منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » ★Salmiya Weekendالليله الحفله الاخيره قبل رمضان يلا شاركو ★ (الصفحه 37)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  34  35  36  37  38  39  40  42  43  44   
الكاتب الموضوع: ★Salmiya Weekendالليله الحفله الاخيره قبل رمضان يلا شاركو ★
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *

-

مساء الورد والياسمين لكل اعضاء و زوار السالميه
اليوم بحلقتنا الرابعه مع شخص معروف بذكائه وحبه للفن! فرض حاله بسالميه ليكون من اهم اعضاء الساحه الفنيه! مواضيعه ومسابقاته ومسلسلاته الكل حبها و كثار شاركو فيها , معرووف بطيبه قلبه صدقه و محبته للكل من غير ما نطول بلكلام ضيف
الليله العضو المميز عليلو

[applause] [applause] [applause]
[super] [super] [super]

[ أغسطس 07, 2009, 11:31 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: XDj KhaledX ]
المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com
هاي

انشاءالله اكون ضيف خفيف عليكم

و سعيد اني ضيف بموضوع سالمية ويك اند مع صديقي خالد

--------------------

Click for fullsize image
feel this burning, love of mine ...
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
اهلا و سهلا عليلو نورت سالميه ويك اند

انشاءالله تكون مبسوط معنا

عليلو ياريت تعرف عن حالك لكل الاعضاء بسالميه بتفاصيل لو تقدر

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com
اممم انا من الجزائر بس ساكن بالمغرب و معي الجنسية

يعني تقدر تقول اني بعتبر نفسي جزائري و مغربي بنفس الوقت و الاتنين عندي واحد

عمري 17 و لسه بدرس

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MJK
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85699

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MJK   البريد الإلكتروني MJK   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عليلو صديقي الصدوق .. اعزه واحترمه وايد واعتبره من اقرب الناس لي بهالمنتدى

واعتز بصداقته وافتخر فيها بعد .. ماشالله عليه رغم صغر سنه الا انه عقله كبير ويوزن بلد

احب احساسه بالفن وتقديره لكل شي فني .. عنده فلسفة عجيبة من هالناحية

سؤالي :

عليلو بعد مرور سنة من الصداقة بينا شنو انطباعك عني [battingeyelashes]

وشكراً خالد [rose]

--------------------

-

من الف ليلة وليلة

المشاركات: 11990 | من: K U W A I T | تاريخ التسجيل: يوليو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
امل

اكيد عارفة اني بعزك جدا و بحترمك و بعتبرك من اصدقائي المقربين جدا بالسالمية و بحب نظرتك للحياة و بحب استشيرك بمواضيع كتيرة

انطباعي عنك انك شخص يستحق كل التقدير و سعيد اني اكتسبت صديقة مثلك

* لو بس تحبي نادية و سمية بتصيري احسن وحدة بالدنيا لول

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

عليلو
سوال من العضوه لولو انسانه
سؤال لعليلو: اسئلة فنية::::
1- في مسلسلك تخليص حق اللي كان من بطولة اعضاء السالمية.. لو حبيت تبدل شخصيات السالمية بشخصيات ممثليين حقيقيين، مين رح تختار؟

2- بحكم شغفك بتأليف المسلسلات،اوصف هالاسماء بكلمتين او ثلاث: يسرا، شيريهان، امل عرفة،هند صبري، منى زكي، سمية الخشاب،سولاف فواخرجي،غادة عبدالرازق.

3- برأيك الشخصي، اذكرلي اسماء 4 او 5 مسلسلات شفتها حبيتها وقلت هالمسلسلات مش ممكن انساها ؟

Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
منور عليلو ..

كيفك و وين هالغيبة

وليش تخليت عني ببطولة مسلسلاتك الحالية؟

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
ميرسي لولو انسانة على الاسئلة

1- لو حبيت بدل بطولة مسلسل تخليص حق من الاعضاء لفنانين بختار ..

لوزة = ميرفت امين
فراس = صلاح عبد الله لول بس هيك بتخيل
الصغيرة = منة شلبي
خالد = عمرو سعد
ماجدة = زينة
شهد = رجاء الجداوي خخخخ

2- بحكم شغفك بتأليف المسلسلات،اوصف هالاسماء بكلمتين او ثلاث:

يسرا = مبدعة و كاريزما عالية بس اخر عملين ليها كانوا قمة التفاهة

شيريهان= وحشتنا و مش ممكن تتعوض

امل عرفة= موهبة كبيرة

هند صبري= جبارة و تمثيلها قوي جدا

منى زكي= تمثيلها حلو بس مش الاقوى

سمية الخشاب= سوبر ستار و الاكثر نجومية بين جيلها

سولاف فواخرجي= مفبش موهبة مش عارف وصلت ازاي للي هي فيه

غادة عبدالرازق= قدرات كبيرة بس للاسف اختيارات سيئة

3- برأيك الشخصي، اذكرلي اسماء 4 او 5 مسلسلات شفتها حبيتها وقلت هالمسلسلات مش ممكن انساها ؟

صعب جدا جدا بس حقول اللي خطروا ببالي

- عشتار
- اين قلبي
- الحاج متولي
- مشوار امراة
- الحيقة و السراب
- عباس الابيض في اليوم الاسود
- نعم و لا

سوري قلت اعمال كثيرة

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

جميل

عليلو

عندنا اتصال خاص و سوال من المشرفه ميس جوردان

[c=22]misOoooooooO[/c=#FF0080] says:
ما بتلاقي انو شب بعمرك اهتمامتو الفنية بتكون بشخصيات متل نادية الجندي و اشكالها شي غريب

عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
ميسو

هاي اشتقتلك

لا كيف اتخليت عنك و انتي بطلة مسلسل حيرة مدام اسمى

هوا مسلسل واحد و هو الاخير كانت فيه لوزة و ده مكنش لرمضان

مش معقول اتخلى عنك بمسلسلاتي

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
lol

لول ميسو لا بالعكس انا من و انا صغير و انا بحب افلامها و ما بفوت فيلم

و فعلا بعشق تمثيلها و هي فنانة مهمة ليه التعجب ؟

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

loloinsana
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 84867

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ loloinsana   البريد الإلكتروني loloinsana   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عليلو...

[Eek!]

انا اتفاجأت:

اولا: انك مش مصري وانا كنت فاكراك مصري لأن لغتك المصرية في الكتابة روعة

ثانيا: انو عمرك 17 ماشاءالله وعندك هالموهبة.. انا كنت فاكرة انو عمرك اكبر
بكتير... ارجوك حاول توجد احد يهتم في موهبتك وانا بتوقع لك مستقبل مضئ في التأليف

[rose] [rose] [rose]

-

المشاركات: 1526 | من: ذهب ايلول | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

عليلو
شو سر حبك و جنونك ب ناديه الجندي و سميه خطاب؟

عليلو هل حاليا انت فعلا عايش قصه حب قويه؟

هل في سو تفاهم مع اي احد بسالميه ؟ او في احد تحب تصالحو او تقلو حقك عليا او سامحني؟

بكل صراحه و مو شرط تقول اسم الشخص ممكن تلمحلو عشان يفهم

عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
عادي جدا زي اي حد بيحب فنانين كل واحد و بينجدب لفنان معين بيلاقي فيه انو نجمو المفضل و انو ادواروا حلوة و بتعلم معاه

- حاليا مفيش قصة حب قوية بصراحة

- بصراحة بيحصل اغلب الوقت سوء تفاهم و بينحل

و ربنا ما يجيب مشاكل , عشان انا اكثر واحد بكره المشاكل و دخولي للسالمية بحب حس فيه بالمتعة و الابتعاد عن الضغوط اليومية مش لنسج المشاكل و خلقها

انا ما عندي مشكلة مع اي عضو محترم

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  34  35  36  37  38  39  40  42  43  44   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت