منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » || Bollywood TALK || (الصفحه 18)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  15  16  17  18  19  20  21  ...  98  99  100   
الكاتب الموضوع: || Bollywood TALK ||
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diva *   البريد الإلكتروني Diva *       تحرير/حذف المشاركه 
أمس شفت

Kabhi Alvida Na Kehna

[crying]

حسبي الله عليكم بروحي امس متضايقه وحاسه شوي وبصيح

طول الفلم دموعي تخر [crying]

بس بصراحه عجبني راني تمثيلها مش ممكن [heartpump]

وطبعا شاروخان ماعليه كلام وبريتي تينن

ابيشك عور قلبي ..

تمنيت لو النهاية غير لو انهم ردوا لازواجهم وسامحوهم

واحلى مشهد حبيته لما راني وشاروخان فمحطة القطار

وقعد على ركبته وقالها تشاركيني فهالعقوبة انا هني الدموع تصب لول [crying]

حبيت موسيقى الفلم وايد بعد حلوة والفلم ككل حلو

--------------------
 -
و اللي مش عاجبووو يرجع ع بلدوووو [Embarrassed]

المشاركات: 4399 | من: Qatar <3 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
بسم الله الرحمن الرحيم
يلة نرد على الجميع في الصفحات الماضية
طبعا و الكعادة اول رد راح يكون لابو شباب [super]

randomly
لا شكر على واجب و بعدين محد مبرد جبدي في هذي الموضوع غيرك [applause] [Big Grin]

طبعا انا بعدني اعاني [Mad] رحت المحل عشان ايب بلاك قال كل السيدياد خربانة وانتظري لين مانجيب واحد ثاني يلعن ابو هالمحل يبالله ضرب [iwantattention] خدمة قرف شكلي بغيرة

Koffee with Karan Season II
ثانكس ع الينك زين يلة لازم تغمل update وتحط لنا لينكات الحلقات [Wink]
بس تعال على اساس في حرب بين راني و كاجل و كايكلمون بعض على الرغم من ان اختي قالت لي انهم عيال عم او يقربون حق بعض ما ادري [Confused]

اما عن اشاعات بولويد فما اسخفها قريت سالفة المحامية الي بترفع قضية على اميتاب و عيلة تتطالبها بالاغتذار عن تزويج ايش ورايا لشجرة هو صج انا مو فاهمة شالسالفة بس نقعت عليهم من الضحك [rofl]

كل الي راح يشوفو مفتولو الغضلات سلمانو ماعندهم سالفة انا احسة وايد مغرور ولو تم مارح يعطيهم سالفة

يجيلك يوم
احسن فلم هندي خلال 10 سنوات الي فاتت يعني اذا شريت الفلم اظمن لك كل اسبوع راح تشوفة انا ادمنتة بس الحين لاعت جبدي من كثر ماشفتة [bgrlaugh]
ديل تو باجل حلو من اجمل الافلام بعد حلو واغاني حلوة
تنينو
Saathiya انا ماعيبني وايد في اصطناع خصوصا المشاهد الاخيرة بس يمكن يعجبك

[Wink]

مس ميلانو
واايد حلو الفلم احلى شي الاغاني و اللوكيشن بس القصة لج عليها اذكر خلف وخليفة ماحبو وايد
انا عندي السيدي و شفتة من فترة
راني وايد حبيت تمثيلها

------------------------------------

للمششكين في تمثيل ايش و تغقيبا على كلام خليفة
اذا ع سيرة الالقاب عندكم سوشميتا محصلة ملكة جمال العالم او الكون بس وينها ليش ماشتهرت نفس ايش [Razz]

http://youtube.com/watch?v=o2BbYV_71Ow&mode=related&search=

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diva *   البريد الإلكتروني Diva *       تحرير/حذف المشاركه 
اشواريا موهوبه اساسا

صج جمالها ساعدها فبداياتها ..

بس بعدين اثبتت جدارتها بموهبتها

وترى حتى بريانكا تشوبرا كانت ملكة جمال العالم سنة 2000

ماشوفها حققت نفس نجاح اش اش

--------------------
 -
و اللي مش عاجبووو يرجع ع بلدوووو [Embarrassed]

المشاركات: 4399 | من: Qatar <3 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

راندوملي ليش عبود يقول انه حلو ؟

بخصوص GURU رفيجي قال عادي موحلو ! والحين شالوه من السينما !!

واما Apocalypto بال من زمان شايفه انا وتنينو أول من شافوه اعتقد لول

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15303 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^

قول أخر من شافوه لول

شكله خليفة ما شاف ردك عن الفيلم

[ فبراير 07, 2007, 06:38 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ALTENNEEN ]

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
^

[Razz]

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15303 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو randomly:

^
ناهي [Mad] لاتحضـــر Salaam-E-Ishq !! راح تضيع ثلاث ساعات ونص ساعة من حياتك عالفاضي

شوف Guru إذا ينعرض ولا شوف Apocalypto الي نازل عندكم هالإسبوع

.

AL-MOHANNAD الحالم

انتو ستاردست ماكانت موجودة في الكويت عندكم من قبل ؟؟؟

بس ستاردست معروفة بأنها بمثابة مجـــلة الجرس بس بنسخة هندية [Razz] وصاحبة المجلة الملعونة Shobha De

الي مايعجبهـــــا العجب ولا الصوم في رجب لول

.

امبلى عندنا بس قصدت الكتاب السنوي [Wink] . و اللي احسها لنضال الاحمدية مجلة سينيبلتس.
لا و المجلات عندنا مغلفة بدون رقابة [Big Grin] [bgrlaugh] الظاهر عبالهم الهنادوة مؤدبين, ماشافوا ماليكا ام البرقع و بيباشا [rofl]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

[ فبراير 07, 2007, 09:58 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: AL-MOHANNAD الحالم ]

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
^^^
انا اعرف film fair و مسالا
stardust عاد اظن هذي واايد جديمة يكفي الاسم [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Dr.spark:
^^^
انا اعرف film fair و مسالا
stardust عاد اظن هذي واايد جديمة يكفي الاسم [Big Grin]

اها لا ترى ستاردست احس طباعتها فاخرة و احلى شي الاعداد الخاصة.
انا اللي اعرفهم 4 و جريدة تهبل اسمها سكرين screen لما اشتريها ماقطها [Eek!] انجاز لول.
مسالا احسها مملة و روتينية. بس حلاتها سعرها الرخيص وايد, نفس سعر مجلة ماجد [Big Grin] .

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

lool
masala انا احسها tabloid
كل الخمة فيها و صاج تافها اختي شرتها مرة و قلبت فيها ما حبيتها

--------------------

-

المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Dr.spark:
lool
masala انا احسها tabloid
كل الخمة فيها و صاج تافها اختي شرتها مرة و قلبت فيها ما حبيتها

لا و ما تتعمق بالاخبار, جنها عناوين الصباح [Big Grin] بس سعرها يشفعلها , كلهم ثلاثمية فلس [Wink]
لكن باجي المجلات بدينار الوحدة (نسخ الهند), فيلم فير و لا مرة يمكن شريت
نسخة برة الهند فمادري اذا نفس سعر نسخة الهند او لا, و نسخة برة الهند عليها رقابة
بالخطاط الاسود صديق الكل [Big Grin] اما نسخة الهند فغير مراقبة, ياخوفي الحين جهاز الرقابة
يقرون ردي و يسوون لهم فرة على محلاتي الهندية [crying]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

Dr.spark

يخرب بيته من محل فيديو  - لا يبغيلج تطلعين محل ثاني !! عنبو .. الفيلم ماكمل إلا سنتين من مانزل

اييه إن شاء الله راح أدبر لنكات الحلقة وجان زين لو حد يوفرهم عاليوتوب عالوقت

راني وكاجول بنات عم بس هم مش وايد قراب من بعض [Smile] حتى ذكروا هالشي في المقابلة

آخر مرة تلاقوا فيها كانو لما يصورون Kuch Kuch Hota Hai

أنا روحي مب فاهم شي من سالفة الشجرة [Big Grin] أسميهم هالهندوس تخريف ولا ببيزة !!

ومشكورة عاللنك سيستو [Wink] ايام والله على هالفيلم وتمثيل ايش كــــــــان وايد فزيــــــــــع

.

RISKS

عبود يوم كلمته قال انه الفيلم من ناحية القصة تعبان لكن الإخراج عجبه [help] هذا العبود أسميه متناقض لول

نسيت انك شفت Apocalypto على أساس شفته ضمن لستة الأفلام الي نازله عندكم هالإسبوع

فحطيت في بالي انك راح تشوفه [Razz] لووول

.

AL-MOHANNAD الحالم

ستار دست معروفة بإشاعاتها الي من أول صفحة إلين آخرها

FilmFair & Masala الي قايم سوقهن مؤخــــراً

صورة ماليكا بالبرقع ولاشي جدام آخر صورة متصورتنه وهي لابسة الجلد والشلاخ << انته ومخيلتك عاد [Wink] لول

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

Koffee With Karan New Clips

Click for fullsize image

Clip 1 || Clip 2 || Clip 3

-------------------------------------------------------------------------------------

ملاحظ من الفيديوهات انه راني شوية مب مرتاحة .. يمكن من وجود شاروخ وكاجول مع بعض

كاجول كانت شوية Rude في الي قالته عن أم راني بس بعد هذي طبيعتها وهي ماتقصد تهين

أما شاروخ كالعادة Insecure وأثبت هالشي خلال سؤاله عن أمير !!

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
رد مقتبس:

AL-MOHANNAD الحالم

صورة ماليكا بالبرقع ولاشي جدام آخر صورة متصورتنه وهي لابسة الجلد والشلاخ << انته ومخيلتك عاد [Wink] لول

حرام عليك مو لهالدرجة [nut] الكتاب السنوي مافيه اشاعات, كله احداث صارت.
يمكن الاعداد العادية يكون فيها جم اشاعة. بس هم عندي احسن من مسالا. و في CineBlitz زينة.
لول متى لبست الجلد هالمتفصخة؟ حسافي طافتني < < فضيحة الولد. انت شفت الحفلة
اللي كان المفروض ترقص فيها 45 دقيقة بس خلتهم 15 بسبب مشكلة مع التصوير؟ لابسة
شي اخس من الاندر وير [Eek!] لا و الجمهور قاعدين يصورون بموبايلاتهم.
تلقى الموبايلات انفجرت من الحرارة [rofl] . انا انصح روبي تاخذ كورسات صياعة عندها [bgrlaugh]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
رد مقتبس:

AL-MOHANNAD الحالم

حرام عليك مو لهالدرجة [nut] الكتاب السنوي مافيه اشاعات, كله احداث صارت.
يمكن الاعداد العادية يكون فيها جم اشاعة. بس هم عندي احسن من مسالا. و في CineBlitz زينة.
لول متى لبست الجلد هالمتفصخة؟ حسافي طافتني < < فضيحة الولد. انت شفت الحفلة
اللي كان المفروض ترقص فيها 45 دقيقة بس خلتهم 15 بسبب مشكلة مع التصوير؟ لابسة
شي اخس من الاندر وير [Eek!] لا و الجمهور قاعدين يصورون بموبايلاتهم.
تلقى الموبايلات انفجرت من الحرارة [rofl] . انا انصح روبي تاخذ كورسات صياعة عندها [bgrlaugh]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  15  16  17  18  19  20  21  ...  98  99  100   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت