منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » _____________Disney's Frozen: Frozen Fever_____________ (الصفحه 24)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  21  22  23  24  25  26  27  ...  59  60  61   
الكاتب الموضوع: _____________Disney's Frozen: Frozen Fever_____________
[ ف ]
عضو فعال
رقم العضويه 81979

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ ف ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^
^

والله أنا ما قام يهمني يفوز ولا ما يفوز
موضوع الأوسكار صار ثانوي و أكثر بالنسبة لي
أهم شي يكون فلم له قيمة فنية ثقيلة
و حسب اللي شفناه أمس و الفترة الماضية يدل على هالشي
و هذا المهم بالنسبة لي
نجاحه بين أوساط الناس و إنتشاره كعمل فني قائم بذاته (و مش كعمل تجاري) هو الأهم
يعني حتى نجاحه بين الناس لازم ياخذ شكل مختلف
و هالشكل عكس النجاح التجاري تماماً

[ أكتوبر 25, 2013, 03:32 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Frozen *. ]

--------------------

.

.

المشاركات: 5990 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ SA3OOD     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

[eyelove] [eyelove] [eyelove] [eyelove]

المشهدخطير الحوار بين آنا و السا قوي
و مؤثر و في شغلة وحشتنا في أفلام ديزني
الا و هي الحفلات وجودهم فحفلة رجعني ل أجواء
أفلام الخمسينات [heartpump]
بديت أستوعب من المشاهد سر آنا
بديت من جد احبها و أكثر مشهد شدني
في الاعلان هي مشيها على الماي مشهد رائع
متحمس أشوفه فالفيلم ..
كل مشهد اشوفه من الفيلم أحلى من الثاني مشهد أولاف
تقبلته من اول مرة الكوميديا فالفيلم بتكون في أمان بس خوفي من التعظيم الي مسوتنه ديزني للفيلم
هل هو لهدرجة يستاهل انه يمحي أفلام عظيمة مثل بوكاهنتس و أحدب نوتردام و مولان و طرزان و تانجلد ؟
[thinking] الجملة استفزتني كانه ديزني ما سوت شي من الاسد الملك أتمنى أتمنى اني اضمه للافلام التوب عندي و انه ع قد الجملة ..

الاراء تبشر بالخير ..
من قرايتي لكل التعليقات كونت
صورة في مخي ل فروزن ان فيلم بيكون موسيقي
و قوي ك قوة الجميلة و الوحش و أتمنى فعلاُ
انه يكون كفر يكون في كفة هالفيلم [rose]

--------------------

-

Roo7 Disney

المشاركات: 2027 | من: U @ E | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ ف ]
عضو فعال
رقم العضويه 81979

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ ف ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

واحد من الرسامين اللي اشتغلوا على الفلم رد على التعليقات اللي تخص جزئية "the greatest event since The Lion King" بالصورة هذي

Click for fullsize image

لاحظوا اللي مكتوب في الإطار الأزرق
هل Cinderella مسح الأفلام الرائعة اللي نزلت بالفترة بينه و بين Snow White؟
طبعاً لأ
لكنه يجاريهم بالقوة و الحلاوة و الأهمية و الثقل

رد ذكي!

[ أكتوبر 25, 2013, 04:23 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Frozen *. ]

--------------------

.

.

المشاركات: 5990 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ SA3OOD     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

^

رد ممتاز و أختصر كلمات ..
بس فعلا سندريلا كان قوي و مكسر
و حقق شي حلو من بعد الافلام الي ييت بعد سنووايت
ما انها افلام ذهبية بس ما حققت نجاحات كبيرة في وقتها ..
أنا ما عندي اعتراض على الجملة بس كان سؤالي هل يستحق ؟
كمثال فيلم سندريلا يستحق و الجملة مناسبة عليه..

--------------------

-

Roo7 Disney

المشاركات: 2027 | من: U @ E | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ ف ]
عضو فعال
رقم العضويه 81979

^
^

ايه بس لو انك عايش وقتها و شفت البوستر مكتوب عليه "Greatest since Snow White"
هل بتكون واثق زي ما انت واثق الحين و تشوفه صح؟
لأ طبعاً

فنفس الشي الحين قاعد يصير معنا

--------------------

.

.

SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

^

نتريا و نشوف النتيجة [bgrlaugh]
أملي كبير

--------------------

-

Roo7 Disney

[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

يعني هالعاده متبعه من ايام ما والت كان عايش [thinking]

رد مقتبس:
لكنه يجاريهم بالقوة و الحلاوة و الأهمية و الثقل
بس كنجاح شعبي يعتبر اقوى فيلم لديزني من بعد سنووايت فعلاً

ديزني كانت على وشك الافلاس بسبب الافلام اللي كانت بين سنو وسندريلا ..

وبفضل نجاح سندريلا المدوي استمرت الشركة وبدت عصر ذهبي جديد

فأكيد والت كان شايف شي مختلف وقتها بهالفيلم

بس عموماً الجمله اللي انحطت بالاعلان مالها داعي او كان بامكانهم صياغتها بشكل مختلف

لان لو يقصدون فنياً فالفيلم فعلاً بيكون في موقف صعب

خصوصاً اذا ماقارنا فروزن في بوكاهونتاس ومولان واللي يعتبرون قطع فنية ثقيله على كل المستويات

اما اذا يقصدون كنجاح شعبي فبعد بيحطون فروزن في موقف صعب مع نجاح تانجلد

عالعموم انا مش ماخذ موضوع هالجمله بجديه ابداً

عارف انهم محتاجين يسوقون لعملهم عند الناس واختاروا هالطريقه ..

اهم شي عندي ان الفيلم يعجبني انا وخلاص

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mazen.Abdullah
عضو نشيط
رقم العضويه 90184

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mazen.Abdullah   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

مشهد أولاف :

ههههههه تحفة أولاف حبييييته [heartpump]

ظهوره كبطل رئيسي في الإعلان القصير الأول خلاه يظهر كشخصية غبية أعتمدت علشان تضحك الأطفال بس .. لكن المقطع دا أثبت العكس [Big Grin]

واضح من المقطع إن آنا عارفة إسم أولاف من زمان و مو أول مرة تسمع بيه

بالمناسبة .. عندي ملاحظة ممكن تسبب حرق للأحداث فبكتبها بالأبيض

لاحظتو إن أولاف يذوب في الإعلان ؟
خايف تكون له نهاية بآخر الفيلم لما يرجعو الصيف [Frown]
يا إنه يذوب و ما يرجع تاني أو يذوب و يرجع كل شتا

مشهد آنا و إلسا :
[applause]
واضح 100٪ إن الفيلم بيكون بمستوى الكلاسيكيات القديمة زي حورية البحر و بوكاهونتاس و الأسد الملك و و و و

كل حاجة في المشهد منفذة بدقة !
أسمعو صوت الجليد اللي أنطلق من يد إلسا [Eek!] [rofl] [heartpump] [nut] [eyelove] [applause]

بالمناسبة .. العجوز أبو نظارات دا أنا مش متطمنله أبداً [Razz]
حاسس إنه بيطلع الشرير بالفيلم [thinking]

و رابونزل " اللي الكل يقارن فروزن بيه " حاسس إنه حيطلع ولا شي قدام فروزن [Razz]

[ أكتوبر 25, 2013, 05:53 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Mazen Abdullah ]

--------------------

-

المشاركات: 635 | من: Disneyland | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
واضح من المقطع إن آنا عارفة إسم أولاف من زمان و مو أول مرة تسمع بيه
بما اني قريت نص الرواية اللي نزلت للفيلم اقدر اجاوبك على هالمشهد بالذات وعن اولاف

بس الشرح بيكون فيه حرق كبير لاحداث الفيلم .. اذا تحب تعرف ظلل الكتابة:

اول مايبدا الفيلم بنشوف السا وانا وهم صغار يلعبون مع بعض .. انا مستانسه على قدرات اختها السا السحريه وقوتها على اطلاق الثلج من يدها .. والسا بتكون فرحانه لفرح اختها الصغيره وشكلها وهي تتنطنط من مكان لمكان بالغرفه تلعب بالثلج وتمسكه بيدها .. وبينما هم يلعبون بالثلج خطرت في بالهم فكرة انهم يصنعون رجل ثلجي .. انا كانت متحمسه وهي تبني هالرجل الثلجي والسا مستانسه لوناسة اختها وتشوفها وهي تضحك .. راحت انا وصنعت جسم هالرجل الثلجي وجابت جزره وحطتها كأنف له .. وبعدها جات السا وغيرت نبرة صوتها وتظاهرت بأنها تمثل صوت الرجل الثلجي وقالت Hi, I'm Olaf and I like warm hugs .. نفس الجمله اللي قالها بالمشهد [Big Grin]

وبعدها ظلوا يرقصون حواليه ..

وبينما هم يلعبون فقدت السا السيطره على قدرتها باخراج الثلج من يدها وبالغلط انصابت انا اصابة قوية براسها كانت راح تموت بسببها .. بهالاثناء خافت السا عليها وراحت عند ابوها وامها وصحتهم من النوم "كانوا يلعبون بنص الليل" .. وبعدها ابوها وامها خذو انا لاحد الاقزام اللي عايشين بالجبل عشان يشفون انا .. وهناك القزم قال للملك بأن انا محظوظه لان لو الاصابة جات بقلبها كان تجمد قلبها وماتت .. وبعدها قال بأن العلاج راح ياخذ شي وايد مهم من انا .. وهو جزء بسيط من الذاكره اللي براسها اللي تتعلق بأي شي يخص قوة اختها السا .. وبعد العلاج بتكون ماتعرف شي عن قوة السا السحرية .. عدا هالنقطه بتكون متذكره كل شي بشكل عادي!

ولما شفت انا ورجعوا القصر .. طلب الملك من السا انها ماتجيب اي سيره عن قوتها الثلجية لاختها انا او لاي احد بالمملكة .. وطلب منها انها ماتختلط بآنا عشان ماتفلت منها هالقوه بالغلط وتأذي اختها .. وعطاها بعد قفازات تلبسها عشان تكبح ظهور الثلج من يدها .. وبالتالي سكرت السا باب الغرفة على نفسها للابد .. كل ماتحاول انا تجي لغرفتها عشان تلعب معاها السا ماترد .. مهما دقت الباب السا ماتجاوبها .. وانا كل مره ترجع حزينه لغرفتها ماتدري ليش اختها ماتكلمها لانها ماتتذكر شصار .. وبنفس الوقت السا بغرفتها تبكي كل ليله لانها ماتقدر تقول الحقيقه لانا ولانها ماتبي تفتح لها الباب وتأذيها مثل ماصار ..

عشان كذا انا ماكانت متذكره اولاف .. مع انها هي والسا اللي صنعوه بيدهم ..

وعشان كذا انا انفجرت بوجه اختها السا بالمشهد وقالت لها انتي ليش ماتكلميني .. انا شسويت لج؟

وعشان كذا السا كانت لابسه قفازات بيدها ولما انا شالت القفاز السا خافت ان سرها ينفضح ..

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mazen.Abdullah
عضو نشيط
رقم العضويه 90184

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mazen.Abdullah   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

ما دام فيه حرق أفضل إني أكتشف بنفسي [Big Grin]

نفسسسسسي أقرى اللي كتبته بس أخاف لو قريته أندم بعدين [Razz]

عموما شكراً على الكتابة [rose]

--------------------

-

المشاركات: 635 | من: Disneyland | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mazen.Abdullah
عضو نشيط
رقم العضويه 90184

نزل فيديو جديد من شوية [Big Grin]

http://movies.yahoo.com/video/frozen-clip-wolf-chase-152050613.html

--------------------

-

howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
وقالت لها انتي ليش ماتكلميني .. انا شسويت لج؟

مسلسل خليجي صار نصور [Razz]

ما قريت رد ناصر كامل بالأبيض بس أعتقد جواب سؤالك
يا مازن انه

بناء على توقيع سعود السا بتصنع غيمة
من الثلج فوق أولاف وبتضل فوقه طول حياته..
يمكن صح يمكن غلط.. استنتجت هذا الشي من توقيع
سعود..

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

يا خسارة اللي كتبته محد قراه وفوق هذا ميود مستلمني وقاعد يتطنز علي [crying]

رد مقتبس:
بناء على توقيع سعود السا بتصنع غيمة
من الثلج فوق أولاف وبتضل فوقه طول حياته..

او يمكن تكون الحل السحري اللي يقدر فيه اولاف يقعد بأماكن حاره وبنفس الوقت مايذوب .. مكيف متنقل [Big Grin]

طبعاً كلامنا مش حرق لانه مجرد توقعات من صورة سعود

-------------

كل ما اشوف هالمشهد لالسا بالاعلان

Click for fullsize image

اتذكر سوداوية مشهد جين وهرقل بعد ماخدعهم حادس

Click for fullsize image

ومشهد الدوق بعد قريب من مشهد فرولو

نفس ردت الفعل

-
 -

هذا احلى شي بافلام ديزني

يحسسونك انهم عالم واحد [heartpump]

--------------------

-

-

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

اول عرض لفيديو كليب ليت ات جو لديمي لوفاتو بيكون في 1 نوفمبر

مقابله قصيره مع ديمي بموقع التصوير

--------------------

-

-

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Frozen *.:
الآراء كلها حلوة، لكن أحب أعرف الجانب السلبي

تحققت امنيتك

اول الاراء السلبية شرفت:

I saw a Frozen prescreening last night.

(They didn’t say I couldn’t talk about it sooooo here we go.)

Pros:
-The movie had one or two good songs, the main “thematic” song done stunningly by Idina Menzell (or Demi Lovato has a version? idk).
-It featured three of my favorite actors, Idina, Kristen Bell, and Alan Tudyk.
-The snowman was actually better than I thought he was going to be. Way, way better.
-The ice and snow animation was beautiful.
-The overall message is accepting what’s inside you and using it to your advantage, not stifling your talents because they’re not “normal”.

Cons:
-The majority of the songs seemed like filler? Like not up to the usual Disney par. They seemed to try to bring out some of the silliness that we enjoyed in Tangled, but it fell flat.
-A lot of the animation was thoroughly underwhelming. I feel like they played it very, very safe, even with the background characters/setting, which lacked the detail usually found.
-The original Snow Queen myth was very empowering in that it had the female protagonist saving the main male character. This is not the case in Frozen, though the female protagonist is brave and does do the savey thing.
-THERE IS NOT A SINGLE PERSON OF COLOR THROUGHOUT THE ENTIRE MOVIE. I tried to look in the background, because there are FOREIGN DIGNITARIES visiting throughout 99% of the film. Not a single one was a person of color, as far as I could tell. Massively disappointing. I didn’t know there was an area of the world that was exclusively white, even in fantasy.

Honestly overall I found it pretty disappointing. Disney played it hella safe and to reuse a phrase, Frozen was plainly underwhelming. They could have taken a lot more chances with both the animation and, of course, the casting. It won’t be a movie I actively seek out to watch again, unlike Tangled or The Princess and the Frog or other contemporary Disney “classics”. However, I will say that the main song is terribly catchy and you won’t be able to get it out of your head for days, and I will be downloading that.
(Maybe they’ll fix it in post-post-post-production? I mean, it comes out in a month. They have… time…? I’m unconvinced.)

http://arsenikitty.tumblr.com/post/65172537019/i-saw-a-frozen-prescreening-last-night

حسيت انها داخله الفيلم غصب

الاميرة والضفدع اللي عاجبها اغانيه سيئه مافيه غير اغنيتين بس الحلوين والباقيين بايخين

عالعموم رايها غريب .. وحسيت نفسي مو متقبله

مش لانه سلبي .. بس لاني حسيتها تبي تتفلسف وتدور اي عيب تلصقه بالفيلم

يعني متفرغه والله مالقت عيب عدل تقوله راحت تنتقد لون بشرة الحشود والشخصيات الموجودين بالخلفيه

واذا مافيهم حد اسمر شنو يعني [Confused]

بيق ديل الصراحه

--------------------

-

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  21  22  23  24  25  26  27  ...  59  60  61   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت