منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

هذا الموضوع إنتقل إلى سـاحــة الإعلانات والإقتراحات.     الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــــة الــسياحــه والـسفـــر » الى اخي كويتي

الكاتب الموضوع: الى اخي كويتي
عاشق الأسطورة نوال
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19658

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عاشق الأسطورة نوال   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مسا الخير وينعاد عليك كويتي

هيدا مش موضوع لكن طلب او اقتراح
بالاول ما عرفت وين بدي احط هالاقتراح ولقيت هالساحة انسب ساحة
لان في بس انت المشرف وبدي قلك على اقتراح
لان لما يكون اكتر من مشرف فاكيد راح يغلق الموضوع فورا

بدي تجتمعو كل المشرفين بالسالمية
بركي قدرتو تفتحولنا ساحة وتسموها ساحة الطبيعة
وضم صور و معلومات عن
الاشجار والازهار والطيور والاسماك وكل شي بخص الطبيعة

بتمنى تدرسو هالموضوع وتفتحو ساحة بخصوص هالموضوع

--------------------
 -

المشاركات: 13228 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-  -

انا رايي

لو تفتح موضوع

لكل صور الطبيعه ويمكن يتثبت

لان مستحييييييييييييل ساحه للطبيعه فقط [Big Grin]

- تحياتي فديتني ارق قلب حساس  -

-  -

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عاشق الأسطورة نوال
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19658

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عاشق الأسطورة نوال   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
قلب حساس
فكرة حلوة وانششاالله باقرب وقت بجيب صور ومعلومات عن الطبيعة وبفتح موضوع كرمالهن

بس ليه مستحيل ينفتح ساحة للطبيعة ؟؟
شو السبب ؟

--------------------
 -

المشاركات: 13228 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kuwaity
عضو فعال
رقم العضويه 4

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kuwaity   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكرا اخي الكريم عاشق الأسطورة نوال اقتراح جيد ولكن بالإمكان وضع صور طبيعية اذا كانت تخص السياحة مثلا صور لجبال الألب او الهملايا اوالشلالات وكل مايخص الطبيعه

وانا اشجع مثل هذه الصور اذا كانت لها علاقة بالسياحة

ولمزيد من الآراء سوف انقل موضوعك الي ساحة الأقتراحات

--------------------
 -

المشاركات: 4820 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت