منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » TV Shows TALK (الصفحه 323)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  320  321  322  323  324  325  326  ...  501  502  503   
الكاتب الموضوع: TV Shows TALK
howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ريان = سكوربيون ... من ألطف الأشخاص بالسالمية... بس أعتقد ما يشارك الحين..
غير هال4 مب قادر أتذكر حد ثاني؟ عليلو يمكن ؟؟ مادري [Big Grin]
المهم انكم لاقيين مادة تتسلون فيها و ترفهون عن نفسكم

[ فبراير 21, 2015, 10:58 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: howtodeal ]

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اه ع بالي ريان القطري فان اليسا
ماده خخخ ، هيفا وهبي تتحدث لول
اطمن ما حد حشك فيك [Razz] بس كنت بجر شكلك ع قوله وفاء الكيلاني
انت تعرفني اذا حابب اقول شي ما فيش حد يقدر يمنعني [battingeyelashes]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ZAK I:
اه ع بالي ريان القطري فان اليسا
ماده خخخ ، هيفا وهبي تتحدث لول
اطمن ما حد حشك فيك [Razz] بس كنت بجر شكلك ع قوله وفاء الكيلاني
انت تعرفني اذا حابب اقول شي ما فيش حد يقدر يمنعني [battingeyelashes]

في الأول ما اهتميت بس بعدين رحت شفت قائمة الفولورز ..
ولما شفتهم قلت حرام كلهم عسل ما تطلعش منهم العيبة .. بس ياما تحت السواهي دواهي..
يزيد و عليلو كانوا المتهمين الأوائل لاني أعرفهم ذوقهم أوسكارات و نقاد سينمائيين وحركات..
و خود راحتك ماي فريند... نقاشنا طول عمره عن مسلسلات و أفلام ولا مره حد غلط عالثاني..
نرجع لموضوع التي في .. ماشي أخبار عن مشتركي DWTS السيزن العشرين؟؟؟
المفروض هالسيزن يكون مليء بالمفاجآت ....

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اهم شي حركت عندك الفضول ، كلهم عسل و انا اللي قطران [Frown]
دانسينغ هالسيزن حسب ما قريت بيكون الاخير للين غودمن ، شيرل طلعت نهائيا عندها
برنامج جديد مع انبيسي ، دريك اوت هالسيزن عنده فيلم ، كارينا كمان اوت
البروز الباقيين نفس اللي كانوا السيزن اللي فات بلس كيم راجعه
و لسه اثنين من البرو ما اعلنوا عنهم ، اذا الكاستينغ تبع المسمين - ستاوز - على مزاجي ممكن اشوفه
خاصه اني بحب مواسم الربيع
-
بي اس ، توقيعك عاملي صرع في راسي من كثر الحركه اللي فيه [Roll Eyes]

[ فبراير 21, 2015, 01:29 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ZAK I ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ N o M i D i A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
خلصت سيزن 2 من الامريكيون وابتديت في التالت
باقي لي حلقتين
المسلسل رهييب ولايمل 3>

--------------------
 -

المشاركات: 11836 | من: المغرب | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
مبارح بس شفت الحلقه الرابعه من الامريكون ، بيج صايره داهيه عندها من لؤم و خبث المراهكين
عرفت تلعب باليزابيث و فيليب ، خصوصا اليزابيث ما هضمت كيف لعبت بعقلها خخخ
اليزابيث من شفتها في البرميير صارت قريبه منها ، عرفت انها ناويه لها ع نيه ليها ،
بلس موضوع عيله ليلين اكيد ، بيخليها تخبرها عاجلا ، ع اساس تجي منا احسن ما تجي من غيرنا
و مرض امها بعد جى ليلعب ع هالوتر ، بس اتمنى السيزن ما يروح كله ع بنخبرها ما بتخبرها
متحمس لعوده كلوديا [heartpump] [Big Grin]

-
فيلي اكثر واحد لاعبين بنفسيته خخخ ، كل مره حاطين بعلاقه حميميه مع وحده
مع مارتا اللزقه [heartpump] [rofl] ، و هذيك اللي كانت مع الافغاني ، حاليا مع البزره كيمبلي
-
اغنيه only you ذكرتني بفرينج و بوالتر و مشهد الورده http://youtu.be/DybrM4CSNy4 [heartpump] [heartpump]

[ فبراير 22, 2015, 02:41 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ZAK I ]

--------------------

-

MOHD@Moderator
SHINY STAR
رقم العضويه 33139

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MOHD@     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
فرينج والتر [crying]

زاك حرام عليك كنت اتصفح واشوف اذواقكم
تجيب طاري فرنج هالمسلسل مختلف وفريد من نوعه

انا كنت جاي اشوف رايكم بمقارنة
بين ديسبرت هاوس وايف vs قريز انتومي
هذول افضل مسلسلين دراما من جيل لوست وبزون بريك

ياليت الكل يجاوب ايش تفضل بعد هالسنين
قريز او ديسبرت

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 11326 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
لوست ، غريز ، ديسبريت ، بريزن
هما المسلسلات اللي ابتدى معاهم جيل التحميل و التورنت
المفضلين عندي لوست طبعا و بعده باشواط بريزن بريك

[ فبراير 23, 2015, 02:15 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ZAK I ]

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
مودي
الا صحيح ، كيف و امتى شايف فرينج فان له
بعمري شفتك في تغطياته ، حسب ما اذكر ما كنت بتشوفه
في فتره المواسم الاولى اللي كان ع فتره اخر موسمين من لوست

--------------------

-

MOHD@Moderator
SHINY STAR
رقم العضويه 33139

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MOHD@     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
فرنج ماتابعته اول ما نزل
كنت ادور مسلسل قوي اتوقع استقريت عليه لانو كاتب لوست اللي كتبه وتابعته ع اخر سنواته
ماكنت اشارك بالتغطية هنا وقتها كنت معتزل سالمية

بس مسلسل اعتبره لاذكياء مو اي احد يتابعه لنخبة

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 11326 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
اه اوكي لاني اتذكر كنت اتكلم عن فرينج في تغطيات لوست و ما كنت تعلق عنه لول
هو من المسلسلات اللي كثير معقده بس فيها منطق كمان كان ذكي في موضوع الترابط بين مواسمه
و تفسير لالغازه ع مدار المواسم ، تقريبا استفاد من بعض الانتقاذات اللي طالت لوست
فرينج صح من توقيع جي جي ابرامز ، بس تراه مش هو اللي كاتبه او مسؤول عنه و نفس الشي لوست
عنده تيم تعرض عليه افكار مسلسل او هو تكون عنده فكره يعطيها لكتاب و مخرجين يطورنها و يخرجوها للواقع
يتبنى البروجيكت و ينزله باسم شركته ، جي جي اخر شي ممكن ينقال عنه عمله و شارك فيه انجازه هو ايليس
لوست بس اخرج و كتب البايلوت و اختار بعض الابطال الرئيسين زي ايفانجلين ليلي و كتب كام حلقه
و سلمه لديمون ليندلوف اللي طوره و صار المسلسل مربوط باسمه اكثر من جي جي
في فرينج عمل مزيكا الاوبنينغ ، اختار انا تورف للبطوله و حط كام فكره بس ع عكس لوست ظل متابعه
كل سيزن يجتمع مرتين مع showrunners حتى اللي شاركوا في خلق الفكره ابتعدوا عن البروجكت و استقلوا عنه
تقريبا فرينج الفضل في تطوير يعود ل akiva goldsman اللي كتب و اخرج بعض الحلقات المهمه في الاحداث
عموما من الاعمال الموقعه تحت اسم جي جي ، ما اشوفه قدم مسلسل و كان جيد بعد فرينج ، كله تخبيص في تخبيص
اتمنى عمله مع اتش بي او يكون عن قد لوست ، ايليس و فرينج

[ فبراير 24, 2015, 04:14 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ZAK I ]

--------------------

-

سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شفتوا better call saul ؟

شفت أول حلقتين ، فظييييع [heartpump]

أول 40 دقيقة من الحلقة الأولى كنت مستثقله ! بس بعدها بدا يحمى ، كثير حبيت [heartpump]

ان شاء الله يكمل على ذات المستوى 3>

--------------------

-

المشاركات: 16178 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هلا والله بفانز بريكنق باد 3>

بجمع حلقات سول كلها وبشوفها دفعه وحده

شفت شوي من بداية الحلقه الاولى وخنقتني العبره لول رجعونا لجو بريكنق باد بكل تفاصيله

هالمسلسل اسطوووره

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie_SModerator
عضو مستمر
رقم العضويه 91565

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie_S     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بدا ذا فويس سيزون 8 [eyelove]

--------------------

-
[eyelove]

المشاركات: 2597 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
^
كيف مستوى البريميير ،حابب اشوف برنامج هالربيع
كريستينا رجعت و احب جوها مع ادم و بلايك ، بلس البرنامج يذكرني بألما [Frown] [heartpump]
-
ماجد
http://www.ew.com/article/2015/02/24/dancing-with-the-stars-season-20-cast

[ فبراير 24, 2015, 08:42 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ZAK I ]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  320  321  322  323  324  325  326  ...  501  502  503   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت