منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » ـــــــــــــــــــ"بيلبقلك النجاح يا أروع DJ"ـــــــــــــــ (الصفحه 4)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   
الكاتب الموضوع: ـــــــــــــــــــ"بيلبقلك النجاح يا أروع DJ"ـــــــــــــــ
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *

Youness
جد من اغلا الناس عليا و مشتاقلك كثير كثير انشاءالله قريب نحكي و ترجع زي زمان والله يبارك فيك يونس اخوي و عقبال لما تنجح وتتخرج وتكون كل ايامك افراح [kiss]

Signs

جد من غير مبالغه انا و انت كنا اخوان من نفس الام يعني متفاهمين لبعد درجه وفاهمين علا بعض كثير مع اننا عارفين بعض فتره قريبه بس انت من اهضم و اطيب الناس
الله يبارك فيك فرج عزيزي عقبال عندك و عقبال عرسك [bgrlaugh]
بدنا نرفض يلا هلا تتجوز وانا بنزل علا لبنان و نعملك احلا فرح [happy.]

بيسووووو

الله يباارك فيك و مبرووك علا نجاحك حبي

نانا الاموووره انتي هوون والله الي شرف انك نورتي موضوعي
والله انتي من احلا الناس بهلمنتدي جد خفيفه الدم وعسووله ومره بريئه جد مين يلي ما بيحبك
الله يبارك فيكي وعقبال عندك يا عسووله و انا يكوون لي الشرف اتعرف علا قمر مثلك [rose]

Elissa & Nawal Fanz
يبارك فيك وعقبال عندك بلنجاح والافراح

هلا هلا هلا ب اقوي واحد يا مهجدهم انت

مسعود منور الموضوع واالله يبارك فيك وعقبالك تتخرج و نفرح بيك [kiss] وقريب انشاءالله اشوفك بلرياض

افنان عسووله بنت بلدي الله يبارك فيكي وعقبال عندك يا قمر

kallmny vip
الله يبارك فيك ياكيموو شايف ازاي وجه هيووف حلو عليا
يبارك فيك و عقبالك تنجح وتتخرج و نشووفك بش مهندس

Nissrina
يا احلا اصووله ولا يهمك حبي انتي مشمتاخره باركتيلي وهاد المهم نورتي والله يبارك فيكي وعقبال عندك وعقبال الزواج [Big Grin]

Hoooba
يادب منووور والله يبارك فيك عقبالك يا بيه وعقبال تخرجك تستاهل كل خير انت

وسام الحصاله [rofl]

حبيبي انا تعرف غلاوتك عندي محترم طيب قلبل نلاقي هلصفات بلعالم بس عندك موجوده الله يبارك فيك حبي
وعقبال تخرجك و نجاحك ولا تنسي اول ما تتخرج انت و اول ما تخرج انا من لندن
علا طوول لدبي نشتغل هوونيك و نفلها [rose]

مروئ
thank you so much, you beign here is special to me and im happy to see your comment so lovely like you

hopefully now you get the job that you desire and get marrid and when you do invite me to your wedding [bgrlaugh]

Miss Jordan

شووو بدي قوول غير اول شي نورتي الموضوع
ثاني شي انتي شخصيه فريده من نووعها بسالميه اذ مش بلعالم كلوو بعترف اول لما صرتي مشرفه بسالميه ما كنت فاهمك بس حلا بحبك و بحب شخصيتك و تفكيرك وصحيح يلي قال اطيب منك مافي

الله يبارك فيكي وعقبال تخرجك و قريب لما نشووفك عجووز [rose]

وبخصوص السقووط خخخخ حرام عليكي معلش اذ ما فشلو بدراسه سقطيهم هوون عطيهم انذار يكوون احسن

The Last But Not least

Someone Who Has so quickly became special friend of mine

Dr Mohammed

يعني جد تعرفت عليك فتره بسيطه ومشاءالله يسرعه صرنا اصحاب و علا طوول صرنا زي اخوان مش عارف كيف اتشكرك و الله ياريت الكل زيك طيب و خفيف الدم لما اكوون متضايف انت تضحكني لما اكون حزنان انت تفرحني

يعني صديق و اخ بمعني الكلمه الله يخليك ليا ولكل يلي بحبوك
شكر كثير علا الموضوع يلي يجنن و فخم مرره
لول خليت بعض الناس يغارو مني [Big Grin]

thank you so much il never forget this [rose]

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
L'Original
Creative
رقم العضويه 82918

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ L'Original     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مـنظرى بايخ .... [Razz]
معلش ع التاخير ..السـكه زحمه [rofl]

مــبروك خـالد النـجاح ..عقبالى انشاء الله .. [rofl]

-
^
يلا بالمره عشـان قبل ما انسى [rofl]

--------------------

-  -

Long Live The Queen

المشاركات: 20260 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
لول احمد يا بكاش انت
الله يبارك فيك و عقبال نجاحك و تخرجك انت واد ذكي

يلا دلوقتي مين قدك رديت عليك لوحدك لول شكر حمووده

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Sha3Lan
عضو فعال
رقم العضويه 17163

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Sha3Lan     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الف مبرووك خلود لوول والله وكبرت وقمت تنجح لوول

--------------------
 -

المشاركات: 5656 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

شعشع شكر علا المباركه

وعبقال الافراح عندك ايه والله انا من زمان كبير بس انت مو ملاحض خخخ شكر لكل يلي ردو بهلموضوع

وشكر كبير للدكتور محمد اخ عزيز قد المقام ونص

MOHD@Moderator
SHINY STAR
رقم العضويه 33139

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MOHD@     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الف الف مبروك ..

هالادمي يجري بدمي يدل طريق قلبي [Big Grin]

تنفع اغنيه مو [rofl]

وربي يوصله السعووديه بامان وبسرعه كمان [Big Grin]

ومشكور دكتور محمد ..

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 11326 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

يبارك فيك يا الغالي وعقبالك

ومين قدي انا محبوووب من الكل حتي يلي يغار مني يحبوني ولو هع هع

شكر حبي ولما اجي الرياض منتضرك شلووط قوي عشان تقهرني علا المسنجر لول

yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
merci

ana batshakar jamali

brb

lol

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــــرامــــــــي
عضو فعال جدا
رقم العضويه 23241

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــــرامــــــــي   البريد الإلكتروني حــــرامــــــــي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خلووودي اسف حبيبي تاخرت شوي

بحب قك الف الف الف مبروووك النجاح وعقبال التخرج ان شاء الله يارب

--------------------

-  -  -

أحــمـــد كـــرم

أحــــــبـــك يا مـــلــــكة الـــمــلكات

**
كــبـر الـحـب سابقا

المشاركات: 13278 | من: بلادي يا زين البلدان | تاريخ التسجيل: مارس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت