منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » || Bollywood TALK || (الصفحه 16)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  13  14  15  16  17  18  19  ...  98  99  100   
الكاتب الموضوع: || Bollywood TALK ||
.Sylar
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 9889

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .Sylar     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

KHaLaF
عاش من شافك سيري [super]
فين الغيبة! خوفتنا عليك [iwantattention]

روعة ردك كلة روعات [Big Grin]
حمستني بالفم واكيد لازم اشوفة [super]
تعرف متى تاريخ انتاجة!!!

--------------------

/ SYLAR /

المشاركات: 1621 | من: ksa | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
:::ShoSho:::
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 20002

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ :::ShoSho:::     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أفأ راندوملي من اول مشاركه لي بالموضوع قلت اني شفت شاروخ [Wink]

و الحين راح أقولكم القصه لما شفتهم بس مو تضحكون علي [check]

اسم الله عليكم كنت في لندن وقت ال Temptation Tour و كنت أعرف ان ربعنا أهناك و لول مدري ليش بس كنت اشيل الكاميرا معاي وين ما أرح كسرت كتفي والله لول و الكل كان يضحك علي [worried] يقول من صجج عند روحج رح تشوفين شاهروخ [rofl] المهم أنا [battingeyelashes] ما همني و كنت مصره ان اي شي ممكن [super] المهم ذاك اليوم طق براسي أروح Selfridges و مشيت و مشيت [smoke] [smoke] [smoke] (ما أدخن ترى) جان أوصل حق الاشاره اللي بين ماركسبنسر و سيلفريدجز تعرفونه ربع لندن طبعا [Wink] المهم و قفت و الاشاره حمره الله كان هاديها جان أتلفت و الا أوووووووخ [Eek!] اشوف بريتي و ترى انا استحي بس قلت يالله خل اروح احاجيها جان أروح و أسألها Hello? excuse me, are you Preity Zinta? [rofl] جان تقول ايه يحليلها ما جذبت .. جان تسألني انت من وين جان أقولها أنا كويتيه و بعديت قالت لي انت في اجازه؟ جان أقول لها نعم.. و عاد مدت ايدها اللي فيه كيس البطاطا (شوفوه بالصوره لول) و كالت لي تفضلي؟ قلت لها لا مشكوره جان تقول لا تستحين قلت لها لا مو يوعانه [worried] .. المهم قلت لها ابي اتصور معاج قالت أوكي و كانت رفيجتها معاها و عطيتها الكاميرا (مسكينه ما سالتها اذا تبي تتصور معانا و الا لا لوول [Smile] [rofl] و صورتنا و سلامتكم تعبانه الحين باجر أقولكم الجزء الثاني و هو لقاء شاروخان..

[bye] [bye]

--------------------

::: SHOSHO's CORNER ::: KAJOL-MANIA.NET ::: KAJOL-BOARDS ::: OPRAH WINFREY ::: J.K ROWLING ::: THE SNITCH :::

-  -  -
 -

المشاركات: 1223 | من: -=Kuwait=- | تاريخ التسجيل: يناير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خلونا نبدأ بالمناقشات [Razz]

بس قبل شوي شفت

-

أخيييييييييييييرا شفته [super]

والله روعة و مب مصدق انه هالفيلم هندي [Eek!]

روع روعة روعة روعة روعة روعة روعة روعة روعة روعة

يا ريت راني دوم تسوي مثل هالافلام لانها صدق مبدعة و مبدعة و مبدعة و مبدعة

و مبدعة و مبدعة [super]

و أميتاب فظيييييييييييييييع و لازم ولده يتعلم شوي من أبوه

و البنت الصغيرة تمثيلها خيالي [Eek!]

الموسيقى تحفة و روعة و حسيت انه الفيلم أجنبي و مب هندي

الفيلم وااااااايد حلوة و القصة وايد مؤثرة [crying]

الفيلم روعة و اللي ما شافه المفروض يشوفه ( اعتقد ما غيري اللي ما شافه [Razz] )

---------------

نرجع لسالفة راني و أيش .. لول

والله هالنقاش هو اللي حمسني اني اشوف بلاك

أيش من ناحية تمثيل فهي مبدعة و هاي كلمة حق لازم تنقال و الدليل انها من الممثلات المفضلات عندي ... شوفوا ردي في الصحفة الاولى

بس جمالها هو اللي وصلها لهالمكان اللي هي فيه .. الناس صارت تشوف جمالها قبل تمثيلها

و لين الحينه كل ما ينقال اسمها لازم ينذكر شي عن جمالها

و من ناحية التمثيل ترا في أحسن منها ...

انا ما بقول راني افضل في التمثيل لانه في الفترة الاخيرة الافلامها عادية و ما تجدد في ادوارها

و لو غيرت دورها المعتاد متأكد مية بالمية انها بتبدع فيه

و حتى ادوارها المكررة حلوة و ضابطتنه صح [Wink]

انا كاجول كانت المفضلة عندي بس اختفت شوي بعد ما تزوجت .. وراني هي اللي اقنعتني ويا صوتها [kiss]

ما أدري أحس انه في شبه بين راني و كاجول .. بس ما أدري بشو؟ [thinking] يمكن أهل و انا ما أدري .. لول

الفيلم اللي اليديد اللي بتسويه ( اللي خليفة حط صوره ) شكله بيكون رهيب .. و اتمنى انه ابيشيك هو ضيف الشرف إلا إذا احترم نفسه و سوى دور محترم مثل العالم .. لول

المشكلة انه الافلام المحترمة نادرا ما نشوفها ... من بين كل هالافلام يطلع واحد و لا اثنين يكونون روعة

ما نقدر نظلم بعد الممثل لانه الجمهور له دور كبير في هالشي

و ما يتقبلون الادوار اليديدة .. مثلا شاروخان الناس يبونه في الافلام الرومانسية المعتادة .. و حتى راني بعد

و الافلام الرومانسية هي اللي قايم سوقها في بوليوود .. و اغلب الافلام اللي نشوفها تكون رومانسية

فالممثل يخاف يسوي في يديد

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
الحين انا بدش في السالفة اهو صح انها جميلة و طلعت ملكة جمال بس هاي ابدا ما يقلل من ادائها
صح ساعات لها افلام عبط بس في واايد افلام جميلة و تمثيلها حلو
واحد من الافلام Hum Dil De Chuke Sanam

في مشهد لما ابوها يكتشف انها تحب واحد كان تمثيلها فضييييع ووواااايد اندمجت وياها والكل لازم يشوفة عشان يحكم
امروا جان تمثيل ايش كان واايد حلو
اشورايا ما اعتمدت على جمالها عشان تنجح في التمثيل اهية و نفس ما قال خليفة اهية كانت مشهورة من قبل
راني تمثل حلو صح بس انا شخصياماعرفتها الا بعد kuch kuch
اظن كان لها فلم مع امير يمكن من هناك بدت تشتهر
ملاحضة شخصياتها مكررة في اكثر من فلم وصح انشهرت بسبب ياش جوبرا و شاروك و كاجول
ان ما احب شخصيتها في الحقيقة احسها مسطنعة على الافل هاي الي شفتة من كوفي وث كارن
--------------------
خليفة زين يوم عجبك التوقيع والله استانست حاطة
-----------
خلف
raincoat
قصة غريبة مختلفة عن الافلام الهندية الباقية fine proformance من ايشورايا و اجاي على الرغم اني ما احبة
انا شايفة الفلم من سنتين فموايد مفتكرة القصة

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
افتقتج والله سيستو [Big Grin] لاتحرمينا من طلتج البهية لول

ومشكـــورة عالتوقيع مرة ثانية !!

.

يجيلك يوم

شوف عبود شو حصلت ويا راســـك لول ( Click Here )

من كثر ماتصندر لي راسي آاااه قصدي تطربني بالإغنيه كل ماأكلمك

.

ALTENNEEN

مبرووووك حمـــود مابغيت تشوف الفيلم لووول

ولاتخاف [Big Grin] في غيرك في هالمنتدى لسه ماشافو بــلاك أمثال سبارك, زيكو, ميود ويمكن مس ميلانو بعد لول

كل يوم بفتح نقاشات [Razz] إلين ماتشوف Saathiya !!

عالله بس فهمت الحــوار على أساس النسخة الي وياك ماكانت فيها ترجمة عنجريزية !!

بس ماذكرت المشاهد الي حبيتها ؟؟؟؟

أنا المشاهد الي دمعت عليهن [Frown] يوم تسحب السلاسل من أميتاب, يوم التخريج وآخر مشهد في المستشفى

بخصوص الحرب العالمية الثانية ( ايش وراني ) لوول انا ماألوم الناس الي تركز على جمال ايشواريا

ليش انها كانت ملكة جمال العالم قبل لا تكون ممثلة واشتهرت بطريقة فضيعة

حتى انه Sushmita, Priyanka, Lara فازوا بألقاب لكن ماانشهورا كثر ايشواريا

كان عامل من عوامل نجاحها بس كل هذا تغير من بعد Hum Dil De Chuke Sanam & Devdas

أمير كان متربع عالأفلام الرومانسية أكثر عن شاروخ

وكان معروف فأفلامه انها كانت كلها رومانسية في أوائل التسعينيات [Smile] لكنه تلاحق على عمره وغير

وفي أفلام تنجح وتحقق نجاح منقطع النظير مثل

Dhoom II || Rang De Basanti || Lage Raho MunnaBhai || Iqbal || Lagaan

مب شرط الأفلام تكون رومانسية عشان تنجح في البوكس أوفيس وتدخل بيزات

الشطارة انك تختار سكربت ممتاز ومخرج مبدع ومنتج شاطر وبس [Big Grin] لول !!

.

لووووووووووووووووووووووووووووول

والله كله كنت أضحك على تعليقاتج شوشو  - انزين خبرينا عن مقابلتج لشاروخ بالتفصيل

ولاتنسين حبيب الشــــعب كاران جوكار لول

----------------------------------------------------------------------

Saathiya soundtrack
A.R.Rahman - Title Track

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو :::ShoSho::::
أفأ راندوملي من اول مشاركه لي بالموضوع قلت اني شفت شاروخ [Wink]

و الحين راح أقولكم القصه لما شفتهم بس مو تضحكون علي [check]

اسم الله عليكم كنت في لندن وقت ال Temptation Tour و كنت أعرف ان ربعنا أهناك و لول مدري ليش بس كنت اشيل الكاميرا معاي وين ما أرح كسرت كتفي والله لول و الكل كان يضحك علي [worried] يقول من صجج عند روحج رح تشوفين شاهروخ [rofl] المهم أنا [battingeyelashes] ما همني و كنت مصره ان اي شي ممكن [super] المهم ذاك اليوم طق براسي أروح Selfridges و مشيت و مشيت [smoke] [smoke] [smoke] (ما أدخن ترى) جان أوصل حق الاشاره اللي بين ماركسبنسر و سيلفريدجز تعرفونه ربع لندن طبعا [Wink] المهم و قفت و الاشاره حمره الله كان هاديها جان أتلفت و الا أوووووووخ [Eek!] اشوف بريتي و ترى انا استحي بس قلت يالله خل اروح احاجيها جان أروح و أسألها Hello? excuse me, are you Preity Zinta? [rofl] جان تقول ايه يحليلها ما جذبت .. جان تسألني انت من وين جان أقولها أنا كويتيه و بعديت قالت لي انت في اجازه؟ جان أقول لها نعم.. و عاد مدت ايدها اللي فيه كيس البطاطا (شوفوه بالصوره لول) و كالت لي تفضلي؟ قلت لها لا مشكوره جان تقول لا تستحين قلت لها لا مو يوعانه [worried] .. المهم قلت لها ابي اتصور معاج قالت أوكي و كانت رفيجتها معاها و عطيتها الكاميرا (مسكينه ما سالتها اذا تبي تتصور معانا و الا لا لوول [Smile] [rofl] و صورتنا و سلامتكم تعبانه الحين باجر أقولكم الجزء الثاني و هو لقاء شاروخان..

[bye] [bye]

يا حظج [Smile] لو كنت انا مكانج كنت يمكن مانتبهت لاني مو من النوع اللي يطالع الناس
لول نغزة [Big Grin] بس كان المفروض تقولينلها: على وين رايحة يا بريتي؟ و لما تجاوبج,
تقولينلها: I'm coming with ya . [rofl]
[rofl] [rofl] [rofl]

ومشكووووووووورة على القصة اللي من اختراع الخيال [rofl] ترى نبي اثبات
انج انتي اللي يمها [Embarrassed]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 20002

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ :::ShoSho:::     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^
^
[Frown] أفأ!! مو مصدقني؟!! [crying] لول يعني احط صورتي جدام العالم [Cool] أخاف أصك عليها حرام [Wink] ..

المهم الحين شوفوا رحت رديت على الاشاره [smoke] [smoke] [smoke] كانت خضره و عبرت و دخلت المحل رحت صوب Muji و اشتريت استكانات صينيه مالت الشاي الصيني المهم و الاخت البارده قاعده تغلف علشان ما ينكسرون و الا يرن الموبايل جان تطلع مرت حماي (ألاخت متزوجه [battingeyelashes] ) و الا اشوفها تقوللي: أنت بعدج بالمحل؟ جان اقول لها ايه انا توني داخله جان تقول : رررررررررررررررررررررررركضي! شاروخان اهني, عند ال لوي فيتون .. و الا اسم الله عليكم مدري شنو صار فيني و الاخت لحد الحين قاعده تلف الاستكانات [check] و بعدين قلت لها كافي التغليف زين و جان اخذ الكيس و أركض و اركض [crazy] و انكسرت وحده من الاستكانات اظن [nerd] .. و الا اشوف مرت حماي و بنتها يقولون تعالي كاهو و الا اشوفه مع كاران مختار شنطه و قاعد يحاسبونه و ما قدرت امشي استحيت احاجيه و البنت تقوللي روحي اشفيج (عمرها 11 سنه ذيك السنه) و أنا أقول لها لااا لا ما اقدر [battingeyelashes] و اهي تقول روحي! و انا اقول ما اقدر [battingeyelashes] و بعدين مدري اشلون اشوفها سحبتني و ودتني عنده جان أقول هاي و قال هالو و الويه معضرط ماله خلق [worried] عطيته ورقه علشان يوقع و ووقع و بعدين قلت له ابي اتصور معاك و تصورنا و الصور ترى كلها البنت مصورتهم مو انا [Cool] .. و بس و قفت اشويه من بره أتطمش و بعدين مشينا.. [bye]

المهم رحنا البيت و الا اشوف ولد حماتي معصب لان ما شافه [worried] فالمهم رحت النت و طلعت اسم الاوتيل اللي قاعدين فيه و رحنا ثاني يوم و حسافه وصلنا بعد المؤتمر مالهم [crying] [crying] [crying] و لما وصلنا شفنا كاران يكلم الريسبشن و رحنا اخذنا توقيعه و عقب قعدنا و الا اشوف بنت حماي تقول كاهو وراج جان اقول روحي جذابه [iwantattention] جان تقول والله شوفي و الا يطلع من الاوتيل مع ولده و بنته و الناني مالتهم و ركضت وراه بنت حماي و اخذت التوقيع و رجعت جان تقول ان سمعت ولده يقول أبي أروح Hamleys و اهوا قال لا مو الحين..

المهم هذا اللي صار و سلامتكم مو عبالكم تاليف [check]

و بقولكم بما اننا بموضوع المشاهير و لقائهم ترى شفت هيو غرانت بمطار هيثرو بس ما حاجيته بس شكله وايد جنتل و خجول [Cool] ..

[ فبراير 04, 2007, 05:46 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: :::ShoSho::: ]

--------------------

::: SHOSHO's CORNER ::: KAJOL-MANIA.NET ::: KAJOL-BOARDS ::: OPRAH WINFREY ::: J.K ROWLING ::: THE SNITCH :::

-  -  -
 -

المشاركات: 1223 | من: -=Kuwait=- | تاريخ التسجيل: يناير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 20002

This user is from Kuwait
شوفوا انا ما قلت أن أش ما تعرف تمثل.. أنا قلت ان اغلب الناس يحبونها علشان شكلها و احس أن ما يحطون بالهم على التمثيل حتى لو تمثيلها حلو.. بس المهم أحس أن غيرها يستاهل الأتنشن أكثر منها بس ما عنده حظ .. أنا مو شايفه لها وايد أفلام الا اللي اذا معاها شخص ابي اشوفه اهني ممكن اشوف الفيلم..

و اما Raincoat فهذا و لا بالاحلام أقدر اشوفه لان اجي ابدا ابدا ابدا ما تحمله ودي اقتله اوف مدري اشلون كاجول ماخذته يا ربي ما ينبلع أوف!!! تدرون ساعات أحذفه من الصور اللي مع كاجول اذا ابي احط الصوره بالكمبيوتر لول ما أقدر شسوي!!!

[check] [check] [check]

بس صج أنا شايفه هم دل د جوكي سانام مدري اشلون تحملت بس يلوق ثنائي مع أش بذاك الفيلم [thinking] كان عاجبني دوره في الفيلم ..

[ فبراير 04, 2007, 05:58 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: :::ShoSho::: ]

--------------------

-  -  -
 -

عضو نشيط جدا
رقم العضويه 20002

This user is from Kuwait
و ملاحظه ثانيه اول شاروخ كان ينوع بس الحين لا.. يعني أيام دار محد كان يحب يكون Villian بس بنظري شاروخ انشهر وايد من هالدور و أنا اصلا انعجبت بهالدور و بعدين لما شفته ب رومانس حسيت ان شي غريب و أبي اشوفه بعد Villian لووول .. يحليله

I love YOu Kkkkkkkiran!!!

ترى ما كان مجرم مسكين حرام.. المجرم سوني ديول كرهت هالممثل من فيلم دار قتل راهول البرئ المسكين!!! [crying] [crying] [crying]

المهم عقبها تجرأو باجي الممثلين و ياخذون أدوار جذي والا اذا تشوف أفلامهم القديمه كلهم كانوا أبطال.. [rose]

[ فبراير 04, 2007, 06:03 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: :::ShoSho::: ]

--------------------

-  -  -
 -

المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو :::ShoSho::::
^
^
^
^
[Frown] أفأ!! مو مصدقني؟!! [crying] لول يعني احط صورتي جدام العالم [Cool] أخاف أصك عليها حرام [Wink] ..

المهم الحين شوفوا رحت رديت على الاشاره [smoke] [smoke] [smoke] كانت خضره و عبرت و دخلت المحل رحت صوب Muji و اشتريت استكانات صينيه مالت الشاي الصيني المهم و الاخت البارده قاعده تغلف علشان ما ينكسرون و الا يرن الموبايل جان تطلع مرت حماي (ألاخت متزوجه [battingeyelashes] ) و الا اشوفها تقوللي: أنت بعدج بالمحل؟ جان اقول لها ايه انا توني داخله جان تقول : رررررررررررررررررررررررركضي! شاروخان اهني, عند ال لوي فيتون .. و الا اسم الله عليكم مدري شنو صار فيني و الاخت لحد الحين قاعده تلف الاستكانات [check] و بعدين قلت لها كافي التغليف زين و جان اخذ الكيس و أركض و اركض [crazy] و انكسرت وحده من الاستكانات اظن [nerd] .. و الا اشوف مرت حماي و بنتها يقولون تعالي كاهو و الا اشوفه مع كاران مختار شنطه و قاعد يحاسبونه و ما قدرت امشي استحيت احاجيه و البنت تقوللي روحي اشفيج (عمرها 11 سنه ذيك السنه) و أنا أقول لها لااا لا ما اقدر [battingeyelashes] و اهي تقول روحي! و انا اقول ما اقدر [battingeyelashes] و بعدين مدري اشلون اشوفها سحبتني و ودتني عنده جان أقول هاي و قال هالو و الويه معضرط ماله خلق [worried] عطيته ورقه علشان يوقع و ووقع و بعدين قلت له ابي اتصور معاك و تصورنا و الصور ترى كلها البنت مصورتهم مو انا [Cool] .. و بس و قفت اشويه من بره أتطمش و بعدين مشينا.. [bye]

المهم رحنا البيت و الا اشوف ولد حماتي معصب لان ما شافه [worried] فالمهم رحت النت و طلعت اسم الاوتيل اللي قاعدين فيه و رحنا ثاني يوم و حسافه وصلنا بعد المؤتمر مالهم [crying] [crying] [crying] و لما وصلنا شفنا كاران يكلم الريسبشن و رحنا اخذنا توقيعه و عقب قعدنا و الا اشوف بنت حماي تقول كاهو وراج جان اقول روحي جذابه [iwantattention] جان تقول والله شوفي و الا يطلع من الاوتيل مع ولده و بنته و الناني مالتهم و ركضت وراه بنت حماي و اخذت التوقيع و رجعت جان تقول ان سمعت ولده يقول أبي أروح Hamleys و اهوا قال لا مو الحين..

المهم هذا اللي صار و سلامتكم مو عبالكم تاليف [check]

و بقولكم بما اننا بموضوع المشاهير و لقائهم ترى شفت هيو غرانت بمطار هيثرو بس ما حاجيته بس شكله وايد جنتل و خجول [Cool] ..

ويه لا تشترين من موجي, اشياءهم مو مزخرفة [Big Grin] بس احبه لانه كوري [Smile]
مشكورة على باجي التفاصيل و حظج حلو ان حماتج عصرية الله يحفظها. لو وحدة ثانية
جان مرت يمه بدون ما تعرفه, و لو تعرفه ماكانت بتقولج و اذا قالتلج
بتفتن عليج حق ريلج علشان يتصرف وياج [Big Grin]
بس املق شي لما الفنان مايكون له خلق, يعني لو انا مكانج كنت راح اكنسل التصوير و اروح.
و بالنسبة للمشاهير فشفت وايد ومنهم مادونا اللي ابتسمتلي [Smile] و ديانا روس
وويل سميث و اكزيبيت و سيارا و غيرهم....

و لا تخافين مصدقج, و دام انج متزوجة فما نبي الصورة كاملة (يا سلام على الادب [Big Grin] ).

وبالنسبة لاش لاش فاخذي راحتج و لا تخافين منهم [Smile] اش اش تمثيلها تعبان قوليها
بصوت عالي. و كلها جم يوم و محبين اش اش يطلعون من الملتقى و شلتنا تزيد و ناخذ
راحتنا و نسميه ملتقى الــ ANTI-AISH

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

Koffee with Karan Season II
SRK | Kajol | Rani Episode Promo

Click for fullsize image Click for fullsize image

--------------------------------------------------------------------------------------

الحلـــقة راح تنذاع الأحد الجاي الموافق لـ 11 من فبرابر

--------------------------------------------------------------------------------------

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يومModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 122

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ يجيلك يوم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

شفت Coffee with KARAN .. مع preity and Abishek

جد جد هلأثنين وايد لايقين على بعص

حرام آش تاخذه [Razz] < بيذبحونه [Big Grin]

احلى شي يوم تقول Preity حق Abishek

i 'd do anything

[rofl] [rofl] [rofl]

على فكره شو رايكم كلكم بفيلم

kuch kuch hota hai

و هل يستاهل اني اشتري الـDVD

و اشوفه بالبيت ؟ خلف نصحني بس احب

اخذ رايكم بعد [Razz]

randomly

االله يخسك .. الحين يالس اتدرب على اغنيه

" Salaame Eshq " عشان اطربك فيها قريبا [Big Grin]

و اغنيه Saathiya اموت عليها مسيفنها عندي

حتى قبل لا اشتري الفيلم .. جد جد رووعه

الفيلم و اداء راني دمااار [applause]

--------------------

المشاركات: 13760 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عيون
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12679

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عيون     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^

^

^

بدون كلام وبكل ثقه اشتره وانته مغمض [Wink]

من اروع افلام كاران جوهار او الاروع على الاطلاق [kiss]

وهالفلم كوش على اغلب الجوايز في سنة 1998

شاروخ: مبدع كعادته [applause]

كاجول: مبدعه شويه بحقها بنت الذين خلت دموعي سيول [Big Grin]

راني: هالفلم هو اللي سطر نجوميتها بشكل فعلي ... وحببني فيها وايد على الرغم من صغر دورها ( حسب معلوماتي الخاصه [nerd] دور راني انعرض على كاريشما [kiss] بالاول لكنه رسى على راني بالاخير )
وحتى كاران جوهار علق عقب انتهائه من الفلم انه تمنى لو كبر دور راني اكثر [Frown]

so ... go 3boood [super]

المشاركات: 2346 | من: دبي Dubai | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan

حطيتلكم موضوع التوب تين. الموضوع مثبت لفترة مؤقتة و اتمنى يعجبكم.
ضيعت وقتي عليه, ترجمة و ترتيب و اختيار صور و تحرير صور .... علشانكم [Big Grin]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

randomly

بعد هالاغنية حمستني أشوف Saathiya

روووووووووعة الاغنية

جاري تحميل الفيلم [Wink]

أما البلاك شفتها بترجمة بعد ما حست في النت لين ما لقيت الترجمة الانجليزية و ضبطتها على النسخة اللي عندي

في وااااااايد عجبتني في الفيلم بس يوم الابو يضرب البنت لانها فرت أختها من السرير

وايد تأثرت في هالمشهد و دمعت [crying] واااااايد مؤثر و كنت أشوف الفيلم مع أخوي

يوم شفت هالمشهد ما أدري شو صار فيني و تلخبطت و كلامي صار عشوائي مع أخوي [Frown]

و كل ما يصير مشهد كنت أقوله الفيلم واااااايد حلو و الفيلم وايد عجب أخوي

و في مشهد يوم أميتاب ما يخليها تاكل [Frown]

و مشهد اللي ترسب في راني للمرة الثانية و أتكلم أمها في التلفون [crying]

و مشهد راني يوم التخرج .. روووووووووووووووووووووعة

و مشهد يوم أختها تكلما عن الزواج و انه راني ما بتلقى هالفرصة [crying]

كرهت أختها على هالكلام .. و بعد يوم تقول انها كانت تقومها في نص الليل و تسألها لو تبا ماي و لا لأ

و راني تقول هيه بعدين ترد ترقد و ما تسوي سالفة

بس حلوة ردة فعل راني [kiss]

و في مشهد يوم عرس ريلها يوم أميتاب يقول حق راني انهم تباوسوا بالشفايف [crying]

ملامح راني كان وايد مؤثر [crying]

بالنسبة للحرب العالمية الثانية خلنا نسوي هدنة لمدة كم يوم

و نسوي حرب ثانية على ربع كارينا [Razz] .. تراهم مصخوها و لازم نوقفهم عند حدهم .. لول

Koffee with Karan Season II

وااااااااااااو برومو روعة روعة .. حسيت انه شاروخان سخيف لول

أهم شي خليفة انه الكواليتي يكون ممتاز .. متحمس حق هاي الحلقة [super]

يجيلك يوم

يستاهل و نصين بعد .. الفيلم روعة روعة

فديتها راني كانت تهبل .. بس كاجول كانت واااااااو [kiss]

حتى انا احترت .. كنت أتمنى انه شاروخان يحب راني و كاجول مع بض

الفيلم روعة و كان عندي أياه دي في دي أصلي .. بس انسرق [Frown]

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  13  14  15  16  17  18  19  ...  98  99  100   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت