منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » TV Shows TALK (الصفحه 178)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  175  176  177  178  179  180  181  ...  501  502  503   
الكاتب الموضوع: TV Shows TALK
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مع اني مليش في برامج الهواة الغنائية ، بس the voice مسلي جدا
كنت خايف من تكرار نفس اعضاء اللجنة ، بس الي قاعد اشوفه في البلايند تست العكس
الكيمستري فهالسيزن صاير اقوى ، فاهمين بعض و دباتهم روعة ، خصوصا بلاك و ادم
الحلو في البرنامج ، انهم يوفرن علينا سماجة المستظرفين الي واخذين مقلب في نفسهم
اكثر من عجبني للان طوني لوكا ، انجل الي غنت لاديل و ليندزي بافاو [heartpump] اداءها لاغنية trey songz رائـــع
الاقوى للان كـ teams كريستنا و ادم

[ فبراير 08, 2012, 07:46 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: iZak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Alma ]
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 89803

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Alma ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
خبر paz [Frown] [heartpump]
استعباط بجد .. بعد ماابدعت بالتمثيل والناس حبوها يستغنو عنها !! < ماعرفتني سبحان مغير الاحوال خخخ

..

زاك

the voice كنت انتظر الموسم الثاني بحماس
برنامجي المفضل بسبب الكوتشز [Big Grin]
اليوم شفت حلقتين البلايند اديشنز روعه

اكثر اصوات حبيتها هذول :

Click for fullsize image + Click for fullsize image
Click for fullsize image + Click for fullsize image

--------------------

-

المشاركات: 1745 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Alma ]
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 89803

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Alma ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Click for fullsize image

" are you as beautiful as i think you are .. let me put on my reading glasses "

[crazy] [crazy]

-

-  -

-  -

بلايك عسل عسل [rofl] [rofl] [heartpump]

--------------------

-

المشاركات: 1745 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
دام ان قصتها لسه مفتوحة ، عندي أمل ان باز ترجع في الموسم الرابع او الخامس، ونتر له سوابق فهالسوالف في السوبرانوز
بيني و بينك ما الومهم ، الاخت موطية راسهم للارض بعمايلها ، خارج التغطية على طول الخط
صاحبة هدرزة زايدة و لسان طويل في المحافل ، ناهيك انها راعية مشاكل ، يعني اكيد مسوية لهم قلق في الكواليس

-

Click for fullsize image

دخلتها عليهم كنها دخلة واحدة من الأخوات الجدعات حقين الجلد و التزليط في دوريات المصارعة الحرة

سي لو الحلقة الاضعف في اللجنة ، دايم يختار اضعف ناس كمؤهلات و قدرات ، التركيز اكثر على الكاركتر
حتى في البرايمات يغطي على هالضعف بالبهرجة و الاغاني الحماسية التفاعلية :/
btw اموت و اعرف وش الفايدة الفنية من الظهور المتكرر لـ kitty cat [rofl] [rofl]

[ فبراير 09, 2012, 08:48 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: iZak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Alma ]
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 89803

رد مقتبس:
اموت و اعرف وش الفايدة الفنية من الظهور المتكرر لـ kitty cat
ههههههههه شكله توحفه من جد و حتى انا عندي نفس التساؤل
اظن و الله اعلم انو يبغى يثبت المقوله الشهيره real men love cats بعكس السائد عند الناس [Big Grin]

-

فيه تقرير عجبني عن مستوى مسلسلات الميدسيزون بعد 4 حلقات هنا
مبدئيا الاحظ مسلسلات الموسم الحالي عاديه جدا عكس الموسم السابق
مع اني ماحضرت الا touch و alcatraz و house of lies
الامل في awake الشهر الجاي انشالله يكون اقوى وافضل

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
الاجازة عفست مود التي في عندي ، ما افتح فيديومسلسل غير لما اكون مشغول بحاجة ثانية او نعسان
ساماش شفت البايلوت 3 مرات بس كل مرة و انا نص نايم ، عموما المستوى حسيته متوسط لا ضعيف و لا جيد
تمثيل خوية ماجد مفتعل يذكرني بسيئة الذكر ليا خصوصا المشهد الي تقدم فيه تنازلات خخخ موهوبة سمالله خخخ ، اكثر من لفتني جاك
البايلوت لسه للان عندي برجع اعطيه فرصة ثانية بس تتوفر حلقات جديدة و بعدها اقرر - خايف من ماجد [pleased] -
house of lies ، شفت تخاطيف من البايلوت و المشاهد الي طلعت فيها كات ديلي في الحلقة الثانية
منجدهم شوتايم !!! اوكي الفكرة مهضومة ، كريستين [heartpump] ، بس و بعدين !!!
touch شفت ربعه الاول لحد ما طلعت لي الاخت gugu سكرت الفيديو لوول ، عموما المراجعات ما تبشر بالخير
+ tim kring is not j j abrams not even joss whedon
awake نظرتي له نفس تيرانوفا ، كل ما يقرب توقيت عرضه حماسي له بالنازل ، التريلر الي نزل له ايام upfronts مختلف تماما عن الي نزل هالايام
كأنهم دعايات لعملين نفس القصة ، واحد انتاج قناة مراهقين و الثاني قناة كيبل ، الله يستر من طلعات الكلبة nbc
alcatraz من شوي سكرت الحلقة الخامسة ، القصة ابتدت تتشعب و الميثولوجيا المميزة لاعمال ابرامز ابتدت تحلو
قوته في guest stars و ضعفه شخصياته الرئيسية تبع الوقت الحاضر باردة ، مملة ، و غير مهمة [Mad]

[ فبراير 10, 2012, 07:47 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: iZak ]

--------------------

-

[ Alma ]
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 89803

رد مقتبس:
touch شفت ربعه الاول لحد ما طلعت لي الاخت gugu سكرت الفيديو
ماتنلام لوول , من جد تمثيلها يجيب المرض

رد مقتبس:
ساماش شفت البايلوت 3 مرات بس كل مرة و انا نص نايم ، عموما المستوى حسيته متوسط لا ضعيف و لا جيد
يعني ماتنصح فيه ؟
عموما مافي توافق و " كيمياء [Big Grin] " بيني وبين مسلسلات الميوزكال
مفارقه عجيبه كيف الواحد يعشق الموسيقى بحد ذاتها بس يكره المسلسلات من هالنوع
لكن اذا تحسن مستواه و صار ممتع و كويس اعطينا خبر نتابع معاكم

رد مقتبس:
الاجازة عفست مود التي في عندي
تتعدل مع الوقت
على السيره انا لي اسبوع تقريبا مش بمود المسلسلات . شكلها تأثير القرارات المصيريه بالشغل
و المشكله كمان مش بمود الافلام صايبتني حالة ابتعاد عن وسائل الترفيه ماادري ايش ابغى بالضبط . بغيت اشوف كم فيلم ناويه عليهم من افلام الاوسكار بس اكثرها هالسنه اشوفها غير مشجعه ماعدا 3 تقريبا

-

جالسه اشوف نتايج الغراميز ع السريع و ناويه بعدين اشوف بيرفورمنسز الفنانين بالحفل على رواق
- صاحبك ryan tedder فاز و حركاات . لما شفت صورته جيت على بالي .. مااعرف ليه هالولد بالذات دائما انسى اسمه و اخربط بشكله مع ناس ثانيه يمكن عشان وجهه مألوف كثير و يصعب تمييزه !! بس الان تقريبا حفظته خلاص لول .
- كولدبلاي مافازو للاسف كنت اتمنى ياخذو الغرامي و لو بفئه وحده من عدة فئات ترشحو لها السنه
متحمسه اسمع كريس مارتن بالحفل بس ياريت لو الاخت ري ري ماكانت معاه عشان اقدر اتابع باستمتاع [Roll Eyes]

--------------------

-

[ Alma ]
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 89803

The Pirate Bay Will Stop Serving Most Torrent Files Feb. 29

The Pirate Bay plans to stop serving .torrent files for most files in its database on Feb. 29.

This does not mean that the resilient torrent indexing service is shutting down; it’s just moving on from serving torrent files to magnet links, which let users download the actual torrent file (and, consequently, the actual file they want to download) directly from their peers.

In practice, this means that it will take a little longer for torrent files to start downloading, especially for less popular files. However, once the .torrent file is retrieved, the download will work as usual.

“In following with our decision to skip .torrent-files in the nearby future one of the biggest steps will come on the 29th of February. We will stop serving .torrent-files for all torrents that has has more than 10 peers from this date,” The Pirate Bay announced on its blog

لا لا ما اتفقنا على كذا !!

كان اهون لو تتقفل كل مواقع التحميل المباشره بس يسيبو لنا هذا بحاله بدون تغيير

تقول انشالله ال magnet links ماتفرق كثير عن روابط التورنت السابقه .. و سرعة التحميل مقدور عليها

يخرب بيت sopa

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
ألما يا ألما

بالنسبة لساماش الحال من نفسه ، حتى انا على الرغم من عشقي للموسيقى الغربية بكافة انواعها
بس الكيميا بيني و بين هالنوعية من الاعمال نفس كيميا سانشاين و اليسا
مبدئيا هو احسن من غلي كبداية بس ما اقدر اقول لك عنه وااو ، حملت الصبح الحلقة الثانية
و على ما يجيه الدور بعد ما اخلص سلسلة التراكمات التلفزيونية الي عندي ، بقلك رأي الحاسم [iwantattention]

رد مقتبس:
حالة ابتعاد عن وسائل الترفيه
هذا بالضبط الي صابتني من يوم ما رحت المغرب ، بس هالاسبوع ابتدى المود يتحسن شوي شوي
بالنسبة للافلام ، اكره ما على قلبي احضر فيلم ، مع احترامي لعشاق الفن السابع بس اعتبر مشاهدة فيلم مضيعة للوقت لول
هذا غير ان في السنوات الاخيرة اشوف التلفزيون قاعدة يتفوق اكثر، تلفزيون ما احكي طبعا خايس وايفز و حواق شوندا ريمز و مراهقة اليشا فلوريك

رد مقتبس:
صاحبك ryan tedder فاز و حركاات
شايفة كيف [Big Grin]
Click for fullsize image

كنت اتمنى ياخد producer of the year بدال Paul Epworth
الاثنين مشتغلين مع أديل و اعمالهم قوية ، بس بقية الاعمال راين مترشح عنها اقوى بكثير
خصوص شغله مع Beyoncé - Demi Lovato - Gavin DeGraw [heartpump] - Jennifer Hudson
حسيت بول اخذها بس لان اغنيته هي الي كانت فرقعة البلونة اديل مع امريكا
على سيرة اديل فوزها بالنسبة لي كان متوقع ، من زمان و هي حبيبة الغرامي ، اتذكر اول ما طلعت
انتزعت افضل فنانة جديدة و افضل فوكل برفومنس مع ان الكل مراهن على دافي و ليونا لهالفئتين
و انا اقول ليش كل هالكره لها في البدايات خخخخ
على فكرة راين صرح في كواليس الغرامي ان عنده عمل بيجمع لانا ديل ري و البشهمندسة ازيليا بانكس - على قولة سمر [heartpump] -

رد مقتبس:
الاخت ري ري
ما حد رافع ضغطي غير هالمعزة و المبالغات على اي شي تعمله
اوك we found love حلوة و عن نفسي كل ما احب اونس روحي [Big Grin] اشغلها
بس ان الشقار بيجنن عليها [help] جسمها تحفة [help] ، كيوت [help] عسل [help] نفسيتها حليب
هــــلــو نايف [rofl] [rofl]

بالنسبة لموقع القراصنة ، اذا هذا القرار الي طلعوا به اللهم زد و بارك [rofl]
اصلن الروابط المغناطسية متواجدة في كل مواقع التورنت من ايام الميني نوفا
و انا شخصيا استخدامها اكثر من روابط التورنت

[ فبراير 15, 2012, 02:15 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: iZak ]

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
 -

اذا اموري ما كانت زحمة في اواخر مارس

تغطية سيزن 2 لي

--------------------

-

[ Alma ]
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 89803

ايوه اديل تستاهل طبعا شي بديهي متوقع اذا مااخذت كل هالجوائز مين ياخذها اجل

و اهم شي طيحة وجه mother monster [bgrlaugh] خليها تنفعها الاوفره بأفكار الاغاني

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو iZak:

بس ان الشقار بيجنن عليها [help] جسمها تحفة [help] ، كيوت [help] عسل [help] نفسيتها حليب

[crazy] [crazy]

نسخه مع التحيه لوحده من صاحباتي معمي على قلبها
يعني لو محبه عاديه نقول معليش الناس اذواق بس المشكله مخليتها اسطورة الزمان الي مافي مثلها [worried]

--------------------

-

MaShaRy ™
البوكر الفني
رقم العضويه 90066

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MaShaRy ™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Kourtney and Kim Take New York

هالفترة من الملل اتفرج على كيم واختها [help] [help]

مقرف زوج كورتني مرة شفت حلقة يدخل الحمام هو و عديلة كريس [Big Grin] وكريس يحلق له ضباطه [help] [help]

طبعا اتفه مخلوقة بالكون هي باريس هيلتون وانا بحط بعدها زوج كورتني [help]

+

بكرا حبدا اشوف Survivor.S24 [nut] شكلو يجنن مقسمينهم فريقين بنات وشباب [super]

-

شفت الحلقة الاول من مسلسل rob مهضوم مابيشكي من شي [heartpump]

-

هذا مسلسل جديد ع قناة abc
نوعة رعب واكشن نزلت لحد الان 3 حلقات حدا منكم شافة ؟ يعلمني اذا حلو اتابعه [cleverman]

-

بدي اسئلكم سوال ماعمر جتكم فترة ملل بس تحملون مسلسلات بس مابتغون تتابعوها بس تتصفحون نت [worried]

-

زاك شفت الرسالة تبعت اللستة والسواليف هذيك ارجع رد علي عشان توصلني لانها طارت [Frown]

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو iZak:

بالنسبة لموقع القراصنة ، اذا هذا القرار الي طلعوا به اللهم زد و بارك [rofl]
اصلن الروابط المغناطسية متواجدة في كل مواقع التورنت من ايام الميني نوفا
و انا شخصيا استخدامها اكثر من روابط التورنت

زاك بس بيقولو ابطى من قبل جربتها انت كيف سرعتها ممكن برنت وممكن ملف مغناطيس ع قولتهم نجرب [Frown]

[ فبراير 17, 2012, 09:47 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: .•MisHo•. ]

--------------------

Click for fullsize image
🚶💘

المشاركات: 11754 | من: ksa | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Alma ]
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 89803

house of lies
من بعد 5 حلقات قد حان الان وقت السحبه عليهم
كمية الملل بالقصه و التمثيل يالطيييف مش معقول
شوتايم خيبت املي توقعت شي بروعة شيملس

-

و اخيرا , قبل شوي شفت حلقة الاسبوع من the voice

Click for fullsize image
صوته [heartpump] .. يذكرني بقوة صوت خافيير السنه الي فاتت
كنت اتمناه يروح مع بطتي الجميله كرستينا عشان تضمن شخص ثاني قوي بالتيم غير ليندزي و تقدر تفوز هالسنه بس الله يقطع الغباء ياشيخه و كالعاده ادم ذكي و يستغل الفرصه

Click for fullsize image

هذا كنت انتظره يغمى عليه و يروح فيها واضح هرمون الادرينالين ارتفع لاعلى شي من كثر ماهو فرحان و منفعل جدا .
اعصابك !!

..
.

بلايك يسلملي الكانتري اكسنت [heartpump] . هو ملح البرنامج من جد
تعليقاته تجنن قمة التحشيش خصوصا لما يقول ماتعرفو ليه سي لو يستخدم النظارات الكبيره لانه يكون نايم وقت العرض [rofl] [rofl]

اتوقع خلصو البلايند اديشنز . المرحله الجايه بالبرنامج كمان حلوه و ممتعه دويتوهات قويه فويس تو فويس و حنشوف الفروقات الفرديه بين المشتركين

--------------------

-

MaShaRy ™
البوكر الفني
رقم العضويه 90066

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MaShaRy ™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الما [Roll Eyes]

--------------------

Click for fullsize image
🚶💘

المشاركات: 11754 | من: ksa | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Alma ]
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 89803

اهلين ميشو صباح الخير ياواد ازيك [heartpump]
انت حاط صور في الرد تبعك ؟ ماطلعلي شي

بالنسبه لسؤالك
ايوه شي طبيعي
عني انا ما اتابع حاجه الا بوقت الفراغ حتى التصفح نفس الشي
و طبعا ضروري المود يكون مناسب للاستمتاع بالمسلسلات او الافلام او غيره
مستحيل اغصب نفسي اني اكمل المواسم الفلانيه و انا مو رايقه .. حتى لو الهاردسك مليان حاجات ماشفتها
+بعض الايام و قت مايكون المزاج فل و عال العال توصل لدرجة اني بالدوام و كان عندي ساعة راحه و مافي حولي احد من قروب الزملاء اشغل لي اي حلقة اتسلى فيها [Big Grin]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  175  176  177  178  179  180  181  ...  501  502  503   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت