أحد العناصر الرئيسة التي تدعم استراتيجية توسع علامة جميرا.


فقد وصلت المجموعة إلى مراحل متقدمة من المفاوضات مع العديد من المستثمرين وأصحاب المشاريع الفندقية حول افتتاح فنادق تحمل علامة «فينيو» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا الشرقية وآسيا والمحيط الهادئ. ومن المتوقع أن تجري المجموعة المزيد من المناقشات مع عدة مستثمرين الأسبوع المقبل خلال المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي من 1 - 3 مايو المقبل. والذي يسبق سوق السفر العربي.


وقال جيرالد لوليس رئيس مجلس إدارة مجموعة جميرا: تشير معدلات الإشغال العالية لفنادقنا المطلة على الشاطئ إلى أن دبي لا زالت تحتفظ بمكانتها كوجهة سياحية مفضلة لدى صانعي العطلات.


هذا بالإضافة إلى الأداء القوي لفنادقنا في لندن ونيويورك الذي يجدد ثقتنا في المضي قدماً في توسعاتنا الاستراتيجية، ويؤكد التزامنا بخططنا المستقبلية في إطلاق علامة فندقية رائدة أخرى قبيل نهاية العام الجاري.


وستلبي العلامة الجديدة «فينيو للفنادق» احتياجات السوق في الوقت الحاضر، وبالتالي ستكون مكملة بشكل كبير لعلامة جميرا للفنادق والمنتجعات. نحن نتطلع بشغف لفترة مثيرة ستشهد افتتاح فنادق جديدة وجذب عملاء جدد من خلال تقديم مفهوم جديد في عالم الفندقة. ولا ننسى فضل الشركة الأم دبي القابضة في كل الدعم والمساندة الذي تسهم به ويعيننا على تحقيق أهدافنا وبذل الجهد لمزيد من النجاح والتقدم.






--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 



 -

افتتاح الفرع الأول ل«ذا نورث فيس» في مول مردف سيتي سنتر

أعلنت «سن آند ساند سبورتس»، الاسم الأكبر للألبسة الرياضية النسائية والرجالية في قطاعي الجملة والتجزئة، من خلال أكثر من 80 محلاً، عن افتتاح المحل الأول ل«ذا نورث فيس»، الاسم الرائد في دول مجلس التعاون الخليجي، في مردف سيتي سنتر.


وقال مارفن شير، الرئيس التنفيذي في مجموعة «جلف ماركيتينغ جروب»: تأتي «ذا نورث فيس» لتجسد إضافة مهمة لمجموعة «سن أند ساند سبورتس» للرياضات الخارجية.


حيث ستسهم في توسيع قاعدة العملاء العالمية الواسعة الانتشار لديها وجذب المزيد من العملاء الجدد للتسوق من خلال توفير منتجات «ذا نورث فيس» بمحال «سن اند ساند» أو من خلال أول محل تم افتتاحه في الشرق الاوسط ل«ذا نورث فيس» بمول مردف سيتي سنتر.




--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 


 -

فعاليات وأنشطة متجددة وعروض ترفيهية وترويجية على مدى 52 يوماً
مفاجآت صيف دبي من 17 يونيو إلى 7 أغسطس

تستعد دبي لإطلاق الدورة الثالثة عشرة لمفاجآت صيف دبي تحت شعار «إجازة سعيدة ومفيدة للأطفال»، خلال الفترة ما بين 17 يونيو وحتى7 أغسطس 2010.


حيث يقوم فريق عمل مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية بالتحضير للحدث من خلال مناقشة بعض الأفكار الجديدة والاقتراحات التي من شأنها الارتقاء بالحدث وتطويره واختيار الفعاليات والعروض الترفيهية والحملات التسويقية التي تضيف قيمة حقيقية.وأيضا الجولة التعريفية التي ستشمل عددا من دول المنطقة للترويج للحدث، علاوة على المشاركة في سوق السفر العربي في شهر مايو المقبل، والتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص لضمان تحقيق أفضل النتائج وإضافة نجاح آخر إلى رصيده.وستتميّز مفاجآت صيف دبي 2010 هذا العام بطابع مشوّق ومختلف عن الدورات الماضية، وذلك بما ستتضمنه من فعاليات رئيسة وأنشطة وفعاليات متجددة وعروض ترفيهية وترويجية على مدى 52 يوماً سوف تجعل من دبي الوجهة السياحية المفضلة لقضاء إجازة صيفية متميزة للصغار والكبار.وبما يؤكد أن هذا الحدث هو الأنجح والأفضل، ليس على مستوى المنطقة فحسب، بل وعلى مستوى العالم، لاسيما أنه يستمر للعام الثالث عشر على التوالي، وأنه كل عام يتألق أكثر ويزداد شعبية ونجاحا.




وقالت ليلى سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري: نجح حدث مفاجآت صيف دبي على مدى سنواته الماضية أن يضع بصمة متميزة وواضحة في صناعة المهرجانات والفعاليات الترفيهية والعائلية على مستوى المنطقة والعالم، وأصبحت دبي بفضل هذه المبادرة التي انطلقت بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وجهة سياحية من الدرجة الأولى خلال موسم الصيف.كما تشهد الأسواق والعديد من القطاعات الاقتصادية خلال هذه الفترة تحسنا ملحوظا في أعمالها ومبيعاتها، مع قيام رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمحال التجارية بتقديم عروض ترويجية ضخمة لاجتذاب المزيد من الزبائن.وشددت سهيل على أن الدورة التي يتم الإعداد حالياً لإطلاقها ستهدف بشكل أساسي لتوفير أجواء العطلة الصيفية المتكاملة التي تعرض التسوق والترفيه والربح وأسلوب الحياة الراقية، وأيضا المرح والفرح والتسلية.تعزيزاً لشعار الحدث «إجازة سعيدة ومفيدة للأطفال»؛ حيث ستتضمن مجموعة جديدة من الفعاليات الترفيهية في عدد من الوجهات السياحية الرئيسة في دبي، بالإضافة إلى حزمة من العروض الترويجية المذهلة في كافة أنحاء دبي بفنادقها ومنتجعاتها الصحية ومطاعمها ومراكز تسوقها.وقالت سهيل: هناك العديد من الوجهات والمرافق السياحية والترفيهية ومراكز التسوق الجديدة التي تم افتتاحها في دبي منذ الدورة الماضية للمفاجآت.


وستعمل مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري كعادتها على تسليط الضوء على هذه الوجهات الجديدة واستقطاب الزوار والسياح، من خلال تنظيم فعاليات ترفيهية بمقاييس عالمية في تلك الوجهات، بالإضافة إلى العروض الترويجية الجذابة التي ستشمل معظم القطاعات المرتبطة بصناعة السياحة في دبي، مما سيجعل من قضاء العطلة في دبي تجربة لا تنسى.


الدورة الماضية


وأشارت إلى أن الدورة الماضية لمفاجآت صيف دبي كانت امتداداً للنجاحات السابقة لهذا الحدث الضخم، ولعل النجاح الذي سجلته الدورة الماضية يكمن في قدرتها على استقطاب عدد مهم من السياح والزوار، وكذلك تنشيط الأسواق، حيث كانت التصريحات التي أدلى بها مسؤولو مراكز التسوق والمحال التجارية وبعض القطاعات الأخرى عقب انتهاء فعاليات الحدث إيجابية للغاية، وأيضا استطاع الحدث تقديم منتج سياحي فريد من نوعه للسياح والزوّار يناسب كافة الأذواق، وخصوصا العائلات والأطفال.


وأظهرت الدراسة التي قامت بها إحدى الشركات المتخصصة في مجال البحوث والدراسات التي تتعامل معها مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري زيادة مستوى رضا الجمهور والزوار عن تنوع الفعاليات خلال المفاجآت، حيث أبدى عدد كبير منهم الرغبة في تكرار الزيارة مرة أخرى، وبنسبة 85% من الذين زاروا الحدث عام 2009.


نتائج


نجاح كبير في عالم مدهش


وحقق عالم مدهش الوجهة الترفيهية المغطاة والأكبر من نوعها في المنطقة نجاحا كبيرا خلال الدورة الماضية لمفاجآت صيف دبي، حيث استقبل نحو 500 ألف زائر من مختلف الجنسيات والأعمار.


واستقطبت الوجهة الترفيهية التي باتت تكتسب شهرة كبيرة أعداداً كبيرة من الزوّار والسيّاح من داخل الدولة وخارجها، الذين بدورهم أظهروا رضاهم عن مستوى الألعاب والأنشطة والفعاليات التي استمرت على مدى 65 يوماً.





ترويج


المشاركة في سوق السفر


أعلنت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري عن مشاركتها في الدورة السابعة عشرة من معرض سوق السفر العربي الملتقى 2010 الذي ينظم بين 4 و7 مايو المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.


ويحظى المعرض برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ويجري تنظيمه تحت إشراف دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي. ويعد هذا المعرض المنبر الأول الذي تطلق من خلاله المؤسسة الحملة الترويجية الخاصة بالدورة الثالثة عشرة لحدث المفاجآت.



--------------------


 -


المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  28  29  30  31  32  33  34  ...  47  48  49   

   إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:


إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت

Powered by Infopop Corporation
UBB.classic™ 6.7.1