منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » • الخيمة المصرية • تنبيه ص151 (الصفحه 45)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  42  43  44  45  46  47  48  ...  178  179  180   
الكاتب الموضوع: • الخيمة المصرية • تنبيه ص151
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو • مصطفى & Mustapha •:
حرقني ايه؟!
الاهي تتحرق من المكان لي في بالي

فين يعني؟ [rofl] [rofl] [rofl]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لا دوك
كويس انهم بيسجلوها باليوتوب

شاهد.نت مسوينلها بلوك شركة الستالايت عندنا
عشان خايفين ما ندفع للستالايت و نعتمد عالانترنت

....

غادة ابداع
بس راسي وجعني لول

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لما تتفرج حلقة اليوم من حياة حتعرف لوووول

--------------------

-

الملكة [heartpump]

المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اخرس قطع لسانك شريفة وشمعتي قايدة > عبلة كامل ستايل

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
B a a d r
عضو نشيط
رقم العضويه 90991

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ B a a d r     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نزلت الحلقه 6
جاري المشاهده

http://shahid.i7d.net/1761.html

--------------------

-

المشاركات: 385 | من: وطني يا انا | تاريخ التسجيل: مارس 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حكاية حياة السادسة

http://www.filefactory.com/file/3mcd07fuaw4x/n/Hekayet.Hayah.E06.rar

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17739 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
yesmino
وين تتابعين الشك ؟؟

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سُفيآنْ ,
عضو مستمر
رقم العضويه 88952

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سُفيآنْ ,     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

شباب و صبايا رح أطرح عليكم سؤال و ما تطنشوا بليز [Embarrassed] !

أنا بما إنو النت عندي بالبيت مش كتير ولا بد [help] ، فلما مثلا بكون عايز أتفرج فشي ڤيديو مدته طويلة نوعا ما ع اليوتيوب بروح للـ Cyber Net اللي فيه النت سريع و بحمل الڤيديو بالـ IDMAN عادي يعني و باخده ع USB و خلاص بستعمله ع اللاب توب عندي !!

آخر أسبوعين تقريبا صرت لما بحمل الڤيديوهات ع النت من اليوتيوب ، بتتحمل عادي بس ما بتشتغل !!

و جربتها بكذا Cybers و حتى عندي بالبيت حملت ڤيديو من اليوتيوب فيه 4 دقايق دايركت ع اللاب توب تبعي و ما بتشتغل

فأنا بقول ممكن شركة اليوتيوب عملتها و هي مستقصداها إنو فيديوهاتها لما تتحمل ما تشتغل عشان الناس تضطر تشف الڤيديوهات عليها عشان كذا عملت كذا

بس أنا بدي أتأكد عشان كده بسألكم بليز حدا يجرب على شي ڤيديو و يقولي شو بيطلع معه ؛؛ بس ڤيديو من اليوتيوب بليز

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 2917 | من: M O R O C C O | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
B a a d r
عضو نشيط
رقم العضويه 90991

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ B a a d r     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ابن حياه صايع
ناوي يطبق امه [rofl]

--------------------

-

المشاركات: 385 | من: وطني يا انا | تاريخ التسجيل: مارس 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
سفيان نفس المشكله تحصلي
سالت عليها تيتو و ميضو اعطوني حل بس لسه مجربتوش لول
قالولي حمل بـ real player
جربها و قلي

--------------------

-

الملكة [heartpump]

المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
سفيان في برامج تانية لتحميل الافلام من اليوتيوب او مواقع تانية
مهما عملت اليوتيوب حظر للتحميل يضل في كسر للحواجز
بالمختصر جرب مواقع تانية تسهل عليك التحميل
او اذا المشكلة من الهارد درايف ممكلن يلزمه فورماااات
بس لا تستعجل بالفرمتة

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سُفيآنْ ,
عضو مستمر
رقم العضويه 88952

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سُفيآنْ ,     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

صطوف يالقلب [kiss] عندي الـ real player ع اللاب توب بس ما بيطلع ع اليوتيوب و أصلا أكرهه ثقيل بكل شي [help] [worried]

حسون حباب [rose] [heartpump] شكرا حباب ع التوضيح و بليز لو تعرف واحد من هالمواقع حطولي بلييييييز عشان بعرف بس المواقع اللي تحمل مقاطع اليوتيوب MP3 [Confused] !

و متأكد المشكل من من اللابت توب لأني لسه كنت عامل فورمات ليه و حملت كآآآآم مرة من ورا هالفورمات و بقراهم عادي لحد الآن .. المشكل بلش بس 15 أو 20 يوم [Frown]

ميرسي مرة ثانية حبيبات قلبي [rose] [kiss] < ع قولة صولآ [Big Grin]

[ يوليو 15, 2013, 03:38 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: • سُفيآنْ أنـيـر • ]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 2917 | من: M O R O C C O | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
مسلسل الشك يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع اكبر سحبة عليه

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
مسلسل نيران صديقة نفسي اشوف لقطة وحدة بالنهار او شمس او اضاءة طبيعية
يعني عأساس طول الوقت عتمة غموض اكتر
ارحمونا يا مخرجين العرب

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
B a a d r
عضو نشيط
رقم العضويه 90991

This user is from Canada
قبل الصيام نجلا الي بمسلسل حكايه حياه شكلها من جد نفس دورها [help]

ماكان شكلها بشع ويدل ع الصياعه ايام ماكانت مذيعه في سكوب ..

[ يوليو 15, 2013, 03:56 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: B a a d r ]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  42  43  44  45  46  47  48  ...  178  179  180   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت