منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة مقاطع الفيديو والصور » { Old Cats} (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: { Old Cats}
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو TH,wafaa.DH:
انا امووووووووووووووت ع البساس
ودايم اربيهم بالبيت
واحبهم كثير واحب الطيور والحمام والسمك

بين فترة وفترة اجيبهم البيت واهتم فيهم

احنا مره الخدامه يعني
القطوة كاسره خاطرها راح عطتها اكل
صارت كل يوووم عندنا وتقوول مياااو وتدور اكل
وتوقف عند الباب
انا صار فيني شلوون اطلع
اطلع من بيت وانا قلبي شووي ويبووقف
وادخل بيت وانا امشي بسرعه
اقعد اطالع يمين ويسافر
واخاف تطلعلي من تحت سيارة <<مجربه مره [Frown]

ماااحبج دام تحبين القطاوة [Mad]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو أحــمــDHــد:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو AHMADZ-L'Original:
 -

صفيه العمري [crazy]

+

فجوور أنتي مثل أختي لما تشوف قطوه يوقف قلبها وتهستر وتصارخ , تشوف أسد أهون من تشوف قطوه والله [bgrlaugh]

هههههههههه والله ماتنلام اختك
ليش القطوة شوويه
تخزك عين عين اشكره
ماتستحي وتحسها تدري انه خايفين منها لذا تكمل [Embarrassed]
نورت احمد [kiss]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو كرم ,:
وانا كمان بكره القطوة ماجد المهندس

وين قطوة ماجد [thinking]
ابي اشووفها [Razz]

L'Original
Creative
رقم العضويه 82918

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ L'Original     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا كنت بخاف من القطط لحد ما جبت واحده صغيره شبه Garfield من ساعه بحب القطط الشيرزاى الباقى ما بحبهم شعرهم مقرف و بيتحركوا كتير يع [Embarrassed]

--------------------

-  -

Long Live The Queen

المشاركات: 20260 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو AHMADZ-L'Original:
انا كنت بخاف من القطط لحد ما جبت واحده صغيره شبه Garfield من ساعه بحب القطط الشيرزاى الباقى ما بحبهم شعرهم مقرف و بيتحركوا كتير يع [Embarrassed]

الله احب Garfield‏ يضحكني بس حتى لو اموت رعب من القطاوة عندي فوبيا منهم !!!
وان شفت دقات قلبي اوف فوق العالي

فووفااا
عضو مستمر
رقم العضويه 88270

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فووفااا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حرام [Frown]

احبهم والله [heartpump]

--------------------
 -

-

[dance] SoooOOOOOOOOOoooN [dance]

المشاركات: 3656 | من: k.s.a | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait

انتي حبيهم كيفج
وانا اكرههم كيفي [Razz]

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مدمنة ما احبج غولة [Embarrassed] .

--------------------

-

المشاركات: 15668 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لـولـوة
عضو فعال
رقم العضويه 89597

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لـولـوة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو كرم ,:
وانا كمان بكره القطوة ماجد المهندس

[crazy] [crazy]

--------------------
 -

المشاركات: 7560 | تاريخ التسجيل: أبريل 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الجـوري
عضو مستمر
رقم العضويه 17

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الجـوري   البريد الإلكتروني الجـوري   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله ماتنلامين هذه رعب موقطوه استغفر الله تلوع الجبد

[Mad] [Mad] [Mad]
 -

--------------------
 -

المشاركات: 3947 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو حمووزوو:

ويعني انا اللي احبك ؟!!
شهل الثقة الزايدة فيك
ما اقول غير ان شاءالله قطوة تنط عليك وتشمخ ويهك
وشمختها تكون على حرف F عشان تذكرني دائما
[Razz]

«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الصوره مو ظاهره بس احب القطو السيامي إوالشيرازي

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لـولـوة
عضو فعال
رقم العضويه 89597

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لـولـوة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ..Modmenat Diana..:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو حمووزوو:
[qb" s>

ويعني انا اللي احبك ؟!!
شهل الثقة الزايدة فيك
ما اقول غير ان شاءالله قطوة تنط عليك وتشمخ ويهك
وشمختها تكون على حرف F عشان تذكرني دائما
[Razz]

[/QB]
[rofl]

--------------------
 -

المشاركات: 7560 | تاريخ التسجيل: أبريل 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الصورة مش طالعة

حاب أشوفها :]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17728 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_ غـلا حصـه _
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17970

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _ غـلا حصـه _     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

انا نفسج كررهي بهالدنيا القطاوة

بس هاذي شكلها حدا استغفر الله لا تعليق ..

-

--------------------

,

يَ صبــر قَلبٍ ..
يـ ح ـلم بالتـخرج ,

كــل ليلـة ~

المشاركات: 9442 | من: ][ دنــيآ كــ..ــفـى الله شـــ..ـــرهــآ ][ | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت