منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » ______________-| Cinema Café |-______________ (الصفحه 32)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  29  30  31  32  33  34  35  ...  611  612  613   
الكاتب الموضوع: ______________-| Cinema Café |-______________
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
مستر فن فلم المول حلو يونس بس مو واااو بصرااحة الافلام الفترة الماضية ما لها قيمة افلام الصيف مولعة

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 14 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

امس دخلت هالفلم

Curious Case of Benjamin Button.

-

شنو اقوول عنه

صاروخ سكود.. !!

راس نوووي .. !!

دمااااااااااار شامل

فلم عجيييييييييييب عجيب عجيب عجيب عجيييييييب

مذذذذذذذذهههههل

يستحق فعلا الاوسكار واكثر لو كان هالشي بإيدي

يعني فلم لا ينسى على تاريخ السينما

شنو اقول عنه

قصه .. احداث .. تمثيل .. تشويق .. تسلسل الحياه .. اخراج

كله على بعضه يببببببببببببهررررررررك

ويخليك تفكر بالحياه وتعيد حساباتك وتفكر بحياتك !!

يعني هالفلم خلاني يومين بس افكر فيه حتى وانا بالكليه وبمحاظراتي .. وقبل لا انام

الفلم مدته ساعتين ونص يمكن طويل صح بس الاحداث تشددك وصج صج صج ان تعيش الاحداث وتعيش معاهم وجنك تعرفهم شخصيا

اللي ما يشوف الفلم .. راح يخسر شي كبير

يمكن يخسر ثمن الحياه وحلاوتها ومعناها

نصصيييييييييحة للي ماشاف الفلم يشووفه

تحياتي فديتني ارق قلب حساس

-

[ مارس 09, 2009, 12:49 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: قلب حساس ]

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

من يوم الخميس وانا خاطري اتكلم عن فلم watchmen

-

اغرب فلم مر علي بالفتره الاخيره .. للحين ماعرف شعوري ناحيته

بالاول حضرت العرض الصباحي وكنت متفائل فيه بسبب الريفيوهات اللي قريتها عنه ..

بس بعد مرور نص الفلم ..

طلعت من السينما وانا متحطم وضايع ومش فاهم اي شي ..

قلت بعطيه فرصه ثانيه بعد مارجعت البيت وقريت ردود افعال الناس عنه .. اتصلت برسكس واتفقت اروح معاه السينما

المهم طلعت من العرض الثاني وانا حدي مستانس ومكيف على الفلم ..

عكس شعوري بالعرض الاول 180 درجه !!

احلى شي ان الفلم يقدم رساله سياسية قويه ضمن قصه عن مجموعة من الابطال الخارقين اعتزلوا بطولاتهم من مده طويله ..

القصه بسيطه لكن إسلوبها معقد وماظن ان المخرج توفق بطريقة سرد القصه في بعض الاجزاء ..

غير ان الفلم طويل والجزء الاول منه مش مفهوم ..

يعني لو الواحد ماعنده طولة بال بيطلع وهو متضايق ومب فاهم شي ..

الجرافكس يلعن شكله ابدااااع ..

اكثر شي حبيته وحسيت انه صج مميز افتتاحية الفلم والعرض الرائع لمسيرة الابطال الخارقين ..

وحبيت بعد الرساله السياسية القويه اللي يتضمنها الفلم .. عن السلام والاتحاد بين بلدان العالم والكل يكون على قلب واحد

الجرايد صارت فاضيه وماعندها اخبار تعبي فيها المساحات الفاضيه لانه العالم عايش بسلام

وايد حبيت هالشي .. وناسه لو صج

الصراع اللي كان بالمشهد الاخير بين أبو القناع والرجل الازرق ذكرني بنهاية دارك نايت ..

حبيت بعد قصة الرجل الازرق وشلون تحول .. طريقة تصوير فترة الخمسينات كانت ممتازه ..

أبو القناع شخصيته خطيره ومعقده

والممثل اللي لعب دوره قدم أداء قوي .. اي مشهد يطلع فيه يستحوذ على اهتمام المشاهد

اكثر شي ضحكني بالفلم لما أبو القناع لحق القزم وحاصره بالحمام واذبحه وجر عليه السيفون .. لول

صج ثور .. العب مع اللي قدك [bgrlaugh]

الفلم كان ممتع واذكر يوم طلعنا انا ورسكس من السينما كانت كل حواراتنا منصبه على الفلم

وشنو اللي عجبنا واللي ماعجبنا ..

الفلم كان يقدر يكون بسهوله دارك نايت هالسنه ..

بس للاسف فيه خلل كبير بطريقة عرض القصه وكان في مشاهد مالها داعي وعدم وجودها ماراح يأثر

يعني مالقوا غير مخرج 300 عشان يخرجه

--------------------

-

-

المشاركات: 27179 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
unknow
عضو نشيط
رقم العضويه 83821

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ unknow     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
 -

فية احد منكم شاف هالفلم؟
هو قديم شوي 2008 بس ابغى رايكم فية ؟

المشاركات: 811 | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
// BanDar //
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87745

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // BanDar //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Things We Lost in the Fire  -

القصه
عن امراه يموت ريلهاا وكيف تقضي حياتها بعد موت ريلها

راي بلفلم
واييييييد ممل واييييييييييييد وقصه مكرره للمره المليون وباحداث بطيء وسخيفه ماحبيته كلش ماقدرت اكمله نص فلم والباجي قعت اطوف فيه

تقيمي الشخصي
c مخيب للامال

--------------------

المشاركات: 14368 | من: k.u.w.a.i.t | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{A s O o L A L shoQ}
عضو فعال
رقم العضويه 3393

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ {A s O o L A L shoQ}   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني {A s O o L A L shoQ}   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر http://up.jro7i.com/get-11-2008-

أنا أنصحكم [Big Grin]

-

-

شي راقي جدا هالفلميين [heartpump]

--------------------

-

العُقده .. وكفى

لآني غير عنهم صرت واقع مو فقط احلام !!
انا جيت وبعد ماجيت قفلت الباب من بعدي ..

المشاركات: 4519 | من: دار أبو متعــب | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{A s O o L A L shoQ}
عضو فعال
رقم العضويه 3393

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ {A s O o L A L shoQ}   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني {A s O o L A L shoQ}   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر http://up.jro7i.com/get-11-2008-
 -

في هذا الفيلم اثبتت إنجلينا
إنها نجمه وممثله لايشق لها غبار
[applause] [applause]

الأداء
اللبس
الحركه
حتى طريقة النطق
أبسط الأمور كانت مبهره
[crying] [crying] [crying]

فيلم يبعث على الأمل صراحه

--------------------

-

العُقده .. وكفى

المشاركات: 4519 | من: دار أبو متعــب | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{A s O o L A L shoQ}
عضو فعال
رقم العضويه 3393

-

الفيلم هذا خووورافي
إنطلاقه جديده للسينما الهنديه

هوليود تعطي ثقه في السينما الهنديه ونجومها

الولد البطل شي مرعب صراحه راح يعمل شغل الفتره الجايه
[Big Grin] [kiss]
[Big Grin]

[ مارس 09, 2009, 08:46 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ أصــــ الشوق ـــــول ] ]

--------------------

-

العُقده .. وكفى

Mr.holiday
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87307

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mr.holiday   البريد الإلكتروني Mr.holiday   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر swanton_bomb@windowslive.com
Gran Torino
القصة:
واحد شايب يسكنون جيران كوريين يمه و واحد كوري يحاول انه يطق شاب من جيرانه فيطلع لهم بالشوت جن و هم يهددونه...شوفوا ايش راح يصير

رايي بالفلم:
خرافي
عجيب
ممتاز
ماراح اوقف مدحي للفلم
تمثيل كلنت حلو والنهاية حرام [Frown] ):
بكل ابداع سينمائي

9\10

--------------------
-

المشاركات: 1236 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MR.FUN®
عضو فعال
رقم العضويه 68114

This user is from South Africa
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MR.FUN®   البريد الإلكتروني MR.FUN®   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر do1it1on1purpose@yahoo.com  عنوان المسنجر iwishiwasadeadmanwalking@hotmail
دكتور سبارك

انا كنت متحمّس للفيلم , كيفن جيمس كان تحشيش مع ويل سميث و مع آدم ساندلر

و التريلر تبع هالفيلم كان يضحكني ... بس لما حضرته ما ضحكت غير لما تهاوش مع الزبونة [Big Grin]

غير هيك حسيت الايقاع واقع و الكوميديا مكررة

زمان ما حضرنا كوميدي مشغول صح

--------------------
 -

"معنتش"

[heartpump] [rofl]

المشاركات: 4366 | من: في حجم بعض الورد | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

بالضبط رايي مثل راي ناصر

Watchman فيلم روعه مع انه طويل في المده

وخاصه الجزء الأول وهو الجزء التعريفي اللي جابو لنا الفلاش باك لكل شخصيه

بس انا اشوفه ميزه حلوه لان عاده الكوميكس لو جات الاحداث

بدون ذكر الشخصيات الواحد بيتردد بذهنه شلون وكيف وشصار

بس ما انكر انه في بعض الاخفاق في بعض المشاهد والحوار

والحلو في بعض مشاهد جات كوميديه جامده خلت الناس تضحك لان مثل مانتو عارفين

الحوارات او الكلام الطويل الناس ماتحبه

الاخراج لايشق عليه غبار رائع بمعنى الكلمه !!

مشهد الرجل الازرق لما يتحول كان بمنتهى الروعه !! وطريقة تصوير المشهد فضيعه

وكيف انه يطالع الساعه وكل شوي جايبين فلاش باك

والبطل الحقيقي اهو المقنع ابدع ابدع ذكرني في ليث هيدجر بدور الجوكر

فيلم رائع والواحد لازم يتصبر للنهايه

وفي شي اتفق مع ناصر فيه وهو بداية الفيلم لما يعرضون الاسماء

جد شي روعه مبهر ومبتكر

وفي انترتيمنت قـبـل الفيلم نصنصيه ماذكره طيحة ذاك الشخص [rofl]

كانت ممتعه صح ناصر ؟ [Razz]

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15320 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ L O V E R ]:

-

chabab

tensa7ouni fih lal film walla balah
[battingeyelashes]

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Tootsie 1982

-

بالذمه في شي يضحك أكثر من إنه ريال يلبس ثياب حرمه وينتحل شخصيه وهميه [Wink] .. ما اعتقد [Big Grin]

فيلم ممتع لأقصى حد لدرجه إنه الفيلم يمر بإنسياب من دون ما يحس المُـشاهد بالوقت [super]

توقعت فيلم هزلي بس طلع enjoyable بشكل [battingeyelashes]

دستن دماااااار [Eek!] .. عاش الشخصيه بطريقه فعلاً حسستني إنه وحده مع بعض المشاهد المصخره [rofl]

إذا بغيت تستانس بفيلم يونسك عليك بـ tootsie [applause]

[ مارس 09, 2009, 06:30 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: KHaLaF ]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

رد مقتبس:
وفي انترتيمنت قـبـل الفيلم نصنصيه ماذكره طيحة ذاك الشخص

كانت ممتعه صح ناصر ؟

لووووووووووووووووول

عاد انا ساااكت ومابي افضحك جدام الاعضاء [Razz]

بس خلاص دام انك قلت بعلم خحخخ

شباااااب .. في موقف محرج صار يوم رحنا السينما انا ورسكس ماقلت لكم ياه عشان ماحرج احمد خخخخخخخ

تخيلوا عاد المنظر !!

العرض الاخير بيوم الخميس .. الصاله فـل ومليانه ناس .. وانا واحمد داشين صالة العرض وكل واحد شايل بيده بوب كورن وبيبسي

فجأه ماوعيت إلا برسكس متحنقــل وهو يمشي على الدري

طااااح جدام العالم وطارت غتره وصارت بصوب والعقال بصوب والبوب كورن والبيبسي بصوب

خخخخخخخخخ منظر الله لايوريكم [rofl]

انا طبعاً التفت الصوب الثاني عشان اكلمه ولا اشوف محد حذاي .. التفت شوي ورا ولا الاخ منسدح عالارض

والنااااس خلااااص ميتين من الضحك ..

انا تفشلت معاه وكان ودي اضحك ..

بس قلت حرام يكفيه هالناس اللي اضحكوا .. فمسكت الضحكه وقلت له قوم قوم عادي تصير بأحسن العائلات [Razz]

المهم قام ولبس غترته وعقاله وقعد عالكرسي وهو يبرد على نفسه بدفتر السينما من الاحراج

يقولي الجو حااااار هههه .. ويقول انا مب منحرج من الناس .. منحرج منك انت لووووووول

اول ماقعدت عالكرسي ماقدرت امسكها جان انفجر من الضحك .. بطني عورني والله [bgrlaugh]

مسكين احمد .. تعرض لموقف صج صج ماله داعي لول

--------------------

-

-

المشاركات: 27179 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
saroon q8
عضو نشيط
رقم العضويه 87480

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ saroon q8   البريد الإلكتروني saroon q8   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
قلب حساس شدعوه هالمديح للفلم الي يسمعك يقول العراب ولا فلم تاريخي [Smile]

انا شفت الفلم القصه والاخراج احسن شي فيه اما التمثيل [help]

الي شاف gran torino

حلو صراحه عجبني كل شي بالفلم عجيب كلينت ايستوود

امس شفت له فلم مع ميريل ستريب

the bridges of madison county }

فضيع هالفلم بكيت لما قلت بس [Frown]

التمثيل رووعه ميريل ستريب اقوى ممثله اداءها

خيالي تعطي الدور حقه وزياده

--------------------

-

ELISSA 2010

SooooN

المشاركات: 450 | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  29  30  31  32  33  34  35  ...  611  612  613   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت