منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » TV Shows TALK (الصفحه 215)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  212  213  214  215  216  217  218  ...  501  502  503   
الكاتب الموضوع: TV Shows TALK
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

19th Annual Screen Actors Guild Awards Winners

" Television Categories "

-

Outstanding Performance by an Ensemble in a Drama Series

Downton Abbey

Outstanding Performance by an Ensemble in a Comedy Series

Modern Family

Outstanding Performance by a Stunt Ensemble in a Television Series

Game of Thrones

Outstanding Performance by a Male Actor in a Drama Series

Bryan Cranston, Breaking Bad

Outstanding Performance by a Female Actor in a Drama Series

Claire Danes, Homeland

Outstanding Performance by a Male Actor in a Comedy Series

Alec Baldwin, 30 Rock

Outstanding Performance by a Female Actor in a Comedy Series

Tina Fey , 30 Rock

Outstanding Performance by a Male Actor in a Television Movie or Miniseries

Kevin Costner, Hatfields & McCoys

Outstanding Performance by a Female Actor in a Television Movie or Miniseries

Julianne Moore,  Game Change

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie-Q8
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90667

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie-Q8   البريد الإلكتروني Angie-Q8   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
سبيتش تينا فاي LOOOOL خبلة هالأنسانة

خصوصا لما تقول لايمى I've known you since you were pregnant with Lena Dunham [crazy] [crazy]

--------------------
 -

المشاركات: 1363 | تاريخ التسجيل: أبريل 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حلوه صداقة ايمي و تينا لول، بس تراهم وايد مبالغين بصغر سن لينا دونهام ، مو لدرجة ايمي تجيب بنت كبرها او لسه صغيره ع مشاهد الجنس لول
الترشيحات مقارنه بالغلوب و الستالايت تعتبر خايسه خصوصا فئات الكوميديا ، بس للصراحه توزيع الجوائز منصف و عقلاني اكثر
فرحت ان جائزه افضل ممثل راحت لبراين اكثر واحد يستاهل بين المرشحين ، الغلوب و الايمي وايد رفعوا ضغطي بمنحها لعديم الموهبه و الكاريزما ديمين لويس
أقصى تكريم ممكن يكرم عليه هوملاند هو فوز كلير دينس ، جوائز ثيرثي روك كانت سويت ، كأنها تكريم نهايه خدمه لول
افضل كاست تمثيلي لداونثن [heartpump] ، كاداء جماعي يعدوا الافضل بين المرشحين ، كفايه ان نص الكاست بيترشح

[ يناير 28, 2013, 04:31 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ´Zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie-Q8
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90667

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie-Q8   البريد الإلكتروني Angie-Q8   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شفتوا مسلسل كيفن سبيسي الجديد house of cards ؟ عاجبتني قصته وقاعده أنزل الحلقة الأولى ألحين , إن شاءالله يكون حلو

--------------------
 -

المشاركات: 1363 | تاريخ التسجيل: أبريل 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
^
I am at the 9th episode, only the 8th annoyed me so far lol , the cynicism / the ambition are there , and the actors are all amazing
the biggest revelation was corey stoll !! he's just flawless in what he's doing , i hope emmy voters are taking notes for him

[ فبراير 18, 2013, 05:19 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ´Zak ]

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
WGA 2013 Winners

-

Drama Series

Breaking Bad

Comedy Series

Louie

New Series

Girls

Episodic Drama

The Other Woman - Mad Men , Written by Semi Chellas and Matthew Weiner

Episodic Comedy

Virgin Territory - Modern Family , Written by Elaine Ko

More Details

--------------------

-

[M a e s t r O]
عضو مستمر
رقم العضويه 7147

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [M a e s t r O]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر maestro_6arab@hotmail.com
Laish hal sana mafi mawdoo3 for AMerican Idol?

--------------------
 -

المشاركات: 3152 | من: -DuBaI- | تاريخ التسجيل: فبراير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مغرمة
عضو مستمر
رقم العضويه 89842

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مغرمة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

Zak

فعلا وحشة ومفترسة لينا لول [heartpump]
وتستاهل الجائزة ، مو معقول تمثيلها [heartpump]

أقوى تمثيل بالمسلسل تمثيلها ، هي بكف والباقي كلهم بكف
شوشانا وأدم بعد تمثيلهم حلو والبطة جيسا ايضا
مع اني ماحبيت أدائها بمشهدها مع ابوها بس تبقى عزيزه ع قلبي خخخ
مارني صاير بارد بزوده تمثيلها هالسيزن
قاهرتني بمشهدين لحد الحين ،
مشهدها مع بووث لما قعدت تصيح ، ومشهدها مع هانا - مشهد الـ bad friend
بس هذي بعد لها معزة في القلب هع ، شنسوي ابتلشنا [Big Grin]

أقرب الحلقات لقلبي لحد الحين الأولى والسادسة
شرايك انت بهالسيزن ؟ [Big Grin]

بخصوص Breaking Bad محسوم امره عندي إني راح اشوفه ان شاء الله ، بس مادري متى خخخ ،
والحلقات الـ 5 اللي شفتها مو ان ما عجبتني ، بس ما صار فيها الحدث اللي خلاني اتعلق بالمسلسل ،
والمشكلة فيني لما شفتهم ما كان مزاجي رايق ، الاحداث كانت تمشي بشكل طبيعي جدا بس انا كنت مستعجلة عليها ، ولما انشغلت ووقفته صار عندي مشاعر كسل تجاهه لول
لذلك بشوفه وقت يكون لي مزاج له على رواق ،

بالنسبة للمسلسلات اللي شفتها ، صراحة مو وايد خصوصا القديمة
أول مسلسل شفته كان Prison Break قبل كم سنة
وله معزة خاصه بقلبي ، له ذكريات حلوة [Big Grin]

بعده جتني فترة مالي خلق مسلسلات ، ما كنت وايد اتابع ، يعني من بعيد لبعيد ،واشوف شنو موجود وجذي .. واغلب متابعتي كانت للافلام ،
الا ان بالفترة الاخيرة رجعت لجو المسلسلات
والمسلسلات بعد مؤخرا صايرة تجذب - أو يمكن لاني صرت اهتم فيها اكثر مؤخرا احسها جذي

قاعدة اعوض واشوف المسلسلات القديمة اللي احس انها تستاهل تنشاف ،
Deadwood من المسلسلات اللي وايد انمدحت لي ، وحسيت جوّه مختلف ، وفعلا لما شفته عجبني ، له نكهة مميزة هالمسلسل مع إني للحين ما خلصته ،

وشفت The Pillars of the Earth ، اللي جذبني له Ian McShane ، بعد ما سحرني بـ Deadwood لول والممثلين بشكل عام .
العمل فيه شغلات بسيطة ما عجبتني بس كـ كل عمل جيّد ،

ومؤخرا من فترة بسيطة بس شفت Mildred Pierce
الممثله Kate Winslet من الاسباب اللي شجعتني اشوفه ، اضافة إلى إني حسيته عمل حلو ولطيف ،وفعلا لما شفته كان حلو ولطيف ، عجبني

أما المسلسلات الجديدة أو الشبه جديدة اللي شفتها وعجبتني
Game of thrones [heartpump] + Girls

وبالنسبة للاعمال اللي كتبتها يا زاك ، بشوفها أكيد بإذن الله ، و شكلي ع الاغلب بابتدي بـ The pacific
وenlightened بشوفه لما يخلص girls
و band of brothers + hit and miss بشوف لهم وقت مناسب ،

أما AHS S2 من المسلسلات اللي لفتتني مؤخرا واللي شجعني اكثر ان كل سيزن قصه، وفعلا شفته هالعطلة اللي طافت ، الوحيد اللي خططت اشوفه وشفته بالفعل ، باقي مخططاتي اختربت خخخخ
وعجبني حبيته ، عمل حلو ، إلا ان اخر حلقة حبيت وما حبيت ، كنت متوقعة شي أقوى ، بس عموما عمل حلو
ومتابعتي للسيزن القادم مؤكدة بإذن الله خصوصا ان Sarah Paulson ام حلج لول [heartpump] بتكون معاهم حسب ما سمعت

*اعتذر في حال ازعجكم طول ردي .. مش بيدّي [rose] [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 3139 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
mograma

هالسيزن من بنات كاسح ، في ثلاث حلقات متتاليه كانت خياليه ، تحفز الواحد يبربر عنها بس للاسف التوبيك نايم - آلما غايبه [Frown] انجي كل فين و فين لنشوفها [Roll Eyes] -
الثلاث حلقات الي عجبتني bad friend - it's shame abt ray - و البدعه one' man trash
هالحلقات حملت في طياتها كام مواجهة تفش الخلق - جزء جديد من المشادات بين مارني و هانا خخخ ، انفصال جيسا من ذاك السايكو ، و راي وشوشونا و حبهم المقلطع -
طبعا حلقه جوشوا كانت حلقه مهمه لتعريف عن نفسيات هانا و طريقة تفكيرها
- شلون ما تصلح لها الحياه الهادية و الرايقه و الميسره ، لازم من ملح المنغصات خخ ، اذا ما لقت مين تتهاوش معه بتتهاوش مع نفسها -
الحلقه السادسه بويز هي اقل حلقه حبيتها للاسف ، نزلوا الريتم شوي بها ، حتى المغزى منها ماوصلني ، يمكن ما حبيتها لاني تعودت تركيزهم ع البنات
بالنسبه لجانب التمثيل ، كل واحده فيهم ماسكه دورها صح - مع تفاوت طبعا - احسنهم هانا و بعدها شوشونا
جيسا كمان تعجبني بس للان اقل واحده مركزين عليها خصوصا هالسيزن بسبب حمل الممثله
مارني مش هالدرجه سيئه و اشوف طبيعه شخصيتها تستلزم شوي تناحه و غباء في التعبير من الممثله
لينا دونهام مبدعه و تستاهل الاشادات الي قاعده تحصدها و كفايه انها غيرت عندي مفاهيم العري و التزليط [rofl]
من كثر ما هي طول الوقت شالحه و متصالحه مع ترهلاتها قمت اشوفها محترمه ما تقصد الفتن خخخ

بركينيغ باد مسلسل عظيم ، اعطيه بس فرصه و كملي ع الاقل اول سيزن بعدها بتصيري متعلقه فيه و بالديو الذكوري فيه [heartpump]
بس ما انكر ان النص الاول من موسمه الاخير مااش - كثره المواسم تضر حتى المسلسلات الي تحافظ ع سقف ادنى من الجودة -

رد مقتبس:
والمسلسلات بعد مؤخرا صايرة تجذب - أو يمكن لاني صرت اهتم فيها اكثر مؤخرا احسها جذي
حاليا اشوف ان التلفزيون قاعد يعيش عصره الذهبي ، مع ازدياد المنافسه بين قنوات الكيبل ، المستوى ارتفع
حتى اغلب الممثلين المخضرمين و المواهب الجديده صارت تلجأ للتلفزيون ، بعد ما الافلام صار اغلبها تجاري

بالنسبه لبريزن بريك ، هالمسلسل بالذات له معزه خاصه رغم ان ما يجي منه غير اول سيزن و بعض حلقات سيزن 3 ، لي كمان ذكريات حلوه - بدايتنا مع قصص التحميل -

ديدوود [heartpump] ، من الغلطات التي لا تغتفر لاتش بي او ، كنسلته هو و كرنيفال
اكثر مسلسل للان اتوفق في عمل كاستينغ متفرد بالاضافه ان الاكسنت و المفردات المستخدمه فيه ما شفتها باي عمل ثاني بعده
و زيك من كثر ما احبه قاعد اشوف بالقطاره للان ما مؤجل سيزن 3 و الحلقات المتآخره من الثاني
The Pillars of the Earth ، ما شفته و اتذكر ان ألما مدحته و شافته لنفس اسباب مشاهدتك له ، Ian McShane

بالنسبه لميني سيرز وينسلت ، ما بعرف لي ما اتفاعلته معه كثير ، احس اغلب الجوائز الي اخذها ما كان يستحقها و مجامله للممثلين
خاصه ان جماعه الغلوب و الايمي روح قلبهم بريستيج منح الجوائز لممثلي السينما حتى لو المستوى مو لهناك

مدامك حابه غيرلز و غيم اوف ترونز و ميته على ديدوود ، انصحك تحطين بوردوك امابير في قائمتك ، مسلسلنا المفضل - alma & i -

قصه رعب امريكيه الجزء الثاني ، كان افضل بمراحل ضوئيه من الاول ، الحلقه الاخيره ما كانت سيئه بالعكس كانت حلوه جدن
باسثتناء قصه الفضائيين الي ما كان لها معنى من الاساس [help]
سارا بولسن افضل ممثله لسيزن 2 ، ممثله متمكنه و متلونه ، مع احترامي و تقديري و " حبي الكبير " [rofl] [rose] للمتصابيه بنت لاينغ
على سيره الكاستينغ ، اغلب نساء الادوار المهمه في الجزء الثاني راجعين في السيزن 3
بالاضافه للبزر الي كانت في سيزن 1 و اخر خبر ان كاتي بايتس [worried] بتنضم للمجموعه

رد مقتبس:
*اعتذر في حال ازعجكم طول ردي .. مش بيدّي
و لو ع اساس نحنا ردودنا بوسطرين ، نظام الجرايد من سمات هالساحه [heartpump]

[ مارس 02, 2013, 02:16 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ´Zak ]

--------------------

-

مغرمة
عضو مستمر
رقم العضويه 89842

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مغرمة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

فعلا كاسح هالسيزن ، انا ع فكرة تقريبا كل حلقة شفتها مرتين [rofl]
ومادري ليش الاولى والسادسة عالقين براسي ، يمكن الاولى عشانها الاولى ، والسادسة لانها بعد هالبدع الثلاث لول وبعد الحلقة الهادئة one man's trash
ويمكن لقلة تركيزهم ع البنات فيها .. حسيت فيها شي مختلف وجانب جديد

bad friend & it's shame abt ray رووعة كانوا
ومثل ما قلت كانت مليئة بالاحداث وفشة الخلق ،
انفصال جيسا كان متوقع طبعا ، والحلو فيها هالبنت انها ما تنظلم خخخ تاخذ حقها وزيادة ،
مارني بالعكس احبها ومن السيزن الاول عاجبتني
تقريبا اقرب وحده لقلبي بعد هانا
وتمثيلها ما اشوفه سيء لذيك الدرجة ، بالعكس بعض المشاهد يعجبني ادائها ،
الا ان بهالمشهدين ادائها كان بارد ، وانا من قبل ساعات احس تمثيلها فيه برود شوي ورغم هذا تعجبني ، بس بهالمشهدين حسيتها بزياده ،
خصوصا بمشهدها مع هانا ، بس يمكن من قوة اداء هانا جاني هالشعور تجاه مارني ،
ويمكن لانها قهرتني بهالمشهدين ردي السابق كان مبالغ فيه [rofl]

لما كانت تغني بالحلقة الاولى ، جا فبالي هالفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=OEj0z0maxzM
احبه [heartpump] [Big Grin]

حلقة one man's trash مثل ماقلت كانت للتعريف اكثر بنفسية هانا وطريقة تفكيرها ، هالحلقة مميزة وجوها حلو ،
حبيت شكل هانا وتعابيير وجهها بالمشهد اللي كان يقرا فيه جريدة وهي تاكل ، [heartpump]

احس ان الحلقات الجاية تفجير لول ، متحمسه لهم [heartpump] [Big Grin]

رد مقتبس:

لينا دونهام مبدعه و تستاهل الاشادات الي قاعده تحصدها و كفايه اها غيرت عندي مفاهيم العري و التزليط
من كثر ما هي طول الوقت شالحه و متصالحه مع ترهلاتها قمت اشوفها محترمه ما تقصد الفتن خخخ

[rofl] ، هي فعلا احس قصدها نبيل من العري ، ما تقصد الفتن ،
وساعات احسها تتعمد تأكد لنا مصالحتها مع ترهلاتها لول

الحلقة الاخيرة من AHS S2 ما كانت سيئة وحبيت اكثر من نصها تقريبا وعشان لا اظلمها شفتها مرتين ، بس كـ حلقة اخيرة توقعتها اقوى شوي ، مع ذلك تظل جيده وما خربت المسلسل ،

ميني سيرز كيت وينسلت صراحة على المديح المبالغ فيه لهالعمل توقعت مستواه اعلى ، لكن حلو ، حلو ولطيف لا اكثر ،

Deadwood مو معقول شلون المشاهد تعلق براسي بعد كل حلقة [heartpump]

اضفت boardwalk empire للقائمة ، بشوفه ان شاء الله ،

وbreaking bad بحاول اكمل السيزن الاول باقرب فرصه دام بس حلقتين اللي باقي ، وبشوف بعدين

--------------------

-

المشاركات: 3139 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
رد مقتبس:
احس ان الحلقات الجاية تفجير لول ، متحمسه لهم
حتى انا متحمس للبقية ، ابغى شي مواجهة جديدة و حادة هالمرة بين ادم و هانا ، اشتقت لمشاهدهم سوا [Big Grin] [heartpump]

نسيت اضيف ان الاغاني الي تنعرض دايما مميزه ، حتى من فتره اتش بي او نزلت كولكشن لاغاني غيرلز ع ايتونز
حبيت هالسيزن i love it من حلقه باد فرند و اغنيه الجميله صولانج loosing u [heartpump]

رد مقتبس:
يمكن من قوة اداء هانا جاني هالشعور تجاه مارني ،
ويمكن لانها قهرتني بهالمشهدين ردي السابق كان مبالغ فيه

او يمكن انك متحيزه لهانا ع حساب مارني في الهواش و التبرير [Razz]

http://www.youtube.com/watch?v=OEj0z0maxzM
الاغنيه من فتره و انا معلق عليها ، حبيت وجهة نظرها لتتر ماد مين [eyelove]
اليسون ويليامز فنانه شامله و مزه [girlie] ، كانت نجمه الاناقه في الغراميز هالسنه
اتمنى تخوض الغناء بشكل احترافي خاصه ان عندها كل شي لتنجح ، كاتي بيري صديقتها الانتيم so بتساعدها

رد مقتبس:
حبيت شكل هانا وتعابيير وجهها بالمشهد اللي كان يقرا فيه جريدة وهي تاكل
البرتقال [Big Grin] [heartpump] ، نفسي يرجعوا يطلعو جوشوا في حلقه ثانيه

ع فكره كثير فنانين ميتين على العمل و نفسهم يمروا كضيوف شرف في حلقاته
صديقتك ايمليا كلارك ميته تبي تطلع في حلقه مع البنات و اليك بالدوين بعد حتى محدد الدور الي بيلعبه اذا طلع معهم خخخخخ

رد مقتبس:
بس كـ حلقة اخيرة توقعتها اقوى شوي
تظل عندي ارحم من الفينالي الخربوطه لسيزن 1
انا للصراحه كنت متخوف من الحلقه الاخيره لان الحلقه الي قبلها كانت محبطه و ما تبشر بالخير
بس بشكل عام و مقارنه بخرابيط راين المعتاده ، يحسب له كيف انهى الخطوط الدرامية للشخصيتين الرئيسيتين لانا بانانا و جود

[ مارس 02, 2013, 06:09 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ´Zak ]

--------------------

-

مغرمة
عضو مستمر
رقم العضويه 89842

رد مقتبس:

نسيت اضيف ان الاغاني الي تنعرض دايما مميزه

فعلا لاحظت هالشي [heartpump]

رد مقتبس:

و مزه

بلا شك [heartpump] [Big Grin]

حلو لو تغني فعلا ، قبل فترة شفت لها فيديوهات تغني
احس عندها تفكير موسيقي حلو ونظيف ، ممكن يطلع معاها شي حلو لو غنت ، ومثل ما قلت ما ناقصها شي ،
وهالاغنية انا بعد قبل فترة كنت معلقه عليها ، ورجعت علقت عليها هاليومين ،

ولا مو متحيزه لهانا ع حساب مارني [Razz]
ومارني بالعكس هالسيزن تكسر الخاطر ع الحال اللي هي فيه خخخ
وحتى موضوع الايجا - مع هالاسم خخخ - احس انظلمت شوي فيه بطريقة غير مباشره - ان صح التعبير - ، كونها بالاساس ما كانت حابه تخبي الموضوع عن هانا

عموما احب هواشهم خخخ
وما انسى ذاك المشهد [heartpump] من السيزن الاول

جوشوا له حضور مميز ، حلو لو يرجعوا يطلعوه

ياسلام لو تطلع ايميليا معاهم [eyelove] ، سوف اتعب خخخ ،
توني ادري انها ميته تبي تطلع معاهم خخخ حتى ذوقها حلو هالبنت لول
شنو يبي اليك بالدوين ؟ خخخ [Big Grin] ،
عموما العمل مميز واخذ صدى حلو ، ما استغرب لو كثير فنانين حابين يطلعون فيه ،

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
مارني حالتها تكسر الخاطر هالسيزن ، بالمد و الجزر بينها و بين خويها السابق الخفيف و السايكو ابو الاختراعات
هذا غير ان الفتور في علاقتها مع هانا فارق معها كثير ، احسها اكثر متضرره من هالعلاقه بحكم ان هانا علاقاتها اكثر و راعيه سوالف

رد مقتبس:
الايجا - مع هالاسم خخخ -
[rofl]

اكنه لعبه اينميشن اسيويه ، صعب النطق بشكل خخ ، عموما يا كثر هالامريكان بالتدقيق بمواضيع سامجه
يعني الاخت تركته و صاحبت من بعده و بعدها اكتشفت انه مثلي ، بعدها صار في علاقه عابره مع مارني لشو كل هالكلاكيع

ايميليا غير عن انها تحب المسلسل ، ودها تطلع بشي مختلف على الجمهور عن غيم اوف ترونز
حتى الناس تحفظ شكلها ، للان الناس ما تعرفها لما تطلع في اماكن عامة

اليك وده يلعب في المسلسل ، الطبيب النفسي الي بيعالج هانا من مشاكلها النفسيه [Big Grin]

--------------------

-

Angie-Q8
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90667

This user is from Kuwait
ماتشوفون suits ؟
so entertaining وهارفي عسل عسل LOL مع إني ما أحب سوالف الشركات وقضايا الفلوس وهالأمور بس سوتس كسر هالقاعدة [Big Grin]
وعلى طاري القضايا ترا أنا مدمنة law & order svu [Razz] تعلمت سوالف المحاكم وحفظت قانون نيويورك من هالشوو , مامليت منه للحين

[ مارس 11, 2013, 06:34 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Angie-Q8 ]

--------------------
 -

مغرمة
عضو مستمر
رقم العضويه 89842

suits لا ما اشوفه ، حلو ؟
مادري هالنوعية من الاعمال احسها تمشي بخط واحد ، ما تتطور
ممكن تكون ممتعه بس بسرعة امل منها
بس هالعمل ما شفته فما اقدر احكم عليه ،

-

رد مقتبس:

اكنه لعبه اينميشن اسيويه

اي والله [crazy]

حبييت الحلقتين 8 & 9

لقائات هانا مع امها وابوها دائما ممتعه بالنسبة لي
يبي لنا مسلسل ثاني عن معاناة هانا في الطفولة والمراهقة لول ،

حبيت لما غنت مارني بحفل الشركة خخ ، سُكره [heartpump]

احد غيري يشوف ان شوشانا تشبه مريم الصالح ايام شبابها وأدوارها القديمة ؟ لوول
خصوصا بشكلها في مشهدها مع البواب وحركات حواجبها وحلجها واذا تبتسم ، [Big Grin]

-

أمس انتهيت من التحفة [heartpump] The Pacific
مادري شنو اقول عن هالعمل ..
جد عمل فخم بكل تفاصيله ، بالاكشن بمعاناتهم بحواراتهم بمواقفهم [heartpump]
والتصوير والاخراج حاجة تانية [eyelove]
عادة مثل هالاعمال اللي فيها حرب وجنود تكون ممله بالنسبة لي ،
بس هالعمل جد غير ، ولا لحظة حسيت بملل
اضافه إلى انه عن حدث حقيقي وعن قصص وشخصيات حقيقيه الواحد يتفاعل معاه اكثر
تأثرت بقصصهم ،
يوجين اكثر شخص تعاطفت معاه ، مع شخصيته ونفسيته ،
ومشهده مع المرأة العجوز ما قدرت امسك دموعي فيه [heartpump] [Frown] لوول
لاكي شخصية مميزة ، ومشاهده كان لها طعم خاص
باسيلون نهايته كانت مؤثرة [Frown] ، زوجته بعد كسرت خاطري
وتقريبا اغلب الشخصيات كان فيها شي مميز ،
حتى الشخصيات الثانوية اللي ما كان في تركيز عليها
العمل كـ كل راقي وممتع ،
من الاعمال اللي ما تنسي بالنسبة لي

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  212  213  214  215  216  217  218  ...  501  502  503   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت