بما إنو المخرج عمد إنو بمرر بسرعة فكرة إنو أدهم اتقبل إنو حياة أمه فأجزم بالعشرة إنو هيطلع مش ابنها
و زي ما إنتو شايفين مين أول من سأل بالبيت ؟ نوغا و هي أصلا عايزة ابنها يحول الخطة من الرسم ع فلوس ندى للرسم ع فلوس حياة سو عادي لما يسألها أدهم حتقوله ندى مش أوك و حياة هي أمك
/
أقوى شي بهالحلقتين
هو المشهد الخرافي ما بين يوسف و مراته أنا كنت بمقتها من وساختها و إنها ست متزوجة و بتصيع مع الرجالة و كذا بس بعد هالمشهد برفع لها القبعة صح إلى متى بعالمنا العربي رح نظل منافقين ؟ ليش لما الرجل يخون الست لازم بس تعيط و يصوط و كذا و كبرها كبرها تطلب الطلاق و عندنا من أكبر الطابوهات إنو الخيانة تكون من طرف المرأة
سو أنا بشوف العين بالعين و السن بالسن ، اللي يخون زوجته لازم يتقبل خيانته ليها أصل الله سبحانه و تعالى بيقول الطيبون للطيبات و الخبيثون للخبيثات سو إنت لما عارف نفسك خبيث و فاسد و ابن ستين كلب ، شو عايز مراتك تبقى رابعة العدوية ؟ و لا ميدان التحرير أحسن !!
و فوق كذا ، ذكر مثل ما قالت إيناس ،، أنا دايما بقول إنو الواحد لو عارف نفسه مش راجل بالعربي كده يا إما مايزوجش أصلا ، أو حتى إذا ما قدر يستحمل ضغط المجتمع بالأسرة و كذا ، يا إما يكون بارد نفس و يغمض عيونه ع اللي حيصير حواليه من طرف مراته ( و ده ما يقبلهاش واحد عنده عزة نفس و لو يكون عنده مشاكل جنسية ) أو يتزوج و يطلق بعدين تحت أي ذريعة عشان يحافظ على ماء الوجه و الكرامة
أما يتزوج و عارف إنو حارم مراته من أبسط ( و في نفس الوقت أهم ) حقوقها و يعوزها تسكت و تتقبل ف لآآآ عفوا بس واحدة محترمة و بنت ناس بتحافظ على نفسها طول حياتها على تعوض بعد الزواج
/
و أخيرا الموسيقى اللي حاطين بالمشهد لما أدهم قاعد ع البالكونة يدخن و أصحابه بعتوله مسج
ييييييي أموت بهاد الصوت و هاد الفرقة و من زمان أفتش ع اسمهم و أغانيهم .. كتبت الكلمات اللي سمعت بالمشهد و طلعتلي الأغنية و لقيت إنو عندهم ألبومات اسمعوا الأغنية روعة
مرسله في
سمره - يا بت بتني - من هالحلقة استنتجنا ان موضوع احتمال ان سمره ع قيد الحياة فشنك بس عندي امل تكون لسه حية ، يا كثر تويستات الكاتب ، يعني بتوقف ع سمره رأفت مش معقول الاشتراس الي صار في شخصيته لما غاب و رجع