منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » || Bollywood TALK || (الصفحه 24)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  21  22  23  24  25  26  27  ...  98  99  100   
الكاتب الموضوع: || Bollywood TALK ||
DanDana
قلم ماسي
رقم العضويه 83

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DanDana   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

مب زين اللي مثلك يتموون فاضيين ..

عدلتها ولو انه في اللغه العربية يستوي مخاطبة الانثى بصيغه الذكر [Razz]

-

--------------------

-

الله يـرحمك ويغفـر لك ياأبـونـا الغـالي [crying]

المشاركات: 13544 | من: UAE_AD | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو :::ShoSho::::
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو AL-MOHANNAD الحالم:

ShoSho
ويلكم باك [Smile] نورتي الملتقى , غبتي فجأة و بدون مقدمات [Mad] [Mad]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

هلا والله [bye]

توه حطيت لك رد قبل الردود اللي فوق بس ما ادري وين راح [crying] [crying] [crying]

و الله اسم الله عليك أنا موجوده و ازور المنتدى بس حاشني هوس هاري بوتر لأن الكاتبه أعلنت عن يوم صدور الكتاب الاخير [crying] تاريخ 21 جولاي و حطيت موضوع و نسيت كل شي!! لوول [battingeyelashes]

المهم اشلونك شخبارك؟ شلة ال Anti-Ash زادت و بعدنا بس 2 [worried] بالنسبه للأش انت كاتب لا تخافين قولي اللي تبينه شوف أناأول مشاركه لي بالموضوع كتبت اني ما استلطف أش يعني بغيت أكون خوش بنت و مؤدبه يعني [girlie] لول بس الظاهر بصير نفسك بس بصراحه انت تقول نفس اللي أبي أقوله [Cool]

و بعد شنو كنت كاتبه؟؟ [thinking] أيه كنت كاتبه ان شاروخ سود ويهه معاي [worried] بس يالله سماح بس رح يبيضها عدل لو يسوي فسلم مع كاجول مليييييييييت يالله لاعت جبدي مالي خلق اشوف شي كل ما ابي اطالع فيلم جديد اتحسف اضيع وقتي و أرد اشوف أفلامهم مع بعض اوف كله من اجي الليه لا يبارك في الساعه اللي ولدته امه [check] عينه حاره عليهم حسافه كان لازم شاروخ يتزوج كاجول بس أخ الله يهداه كان متزوج لما سوى معاها اول فيلم لهم [Mad]

انا بخير الله يسلمج, عاش من قرى كلامج [nut] للاسف يا شوشو شلة الـ Anti- Aish Aish
كانت بتزيد واحد (شوفي موضوع Bollywood top10 people بهالساحة) بس هالواحد تردد
على اخر لحظة و غير رايه [crying] [Mad] [crying] انا لو اضطريت راح استورد اعضاء من
منتديات ثانية , او بسوي تسجيل باكثر من عضوية [Big Grin]
بالنسبة لشاروخ عقب هالاستقبال البارد
بسيلفردجز لو كنت مكانج كنت بشيله من لستة فنانيني المفضلين [Mad] و لو كانت اش اش كنت بهدلتها
جدام الزباين و خليتها مضحكة [rofl] . شاروخ افلامه القديمة احلى, للاسف الظاهر الشهرة
خلته خلاص يعتمد على اسمه مو على السيناريوهات. و مشكورة على التوقيعات اللي ذكرتني بايام اول
كان هالستايل او الطريقة بتصميم التواقيع مشهورة بس الحين اكل عليها الزمن و شرب [Razz] بس
حلوين التواقيع و مشكوورة, و ياليت تسوينلنا جم توقيع لشلة الـ Anti-Aish Aish كل اعضاء
الشلة يحطونه (من كثرهم [help] [crying] ).

شوفي موضوع البوليود توب تن ما عليج امر, اهوه طار لثاني صفحة من هالساحة [nerd] (مصلحة [Smile] )

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

Koffee With Karan Pilot SRK / Kajol / Rani

-

شفت الحلقة اليوم الصبح لووول <<< دياية

هممم أوكي مشي الحال ... كاجول ترمس وايد وتضحك بصوت عالي ساعات على نكت أنا اشوفها سخيفة

شاروخ كالعادة Full of himself !! بس كان يحاول يلطف الجو طول الحلقة

راني واضح عليها إنها مب ماخذة راحتها بالمرة ... بس عجبتني ردودها ووايد سويـــت وكيـــوت

Part 1
http://www.zshare.net/video/video_0051-wmv.html

Part 2
http://www.zshare.net/video/video_0052-wmv.html

Part 3
http://www.zshare.net/video/video_0053-wmv.html

--------------------------------------------------------------

هالفيديو أحسن من ناحية الكواليتي والصوت حيث انه مش مشوش كثر الفيديو الأول

Youtube Video

[ فبراير 12, 2007, 07:09 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: randomly ]

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

عبود شو عرفه باللغة العربيــــة

حده دارس مليباري في المدرسة قوم بو "ورجله وصدرله" [Razz] لوول

.

Dan_Dana

ويلقم بااااق دن دنة والله لج وحشـــة [Smile] الـ 3 أفلام الي ذكرتيهن روعــــة وكل فيلم مختلف عن الثاني

- BLACK -

فزيـــع الفيلم ومتعوب عليه من القلب  - عجبني شغل المخرج والتفاصيل الصغيرة الي ركز عليها

طبعاً الأداء خرافي وهالشي محد يقدر ينكره

وفيه وايد مشاهد تهد الحيل وتصيح

بس مثل ماذكرت من زمان انه overrated [Roll Eyes] الفيلم حصل التركيز كله وعطوه كل الجوايز

وماخلوه شي حق أفلام ثانية تستاهل مثل Maine Gandhi Ko Nahin Mara / Iqbal / Matrubhoomi وغيره

---------------------------------------------------------------------------------

- RANG DE BASANTI -

ماكنت متوقع انج راح تحبينه هالكثر دن دنة [Eek!] عن جد أفضل فيلم لـ 2006 من كل النواحي

وفعلن البطولة ماحسيتها لأمير وبس بل كانت مشتركة بين الكل وعجبني التوازن الفزيع بين الكوميديا والدراما

المخرج عن جد عبقري يوم خلى القصة تتغير ما بين الحاضر والماضي وطلع الأشياء المشتركة في القصة

أكثر إغنيتين حبيتهم هن

-  -

أغنية تنسين فيها عمرج وتتمنين لو انها ماتخلص [Frown] والثانية تتأثرين بالموقف والناس وتدمع عيونج

---------------------------------------------------------------------------------

- SARKAR -

مقتبس عن رواية الكاتب الإيطالي الي قدم رواية The Godfather !! هالفيلم واقعي ووايد يشـــد

النصف الأول كله تمهيد وأحداثة شوية بطيئة لكن في النصف الثاني تتراكم الأحداث بشكل غير طبيعي

أداء فعلن مميز من أميتاب وولده اتبيشك أبدع بتمثيله

والي أقنع الناس انه ممثل بارع مش معتمد على لقبه أو أبوه عشان يثبت هالشي

ويل سميث حصل انه شاف الفيلم وقت زيارته للهند وتخبل عالفيلم وأداء اميتاب

لدرجة انه قال ابغي الناس تناديني Big W على اساس انه اميتاب ينادونه Big B في الهند [Big Grin] لوووول

اكتبي رايج عنه دن دنة أول ماتشوفين النص الثاني منه [Razz] لول

[ فبراير 12, 2007, 05:13 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: randomly ]

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

ALTENNEEN

ويـــدي [Frown] إحساسس يقول انه الفيلم ماعجبك !!

.

مسـ خاين ـيوو

حياك في الملتقى أخوي خاين !!

كان في موقع عربي يوفر أفلام هندية براوبط تحميل مباشره [Smile] بس للأسف مافي ولا ربع لنك الحين لول

.

يجيلك يوم

لاتدقق وايد في الردود عن تشلق عينك بس

ومستانس انك أخيراً قدرت تشوف بـــلاك على راحتك [Razz] اي فيلم هندي راح تشوفه من بعد BLACK ؟؟؟

.

joeymaniaa

حبيبي انته والله لك وحشة [Big Grin] زين شفنا رد لك أخيراً !!

أوافقك بخصوص شيلبا وايشوايا خلاص ماأبغي أحش وأقرض في شاروخ لول ماأبغي أعطيه حجم وشكل هو مب قده

لنكات مشاهدة الحلقة الأولي موجودة [Wink] عليك بالعافية لوول

Guru وايـــــد حبيته وماأظن فيه فيلم ثاني كان راح يكون بداية حلوة لسنة يديدة أفضل من Guru

Salaam-E-Ishq تدري عني ماأحب الأوفر في الشكل [Roll Eyes] أنا كنت أبحث عن المضمون

ويوم ماحصلته في الجزء الأول من الفيلم قلت ليش أجازف ؟؟؟ لووول

وخلنا نشوف ردودك من وقت إلين وقت [heartpump] ترانا مانستغنى عنك

.

Dr.spark

تصدقين اني حاسس انج ماراح تحبينه حيث من ردودج للأفلام استنتجت انج تحبين تشوفين

أفلام تفرفش وفيها عناصر كوميدية خفيفة [Razz] وGuru فيلم جاد من أوله إلين آخره بس بعد حلو تشوفين شي مختلف

فأتمنى انه يعجبج إذا ناوية تشوفينه ن شاء الله

.

AL-MOHANNAD الحالم

لووووووووووول [Big Grin] حسبن الله على ابليسك يامهند

أنته بس عطني يومين وإن شاء الله راح أتحول لأميرة صايعة ونسوي GANG لول

.

:::ShoSho:::

التواقيــــــــــع روووووووعة شوشو

في بعضهم ذكروني بالمنتدى الهندي [Frown] وبموضوع كاجول وخاصةً سارونة

--------------------

-

المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو randomly:

AL-MOHANNAD الحالم

لووووووووووول [Big Grin] حسبن الله على ابليسك يامهند

أنته بس عطني يومين وإن شاء الله راح أتحول لأميرة صايعة ونسوي GANG لول

ونسميه (صيوعة جانج ) [Big Grin]
اقول ابي ترخيص حق حفلات عبود [Smile]

يجيلك يوم
انا فانتظار الترخيص, بس ياويلك يا سواد ليلك ان طلع صوتك نفس صوت شمس او سارة الغامدي [Mad]
بعدين حرام عليك بدال ما تشكر ShoSho بهدلتها المسجينة [crying] [crying] حرام [crying]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan

ATTENTION اعلان [iwantattention] هام

نظرا للقحط الذي تعاني منه ساحتنا الحلوة و ما تعانيه من جفاف من ناحية مواضيع
الافلام الهنادوية, فارجو من الاعضاء الحلوين انهم يحاولون ينزلون جم موضوع عن جم فيلم هندي
و يكونون حلوين عشان اضيفهم للارشيف. الملتقى فيه وايد اشخاص نشيطين مثل خلف و شوشو و
التنين و خليفة و دكتور سبارك و غيرهم اللي اتمنى احد منهم يستجيب لندائي. اما النايمين
امثال عبود فمو ناطر منهم شي واقولهم استريحوا [Mad]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

لاااا عاد كله ولا عبــــود [Razz] مش عتنازل عنه أبدن مهم يكـــــون

كفاية علي من يوم سمعته يغني فالتلفون وأنا إلين يومك هذا مب قادر امنع نفسي من قراية المعوذات الثلاث

ماني متنازل [Big Grin] قريباً راح أختم عليــه بالشمع الفسفوري "حقوق الطبع محفوظة" لول

- Edited -

من ناحيتي [Smile] راح أسوي موضوع عن BLACK و RANG DE BASANTI وان شاء الله بيكونن باجر مرزوزين في الساحة

[ فبراير 12, 2007, 08:51 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: randomly ]

--------------------

-

قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-  -

^
^

اوف شووقتووووونا نسمع عبود

عبوود ما يصير تنزل مقاطع [nut]

مهندوو.. لك من هالعين قبل هالعين

بنزل موضوع عن mohabbatein انا قبل لا يصير الملتقى قلت بكتب عن فير زارا ونسيت لول [Razz]

- تحياتي فديتني ارق قلب حساس  -

-  -

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو randomly:

لاااا عاد كله ولا عبــــود [Razz] مش عتنازل عنه أبدن مهم يكـــــون

كفاية علي من يوم سمعته يغني فالتلفون وأنا إلين يومك هذا مب قادر امنع نفسي من قراية المعوذات الثلاث

ماني متنازل [Big Grin] قريباً راح أختم عليــه بالشمع الفسفوري "حقوق الطبع محفوظة" لول

- Edited -

من ناحيتي [Smile] راح أسوي موضوع عن BLACK و RANG DE BASANTI وان شاء الله بيكونن باجر مرزوزين في الساحة

يه يه [Eek!] و تليفون بعد [Eek!] شهالحركات يا عبود ياللي مسوي فيها مطوع (مصدر اشاعات [Big Grin] ).
خلوف ماعليك امر دزلي جم مقطع [Big Grin] . بس اهوه بس هندي واللا عربي بعد؟؟ انا ماكلمتنه غير مرة
وحدة على المسنجر بمحادثة مشتركة يعني مو ضايفين بعض (اشوه [Big Grin] )
و مشكور على المساهمة في اثراء الساحة و فانتظار مواضيعك [Smile]

قلب حساس

لك تسلملي عيونك و فروتك (مو خروفة [Big Grin] ) و فانتظار موضوعك عن مهبتين, ماشالله انتي
نفسي مغبرة [rofl] لاني ناوي اكتب عن فيلم قديم بعد, بس اقدم من مهبتين بسنوات.

سايونارا [bye]
المهندالحالم

[ فبراير 12, 2007, 09:07 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: AL-MOHANNAD الحالم ]

--------------------

..

-

.....

عضو نشيط جدا
رقم العضويه 20002

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ :::ShoSho:::     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو يجيلك يوم:

SHOSHO

حسبي الله على بليسج شقاعده تسويين [Mad]

[worried] [worried] [worried]

--------------------

::: SHOSHO's CORNER ::: KAJOL-MANIA.NET ::: KAJOL-BOARDS ::: OPRAH WINFREY ::: J.K ROWLING ::: THE SNITCH :::

-  -  -
 -

المشاركات: 1223 | من: -=Kuwait=- | تاريخ التسجيل: يناير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 20002

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ :::ShoSho:::     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو AL-MOHANNAD الحالم:

ATTENTION اعلان [iwantattention] هام

نظرا للقحط الذي تعاني منه ساحتنا الحلوة و ما تعانيه من جفاف من ناحية مواضيع
الافلام الهنادوية, فارجو من الاعضاء الحلوين انهم يحاولون ينزلون جم موضوع عن جم فيلم هندي
و يكونون حلوين عشان اضيفهم للارشيف. الملتقى فيه وايد اشخاص نشيطين مثل خلف و شوشو و
التنين و خليفة و دكتور سبارك و غيرهم اللي اتمنى احد منهم يستجيب لندائي. اما النايمين
امثال عبود فمو ناطر منهم شي واقولهم استريحوا [Mad]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

ها زين أنا بفتح موضوع كج كج هوتا هي حجزته مو تفتحونه يا ويلكم [check]

--------------------

::: SHOSHO's CORNER ::: KAJOL-MANIA.NET ::: KAJOL-BOARDS ::: OPRAH WINFREY ::: J.K ROWLING ::: THE SNITCH :::

-  -  -
 -

المشاركات: 1223 | من: -=Kuwait=- | تاريخ التسجيل: يناير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو يجيلك يوم:

SHOSHO

حسبي الله على بليسج شقاعده تسويين [Mad]

[worried] [worried] [worried]

خلاص لا تزعلين [crying] انا رديت عليه شوفي ردي [crying] [crying]

وفانتظار موضوعج و مشكورة على تلبية النداء. و انا بعد راح انزل موضوع عن فيلم كلكم يمكن شفتوه [Big Grin]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

عضو نشيط جدا
رقم العضويه 20002

This user is from Kuwait
المهند

لوووووووول عندي ربع وايد من الانتي أش بس هنود للأسف [nerd]

و بعدين [crying] [crying] ليش تقول جذي عن توقيعاتي الحين أنا عند روحي مرتزه فيهم [rofl] لووووول و الله الحين من زمان ما سويت شي يتراوالي نسيت استعمل البرنامج اللي كنت اسوي فيه لول [bgrlaugh]

و ان شاء اله بشوف الموضوع و ارد فيه [super]

[ فبراير 12, 2007, 09:20 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: :::ShoSho::: ]

--------------------

-  -  -
 -

المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
رد مقتبس:
المهند

لوووووووول عندي ربع وايد من الانتي أش بس هنود للأسف [nerd]

و بعدين [crying] [crying] ليش تقول جذي عن توقيعاتي الحين أنا عند روحي مرتزه فيهم [rofl] لووووول و الله الحين من زمان ما سويت شي يتراوالي نسيت استعمل البرنامج اللي كنت اسوي فيه لول [bgrlaugh]

و ان شاء اله بشوف الموضوع و ارد فيه [super]

لا لا توقيعاتج عجبتني بس اسلوبها قديم , بالعكس حلوين مو نفس تواقيع هالايام اللي تلقين
فيها الصورة مبخرينها و مادري شمسويين فيها [Big Grin] .
وفانتظار ردج على موضوعي (ماصدق لقى احد يرفعله الموضوع [Big Grin] ).

وبالنسبة لربعج عادي خليهم يشاركون بالانجليزي [Smile] ترى شي حلو ان يكون عندنا غير عرب بعد [Big Grin]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

[ فبراير 12, 2007, 09:43 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: AL-MOHANNAD الحالم ]

--------------------

..

-

.....

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  21  22  23  24  25  26  27  ...  98  99  100   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت