منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » دي جي خالد..العمر عم يمرق...Happy Birthday (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   
الكاتب الموضوع: دي جي خالد..العمر عم يمرق...Happy Birthday
Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Muna™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

طبعا كالعاده ما بعرف اعمل مواضيع منسقه وحلوه.. [worried]

اليوم عيد ميلاد مشرفنا العزيز خالد [iwantattention] (شو بخصوص مشرفنا [Big Grin] )

-

خالد من اروع الأشخاص اللي تعاملت معهم وكان الي شرف معرفتك... [rose]

مو عارفه شو احكي.. [pleased] كل عام وانت بخير وان شاء الله تتحقق كل امنياتك..وتتزوج وتجيب عيال وتغرق بالويع والواع.. [Razz]

-

جراند بيرنت لول.. [rofl] [rofl] شو اعملك عجبوني الوردات

وبخصوص الغنيه اتوقع هاي ماشي حالها (عامله موضوع مش متأكده من شي فيه) [Roll Eyes] ... [worried]

[ نوفمبر 05, 2009, 10:08 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ([أمے آدمے]) ]

--------------------

وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28)

المشاركات: 9617 | من: P.A.L.E.S.T.I.N.E- وطن الأحرار | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Muna™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Roll Eyes] بس ما يطلع الهجري

--------------------

وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28)

المشاركات: 9617 | من: P.A.L.E.S.T.I.N.E- وطن الأحرار | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Scorpian v4.00
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3262

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Scorpian v4.00     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كل عام وانت بألف بخير خالد

انشالله تكون هالسنة والسنين الجاية كلها خير عليك ومين تحب يا رب [rose]

//
معقول الان بس أعرف انك من برج العقرب؟؟ [iwantattention] [kiss]

--------------------

-

المشاركات: 9563 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

خلودي يا خلودي،، [rose]

كل عام وانت بألف خير،، وان شاء الله أيامك كلها سعادة وهنا وفرح [kiss]

من أروع الأشخاص اللي قابلتهم بالمنتدى،، ولو انه أحيانا بيرفع ضغطي [Razz] ،، بس قلبه أبيض متل الطفل الصغير

وما بيشيل بقلبه ذرّة حقد،،

أم آدم لازمك دورة هندسة ديكور [Razz]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 20393 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ رومانسيه اليسسا ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83636

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ رومانسيه اليسسا ]   البريد الإلكتروني [ رومانسيه اليسسا ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خالد كل سنه وانت بالف خيرر وعقبلا ال 120 ياررب
وانشالله هالسنه تحقق كل شي بتحلم فيووو
[heartpump] [rose]

--------------------

-

[heartpump] سعادة السفيره إليسا [heartpump]

المشاركات: 11954 | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
L'Original
Creative
رقم العضويه 82918

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ L'Original     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

Happy Bday [Big Grin]
hopefully next year you will be
out of london [Big Grin]

--------------------

-  -

Long Live The Queen

المشاركات: 20260 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
nofa Q8
عضو فعال
رقم العضويه 58101

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ nofa Q8     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يستاهل خالد كله يوجب الاعضاء و يبارك لهم [rose]

كل عام وانت بخير خالد اتمني تكون سنه خير عليك

عقبال ميه سنه [rose]

يسلمو نانا [kiss]

--------------------
 -  -
I can only imagine
When that day comes
... And I find myself

المشاركات: 5154 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: مارس 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Rimal
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 21701

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Rimal   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Happy Birthday

كل عام وانت بألف بخير خالد..ان شاء تحقق كل اللي تتمناه

--------------------
يمكن لو في بيني وبينك حكي.. كنا حكينا
يمكن لو في بيني وبينك دمع.. كنا بكينا
لو كان في طريق تودي شوي شوي.. كنا مشينا
أو كان في شي درب يوصل بيني وبينك كنا لقينا
يمكن لو في بيني وبينك قصص .. كنا قرينا

SoundCloude

المشاركات: 1842 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

[img] http://forum.salmiya.net/cgi-bin/ultimatebb.cgi?ubb=get_topic&f=2&t=019367 [/img]

كل عام وانت خبير سديغي خلودي [dance]
وعقبال مليوووووووون سنه يارب
يعطيج العافيه نانا كلج ذووووووق حبيبتي [kiss]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *

nana [crying] [heartpump]
وكل يلي ردو [heartpump]
لي عوده بس ارجع البيت ارد علكل
الاغنيه [heartpump] [heartpump] ذكرريات ايش عرفك اني احبها
نانا

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
**majda* *
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 83229

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ **majda* *   البريد الإلكتروني **majda* *   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر majdamag1984@hotmail.fr
joyeux anniversaire
خلود وعقبال المية ووتحقق كل امنياتك [rose]

--------------------

[nut]
[rose]
[heartpump]

المشاركات: 1953 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heba-K
عضو فعال
رقم العضويه 44239

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heba-K   البريد الإلكتروني Heba-K   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر habhoba_1987@hotmail.com

خلوووووود .. كل سنة وانت طيب وعقبال ال 100 [super]

ان شاء الله تحقق كل اللي تتمناه ..

انسان طيوب اوى و من الاشخاص اللي مبسوطة انى اتعرفت عليهم [rose]

--------------------
 -

المشاركات: 4669 | من: القاهره | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MOHD@Moderator
SHINY STAR
رقم العضويه 33139

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MOHD@     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[heartpump] [heartpump]

كل عام وانت بخير يالغالي ..

مع انه علاقتنا بالفتره الاخيره راكده غلاتك نفسها نفسها

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 11326 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
kel sana w enta b alf kheir
[Smile]

[kiss] Nanatii

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *

ام ادم
او زي ما اقولك نانو
اول شي شكرا علموضوع و عيد ميلادي روووعه لان الموضوع منك انتي يا اختي الغاليه فعلا اختي الكبيره و لي الفخر بمعرفتك [heartpump]
الله يخليكي لينا يارب هلمنتدي من دونك سلاطه
وشكرا على الاغنيه صراحه صدمتيني لانها من اجمل الاغاني ليا احبها و لما سمعتها ما تصدقين قد ايش فرحت
نانا وللطيبه عنوان [heartpump]

ريانوو [kiss]
حياتي وانت بالف خير
ايه شفت بس انا طلعت سكوربيون زيك ههه بس انا ما اقرص [rofl] تصدق ماعندي اي صفه من صفت السكوربيون الا [rofl] العناد و بس الباقي كلو من الحوت [crazy]
شكرا علمعايده

بيسو بسبس بيثو
بسبوسه لول من حقك تزعل مني كل يوم مطلعلك نيك نيم و اتزنخ عليك
بس اعذرني اخوي الصغير انا ما عندي اخوان اصغر مني لازم اجننك مره
تسلملي يا جاري القديم

على فكره وانا بلسعوديه مريت من بيتكم حي الفاخريه ترا الشله يسلمون عليك [Big Grin]

امولا و ما ادراك ما امولا
انا عندي اعتراف قد ما كنا بلمرصاد لبعض ايام زمان بموضوع نونه و عليشا بس انا بحبك و كنت بحركش لاني تعجبني ردودك [Big Grin] و برسي علمعايدده الحلوه

احمدوووو
[kiss]
شكرا علدعوه الحلوه الله يسمع منك ولو صارت عندك احلا هديه مني تانس يا صغنن انتا [girlie]

نوفا [super]
وانتي ب الف خير
ما يحتاج اقول عنك شي لان كلنا نحبك ذووق من يومك
والاعضاء يلي مثلك يستاهلون كل خير

رمال الماضي
وانتي ب الف خير منور يا ذووق و ينك مختفيه
[rose]

صغيرتي يا صغيرتي
[rofl]
وربي مدرري ايش اقولج كلش هواش انا وانتي بس
لك معزه عندي و بحترمك ولو اني اطول لساني كثير
[rofl]
شكرا علمعايدده والله انك ذووق ما قصرتي
وشكرا علموضوع تبع عيد ميلاد ما قصرتي

الباقي ليا عوده بعدين تعبت وانا اكتب
[crying]

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت