منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » ______________-| Cinema Café |-______________ (الصفحه 221)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  218  219  220  221  222  223  224  ...  611  612  613   
الكاتب الموضوع: ______________-| Cinema Café |-______________
DAHOOM
عضو مستمر
رقم العضويه 83579

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DAHOOM   البريد الإلكتروني DAHOOM   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر csi_977@hotmail.com
أحترت هالخبر وين أنزله

بس شفت علوش منزل خبر كيت قلت انزل وراه [Big Grin]

-

اعتذرت الممثلة ساندرا بولوك الفائزة بجائزة الاوسكار عن حضور العرض الاول في لندن لفيلمها الجديد "البعد الاخر" The Blind Side بعد ان نشرت مجلة امريكية مهتمة باخبار المشاهير ادعاء بأن زوجها خانها.

وكان من المنتظر ان تصل بولوك (45 عاما) -التي فازت بجائزة اوسكار افضل ممثلة للمرة الاولى الاسبوع الماضي عن فيلم "البعد الاخر"- الى لندن للترويج للفيلم الذي يتناول قصة امرأة تصادق مراهقا مشردا اسود البشرة.

لكنها اصدرت بيانا موجها الى الشركة المنتجة وورنر براذرز يوم الاربعاء تقول فيه "لاسباب شخصية لم تكن متوقعة فان القيام برحلة الى الخارج لدعم (البعد الاخر) تعتبر مستحيلة في هذا الوقت."

واضافت قائلة في بيانها "أعتذر عن اي مضايقات قد يسببها هذا واشكركم على دعمكم المستمر للفيلم."

وموعد العرض الاول للفيلم في بريطانيا كان يوم الاربعاء. وامتنعت وورنر براذرز التعقيب على الامر.

وجاء الاعتذار في الوقت الذي نشرت فيه مجلة (ان تاتش) In Touch مقابلة مع عارضة ازياء من كاليفورنيا ادعت انها اقامت علاقة جنسية مع زوج بولوك عندما كانت الممثلة في اتلانتا تصور "البعد الاخر" في العام الماضي.

وتزوجت بولوك من جيسي جيمس (40 عاما) الذي يملك مصنعا للدراجات النارية ونجم تلفزيون الواقع في 2005. وفي عدة حفلات للجوائز في وقت سابق من هذا العام عزت بولوك نجاحها مؤخرا الى سعادتها مع زوجها.

واذا صحت مزاعم خيانة جيمس فستنضم بولوك الى قائمة طويلة من الممثلات اللاتي انهارت علاقاتهن الزوجية بعد فترة وجيزة من فوزهن بالاوسكار.

وابتليت ممثلات فزن بالجائزة في السنوات القليلة الماضية بما اصبح يعرف في هوليوود بلعنة الاوسكار التي تصيب النجمات الفائزات بجائزة أفضل ممثلة ومن بينهن هيلاري سوانك وهال بيري وريسي ويزرسبون وجوليا روبرتس.

واعلنت الممثلة البريطانية كيت وينسلت التي فازت بالاوسكار العام الماضي عن دورها في فيلم "القاريء" The Reader يوم الاثنين انفصالها عن زوجها المخرج السينمائي سام منديس.

[Frown] [Frown]

المشاركات: 2839 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اللي صار مع ساندرا كله من يزيد و خلف ومعارضين ساندرا [Frown] [crying] <<<< [Confused] [rofl]

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
nofa Q8
عضو فعال
رقم العضويه 58101

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ nofa Q8     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
و بعد كنسلت حضورها للعرض بالمانيا [Frown]

ضيقت خلقي مع اني حاسه ان الخبر اشاعه و اللئيمه العارضه جذابه عساها العله , انا مشتركه بموقعين لساندي و المود الموجودين نزلو موضوع و كاتبين فيه

Some people asked me to say something about the rumors that come out today and I’m sorry to inform that we can’t tell you guys anything. Those are just rumors. Neither Sandy or Jesse have said anything about it, so we will have to wait and see how that goes. I know the fans want to know what’s happening but this is their business and we have to respect that. I repeat, those news are JUST RUMORS. Nothing is going to be said about it untill things are official so please do not ask us for info.

عاد من جم يوم كنت بغير الأفاتار و حط ايكون لساندي و جيسي مع بعض [heartpump] [Frown]

-

بس انا كلى امل ان يكون اشاعه لان كلام ساندرا بالاوسكار مؤثر و حطو الكاميرا على زوجها و مبين عليه تأثر عيونه دمعت [Frown]

استحاله يكون خاين حرام وايد حبته و كان سبب من اسباب انها رجعت بقوه ما ابي ترجع تنكسر اوف اصعب شي الخيانه

اتمنى تكون التكنسل لاي سبب غير اكتئاب الخيانه [Frown] ما اتخيلها زعلانه و محبطه وخاصه زوجها كان عندي انا بعد امل فيه [Frown]

يا عمري [Frown] كنت بحط الخبر قبل بس خفت احد يطنز عليها و انا معوره قلبي مالي خلق اجادل لوول

--------------------
 -  -
I can only imagine
When that day comes
... And I find myself

المشاركات: 5154 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: مارس 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
^

nofati lel 2asaf el 5abar sa7
choufi hal links w akid people a5baron 3ala toul sa7i7a

http://www.people.com/people/article/0,,20352494,00.html

http://www.people.com/people/article/0,,20352642,00.html

+

hayda link men rayano

http://www.nydailynews.com/gossip/2010/03/17/2010-03-17_sandra_bullock_blindsided_by_hubby_jesse_james_affair_with_model_michelle_bombsh.html

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
nofa Q8
عضو فعال
رقم العضويه 58101

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ nofa Q8     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يسوره

تبين الصج [Frown] من اول ما قريت الخبر و انا احس اني غصب ما ابي اصدق [Frown]

لان الصحافه مواكبه كل تحركات ساندرا وين ما راحت راحو وراها و صوروها تقريبا كل يوم بموقعها تنزل صور يديده من الباباراتزي

فشكلهم يعرفون حياتها الشخصيه اكثر منها [Roll Eyes]

اكرهم و اكره جيسي و القذره ميشيل , مادري شنو فيها زود بس هو مؤرف شافها كلها تاتو انثول يماله الحول حسبي الله عليه [Frown]

وايد تأثرت بكلام ساندرا و بنظراته لها بالاوسكار ليش جذي [Frown] الرياييل بدمهم الخيانه يطلعون الناس من طورهم في دمهم اسوء الخصل [Frown]

الخبر يابلي عسر هضم بس عندي امل ترجع الامور مثل ما كانت و تكون اشاعه [Frown] او سوء تفاهم [Frown]

لان عندي احساس هالشي بغير ساندرا سلبيا جم مره تطلع تتكلم عليه بالخير ليش جذي غدر فيها [Frown]

محبطه حدي [Frown] ابي اشوف فلم رعب اغير هالجو المحبط , بس ان شاء الله يغدرون فيه كل البشر عشان يحس بلي سواه بساندرا

الي قاهرني ان ساندي شكثر كانت تقضي وقت مع بنته ساني و هالصوره كانت ساندي ماخذتها من بيت امها [Frown] مافي مرأه تعامل بنت زوجها جذي الا لمن تحب زوجها [Frown]

-

و هني صورتها مع بنت زوجها من 7 ايام [Frown] و ما بين بعينه عما يعمى قلبه [Frown] ما قول غير كما تدين تدان وبيي يوم تنخان و تحس يا لوح [Embarrassed]

-

-

تمنيت تنتهي حياته و لا يخونها على الاقل يبقى لها ذكرى طيبه منه مو ندم [Frown] , شكلي بنزل فلم هالوين سنه 1978 عشان التهى بالخرعه بدل الاحباط [Embarrassed]

[ مارس 19, 2010, 12:14 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: nofa Q8* ]

--------------------
 -  -
I can only imagine
When that day comes
... And I find myself

المشاركات: 5154 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: مارس 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Uptown Girl
عضو فعال
رقم العضويه 19696

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Uptown Girl   الموقع المفضل للعضو         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نوف بس قلتي ساحة الافلام قلت اكيد شي عن ساندرا

بس انصدمت من الخبر والله I didn't see that coming

كان يبين عليهم يحبون بعض.. مالت عليه

ترى جد الاوسكار لعنة على الممثلات [worried]

كيت وينسلت انفصلت عن زوجها بعد [Frown] وكلش ما توقعت الخبر

--------------------

-

-

المشاركات: 5282 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نوف : الانفصال تم رسمي ,
she's left the house, they didn't live under the same roof anymore..

-

and it's the same with Kate Winslet and her husband

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
nofa Q8
عضو فعال
رقم العضويه 58101

This user is from Kuwait
مريوم

مادري شقولج بس مافي ريال تملى عينه مراه وحده لازم هاللعب الماصخ و عقب تعالي سامحيني [help]

يعل ماكو جيسي [help]

-

نايف

اي قريت هالحجي بمجله بيبول بس مادري مصممه ان سوء تفاهم لان مود مواقعها يقولون ما في شي رسمي لو في راح ننزل

يمكن تركت البيت لظروف غير << بسي ترقيع لوول

مادري يعني لو خانها ليش ما تسامحه و تعطيه فرصه ماكو ريال ما يخون [Frown] << سلبيه [help] ما ودي ينفصلون [Frown]

-

للي يبي يخترع معاي راح اشوف هالفلم سنه 1978 ريان امدحه لي وايد شوقني

-

--------------------
 -  -
I can only imagine
When that day comes
... And I find myself

v . e . l . v . e . t
عضو مستمر
رقم العضويه 87344

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ v . e . l . v . e . t     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نوفا [rose]

انا ما حبيت ممثلة اجنبية او عربيه
ولا شدني بقوة ..
غير " ساندي "
ساندرا بولك [heartpump]

اي فلم اي مقطع لها اي كحه ,عطسه عندي اوسكار [Big Grin]

بس .. انا سمعت انها الفترة الجاية ناويه توقف تصوير افلام
واعتذرت عن مجموعه كبيرة
لانها تطمح ان تكون ام [pleased]

وتستنى هاللحظه بفارغ الصبر
وانها تتمنى ان الفرصه مافاتتها في رحلة الامومه [heartpump]

وهي سعيده مع زوجها جدا..

واتمنى سالفت الخيانه تطلع اشاعه
لاتنسين ان الفترة هذي الاضواء عليها بقوة ..
فاكيد بنسمع طراطيش كلام من كول حته

شوفي فيلم Miss Congeniality
او Practical Magic
وشوفي وجهها وظحكتها .. واكيد بتمبسطين [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 3250 | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
nofa Q8
عضو فعال
رقم العضويه 58101

This user is from Kuwait
فيلفيت [heartpump] [rose]

انا مثلج بنظري ساندي غير بكل شي لدرجه anti sandy احسهم بيفلعوني برا الموضوع لوول

بس والله يعني في سبب لمن الواحد يحس انها متميزه مثل ما قلتي غير الموهبه في عندها كاريزما فظيعه [heartpump]

و بالنسبه لنيتها بتكوين عايله هالشي سمعته بس ما سمعت انها بتترك هالفتره التمثيل [Eek!]

انا من فتره قريت انها راجعه بفلم مع ريان مادري حلمانه مادري صج !! اتمنى صج حبيتهم مع بعض [heartpump]

و يا عمري شكله مالها نصيب بالعيال والله كاسره قلبي ودي اعطيها اي ولد القاه بويهي لوول

و على قولتج انا الي مخليني اقول اشاعه او شي هو ان الاضواء عليها زادت مع كسب الاوسكار بس ما يمنع ان العله جيسي عينه زايغه [Embarrassed]

وانها ما طلعت نفت و لا اكدت , لو ما فيها شي جان طلعت نفت بس مالي الا انطر الكلام منها هي ووقتها اصدق و بنزل بجيسي معلقه [Embarrassed]

btw توقيعج خوووورافي [heartpump]

-

اتمنى تنزل ساندرا فلم رعب او غموض المهم شي على مزاجي تعوضني على شده الاعصاب [iwantattention]

--------------------
 -  -
I can only imagine
When that day comes
... And I find myself

MO-QTR
عضو مستمر
رقم العضويه 89223

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MO-QTR     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

seriously im speechless [Roll Eyes]

--------------------
 -
T U M B L R

المشاركات: 2536 | من: Qatar | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
v . e . l . v . e . t
عضو مستمر
رقم العضويه 87344

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ v . e . l . v . e . t     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نوفا .. عيونج الحلوة

ساندرا تمثيلها متقن لدرجة كبيرة تعيشين معاها بالشخصيه
يعني فيلم اووول ابوت ستيف << متعيجزه اكتبها بالانجليزي [Razz]

فازت بافشل ممثله عن فلم لـ 2009 [Big Grin]
وعطوها عربه كبيرة مليان دي في دي للفلم
وراحت تستلم جائزتها وهي تضحك

كل ما اشوف بوت احمر اذكرها واموت من الضحك
الفلم مش قوي بس ساندرا محليته
عليها لزمات .. كيف كانت تقول ثتييف " بطريقه عجيييبه "
انا اشوف الفلم بس علشان لتقتها [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 3250 | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MO-QTR
عضو مستمر
رقم العضويه 89223

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MO-QTR     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

الحين حضرت نفسي للرد .... نفسياً

اقول كلمتين بس !!

ولــــــــعـــــنـــــــة تـلــــــــــــعــــــــــنـــــــــــه !!!!!

--------------------
 -
T U M B L R

المشاركات: 2536 | من: Qatar | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
v . e . l . v . e . t
عضو مستمر
رقم العضويه 87344

This user is from France
على فكره لو زوجها خانها ..
صدقيني بتسامحه لانها تحبه
واااااضح انها تحبه

وهي من النوع اللي مايجادل ولا هي ام لسانين
اللي بتطلع في الصحافه وبتشتغل دلاله

صدقيني بتستر الموضوع .. وبتسكت
لانها خلوقه
وبتقول احبه ومافيه شي بيننا غير الحوب الكابير << تقمصت شخصيتها [Big Grin]

--------------------

-

Uptown Girl
عضو فعال
رقم العضويه 19696

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Uptown Girl   الموقع المفضل للعضو         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
باين ان موضوع الخيانه صح

المواقع حاطين مسجات sms من زوج ساندرا كان مطرشهم حق ام تاتوز

شفتوا شكلها؟ تخرع [Eek!]  -

+

زين فلفيت انتي شرايج في الفلم all about steve

انا كنت بنزله واشوفه عشانها بس الكلام اللي قريته عنه خلاني اكنسل

--------------------

-

-

المشاركات: 5282 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  218  219  220  221  222  223  224  ...  611  612  613   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت