منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » ★Salmiya Weekendالليله الحفله الاخيره قبل رمضان يلا شاركو ★ (الصفحه 4)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  ...  42  43  44   
الكاتب الموضوع: ★Salmiya Weekendالليله الحفله الاخيره قبل رمضان يلا شاركو ★
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لو سمحت يا خالد أذا بتريد تقول لكل مدعوينك يخففوا هجوم على طاولتي مع مريم فخري..

قوللهم بالدور بالدور ومريم توقعلهم وتصور معاهم يعني ماله داعي كل هالتدافع!!

--------------------

.

المشاركات: 22107 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
بيسوووووووووو
الله يوفقك يا رب بامريكا

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

بما أني دخلت الكلوب وبرفقتي الفنانة المحبوبة "مريم فخري"
فالناس كلها تركت مقاعدها واتوافدت على مريم من اجل الفوز بتوقيع أو صورة عبر الموبايل

ولم تمانع مريم من التوقيع لكل المدعويين والتصوير معهم
وبعد جهد جهيد طلبوا الناس من مريم أنها تغنيلهم أغنية..

فوافقت الفنانة مريم و قالت وهي خجولة "حادر حادر أوكي"
و وقفت على على خشبة مسرح ستيج الكلوب وبدأت في غناء رائعتها "رنّة"

[happy.] [happy.] [happy.] [happy.]
 -

[happy.] [happy.] [happy.] [happy.]

--------------------

.

المشاركات: 22107 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *

طيب يا حلوين بما انو الجو حلو

يلا كل واحد يحكي عن موقف غريب او موقف يضحك صار معاه

احكي عن اي موقف يلا

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
انا عندي موقف صار قدامي بس مو لي
لووووووول بنت عمتي متزوجة و ساكنة مع اهلها بنفس البيت بس بالطابق التاني
المهم هي متعودة تتصل على زوجها من جوال ابوها>>>> عادي مافيها شي [battingeyelashes] [battingeyelashes]
اليوم كنت رايح مع زوجها لبيتهم رن الجوال تبعه و الا الرقم رقم ابو زوجته..بكل براة الدنيا و رومانسيتها [heartpump] [heartpump] رد و قال هلا حبيبتي [kiss]
ما شفت الا وجهه صار كده [help] [help]
طلع ابوها اللي متصل و عايز يوصيه على اغراض [rofl] [rofl] [rofl]
يا حرام كيف كان منظره [crazy] [crazy]

[ يوليو 18, 2009, 01:51 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ZoLiTo. ]

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 35 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ياسلااااااام عليك خلوودي اللودي [dance] [happy.] [dance]

الفكرة روووعه حبيتها [heartpump]

حبيت الماسكات

-

[eyelove] اهم شي الشمحلال [Big Grin]

Go Go guys [super]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلبي مصنع بارود
عضو نشيط
رقم العضويه 88006

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلبي مصنع بارود   البريد الإلكتروني قلبي مصنع بارود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  NK ,,, Fan Club
^^^^^
[crazy] [crazy] [crazy]
انا صارلي موقف مع نجوى كرم فديت روحها
بس موقف يبط الجبد [cleverman]
تخيلو ياعالم اني قبل 6 شهور كنت طالع للهند للدراسة انا واثنين من الشبااب الله يذكرهم بالخير،،،
وكانت الرحلة تسذا الدمام-البحرين ،، البحرين مومباي ،، مومباي قوا
الموهم،،
وصلنا البحريين على الساعة 5:15 مساءا
ولو تذكروون ام النوج السنة الي راحت كان عندها حفل جماهيري بالبحرين [crying]
وانا شفت الاعلانات مالية شوارع البحرين وعرفت انو الراعي الرسمي للحفل هو طيران البحرين وانو الملكة رح تجي بهالطيران ، من باب الفضوول لا أكثر قررت ارووح واسأل الكاونتر تبع طيران البحريين اذا فيه رحلة من بيروت،،
قالي ايه فيه ورح تنزل هلأ [nut] [nut]
قلتله الي فيها نجوى كرم [girlie]
قال ايه [crying]
وارووح انا والشبااب عند البوابة طبعا احنا في مكان الاقلاع واهي في الهبوط [rofl] عند السكرتيه وبعد حب الراس والخشووم رضو اننا نرووح نستقبلها بس على شرط اذا طافتنا رحلتنا الى الهند مالهم ذنب،،
ورحنا عند الاستقبال [bye]
ومتحمسيييين وبالذاات انا لان صوت ام النووج يسري بعرووقي وانا راابي عليه [battingeyelashes]
ومجهزيين الكاميراات والجوالات والاوراق والاقلام [help] [help] [help]
طلعو العالم ومافي اثر لأم النووج
شوي الا وطلع الاستف حق الطيارة وماشفنا ام النووج
وارووح واسأل احد السكررتية واقووله طال عمرك وين نجوى كرم ماطلعت ليلحيين [thinking]
الا ويقولي انت تدري وينك فيه [Confused] اقوول وييني فيه؟؟ يقوولي طالع واطالع الا ومكتووب استقبال الدرجة الثانية [help] من جدكـ نجوى كرم بتجي من هنا [crying] حطم ام ام ام امي
لا والي زااد الطين بله انه يقهرني ويقووول هي الحيين بالظبط فوقكـ ومتجهه للقاعة الملكية ومالك امل تشوفها لان كان في وفد رسمي لاستقبالها [crying] [crying]
ورحت الهند وقلبي بالبحريين وهذي كانت اقرب مرة كنت فيها من حلم عمري نجوى كرم
آراااائكم

--------------------

,
,
Click for fullsize image

-
[heartpump]
نـاطره وصارلي عمر عم برسم صور،،وأعطيها أسامي تـ إمحي الضجر
ياليل يالوحدكـ ناطر معي،، متلكـ انا لكن هاجرني القمر

،
،

المشاركات: 182 | تاريخ التسجيل: يوليو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلبي مصنع بارود
عضو نشيط
رقم العضويه 88006

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلبي مصنع بارود   البريد الإلكتروني قلبي مصنع بارود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  NK ,,, Fan Club
+
[crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying]
من الحرقة الي بقلبي

--------------------

,
,
Click for fullsize image

-
[heartpump]

،
،

المشاركات: 182 | تاريخ التسجيل: يوليو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو قلبي مصنع بارود:
+
[crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying]
من الحرقة الي بقلبي

[Frown] [Frown] [Frown] يلا خيرها بغيرها

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

قلبي مصنع بارود
عضو نشيط
رقم العضويه 88006

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ZoLiTo.:
رد مقتبس:
+
من الحرقة الي بقلبي

شكرا على التفاااعل
ويلا كلنا بدنا الليلة حزن على هالموقف الحزييين
كلنا سوا
[crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying] [crying]

--------------------

,
,
Click for fullsize image

-
[heartpump]

،
،

ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ZoLiTo.:
رد مقتبس:
+
من الحرقة الي بقلبي

شكرا على التفاااعل
ويلا كلنا بدنا الليلة حزن على هالموقف الحزييين
كلنا سوا
[crying] [crying] [crying] [crying]

تفاعلت معك اوكي
بس مش معنى هالشي انك تقلب الليلة كلها حزن مش ناقصين
حد ينزل اغنية بالصفحة المنيلة دي [dance] [dance] [dance]

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
واااااااااااااااو خلودي وناسه احلى موضوع [dance]

خلودي نبي اغاني حلوه مانبي اغاني حزينه [dance]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلبي مصنع بارود
عضو نشيط
رقم العضويه 88006

نزلوو اغنية حمادهـ هلال دايما دموووع دموووع دموووع [crying] [crying] [crying] [crying]
أو ايهاب توفيق مملهمش فالطيب
[crying] [crying] [crying] [crying]

--------------------

,
,
Click for fullsize image

-
[heartpump]

،
،

الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عاشت عاشت مريم صبحي [dance]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
لول اسف قاعد اضحك بس حبيت حبيت الردوود

مصنه بارود موقفك قوي وقوي

حسن زوليتو
موقفك ويه لول مره قوي عاد انا ما اقدر اقابل ابوها مره ثانيه

انا الموقف حقي يضحك و نص
من 7 سنيين
لما كت بلمتوسطه

كنت متاخر و قاعد اركض عشان الحق باص المدرسه
المهم انا قاعد لاف واجهي لجهت اليمين اشوف الباص و اشر بيدي و انا اركض
تدروون و ش صار
ركضت وركضت وركضت
لين ما وقف الباص فرحت جيت اهدي و اشوف
قدامي الا الاقي عمود اشاره حديد صقعت وجهي فيه
والباص مليان ناس يشوفون يلي صار
وراعي الباص فاتح البابب بنطرني ادخل

يعلن ام الفشيله يلي كذا تركت الباص رجعت البيت و انا وجهي مورم حيكت لامي و اخواتي بدال ما يواسوني ضحكو علي

شايفين هلموقف
صج يضحك بس يععععععععععععععور

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  ...  42  43  44   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت