منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » TV Shows TALK (الصفحه 334)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  331  332  333  334  335  336  337  ...  501  502  503   
الكاتب الموضوع: TV Shows TALK
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
والله و صار غوصب غيرل reference of quality [rofl]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie_SModerator
عضو مستمر
رقم العضويه 91565

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie_S     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يلا عاد زاك LOL المسلسل الفاشن اللي فيه روعة وكيوت كثير وفيه أحداث تونس , مو مسلسل جبار بس مميز بالـgenre اللي هو فيها [girlie]

--------------------

-
[eyelove]

المشاركات: 2597 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ N o M i D i A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
girls خلاص خلص؟
مادري حسيت نفسي مش مستعدة نفسيا اودع هانا الهبلة

--------------------
 -

المشاركات: 11836 | من: المغرب | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ما في خبر عن كنسله للان ، ما اظن من نوعيه المسلسلات اللي يتكنسل كذا
ممكن ينزل خبر ان السيزن الجاي هو الاخير
اللي تكنسل مسلسل المثليين اللي تابعه انجي علي بشغف [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ N o M i D i A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حتى انا لما مالقيتهم قايلين انه خلص
بس الفاينلي بتحسه سيريز فاينالي
النهاية السعيدة وكل وحدة فيهم لقت طريقها ماعدا مارني رح تضل حياتها كلها مترددة (مابتذكرني بنفسي ابدا [worried] )
بس اتمنى يكون في المزيد بحس للآن في اشيا كتيرة يقدرو يقدموها

[ مارس 28, 2015, 01:00 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: N o M i D i A ]

--------------------
 -

المشاركات: 11836 | من: المغرب | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
موقف غيرلز من الحلقه اللي هانا رجعت فيها و اكتشفت ادم مر لشي ثان
والد هانا كان معروف ان ايلاجا معه حقه ، ناطرين الوقت المناسب ليمهدوا لهالموضوع
بكمل السيزن بس يجيني مزاج عليه ، حتى اخر حلقتين من الامريكيون ما شفتهم هالسيزن مش كثير ع مزاجي

--------------------

-

N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

لا تقلي خربت عليك الحلقات [Frown]
سوري افتكرتك شايفهم
غيرلز عامة من السيزن اللي فات المستوى متراجع
بس بحب اشوفه بلاقيه خفيف ضريف
وفعلا هالسيزن من الامريكيون مش زي السيزن اللي قبله
للآن لسة الاحداث باردة

--------------------
 -

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
لا عادي ، ماني من جماعه لطميات الحرق ، ما بحس بالحرق الا اذا شفت مشاهد طويله
و الحدث كان متوقع لي من لما جى لعند هانا ، كنت متوقع سره قريب ينفضح لول

[ مارس 28, 2015, 01:01 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ZAK I ]

--------------------

-

One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ One°     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ايمان - وت؟ اخر حلقة من غيرلز كانت سيزون فينالي؟ ماحسيت بهالشي ابدا ولا كنت اعرف لوول

صراحة ماعجبني هالسيزون حتى جيسا دورها ضعيف

انجي - سيم!! كنا انا واختي اسبوعيا ايسكريم وغوسيب غيرل

زاك - هههه انت لس تتفرج على مرشحين الايمي و الحاجات الجديّه اللي تضيق الصدر ههه

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

المشاركات: 4526 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ايمان

غيرلز جددو من اول حلقة من هالسيزن وراجع السنة الجايي

--------------------

-

المشاركات: 37011 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
عبير
بتفرج ع كل الحاجات تبع الايمي ، الغلوب و ppl choices حسب اللي يعجبني و ذوقي
بشكل عام ما استحمل الاشياء الغبيه و قصص التسطيح حتى لو موجهه للمراهقين
اخر شي شفته من نوعيه اعمال المراهقين كان awkward لحد اخر موسم و عندي مليون مره افضل من الفتاه النمامه [Big Grin]

--------------------

-

N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

عبير انا كنت متوقعة ان السيزن 12 حلقة وماكنت مستعدة نفسيا للفينالي
انصدمت مع نهاية الحلقة
ودخلت في مود اكتئاب لاني افتكرتها سيريز فينالي:s

وانا زيك ماحبيت هالسيزن كتير
وجيسا شخصيتها صارت باهتة من لما الممثلة حملت
بحس ماعرفو يستغلو شخصيتها كويس مع انها كانت من المفضلات عندي في اول سيزن

--------------------
 -

N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو علوووش:
ايمان

غيرلز جددو من اول حلقة من هالسيزن وراجع السنة الجايي

خبر حلو
ميرسي علوش [heartpump]

--------------------
 -

One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ One°     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
زاك - امزح لوول أتمنى لو لي جلاده أتحمل مسلسلات دراما كوميدي خفيف حدي 😭

إيمان - لوول ايه جدا ماعجبني وخاصة سالفة الست شهور!! ابي اعرف تفاصيل كيف قبل يصير معها كيف أقنعته؟ ههههه

علوش- ويييييي ثانكس عالخبر ❤️

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

المشاركات: 4526 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie_SModerator
عضو مستمر
رقم العضويه 91565

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie_S     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
اللي تكنسل مسلسل المثليين اللي تابعه انجي علي بشغف [Razz]

LOL عاد شفت بدايته بس ماحبيته حسيته مملل كثير ,, زين تكنسل [Roll Eyes]

+

ميني سيرز بريطاني انتاج مشترك بين BBC و HBO .. المسلسل من اسمه مستند على رواية لكاتبة هاري بوتر J. K. Rowling [Big Grin]

https://www.youtube.com/watch?v=GyGQJDitzCM

--------------------

-
[eyelove]

المشاركات: 2597 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  331  332  333  334  335  336  337  ...  501  502  503   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت