منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » || Bollywood TALK || (الصفحه 22)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  19  20  21  22  23  24  25  ...  98  99  100   
الكاتب الموضوع: || Bollywood TALK ||
يجيلك يومModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 122

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ يجيلك يوم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^ ^ ^

سبارك / انا شفت الفيلم اول ما نزل
فالسينما جد جد ابداااع الفيلم
احلى شي عجبني بالفيلم رقص مليكا شيراوات [Razz]

الفيلم يستاهل انك تقعد 3 ساعات عشانه لول
و ابيشيك هو اللي شايل الفيلم اش تمثيلها average:P

--------------------

المشاركات: 13760 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فــيـصـل:
عضو فعال
رقم العضويه 10158

This user is from Kuwait
أيقونه 17 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فــيـصـل:   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خلف
الله يحيك ويبقيك حبيبي [Big Grin]
وان شاءالله بتشوف المشاركات اللي تسرك [kiss]
وفضلا وليس امرا خلووف ابي على طول يعني مباااشر [Big Grin]

--------------------

"مســ خاين ــيوو ثابقا [Big Grin] "
 -

-

نعمـ نحن مشتاقون لكمـ..ولكن لا نملك الا ذكراكم والدعاء لكمـ [Smile]

المشاركات: 6143 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو يجيلك يوم:

المهند الحالم

حدد الله يخليك مختلفين ولا متخلفين ؟ [Razz]

و الحمدالله عجبك الفيلم لأنه فيه ناس

طلعوا و ما كملوه [Big Grin]

حسبي الله على ابليسك [Mad] عاد و انا اكتب ردي كنت خايف يقرونها جذي [rofl]
اقول متى موعد حفلة الام اس ان [Confused] [Confused]
السينما امس شوية الناس اللي فيها بس في مجموعة حريم طلعوا, يمكن وراهم طبخ او شي.

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو randomly:

^
شو أسوي دام هاليومين حدي 8 ونص إلا تلقاني مستوي الأميرة الناعسة [Razz] لول

أنا في أفـــلام أتغاضى عن عيوبها بدون ماانتقدهن

إلا Salaam-E-Ishq !! حسيته وايد عشوائي ومعامل المشاهدين على انهم أغبياء ومايفتهمون

اوكي فيه عشوائيات بس لقيته مسلي [Smile] يعني حلو حق الوناسة والفرفشة [Big Grin]

انا كنت نفسك ( الاميرة الناعسة) بس الحين (الاميرة الصايعة) و مانام اللا متأخر.

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-  -

^
^

هههههههههههههههههههه

انا مقاطعه هالموضوع

بس من شفت ردك.. "الاميره الصايعه"

متتتتتت من الضحك [crazy]

- تحياتي فديتني ارق قلب حساس  -

-  -

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

رد مقتبس:
انا كنت نفسك ( الاميرة الناعسة) بس الحين (الاميرة الصايعة) و مانام اللا متأخر.
^
^

لووووووووووووول صج صج مت من الضحك على الجمله اللي كتبتها يالمهند

بخربيت عدوك [Razz]

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15301 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو خروفة حساسة:

-  -
^
^
هههههههههههههههههههه

انا مقاطعه هالموضوع

بس من شفت ردك.. "الاميره الصايعه"

متتتتتت من الضحك [crazy]

- تحياتي فديتني ارق خروفة  -

-  -

هلا بخروفتنا, عسى دوم الضحكة الخروفية [Smile] بس ليش مقاطعة الملتقى بطوله؟ ترى ماكو شي يستاهل
الزعل لدرجة المقاطعة, كلنا اخوان مني و حتى لو زعلانة من شخص فشنو ذنب الباجي [Wink]

RISKS

عسى دوم هالضحكة الحلوة اخوي [Big Grin] , بس انت خربت بيت وايد ناس جذي [nut]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

:::ShoSho:::
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 20002

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ :::ShoSho:::     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ALTENNEEN:

ما أدري أحس انه في شبه بين راني و كاجول .. بس ما أدري بشو؟ [thinking] يمكن أهل و انا ما أدري .. لول

بنات عم [Wink]

--------------------

::: SHOSHO's CORNER ::: KAJOL-MANIA.NET ::: KAJOL-BOARDS ::: OPRAH WINFREY ::: J.K ROWLING ::: THE SNITCH :::

-  -  -
 -

المشاركات: 1223 | من: -=Kuwait=- | تاريخ التسجيل: يناير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 20002

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ :::ShoSho:::     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو AL-MOHANNAD الحالم:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو randomly:

^
ناهي [Mad] لاتحضـــر Salaam-E-Ishq !! راح تضيع ثلاث ساعات ونص ساعة من حياتك عالفاضي

شوف Guru إذا ينعرض ولا شوف Apocalypto الي نازل عندكم هالإسبوع

.

AL-MOHANNAD الحالم

انتو ستاردست ماكانت موجودة في الكويت عندكم من قبل ؟؟؟

بس ستاردست معروفة بأنها بمثابة مجـــلة الجرس بس بنسخة هندية [Razz] وصاحبة المجلة الملعونة Shobha De

الي مايعجبهـــــا العجب ولا الصوم في رجب لول

.

امبلى عندنا بس قصدت الكتاب السنوي [Wink] . و اللي احسها لنضال الاحمدية مجلة سينيبلتس.
لا و المجلات عندنا مغلفة بدون رقابة [Big Grin] [bgrlaugh] الظاهر عبالهم الهنادوة مؤدبين, ماشافوا ماليكا ام البرقع و بيباشا [rofl]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

[rofl] [rofl] [rofl]

--------------------

::: SHOSHO's CORNER ::: KAJOL-MANIA.NET ::: KAJOL-BOARDS ::: OPRAH WINFREY ::: J.K ROWLING ::: THE SNITCH :::

-  -  -
 -

المشاركات: 1223 | من: -=Kuwait=- | تاريخ التسجيل: يناير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan

ShoSho
ويلكم باك [Smile] نورتي الملتقى , غبتي فجأة و بدون مقدمات [Mad] [Mad]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

عضو نشيط جدا
رقم العضويه 20002

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو AL-MOHANNAD الحالم:

ShoSho
ويلكم باك [Smile] نورتي الملتقى , غبتي فجأة و بدون مقدمات [Mad] [Mad]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

هلا والله [bye]

توه حطيت لك رد قبل الردود اللي فوق بس ما ادري وين راح [crying] [crying] [crying]

و الله اسم الله عليك أنا موجوده و ازور المنتدى بس حاشني هوس هاري بوتر لأن الكاتبه أعلنت عن يوم صدور الكتاب الاخير [crying] تاريخ 21 جولاي و حطيت موضوع و نسيت كل شي!! لوول [battingeyelashes]

المهم اشلونك شخبارك؟ شلة ال Anti-Ash زادت و بعدنا بس 2 [worried] بالنسبه للأش انت كاتب لا تخافين قولي اللي تبينه شوف أناأول مشاركه لي بالموضوع كتبت اني ما استلطف أش يعني بغيت أكون خوش بنت و مؤدبه يعني [girlie] لول بس الظاهر بصير نفسك بس بصراحه انت تقول نفس اللي أبي أقوله [Cool]

و بعد شنو كنت كاتبه؟؟ [thinking] أيه كنت كاتبه ان شاروخ سود ويهه معاي [worried] بس يالله سماح بس رح يبيضها عدل لو يسوي فسلم مع كاجول مليييييييييت يالله لاعت جبدي مالي خلق اشوف شي كل ما ابي اطالع فيلم جديد اتحسف اضيع وقتي و أرد اشوف أفلامهم مع بعض اوف كله من اجي الليه لا يبارك في الساعه اللي ولدته امه [check] عينه حاره عليهم حسافه كان لازم شاروخ يتزوج كاجول بس أخ الله يهداه كان متزوج لما سوى معاها اول فيلم لهم [Mad]

--------------------

-  -  -
 -

عضو نشيط جدا
رقم العضويه 20002

This user is from Kuwait
بحط لكم تواقيع مسويتهم من زمااان يمكن سنتين جي بس لا تضحكون عليهم ترى وايد بسيطين لول

[ فبراير 12, 2007, 03:27 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: :::ShoSho::: ]

--------------------

-  -  -
 -

عضو نشيط جدا
رقم العضويه 20002

This user is from Kuwait
SrKajol film charaters so far.. minus Karan Arjun

-

-

-

-

--------------------

-  -  -
 -

عضو نشيط جدا
رقم العضويه 20002

This user is from Kuwait
أللي أقل من 18 يغمض عيونه [Cool]

-

-

--------------------

-  -  -
 -

عضو نشيط جدا
رقم العضويه 20002

This user is from Kuwait
 -

-

--------------------

-  -  -
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  19  20  21  22  23  24  25  ...  98  99  100   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت