منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » !¦ قهـــوة ابــو العبــــد 2008 ¦! ¦! وينهـــــــــــــم + فشة خلق ¦! (الصفحه 4)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  ...  56  57  58   
الكاتب الموضوع: !¦ قهـــوة ابــو العبــــد 2008 ¦! ¦! وينهـــــــــــــم + فشة خلق ¦!
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^

[rofl] [rofl] [rofl]

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Badrawy]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [Badrawy]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  "M.Badrawy"  The user's AIM ID is ******:d  عنوان ياهو ماسنجر مبحبوش  عنوان المسنجر MOHAMEDBADRAWY25@HOTMAIL.COM
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Remy:
[Big Grin] [Big Grin] [Big Grin] نور المنتدى

[smoke] ثانكيو [Big Grin]

[battingeyelashes]

--------------------

-

-

المشاركات: 7434 | من: | مــ Alex ـــصر | | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Badrawy]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [Badrawy]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  "M.Badrawy"  The user's AIM ID is ******:d  عنوان ياهو ماسنجر مبحبوش  عنوان المسنجر MOHAMEDBADRAWY25@HOTMAIL.COM
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو {MISS jORDAN}:
بداروي اهداء

الله الله بمووت فى الاغنيه [Big Grin]

الف شكر يا ميس جوجو [Razz]

مش ناويه تقلبى ديابيه [battingeyelashes]

--------------------

-

-

المشاركات: 7434 | من: | مــ Alex ـــصر | | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
[  -  -  -

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
balawad
عضو جديد
رقم العضويه 58489

This user is from Bermuda
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ balawad   البريد الإلكتروني balawad   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
از يو لايك و علوش:

ثانكس يبتو اسمي كلكم ذوق
بس مااقدر ارجع
انا طردت من المنتدى و مو ناوي ارجع اكتب فيه
وطردي مثل ما تعرفون كان بسبب احراج ديني قام به طروق لمراقبين السالمية مستخدماً اسم الله بغير احترام لاحراج الادارة و تكميم الافواه وظلم الناس

وشرط ارجاعي كان ان اعتذر؟
اعتذر عن ماذا قولي ان قتل المرتد عن ديني يطرد و الذي يرتد عن دين الاخرين فمرحباً به هو قانون سادي ومصدره سادي
وريمي شرحت ان القرآن لم بأمر بقتل المرتد اي ان التسمي لا تقع على الله في وجهة نظري لكن على القانون لكن طبعاً اصحاب الوهابية لا يعجبهم العجب يقولون ان الله أمر بها فكلامي منطبق على الله يعني لازم نعور راسك كيفكم الحكم سادي لو تقول اكرر "تقول" قاله الخادم او الوزير او الله

المهم لول قلت قصة حياتي [Razz]
ما اقدر ارجع لأن بشكوى وحدة تشطب عضويتي الجديدة مثل ما صار مع فراسوو
واتوقع وايد مستعدين يشتكون دخولي مرة ثانية لأني لم اعتذر (طروق- الأصيلة - sara kw - no care - extreme boy - ابعاد - منولة الرياض - roni - zakwan - badr - طارق - الصغيرة - ابو نايف - موسيقي - رزان007 - واقعي - يجيلك يوم)
كلهم وقفوا ضدي وايدوا طردي فقط لأني اخالفهم الرأي حسناً هنيئاً لهم واتوقع انهم انتصروا واي شخص منهم يستطيع بسهولة رفع موضوع في الاقتراحات بطردي بالاسم الجديد صح والا لأ؟ فليش ارد عشان انطرد؟

ولكني باخذ هالفرصة عشان اطرش رسالة لناس اعزهم واحبهم من السالمية (ابو نايف - مس ستار - موسيفي - واقعي - moonvhild - lover - حمزة - ريمي - عوضين - razan007 - طبيعي - memo - el zain kila - as u like it - هنوووووده - i love u nawal al zoughbi - علوش - ليالي - (faisal)
- منال القلب - - الرشيد - tin - firaso)
هالاعضاء على اتصال مع الكثير منهم واللي منقطع وياي حبيت اخذ هالفرصة واقوله i miss u

وانا ما كنت ناوي ارد على اي موضوع لكنكم (از يو لايك - علوش) احرجتوني و خليتوني ارد

و بس life is to short to waste with some terroist teenages

and TC

[ أغسطس 29, 2006, 07:05 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: balawad ]

المشاركات: 16 | تاريخ التسجيل: مارس 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ابراهام بركوفيتش
عضو فعال
رقم العضويه 14215

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ابراهام بركوفيتش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^

حبيب يا بدر والله يشهد [Smile] ، ونقاشي معاك والهواش الي بيننا ما يلغي الود وما يوصل لدرجة الكره !!

مووووووفق بحياتك عزيزي

Xtreme Boy

--------------------

-

المشاركات: 4400 | من: Dhahran | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فــيـصـل:
عضو فعال
رقم العضويه 10158

This user is from Kuwait
أيقونه 21 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فــيـصـل:   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله ياكثرهم اللي غايبين وفاقدهم [Frown]
لا خبر ولا شي عنهم عسى بيكونو بخير
وموضوع تحفه وعساكم على القوه وتسلمون عليه
احلا شي ام كشه [bgrlaugh]

--------------------

"مســ خاين ــيوو ثابقا [Big Grin] "
 -

-

نعمـ نحن مشتاقون لكمـ..ولكن لا نملك الا ذكراكم والدعاء لكمـ [Smile]

المشاركات: 6143 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
بدر وفراسو
وبالنسبة للاعتذار بتمنى سفير يطلع بالموضوع بحيادية
وبلاقي الطرفيين كانو غلطانين ببعض
سو الطرفيين بعتذروا لبعض
او ما بعتذروا والموضوع ينتهي لانه مرق عليه وقت
واذا بدر او فراسو غلط ربنا بحاسبهم

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بدر :
منو قال ان ودي انك تنطرد ؟
كل اللي قلته ان رايي يختلف عن رايك !
و حسب وجهة نظري ان اللي انت سويته غلط !
انت تشوف انك ما سويته غلط .. اوكي شصار يعني ؟
هالشي ما يعني اني اكرهك ..

و اعتقد انت تعرفني عدل و تعرف تفكيري [Smile]

و مو اختلاف بفكر او راي يخليني اصير ضدك او اكرهك ..

بالعكس انت عزيز و حبيب [Smile]

تحياتي

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_Faraj_
مصور السالمية
رقم العضويه 16007

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _Faraj_   البريد الإلكتروني _Faraj_   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ههه شو مهضومين الاعضاء

بجد هديل وسومه كلامكوا راقي جدا جدا
اقشعريت وانا اقرا فيو ..

الللي بدي يرجعو هني
عوضين اللي كايدهم
بو نايوف
مجنون نوال الزغبي
وحمزاوي الغايب العائد !!

وبس خلاص !!

الاغنيه روعه اجمل اغنيه لوائل كفوري على الاطلاق

--------------------

-

المشاركات: 8446 | من: عروس البحر __ حيفا __ | تاريخ التسجيل: يونيو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
B.i.L.A.L...
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17487

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ B.i.L.A.L...     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر bilalftouni@hotmail.com
والله الموضوع جاب نتيجة [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 12866 | من: لبنان الحبيب | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو موسيقي:
بدر :
منو قال ان ودي انك تنطرد ؟
كل اللي قلته ان رايي يختلف عن رايك !
و حسب وجهة نظري ان اللي انت سويته غلط !
انت تشوف انك ما سويته غلط .. اوكي شصار يعني ؟
هالشي ما يعني اني اكرهك ..

+

احنا مختلفين معاك بوجهة النظر و انت غلطت غلطة صعب انها تتطوف و كابرت عليها

و مطالبة الادارة بالاعتذار مااظنه غلط !!

صعب نتهاون بهالشي

عزيز و غالي يا بدر

&

Thanx Bader [Smile]

[ أغسطس 29, 2006, 03:27 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: razan007 ]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^

رزونه طيب قولي لي شكرا على الموضوع [Razz]

بدر تورمت اصابعي وانا اتناقش وياك بهالموضوع واكثر من مره .. انت معند وبنفس الوقت معك حق ..

نتمنى ترجع تشارك ولايهمك احد طالما انت شايف نفسك على حق وماغلطت .. ادري تقولي انا انطردت [Big Grin]
بس شف رد طلال ورزون ..!! يعني النفوس طيبه ومافي شي عليك
وكل الاطراف متمسكه بوجهة نظرها محد خسر شي ..

نهايتوو بدوش جد شاكره لك ردك .. كنت متوقعه تفاجاني وتقرر انك ترجع .. لكن يلا ربك كريم [Frown] ..

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
balawad
عضو جديد
رقم العضويه 58489

This user is from Bermuda
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ balawad   البريد الإلكتروني balawad   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
موسيقي

الفرق كان انك واقف ضدي في موضوع طردي صح والا غلط؟
معناه ببساطة انك موافق على طردي
ادري انه وجهة نظرك مختلفة عني هذا تشرحه في الموضوع الرئيسي في العامة مو في موضوع طرد
عرفت الفرق ؟!
انت بموضوع طردي وقفت مع طردي
تبيني اعطيك بوستين؟

razan007
بليز بلا لعب ودوران

الله لا يبليج باللي بلانا عشان تبقين مغمضة مثل ما انتي لو انبليتي ساعتها ممكن شوي تحسين بس هذي مبادئكم ميزان معكوس
تبيني قبليني مثل ما انا! لهادرجة صعبة انزين راي انه الفكرة سادية و بعدين ؟ ليش لازم تركعيني حق اصنامج غصب انا مع رايي!
انا وانتي شكثر اختلفنا و قلتي اشياء عن ديني و غيره قد مرة طالبتج تعتذرين ؟! بس طبعاً ما تقدرين تشوفين هالنقطة لأنه انتوا صح وانا غلط [Smile] صح؟

[ أغسطس 30, 2006, 01:05 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Safeer ]

المشاركات: 16 | تاريخ التسجيل: مارس 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هديل

شووووووكررررررن حبيبتي [Big Grin]

====

بدر

ياريت تحرر ردك و مااظن احنا حابين نفتح الموضوع من يديد و تعيد نفس الكلمات اللي كانت سبب بتوقيف عضويتك

وسبق و قلنا لك لما تتكلم عن رب العالمين اختر ألفاظ لائقة

فياريت تحرر ردك بنفسك أو مشرفين الساحة يتدخلون [Smile]

مسألة أقبل فيك مثل ما انت

انت اكثر واحد تدري اني قابلة فيك مثل ما انت .. بس انت مو مستعد تقبل فيني مثل ما انا و انتى أدرى بالباجي
عالعموم انا ردي بس كان علشان أأكد لك ان مافي قلبي شي عليك و تظل عزيز و غالي يا بدوور [Smile]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  ...  56  57  58   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت