منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » TV Shows TALK (الصفحه 217)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  214  215  216  217  218  219  220  ...  501  502  503   
الكاتب الموضوع: TV Shows TALK
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو علوووش:

The Good Wife, 2 Broke Girls

[dance] [dance]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47845 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو T u r k i:

Click for fullsize image

لي فتره وانا ادور على مسلسل بهالمود
الهدوء اللي فيه يشد خصوصاً ان الابطال ينعدوا على اصابع اليد الوحده ..
ما نزل منه غير حلقتين ومبدئياً اللي شفته يبشر بالخير ..
بس المشكله اني ما بلعت الولد بعكس الأم اللي خاشه مزاجي وماخذه من حماسي للمسلسل ثلاثة ارباعه

إدمااااااان .. شفت الأربع حلقات مرة وحدة اليوم،
كتير حلوة الأحداث كتير dark & twisted ..
أنا عجبني الكاست كلو ، بما فيهم نورمان، رهيب ..
البطلة ذكرتني كتير بـ لينيت من ديسبرت هاوس وايف بس الفرق إنو وحدة سكسي و التانية لاء [Big Grin] ..

أنا تابعت المسلسل من ورا تركي ، سكوربيون + عليلو ..
so [kiss] it's my new fave show.

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووووه         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اجل على كذا راح انزل تغطية المسلسل بكره إذا بدكن [Big Grin]
خصوصاً ان كل شيء جاهز وما بقى غير كبسة زر

+

الولد موهوب بصراحه رغم ملامحه المستفزه
من يومين حكيت هالشيء لعمرو بالفيس

واتفق معك بخصوص الشبه بين الأم وبين لينيت
لكن بطلة هالمسلسل على قولتك شوي سكسي ! [eyelove]

--------------------
 -

المشاركات: 10059 | من: R i y a dh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
من الاعمال كنت متحمس لها كثير ، خاصه انه مقتبس من قصه سايكو و كارلتون كيوز واحد من المسؤولين عليه
شفت اول حلقتين لما نزلوا ، و تقريبا خاب ظني فيه !! ، ماشي ع نفس سكه the following في الاستفزاز و المط
-
نقطه قوته في الحلقتين الي شفتهم هو الثنائى البطولي ، فيرا فارميغا [eyelove] و الولد الي يلعب ابنها - cute as a button -
باقي الكاست كان ممكن يشدوا حيلهم في الاختيارات اكثر من كده ، خاصه ع قناه كيبل يعني الميزانيه مبحبحة حبتين

ع فكره فيرا هي الاخت الكبيره لتيسا الي كانت في الجزء الأول من ahs

Click for fullsize image

عموما معظم الاعمال الجديده لهالسنه في امريكا مخيبه للامال

[ أبريل 14, 2013, 01:23 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ´Zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووووه         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
ماشي ع نفس سكه the following في الاستفزاز و المط

هالمسلسل طلقته بالثلاث من بعد حلقته التاسعه [help]
بلش حلو بعدين صار فيه مط واستفزاز على قولتك
هذا غير الاحداث المبالغ فيها والغير منطقيه !

--------------------
 -

المشاركات: 10059 | من: R i y a dh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو T u r k i:
اجل على كذا راح انزل تغطية المسلسل بكره إذا بدكن [Big Grin]
خصوصاً ان كل شيء جاهز وما بقى غير كبسة زر

Hit that button [smoke]

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ´Zak:
رد مقتبس:
من الاعمال كنت متحمس لها كثير ، خاصه انه مقتبس من قصه سايكو و كارلتون كيوز واحد من المسؤولين عليه
شفت اول حلقتين لما نزلوا ، و تقريبا خاب ظني فيه !! ، ماشي ع نفس سكه the following في الاستفزاز و المط
-
نقطه قوته في الحلقتين الي شفتهم هو الثنائى البطولي ، فيرا فارميغا [eyelove] و الولد الي يلعب ابنها - cute as a button -
باقي الكاست كان ممكن يشدوا حيلهم في الاختيارات اكثر من كده ، خاصه ع قناه كيبل يعني الميزانيه مبحبحة حبتين

ع فكره فيرا هي الاخت الكبيره لتيسا الي كانت في الجزء الأول من ahs

Click for fullsize image

عموما معظم الاعمال الجديده لهالسنه في امريكا مخيبه للامال

ما شفت انا the following لسه مع إني محملو،
بس كتير عاجبني انا BM، مدري كيف ممكن يصير لقدام، بس لهلاء مبسوط فيه.
+ عن جد فيرا و تيسا إخوات؟ يالله انا بقول بتشبه حد بس ما قدرت أجيب الشبه،
فعلاً بتشبه تيسا.

+ الابن فعلاً كيوت [Big Grin] بتحسو متل اللعبة الصيني [rofl]

--------------------

/
/
/
/
/

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^
the following انساه و ريح بالك ، احداث هنديه ، الكل بيعرف كلو و بينام مع كلو و الشرطة اخر من يعلم
فيرا و تيسا اخوات ، انا مستغرب من فارق السن ، بس سبحان الله نفس الملامح الابتسامه و حتى الموهبه

-

رد مقتبس:
هالمسلسل طلقته بالثلاث من بعد حلقته التاسعه
هو من الاول المستوى مضعضع ، بس الواحد كان بيسلك
بس بعد الحلقه الثامنه حقت الهروب ، الاغلبيه سحبوا عليه

[ أبريل 14, 2013, 02:21 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ´Zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مغرمة
عضو مستمر
رقم العضويه 89842

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مغرمة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

Zak

فينالي girls كان جيّد فعلا ، انهوا السيزن بطريقة لطيفة ومناسبة ،
ما كان فيه احداث أو حوارات قوية - باستثناء حوار شوشانا وراي - ، بس كان فينالي مناسب لهالسيزن ،

شوشانا & راي ، أقوى مشهد بالحلقة
وايد عجبني ، و زوزيا فعلا ابدعت ! [heartpump] وعموما تمثيلها يعجبني ،
كلام شوشانا جدا واقعي ، سواء بخوص راي أو بخصوص تقبلها الوضع ،
بعدها صغيرة والحياة حلوة لول ، شاللي يجبرها تدفن حالها مع واحد مثل راي ، حتى لو كانت تحبه ،
ممكن لو كانت اكبر تقدر تتحمله وتتحمل هالعيشة ، بس وحده بعمرها صعبه ،
للحين محتاجه خبرة وانها تحتك بالناس اكثر وتشوف العالم وتروح وتجي وتعيش حياتها [Big Grin] ،

مارني & تشارلي
توقعت يرجعوا لبعض ، ومثلك اشوف علاقتهم مو دايمه ،
/ والحين اقدر اقول لك انها اكيد ما رح تدوم لول ، لان تشارلي خلاص طلع من المسلسل ،
حسب ما قريت قبل كم يوم ، ونوعا ما انبسطت من الخبر لول وبنفس الوقت حسيت بيكون في شي ناقص /
مارني اساسا مو عارفة شتبي من الدنيا خخ ، لكنها معيشة حالها الدور لان ما عندها خيار ثاني
واللي مثلها يعيشون حالهم الدور لدرجة انها مثلا تتضايق لو شافت her boyfriend مع وحده ثانية
مع انها ما تحبه لذيك الدرجة أو يمكن ما تحبه بالمرة خخ ،
وبعدين لما يستجد شي بحياتهم أو يطلعون من الحالة/الوضع المؤقت اللي هم فيه يتغيرون ويتغير وضعهم.
وحتى بووث شكلها ما كانت مقتنعه فيه ، بس كانت تبي تعيش الجو ،

السيزن بشكل عام اتفق معاك ، حافظ ع مستوى السيزن الاول ، ولحد الحين ماشين بشكل سليم ،
الجرأة فعلا كانوا أجرأ من السيزن الاول ، تحس كان ودهم من زمان يعرضون بهالشكل بس كانوا متخوفين وما حبوا يتهورون والحين مرة وحده انطلقوا خخخ ،
بس ماحس انهم راح يزودوها واتمنى احساسي يطلع صحيح ، لان لو زاد الشي عن حده ينقلب ضده ،
لينا احسها تستمع بالطرح الجريئ ،وبنفس الوقت ذكية ، ماتوقع يخونها ذكائها وتخرب العمل.
ويمكن هالسيزن تقلصت مساحة الكتابة شوي بسبب غياب جيسا ،
مبدئيا متفائلة بالسيزن القادم ،

-

àbir
رد مقتبس:

تنصحوني بـ Girls؟ ابغى حاجة مش دراميه بحته ماحب الدراما تضيق صدري لوول

اللي سمعته أنو بناتي خفيف بس مع تويست دراميه فرح يعجب الناس اللي تحب الgirly shows وبرضو اللي تحب دراما

هل الكلام اللي سمعته سليم؟ لول

اي تقريبا اللي سمعتيه سليم ،
Girls ما فيه ذيك الدراما اللي تبكي أو تضيق الصدر
بنفس الوقت مثل ما قال زاك كوميديا غير مباشرة ،
في ناس ماتحب هالنوع من الكوميديا ، بس انا أميل لها اكثر من كوميديا العبط [Razz]
العمل تقدرين تقولين سهل ممتنع ، وخلطته حلوة
ومتزن من ناحية الكوميديا والدراما ، ويعرض سوالف البنات وحياتهم وامورهم بشكل لطيف
فـ شوفيه [Big Grin] ،

-

The Following
لفت انتباهي ، وفكرت اشوفه
بس سبحان الله ما كنت متطمنة لمستواه ، فـ ما استعجلت
والحين شلته من راسي خخ ، وعلى كل حال ما كنت وايد متشجعه اشوفه ،
وحاليا كل حواسي مع Game of Thrones [heartpump] ،
ما عندي مكان لـ عمل ثقيل ،
بس افكر اشوف Veep ! اتسلى فيه ، شكله حلو [Big Grin]

[ أبريل 15, 2013, 01:14 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: مغرمة ]

--------------------

-

المشاركات: 3139 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
مغرمه

بالنسبة ل veep ، شفت البايلوت و الحلقه الثانيه ، بس للصراحه ما اتفاعلت معه
مشكلته انه نزل بعد غيرلز باسبوع ، غيرلز اكل الاخضر و اليابس عليه
كمستوى ، ضجه اعلاميه و نقذ ، بس اتذكر ان ألما كان عاجبها و تقول انه يستحق المشاهده

-

ردة فعل شوشونا كانت طبيعية خصوصا بعد المغامره القصيره مع بواب العماره مدري الأوتيل لول
توها جديدة ع هالسوالف ، يبغى لها تجرب و تقارن [rofl] حتى في الاخير تطلع بحصيله من الاحسن لها

اما مارني فبتذكرني ببيتي من ماد مين نفس البروفايل بالضبط - spoiled and uppity child -
عندها كل شي الواحده تطمح يكون عندها فهالحياه بس بدها أكثر ، هالأكثر الي مو عارفه ايش هو بالضبط خخخ

رد مقتبس:
لان تشارلي خلاص طلع من المسلسل
في حفظ الرحمن [bye] قريت ان سبب الطلعه ان الاخ عنده وجهة نظر [nerd] في اسلوب الاخراج [nerd]
شكله من انصار السينما النظيفه ، عموما هيك احسن و الجمله الاخيرة الي قالها تعتبر احسن تسكيرة لخطه الدرامي
بالاساس كنت شايل هم عودته لمارني في الموسم الثالث ، كنت خايف من حواق علاقتهم من جديد ، كويس الي جات منه

رد مقتبس:
لينا احسها تستمع بالطرح الجريئ
تحب تعري اشياء و تطلعها كما هي أوكي ، بس في اشياء اذا تم تناولها باسلوب محدد بيقلب من فن لعفن
- مشهد الغثيث ادم - خير دليل ، في ميه طريقه لتوصل هالجرأه في الطرح بدون الانحدار لهالمستوى الي بيلعي [help]

-

الا صحيح ما شفتك علقتي ع ادم و هانا ، شكلك منقرفه لعوده المياه لمجاريها بينهم [bgrlaugh]

[ أبريل 15, 2013, 07:29 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ´Zak ]

--------------------

-

مغرمة
عضو مستمر
رقم العضويه 89842

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مغرمة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

لا مو منقرفه [rofl] ، مع انهم اكيد بيقرفونا بالسيزن الجاي خخ ،
توقعت رجوعهم ، الطبيعي انهم يرجعوا لبعض ، ما اتخيل كل واحد منهم بصوب خخ ،
ادم رغم قذارته وقرفه ، احس قلبه نظيف ويحب هانا بجد وفاهمها
واحسه مع الوقت ممكن يتغير للاحسن ،

انا بعد ضحكني مشهد الركض [rofl]
وضحكتني حركات هانا قدام المراية بعد ما قصت شعرها [rofl] ،
كانت كاسرة خاطري هانا بهالحلقة ، وحدتها ووضعها بشكل عام

تشارلي ،
قريت انه مرتبط بأعمال ، بس طبعا ما صدقت خخ
عموما ارتحنا منه ،

رد مقتبس:
بالاساس كنت شايل هم عودته لمارني في الموسم الثالث
انا بعد ، حسيت رح يعيدوا نفس الموال ، يعني ملل × ملل ،
نفسي باشياء جديدة بحياة مارني ،
وعموما ماحب مارني معاه لول ، بليد ودمه ثقيل
وملامحه تحسسني بالكآبه ، احس خانقته العبره طول الوقت [rofl] ،

رد مقتبس:
بس في اشياء اذا تم تناولها باسلوب محدد بيقلب من فن لعفن
صحيح ، عشان جذي اتمنى ما يزودوها ،
لينا عموما اسلوبها فيه شوي دفاشه ، بس مادري ليش عندي ثقة فيها خخ ،

Veep نزلت منه اول حلقة امس ،
بس للحين ما شفتها ، يمكن اشوفها بعدين او بكره
كنت ناوية بعد Girls اشوف Enlightened بس غيرت رايي بعد ما تكنسل ،
لكن احتمال اشوفه بعد فترة

--------------------

-

المشاركات: 3139 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
رد مقتبس:
ادم رغم قذارته وقرفه ، احس قلبه نظيف ويحب هانا بجد وفاهمها
والله انا ما اشوف عنده قلب ، مجرد حيوان
المشكله ان منظر الممثل القبيح ، ما يخلي الواحد يعرف يتعاطف معه

رد مقتبس:
نفسي باشياء جديدة بحياة مارني
و لو يركزون بموضوع طموحها الفني بيطلعوا لنا بشي جديد و حلو في شخصيتها
اليسون بارده في المواجهات و ما تعرف تعبر و هالمواجهات يا كثرها في العلاقات العاطفية الي في المسلسل

رد مقتبس:
احس خانقته العبره طول الوقت
[rofl] [rofl] من النوع الي بيتلذذ بالحزن شقفه شقفه

[ أبريل 18, 2013, 12:14 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ´Zak ]

--------------------

-

وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

-

من شوي تابعت البايلوت لهالمسلسل وكثير كثير لفتني ! [heartpump]
الحلو فيه ان الأحداث سريعه وغير متوقعه نهائياً وما فيش مجال لأي تخمين
ببساطه المسلسل فيه كميه لا تقدر من الغموض [Big Grin]

هذا غير البطله اللي اتعب وانا اقول عنها مبدعه ,
وكيف كانت مقنعه بتقمصها لأكثر من شخصيه [applause]

ما تلاحظون اني طرت بالمسلسل من حلقته الأولى ؟ [rofl]
على امل انه ما يخيب ظني فيه مع الايام ..

[ أبريل 19, 2013, 06:20 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: T u r k i ]

--------------------
 -

وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

تست [Big Grin]

--------------------
 -

وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

مشتهي افتح تغطيه للمسلسل [Big Grin]
خصوصاً اني حضرت الحلقه الثانيه منه وكثير حبيت ..
بإنتظار حدا يتابع معي لأن ماله داعي احكي مع حالي بالموضوع لول

[ أبريل 20, 2013, 03:10 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: T u r k i ]

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  214  215  216  217  218  219  220  ...  501  502  503   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت