منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة مقاطع الفيديو والصور » {2008} F a l l ---- [من تصويري] ----- خـــريــــف {2008} (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   
الكاتب الموضوع: {2008} F a l l ---- [من تصويري] ----- خـــريــــف {2008}
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو halloooly:

كاميرتي خربت [crying] [crying] [crying]

طبعا رح تخرب بعد كل هالردود [rofl]

معليش تخبرني شو نوعها ومواصفاتها لو سمحت ؟

حابب جيب متلها .. وقديش سعرها

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51795 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نسيت قلك أنو الصور جبارة !

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51795 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
lyan
super star
رقم العضويه 81485

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ lyan     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هالولي ...

ان شاءالله تتصلح كاميرتج ونشوف لج دايم

صور بهالساحه ...

وبعد نشوف لج صور لكل فصول السنة [Big Grin]

وعبدالعزيز يحط اغاني فيروز عاد ماقصرت معاهم غنت

لهم كلهم [Razz]

وعلى فكرة الاغنية بالصفحة الاولى ماشتغلت عندي

ولاسمعتها بس من ردج عرفت انها من ميس الريم

بس اي اغنية ؟؟

--------------------
 -

المشاركات: 717 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

لا ليان ما اشتغلت عندي بعد بس اتوقع من اللي فهمته من طلاسمها لول ان هالموسيقى اللي حطتها بالصفحة الاولى تشتغل قبل اغاني فيروز ملوت ميس الريم

كرم الكاميرا canon G9 [Razz]

سعرها 2200 ريال قسمها على 3.6 يطلع لك بالدولار لول

طبعا الكاميرا ماخذه جايزة احسن كاميرا بـ 2007 اتوقع ..

بس هالكاميرا تخرب بالبرد لما يدخلها ماي [Razz] << نغزة

هلا pass [Razz]

[ فبراير 05, 2009, 02:10 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: انـا وفـيروز ]

--------------------

-

مـن يـومها شـو عـاد صـار ..؟
مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Yousef Jamil
عضو فعال
رقم العضويه 85723

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Yousef Jamil     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شي فخم بجد
احلى لونين .. البني والاخضر بكل دراجتو [Smile] ..

يسلمو هالديات
اللي بتعرف تصور شي حلو [Wink]

--------------------

Follow me Now on
instagram | Youtube | SoundCloud

المشاركات: 4776 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: يوليو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ halloooly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

كرم

شايف كيف [rofl] ... شكلها عين على قولتكم [Razz]

شكرا [Smile]

بالنسبة للكاميرا زي ما قال عبدالعزيز نوعها canon G9

أنا لما جبتها كانت ب 480 أو 450 دولار ... حاجة زي كدا ... الصراحة ماني متذكرة كم بالضبط بس دحين أكيد نزل سعرها لأنه صارلها أكتر من سنة نازلة

على فكرة ... أنا بنت [Smile] ... مدري ليش الناس بتخاطبني بصيغة ال مذكر مع انه ال (Hala) مزينة كل صورة ما شاء الله ... تكون هلا علم مذكر و أنا مو دارية؟ [thinking] [rofl]

------------

Joseph

الله يسلمك يا رب [Smile]

شكرا عالكلام الحلو [rose]

--------------------

-

[Frown] R.I.P Whitney </3
-

المشاركات: 1585 | من: USA | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ halloooly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

lyan

خلاص راح أعتزل تنزيل صور في السالمية [rofl]

لووول ... لا لو نزلت فصول تانية راح أغير من فيروز ... لازم نتماشى مع الفصول و نكون متنوعين [Razz]

--------

عبدالعزيز

ما شاء الله شابفتك صاير متحدث رسمي باسمي [Razz]

و كمان عامل استقصاء عن الكاميرا... كويس [Big Grin]

من جد فازت الكاميرا يجائزة؟؟ [thinking] ... ما كنت أعرف المعلومة ... و الله عرفت أختار [girlie]

-----------

ليان وعبدالعزيز دوبكم اللي تقولوا الأغنية ما اشتغلت [rofl]

أنا تشتغل معايا على حسب المزاج ... أحيانا لما أفتح الصفحة تشتغل و أحيانا لأ [help]

المشكلة الأغنية عندي MP3 و حولتها WMA على أساس تكون أسهل في التشغيل عالصفحة بس برضه ما بتشتغل زي الناس ... أحسن شي مع أكواد المنتدى يكون عندي الملف بصيغة ram و للأسف حست و أنا أدور عالأغنية و ما لقيتها [Frown]

عالعموم شوفوا إذا اشتغلت دحين ... إذا لأ اسمعوها من هذا الرابط

http://www.4shared.com/file/84583705/717d2a45/01_Premire_introduction.html

هي المقدمة الأولي لميس الريم ... كده مكتوب في السي دي ... ما عندي غير هذي المعلومات [Big Grin]

--------------------

-

-

المشاركات: 1585 | من: USA | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

احلفي انا ماكنت عارف لانها ما اشتغلت عندي توقعتك حاطه موسيقى اجنبيه عشان جي حطيت فيروز لول

وااو المقدمه هذي تخبل هذي لزياد بعد لول احبها وبعد تنعزف وايد بحفلاتها اخر مره بالبحرين ياربي عليها شنو تخبل [Frown] اموت على هالموسيقى

هلا انتي فنانه

--------------------

-

مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

احم احم [battingeyelashes]

شكرا [rofl]

ايوا لاحظت انها تنعزف في حفلات فيروز لأنه و أنا بدور عليها بصيغة ram لقيت هذي الموسيقى من حفلة بيت الدين 2000 على ما أعتقد ... الموسيقى فعلا حلوة

هو زياد اللي عامل أغاني ميس الريم و لا المسرحية للأخوين الرحباني و هو مشارك فيها؟؟

--------------------

-

-

[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar

زياد مثل بالمسرحيه بعد لول عمل الموسيقى ولحن حبو بعضن تركو بعضن

بس بالاوديو مثل بالفيديو لا

--------------------

-

مـا صـار شـي كتـيـر ..!

halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

اووه اوكي

انا لا سمعت الأوديو و لا شفت الفيديو حق المسرحية فما أعرف ... بس ناوية أشوف الفيديو ان شاء الله

بس غريبة ما دام في فيديو للمسرحية انه الاوديو غير الفيديو [thinking]

ايوا عرفت حبو بعضن تركو بعضن ... مرت علي و أنا بسمع الأغاني

--------------------

-

-

[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar

ايه قبل ماكانوا يصورا المسرحيات لما تنعرض ع الجمهور تتصور استوديو بس الصوت يتسجل وينزل السوق من العرض للجمهور حتى لو لاحظتي بحبو بعضن فيه صوت طفل يبكي من الجمهور لول بس وحده اتصورت لايف هي بترا بس الصوت بلاي باك

ريمي رح تعصب وتقول صار فني موضوعكم لول

--------------------

-

مـا صـار شـي كتـيـر ..!

halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

لوول ... خلاص آخر استفسار

ريمي طيبة [rose] ... ما في منها حتتفهم الموضوع [Big Grin]

اووه اول مررة أعرف انه المسرحية كانت تتسجل في استديو قبل العرض

بس ما فهمت كيف الاوديو يتسجل من العرض للجمهور إذا المسرجية تسجيل استديو؟؟ و لا الجمهور يحضر تسجيل الاستديو؟؟

--------------------

-

-

[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar

لول .. المسرحيه اغانيها تتسجل استوديو أولا تنعرض بلاي باك بالمسرحيه وتتسجل من المسرحيه المعروضه ع الجمهور وطبعاً ما تتصور لانه كان فيه صعوبه تصوير خارجي وقتها وعقب فتره تتسجل كفيديو من الاستوديوهات لكن المسرحيه اللي تنباع بالسوق كصوت هي من العرض اللي كان للجمهور وفيه مسرحيات بعد مانزلت للسوق كصوت اتصورت مثل لولو وميس الريم

--------------------

-

مـا صـار شـي كتـيـر ..!

halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

اوووه اوكي استوعبت

معليش أنا ماني ضليعة في هذي الأمور ... و منكم نستفيد [Big Grin]

شكرا [rose]

--------------------

-

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت