منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » TV Shows TALK (الصفحه 143)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  140  141  142  143  144  145  146  ...  501  502  503   
الكاتب الموضوع: TV Shows TALK
R3ed ..
عضو فعال
رقم العضويه 82881

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R3ed ..     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^
بتعرف انو الحلقة الجاي في B&S تومي راجع بس شكلهم خلص روحو هولي

--------------------
 -

المشاركات: 6353 | من: الاردن | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Scorpian v4.00
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3262

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Scorpian v4.00     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
تعرف رعد كنت أتمنى هالشي يصير لأن هالموسم حسيت مالها دور, تحس انو خلاص قصتها شبعت تمغيط ووصلت لمكان مسدود

بالنسبة لتومي انا عرفت منك بس ما عندي فكرة لو راح يظل لاخر الموسم باعتباره احتمال يكون اخر موسم للمسلسل حسب الاشاعات..

--------------------

-

المشاركات: 9563 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R3ed ..
عضو فعال
رقم العضويه 82881

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R3ed ..     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لا على الاغلب لانو المسلسل وصل الحلقة 100 هو جاي ضيف متل تكريم

مابعرف بس هماالامريكان هيك بكون المسلسل ما احلاه ببلشو يسحبو الممثلين واحد ورا التاني

--------------------
 -

المشاركات: 6353 | من: الاردن | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Scorpian v4.00
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3262

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Scorpian v4.00     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
فعلا ملاحظ؟ مرة مالها أمان المحطات هناك من ناحية تسريح الممثلين

حتى تلاحظ أغلب هالممثلين لما ينسألوا عن مسلسلاتهم أول شي يقولوه I'm lucky I have a job

لان فعلا مو معقول لأي درجة مافي شي يضمنلهم استمرارهم في المسلسلات هناك

--------------------

-

المشاركات: 9563 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Barbie Girl
عضو فعال
رقم العضويه 16155

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Barbie Girl   البريد الإلكتروني Barbie Girl   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يا جماعة بدى لينك ل Shameless US ...دورت عليه على eztv و ما لقيت

بدى دايركت لينكس ...عايزة اشوفه حمستنى عليه زاكو...

--------------------

-

المشاركات: 5090 | من: Egypt | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R3ed ..
عضو فعال
رقم العضويه 82881

This user is from Jordan
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Barbie Girl:
يا جماعة بدى لينك ل Shameless US ...دورت عليه على eztv و ما لقيت

بدى دايركت لينكس ...عايزة اشوفه حمستنى عليه زاكو...

باربي انا حملتو من هاد السايت فيه تقريبا كل المسلسلات
هنا

صحيح ريان بروحو الممثلين وبخربو المسلسلات علينا [worried]

[ يناير 15, 2011, 03:33 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: انا مش عارفني ]

--------------------
 -

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
تفضلي سمر ... تقريبا كل اللينكات الي نزلت انحذفت ... ما لقيتك لك الا

http://www.megaupload.com/?d=YMZWFSI0

http://hitfile.net/C1Ui?ps=9372

اما بالنسبة للتورنت eztv خلص راحت عليهم ...

http://thepiratebay.org/search/shameless%20us%20/0/99/0

خذي تورنت TvTeam or VTV

+ كل هالحماس لفرينج " الحب الحب الشوق الشوق " ...ماليش دعوة عايزة ايكونات و بوسترز " ... و في الاخر راية تونس [Roll Eyes] [Roll Eyes] [Roll Eyes] [Roll Eyes]

* ضبطي التويتر عندك ... مو قادر اشوفك تغريداتك ... رجعت بعث لك request [Roll Eyes]

[ يناير 15, 2011, 04:12 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: , zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Scorpian v4.00

[Big Grin]

رد مقتبس:
متابع توصياتك أول بأول وقريب انشالله راح أشمّر الأكمام وأبدأ في الاستكشاف

خلص ناطرك لما تشمر الأكمام ... و لو اني مش احسن منك ، صاير اشوف مسلسلات قديمة/جديدة و ما اكملهم

عندك Boardwalk Empire للان ما شفت اخر حلقتين و حتى Terriers الي صارعك فيه ... للان واقف عند الحلقة 6 ... نفس الوضع مع Deadwood & Carnivale

بس انصحك تشوف Terriers لو انه اتكنسل ... بيقولوا انه نهاية جيدة كختم للاحداث

رد مقتبس:
الشي الوحيد الجديد على لستتي هو Buffy
Buffy ما غيره تبع الفامبيرز ؟

اتذكر انه كان ينعرض زمان على القناة الثانية عندنا متأخر ... بس على ايامها كنت دجاج ، ساعة 8 في سابع نومة

ما فكرت احمله ... لان عندي تخمة من قصص الفامبيرز ، ترو بلود حاليا على بعض هفواته مكفني ...

رد مقتبس:
مرة دخلت في جوه, خاصة انه خالف كل توقعاتي المسبقة عنه, كتابته ممتازة من الدرجة الأولى ومرة ذكية
Joss Whedon اسلوبه حلو في طرح الأعمال ... كفاية FireFly و بعض حلقات Dollhouse

رد مقتبس:
مع ان حسب كلام/اشاعات أصحابي اني كنت أوصخ منها ايام المتوسطة وما قصرت فيهم قبل لا أصاحبهم
[rofl] ذكرتني بشخص اعرفه عز المعرفة [rofl] [rofl] [rofl]

* شفت Justified S2 - Promo ؟

-

Nayef

حبيت انطباعك عن بايلوت Shameless ... على الرغم انه ساعة كان ، لكن ما تحس بالوقت ... من زمان ما ضحكت على مسلسل مثل لما شفته

رد مقتبس:
الجيران فظيعين
فاصلين و بقوة ... الحرمة بحسها النسخة الكوميدية لتارا ...

/

بالنسبة للبرايفت ...كنت متأكد بيعجبك ، السيزن الاول على فكرة الأضعف ، لسه بتشوف اشياء حلوة قدام

الحلو فيه انه خفيف و مسلي ... و لو ان مش مركز بالدرجة على العيادات و المستشفيات

لكن بصراحة الحالات الطبيبة و الانسانية دايما حاضرة و مؤثرة عكس غريز الي نسيوا انهم في مستشفى بعد الموسم الرابع

رد مقتبس:
Cooper & Violet
بحب فايلوت كثير ... ضيف عليها ناي ... مع مرور الحلقات بتحس اديسون اسخف واحدة فيهم و تحب تشارلوت [Big Grin] [heartpump]

-

خلينا نعرف بين الوقت و الثاني ... انطباعتك عنه ان كان هنا او في التويتر ...

[ يناير 16, 2011, 01:34 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: , zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Scorpian v4.00
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3262

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو , zak:
Scorpian v4.00

[Big Grin]

يا كاشفني [crazy] [crazy] [crazy]

على فكرة فاهم تمام على وضعك مع المسلسلات, أنا صاير نفس الشي مؤخرا مرة ملول وخلقي ضيق

اللي أحس اني مو حاب أكمله خلاص أركنه ومرات أكنسله حتى لو كنت واصل فيه لبعيد, راسي ماعد صار يستحمل خلاااص
رد مقتبس:
FireFly
هالمسلسل ناوي أتابعه في يوم لأن دايما كنت أسمع عنه كلام مرة حلو وانه من أجود المسلسلات اللي انعملت

بس مادري هاليوم متى بيجي لأن من بعد غالاكتيكا صاير عندي تشبع ورضا كامل من هالفئة (عشان كذا فاهم موقفك من Buffy)

على فكرة عرفت ان كرستينا هندريكس كان ليها دور صغير في فاير فلاي..

بالنسبة لـ Terriers عندي كل الحلقات اللي نزلت للان وكمان مستني وقته عشان أشوفه انشالله

Justified توي رحت شفت برومو السيزن الجديد عاليوتووب .. next time I see ya I kill ya .. اشتقت والله [heartpump]
+ مستعد بكرة لملك الموسم (aka Big Love) ؟ [super] ياخي مشتاااااق مشتاق مشتاق بشكل!!!

بالذات لـ نيكي يارب يرجعوا يعطوها قصة ثانية من نوع بدوية في المدينة [rofl]
ولو اني شايفها نازلة مو تمليس الا سلخ في هالشعر فشكلها بتكون متفرغة صح لمارج هالمرة [crazy]

--------------------

-

R3ed ..
عضو فعال
رقم العضويه 82881

This user is from Jordan
اي قناة رح تنقل الغولدين غلوب الليلة dubai one ولا mbc4 عملو دعاية معقول ولا حدا رح يجيبها

[ يناير 16, 2011, 09:48 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: انا مش عارفني ]

--------------------
 -

Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^
^
^
مشتقلك يلي مش عارف حالك [heartpump]

+ فعلاً حد بعرف مين راح ينقل الـGG؟
ولا نحملها من النت :'( ؟

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R3ed ..
عضو فعال
رقم العضويه 82881

This user is from Jordan
وانا كمان مشتاقلك........هو في هالايام حدا عارف حالو [crying] [rofl]

عنجد شو صارلهم القنوات العربية كانو قبل فترة يقتلو بعض عليهم مين بدو ينقل اخص

--------------------
 -

[ BIAHY ]
عضو مستمر
رقم العضويه 87112

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ BIAHY ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
في أحد فيكم يتفرج على Pretty Little Liars ؟؟

[Big Grin]

--------------------
 -

وينك حبيبي قلي حبيبي .. معقولة نرجع سوا ؟!

المشاركات: 3585 | من: k.s.a | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^
^
^

Not me ofc lol

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Barbie Girl
عضو فعال
رقم العضويه 16155

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Barbie Girl   البريد الإلكتروني Barbie Girl   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو , zak:
+ كل هالحماس لفرينج " الحب الحب الشوق الشوق " ...ماليش دعوة عايزة ايكونات و بوسترز " ... و في الاخر راية تونس [Roll Eyes] [Roll Eyes] [Roll Eyes] [Roll Eyes]

[crazy] [crazy] [crazy]

روح موضوع فرينج و شوف شو كتبت [Wink] ...

و بجد كنت مجهزة كام صورة لحبيبى والتر يبقى التوقيع بتاعى [heartpump] .... بس اعمل ايه التوانسة ابهرونى و اثبتولى انهم رجالة على حق و ادونى امل فى الحياة... اقل واجب احط علمهم فى توقيعى و شرف ليّا [heartpump] [heartpump]

و مرسى على اللينكس يا باشا ...جارى مشاهدة Shameless

و مش عارفة فى ايه فى التويتر... عملتلك Follow تانى بس مش فاهمة ايه اللى حصل [worried]

--------------------

-

المشاركات: 5090 | من: Egypt | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  140  141  142  143  144  145  146  ...  501  502  503   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت