منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » || Bollywood TALK || (الصفحه 25)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  22  23  24  25  26  27  28  ...  98  99  100   
الكاتب الموضوع: || Bollywood TALK ||
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
البارحة شفت

-

كنت بكتب الرد بس اربيعي ياي الصبح و قال لي لا ترقد

الرد اللي قبل عسب احمسكم لهالرد .. و عسب تحسون انه الفيلم ما عجبني [Razz]

شفت فيلم ثاني بقولكم عنه

المهم ... الفيلم رووووووووووعة و حبيته بس في مشكلة انه اني شايف مثل هالقصص .. مثل تشالتي تشالتي

بس الفرق اللي بينهم انه هالفيلم أحلى بوايد خاصة من راني [kiss] أدائها وايد روووووووووعة و حبيتها .. رائعة رائعة لاائعة

أما فيفيك .. هممممم .. ما أدري شو فيه أحيانا أقول انه يعرف يمثل و احيانا يكون تمثيله يكون فوق اللازم

القصة روعة و خاصة وقت الحادثة [crying] تمنيت انه راني تموت [Big Grin] .. لاني أحب النهايات الحزينة

و زين انهم يابو شاروخان .. احسه ينفع حق المواقف الحزينة

الفيلم روعة و يستاهل الشوفة [super]

---------------

-

هالفيلم عرفته بس من اغانيه و ما شفته الا اليوم

وايد وايد وايد وايد مدحوا لي هالفيلم

المهم .. الفيلم هندي بكل معنى الكلمة [Big Grin] .. الحينه عرفت ليش خليفة ما عيبه الفيلم

أي مشهد يصير أقول حق اربيعي .. صدق انه فيلم هندي

حشرت اربيعي من كثر ما قلت هالجملة [rofl]

أحداثة صدق ما تيي على البال .. و وايد ضحك في هالفيلم

و اخر الفيلم .. قلت حق اربيعي : مب جنه اسمه فيلم هندي؟! [crazy]

بعد هالكلمة سمعت انواع الشتايم اللي ما تخطر على بالكم [crazy] .. لدرجة انه سب الافلام الاجنبية .. هو يحب الافلام الهندية أكثر

المهم ما عيبني الا اميتاب أدائه روعة في هالفيلم .. عجيب هالممثل

حتى انه في في نص الفيلم اخوي العود يه و قعد يشوف ويانا و قال هالممثل و لا بلاش

الفيلم حلو و استانست عليه بس ما يستاهل اللي قالوا لي عنه

و الاغاني اللي فيه روعة

أنصح اللي ما شافه .. لا يشوفه أحسن له [bgrlaugh]

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-  -

^
^

انت من صجججججججججججججججججك ولا تتغشششششششششششمرررررررر؟!؟!؟!؟!؟

[Eek!]
[Eek!]
[Eek!]

احلللللللللللى فلم عندي هذا يعتبر وانت قاعد تتمسخر علييه [Mad]
يا تنيييييينوووووووو

حببببببطتني [crying]

هذا الفلم غيير حياتي [Razz] والله صج غير اشياء وايد بالنسبه لي وانت حاط عليه حططه [Mad]

والله اللي ماشافت محبتين ماشاف نص عمره مو بلاك [Razz]

آل لا تشوفونه آل [Mad]

اوففففففففف والله قهررررررررررررتني [Mad]
 - تحياتي فديتني ارق قلب حساس  -

-  -

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ALTENNEEN:
البارحة شفت

-

هالفيلم عرفته بس من اغانيه و ما شفته الا اليوم

وايد وايد وايد وايد مدحوا لي هالفيلم

المهم .. الفيلم هندي بكل معنى الكلمة [Big Grin] .. الحينه عرفت ليش خليفة ما عيبه الفيلم

أي مشهد يصير أقول حق اربيعي .. صدق انه فيلم هندي

حشرت اربيعي من كثر ما قلت هالجملة [rofl]

أحداثة صدق ما تيي على البال .. و وايد ضحك في هالفيلم

و اخر الفيلم .. قلت حق اربيعي : مب جنه اسمه فيلم هندي؟! [crazy]

بعد هالكلمة سمعت انواع الشتايم اللي ما تخطر على بالكم [crazy] .. لدرجة انه سب الافلام الاجنبية .. هو يحب الافلام الهندية أكثر

المهم ما عيبني الا اميتاب أدائه روعة في هالفيلم .. عجيب هالممثل

حتى انه في في نص الفيلم اخوي العود يه و قعد يشوف ويانا و قال هالممثل و لا بلاش

الفيلم حلو و استانست عليه بس ما يستاهل اللي قالوا لي عنه

و الاغاني اللي فيه روعة

أنصح اللي ما شافه .. لا يشوفه أحسن له [bgrlaugh]

[rofl] [rofl] [bgrlaugh] في وحدة (تكتب بالوردي) كانت ناوية تنزل موضوع عن هالفيلم [rofl] [rofl] [rofl]
اكيد محبطة الحين [bgrlaugh] [rofl] [bgrlaugh] [crying] [bgrlaugh]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-  -

^
^

شرايك تعطيه انذار [Razz]

-  -

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
:::ShoSho:::
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 20002

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ :::ShoSho:::     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
]محبتين شوفوا هذا شفته بالسينما بلندن و اسم الله عليكم كنت مع حماتي و انا ما كنت قاريه ولا شي من القصه و رحت و على نص الفيلم لما اكتشفت انها ماتت و انصدمت صدمه عنيفه مدري ليش لدرجه ان مره وحده اشوف نفشي طايحه على حضنها [nut] و الهنديه اللي يمي هدت الفيلم و قعدت تشوفني [Eek!] لول [rofl] المهم الفيلم ما عجبني أبدا أنا ما احب لما وحده تنتحر علشان تحب واحد لان بنظري هذا ضعف مو دليل على الحب.. كلش ما احب جذي.. يعني شنو ما تاخذه تموت لازم؟ [check] خل تعيش حياتها تحاول يمكن في يوم من الايام تاخذه مثل كج كج هوتا هي أو فير زارا اللي بعد وع ما حبيته بس لاسباب أخرى.. أو ها كال هو نا هو يهبل بعد عاشت علشانه

[ فبراير 13, 2007, 12:41 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: :::ShoSho::: ]

--------------------

::: SHOSHO's CORNER ::: KAJOL-MANIA.NET ::: KAJOL-BOARDS ::: OPRAH WINFREY ::: J.K ROWLING ::: THE SNITCH :::

-  -  -
 -

المشاركات: 1223 | من: -=Kuwait=- | تاريخ التسجيل: يناير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait

-  -

^
^

ان لله وان اليه لراجعوووووووووووون [Mad]

الشي الوحيد اللي مو حلو بالفلم عشان انتحرت بس

بسسس يهببببببببل الفلم.. اللي مايحب الافلام الهنديه صار يحبهم عقب هالفلم

حتى ابوووووي.. لما تطلع اي ورقه شجره خريفيه يقولي شيذكرج فيه؟! اقوله شنوو؟! [thinking]

يقولي محبتين [super]

انا اقول شووفوا الفلم مره ثانيه واستعيذوا من ابليسس ومدحوه عشاااااني [Mad]

-  -

--------------------

-

قلب حساس

:::ShoSho:::
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 20002

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ :::ShoSho:::     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ويه حبيبتي والله [kiss]

و الله شوفي أحب الاغاني و اشوف الفيلم عادي مرات بس ما أعتبره من احلى الافلام جذي نفس ديفداس ما احب هالسوالف بس محبتين احسن من ديفداس

--------------------

::: SHOSHO's CORNER ::: KAJOL-MANIA.NET ::: KAJOL-BOARDS ::: OPRAH WINFREY ::: J.K ROWLING ::: THE SNITCH :::

-  -  -
 -

المشاركات: 1223 | من: -=Kuwait=- | تاريخ التسجيل: يناير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو قلب حساس:

-  -

^
^

شرايك تعطيه انذار [Razz]

-  -

فكرت بالموضوع بس عقب ما شفت رد ShoSho و تذكرت كلام رفيجي من سنوات عن الفيلم, قلت لا الصراحة
يستاهل هدية مو انذار [Big Grin] و انتي تستاهلين انذار لانج تسوين دعاية لافلام تعبانة [Mad]
لا خلص انتي نزلي الموضوع و خلينا نغير راينا بشطارتج [Big Grin]

ShoSho

حشى انتي مسوية فيلم هندي للجمهور [rofl] اكيد حماتج كانت محرجة من اللي سويتيه [rofl] [rofl]
لا والمصيبة الفيلم مدته 4 ساعات [Eek!] يعني اكيد طلعتي من الفيلم عندج نقص بالدموع.
لا و الدعاية الغبية اللي كانوا يحطونها بالكويت (المدة 4 ساعات) علبالهم ان طول الفيلم
راح يجذبنا [Smile]
بس الفيلم كان باب لعودة اميتاب باتشان لجمهوره.

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Koffee With Karan

-

شفت الحلقة و وايد حبيتها

كاجول دفشه ما خلت شي ما قلته [rofl] حبوبة البنت اللي في قلبها على لسانها

أحلى شي انها قطعت كران .. ما لقت شي واحد تخليها تحبه و اكتفت بـ Because I love u [nut]

شاروخان وايد يرمس و بسرعة .. و ما صدق انه فاز

راني شكلها مول مب مرتاحة .. خاصة انه البرنامج بدأ بسؤال عن علاقتها بكاجول [nut]

بس وايد حبيتها و حلو اجابتها لما سألها كران انها تختار بين أمير و شاروخان و هي قالت ما تقدر تختار بين الـ legends [kiss]

و الحلو بعد انهم طلبوا من كران انه يسوي فيلم يجمعهم ثلاثتهم [super]

قلب حساس

قلبووووووو

لول.. بالعكس أنا قاصد كل كلمة قلتها [Razz] ... حتى اربيعي استغرب من هالشي و توقعه بيعجبني وايد

خاصة اني أموت في الافلام الرومانسية.. بس ما احب انه يكون وااااااااااايد مبالغ فيه [Embarrassed]

على فكرة يوم بتنزلين موضوعج بكتب الرد اللي كتبته قبل شوي

سبحان الله شفت الفيلم قبل ما اعرف انج بتسوين موضوع عنه

طلعتي تحبين سوالف الطاخ و الطيخ [Razz]

AL-MOHANNAD الحالم

لول .. ما عليك يستاهل هالنقد

لو ما ضحكت على الاحداث كنت الحينه ساب الفيلم سب

و شكله الفيلم عيبك بعد لول

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.Sylar
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 9889

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .Sylar     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
^
وااااو الحلقة نزلت, ونااااسة [super]
نوووم الحين [nut] , بس اكيد ليا رجعة غدا

--

على فكرة شباب...
من قبل ثلاث سنين تقريبا وانا كنت مخطط انزل موضوع
عن كاجل و شاروخ, او عن كوتشي كوتشي...
حتى اذكر قلت خطتي لمنال القلب او سيري [thinking]
بس للاسف ما سنحت ليا الفرصة!
والحين اتوقع جاء الوقت المناسب [super]
--
طبعا الموضوع ما راح ينزل قريب [nut]
بس حبيت انبه لا احد يتهور و ينزله [rofl]

--------------------

/ SYLAR /

المشاركات: 1621 | من: ksa | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
خليفة انا بعدني اشوفة بس على الفكرة انا احب الدراما و السير الشخصية مسلسل نزار علىلنة عربي بس حلو و عبني برد عليك الخميس بعد ما اشوف
مهند والله انابحاول انزل شي بس مو قادرة لان الانترنيت بالهمستشفى ابو وام التعاسة يعني بطييء و السكن العلة هم مافي انترنيت و ماكو غير الخميس و الجمعة بحاول قدر المستطاع يمكن عن فلم تال لان هاليومين خاش في بال

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
محبتين انا بعد ماحبيتة يمكن الاغاني
مو وايد يعني

باحول خلال هالفترة انزل كم فلم منهم بلاك و تال

عندي اجازة من نص الشهر الياي بشتغا تنزيل في تنزيل

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

AL-MOHANNAD الحالم

مايخليني أسجل صوته للأسف حرصاً وخوفاً من انه يستوي فيكم شي من ماتسمعونه وهو يغني !!

ماخلى شي ماغناه ... هندي / خليجي / لبناني / مصري وفلكلور سبيشل ماأبغي أذكـــره [Razz] لوووول

.

ALTENNEEN

الحمدالله انه عجبك واتمنيت لو شفته قبل Chalte Chalte الماصخ [Big Grin] لول

عندك خبر انه الي لعبت دور أم راني في الفيلم هي أصــــــلن أم كاجول بالأســـــــاس ؟؟؟؟

أما عن فيفيك دوره كثير عجبني [Wink] وثنينتهم لايقين على بعض

Mohabbatien فيلم هندي قـــح أب عن جد [help] ماصخ ومايع !! كل شي فيه أوفر في أوفر

مدير يمنع طلابه انهم يحبون {شو هاي المصاخة} ومدرس مايعرف راسه من كرياسه يشجعهم عالحب {تفاهه مامنها إثنين}

.

Dr.spark

في إنتظار رايج عن الفيلــــم [Big Grin] بس Taal كان مش لين هاك الزود ووايد متوسط !!

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

Hrithik Roshan & Priyanka Chopra on KWK

-

Promo No.1 || Promo No.2

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ALTENNEEN:
Koffee With Karan

-

AL-MOHANNAD الحالم

لول .. ما عليك يستاهل هالنقد

لو ما ضحكت على الاحداث كنت الحينه ساب الفيلم سب

و شكله الفيلم عيبك بعد لول

لا حرام عليك [crying] انا ماشفته اصلا و ولا ناوي اشوفه [Big Grin] . ابيك تتوصى بقلب حساس
لما تنزل الموضوع [bgrlaugh] [bgrlaugh]

Dr.spark

اشكرج على التعاون اختي بس دام ظروفج مو سامحة خلص مو مشكلة, اهوه كان مجرد اقتراح مو طلب [Smile]
والله يوفقج بشغلج [Smile]

randomly

حسبي الله على ابليسك اغريتني اكثر الحين, خصوصا عقب ما قريت كلمة سبيشال [Eek!] راح مخي لبعيد [rofl]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  22  23  24  25  26  27  28  ...  98  99  100   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت