منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » !¦ قهـــوة ابــو العبــــد 2008 ¦! ¦! وينهـــــــــــــم + فشة خلق ¦! (الصفحه 51)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  48  49  50  51  52  53  54  56  57  58   
الكاتب الموضوع: !¦ قهـــوة ابــو العبــــد 2008 ¦! ¦! وينهـــــــــــــم + فشة خلق ¦!
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بدي كابتشينو وشيشة تفاح

--------------------

.
.
 -

المشاركات: 18459 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ RaNa ]
عضو نشيط
رقم العضويه 69900

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ RaNa ]   البريد الإلكتروني [ RaNa ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^

^

يقطع شرك [rofl]

--------------------
 -

Faraj [kiss]

المشاركات: 260 | من: PaLesTinE | تاريخ التسجيل: أغسطس 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ RaNa ]
عضو نشيط
رقم العضويه 69900

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ RaNa ]   البريد الإلكتروني [ RaNa ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يقطع شرك هاي لأسوم لحتى ماانفهم غلط :S

اسامة اجيت والله جابك

هلء انت اصلك اماراتي اماراتي ؟

احكيلي السي في تبعك ازا منكن يعني [Big Grin]

--------------------
 -

Faraj [kiss]

المشاركات: 260 | من: PaLesTinE | تاريخ التسجيل: أغسطس 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™حبيتـكـ بجنـون
Smart Star
رقم العضويه 19099

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™حبيتـكـ بجنـون   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اسما

علشان انا بالمنطقة ولاني بارد فهي كتير بادرة

خلص ارتحتي هيك

--------------------

-

المشاركات: 5480 | من: الاردن | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رنا أنا مش إماراتي إماراتي ..أنا سوداني سوداني ..

العمر 18 سنة ..أعزب .. طويل .. بنفسجي العينين [crazy]

أقدس الحياة الزوجية.. ويفضل أنها تكون جميلة وغنية وأهلها كلهم ميتين.. [crazy]

[ ديسمبر 27, 2006, 06:21 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: o $ a M a ]

--------------------

.
.
 -

المشاركات: 18459 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بنفسجي العينيين يعني بومه !!

ولا انا غلطان

--------------------

-

مـن يـومها شـو عـاد صـار ..؟
مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سومة اذا نسيتك فقلبي ما بينساك [Frown] [Frown] [heartpump] [heartpump] [heartpump]

--------------------

-

المشاركات: 37017 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ RaNa ]
عضو نشيط
رقم العضويه 69900

اسامة يقطع شرك [rofl]
بشوفك وانت بتحكي بحسك شبه الغزازوة
بالاخص لما تقول خير ان شا الله !!
بموت ضحك وبقول طلع العقل الغزاوي [rofl]
فكرتك فلسطيني فلسطيني بالاول وعايش بالامارات [Big Grin]
اهلا وسهلا عيني نورت وانورت بكل اهل السودان
وعروستك عندي ازا هالئد مستعجل [crazy]
غريب جيل هاليوم كلو بدو يتزوج :S

--------------------
 -

Faraj [kiss]

[ RaNa ]
عضو نشيط
رقم العضويه 69900

نسيت اقول صباح الخير
هلء صحيت انا مشان [girlie]

اغنيتي المفضلة لفيروز [heartpump]

--------------------
 -

Faraj [kiss]

Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
رنا
حطي تلج تلج
ولك الجو عنا بعمان حلوووووووووووووووو

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ RaNa ]
عضو نشيط
رقم العضويه 69900

حاظر استني شوي

--------------------
 -

Faraj [kiss]

[ RaNa ]
عضو نشيط
رقم العضويه 69900

مش ملاقيتها [Frown]

حدا يحطها ازا عندو هالاغنية .. مشان اسوم [kiss]

--------------------
 -

Faraj [kiss]

™حبيتـكـ بجنـون
Smart Star
رقم العضويه 19099

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™حبيتـكـ بجنـون   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الدنيا تلج تلج بتجنن

بس مش عم بيمسك كتير

اسوم خبريني كيف عندكم مسك كتير ولا شوي متلنا

رنا كيفك يا عسل ؟

--------------------

-

المشاركات: 5480 | من: الاردن | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ SaniOra }
عضو فعال
رقم العضويه 16410

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { SaniOra }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

برررررررررررررررررد يا ماميييييييي

>>>>مالها هاي فايتة بالعرض [Big Grin]

عنا صقيع وانا متجمدة

وين وين لا تهربوا من الموضوع

افتتحتوا القهوة مرة تانية وما عزمتوني عالافتتاح

يا خسارة العشرة مش انا كنت مساعد معلمة أسما [crying]

بس يلا جيت مشان اكيد العزال [Big Grin]

برايفت رنا : هالاغنية بتحسسني بالبرد اكتر .. اغنيتنا [kiss]

معملة اسوووم : بدي تحية مشان اجيت انا واستقبال حار .. ومحمد يلا شد حيلك .. واسامة كمان انا من فصيلتك .. معجبين اصول [Razz]

وبس خلاص .. مؤقتا

--------------------

-

المشاركات: 5410 | من: P@lest!ne | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ RaNa ]
عضو نشيط
رقم العضويه 69900

اهلا وسهلا يختي
منورة القهوة
المعلمة غايبة بس وصتني ارحب بالناس المهمة
واطرد الي فايتين للهوشات [super]

الأغنية [Frown]

اخ وما ادرك ما اغنية [Frown]

اهلا حبيبتي بنعملك فرقة عرض مشان فوتك علينا [kiss]

محمد :

اهلا عنوني .. انا منيحة صحيت متأخر ولهلء ما اكلت شي عم استنى العشا انا ونايف [Frown]
انت كيفك وكيف الاجواء عندكم.. ازا بتقدر خدلنا صورة ونزلها هون نتفرج ع التلج بعمان [kiss]

--------------------
 -

Faraj [kiss]

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  48  49  50  51  52  53  54  56  57  58   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت