منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » _____________Disney's Frozen: Frozen Fever_____________ (الصفحه 34)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  31  32  33  34  35  36  37  ...  59  60  61   
الكاتب الموضوع: _____________Disney's Frozen: Frozen Fever_____________
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Frozen *.:
The soundtrack is officially out.

حاولت اليوم الصبح قبل لا اروح الدوام اني انزل الساوندتراك من الايتونز .. لكن ماقدرت [Frown]

اول مره اجرب اسوي بري اوردر لالبوم قبل لا ينزل

-

الحين وين احصل الاغاني؟! مش موجودين بالغيمه والزر الخاص بتحميل كل تراك طالع مثل اللي بالدائرة الحمره

اخر مره اسوي بري اوردر [crying]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

على فكره فيصل .. اذكر مره انك قلت لي ان ودك تشتري الساوندتراك على سي دي

حبيت اقولك هالمعلومه قبل لاتروح عليك لول

ديزني مانزلت الا النسخة العادية اللي فيها 32 تراك .. يعني فقط السي دي الاول الموجود ضمن نسخة الديلوكس المتوفرة عالايتونز

بس السي دي الثاني مش موجود

اما نسخة الديلوكس ( اللي فيها 2 سي دي) فديزني مانزلت منها الا عدد محدود جداً في البيست بي .. واحد من الفانز يقول ماحصل عندهم الا عشر نسخ منها [Eek!]

يعني يا تلحق او ماتلحق

مادري اذا هالنسخه بيتم طرحها بشكل موسع .. او يمكن تحصلها عند بعض البياعين في ايباي

المهم ان هالنسخه لو حصلتها على سي دي بتكون محظوظ

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

بسم الله قعدت اخربط شوي فجأة إلا كل التراكات بدت تنزل .. تو الناس لول

المهم بحاوب بحاول بحاول اني ما اسمع منهم شي لحد ما اشوف الفيلم بالسينما .. هذا اذا قدرت [Razz]

--------------

اعلان جديد مع بعض الاقتباسات لاراء النقاد:

واعلان ثاني احلى لاراء النقاد:

https://www.facebook.com/photo.php?v=10100173966277339

--------------

كواليس تسجيل اغنية ليت ات جو مع ديمي لوفاتو

ومقابله سريعه مع صناع اغاني الفيلم وتجربتهم مع اغاني فروزن

--------------

بريمير فروزن اللي صار من يومين بحضور ابطال الفيلم

الوحيدة اللي ماحضرت الشيخه ادينا منزيل

كان عندها تصوير [Mad]

--------------------

-

-

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

ساوندتراك فروزن 2 CD النسخة الديلوكس

http://www.bestbuy.com/site/frozen-deluxe-edition-11-25-deluxe-edition-original-soundtrack-cd/2875683.p?id=2831389&skuId=2875683

تنباع الحين بموقع best buy بـ 16.99 دولار

اللي يحب يجمع ساوندتراكس ديزني "خصوصاً النادرين" لازم يجيب هالنسخه بالذات لانها راح تختفي

ديزني ماسوت الا نسخ محدودة منه

--------------------

-

-

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

صور النسخه الديلوكس

واو [eyelove]

Click for fullsize image

Click for fullsize image

Click for fullsize image

Click for fullsize image

Click for fullsize image

Click for fullsize image

Click for fullsize image

Click for fullsize image

Click for fullsize image

Click for fullsize image

Click for fullsize image

Click for fullsize image

Click for fullsize image

Click for fullsize image

Click for fullsize image

شايفين العدد المهول من فنانين البرودواي اللي ديزني متعاونه معاهم؟ [Eek!]

الفانز يقولون هذا اكثر فيلم لديزني فيه فنانين برودواي

فروزن حطم الرقم القياسي لول

--------------------

-

-

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

ماقدرت استحمل اكثر لول .. هجمت على الساوندتراك وسمعته [Razz]

بكل بساطة ديزني التسعينات رجعت اخيراً بعد غياب طويل .. اللي سمعته يأكد كل المديح اللي قريته عن قوة الفيلم من الناحية الموسيقية  - .. اغاني الاميرة والضفدع وتانجلد مسخـــره قدام اغاني فروزن .. ما ابالغ والله لكن اغاني فروزن فعلاً فعلاً تنحط جنب اغاني افلام ديزني بالتسعينات .. حسيت نفسي رجعت طفل .. انط من اغنية لاغنية وانا فرحان ..

بكتب لكم رايي بكل اغنية .. من احسن وحده الى اقل وحده حبيتها بالرتيب:

1. Let It Go

اعشق هالاغنيه عشق مو طبيعي .. مهما سمعتها ما امل منها .. فيها من روح هاورد اشمان .. من اجمل الاغاني اللي تتكلم عن "الرغبه" .. مثل اغنية بارت اوف يور ورلد واغنية اوت ذير .. هالاغنية صارت تحتل مكانه مميزة بينهم .. الاوركسترا والتوزيع الموسيقى قمة بالروعه .. والقوة الموجودة بصوت ادينا منزيل جباره! .. بس في احد منكم يحس انها "مخنفه؟" .. يعني كأنه الصوت طالع من خشمها؟ لول .. ولا انا بس اللي يتراوالي [Razz]

2. Frozen Heart

قبل لايبدا الساوندتراك كنت اجهل وين بتاخذني موسيقته بأي اتجاه .. لما بدت هالاغنية عرفت وين بروح .. اغنية رائعة ومكتوبه بشكل جداً حلو .. كل ما اسمعها احس اني فعلاً انتقلت لزمن ومكان اخر .. حبيت التوليفه اللي شكلتها الموسيقى والكلمات والاكسنت النرويجي مع بعض .. العيب الوحيد فيها بس هو قصر مدتها بس [Frown]

3. For the First Time in Forever

اغنية ديزناوية عالآخـــــر .. اجواء الفيري تيلز وهالسوالف كلها موجوده فيها .. كريستن بيل كانت مفاجأة بالنسبة لي .. ماتوقعتها تغني بهالبراءة والجمال!!

4. Love Is an Open Door

اغنية كيوووت .. ما اقدر الا اني احبها واغرم فيها [heartpump] .. فيها من جو اغاني هير سبراي .. لكن مش نقطة صعف بالنسبة لي بما اني اعشق اغاني هير سبراي!! .. هالاغنيه سدت الفراغ الموجود بارشيف اغاني ديزني بالنسبة لهالنوع من الاغاني الشقية اللي تعطي طاقه وامل وحب وحياة .. صوت هانس روعه .. خسارة انهم ما استغلوه بأكثر من اغنية ..

5. For the First Time in Forever - Reprise

اعادة موفقه وجميلة .. يمكن الشي اللي ماحبيت هو كمية الحوار فيها اللي غطى على الغنا .. لكن مع ذلك الجزء الاخير منها قووووي خصوصاً لما تدخل ادينا منزيل عالخط وتبدا تغني وبعدها تقول بكل قوتها اي كاااانت .. انا هنا جسمي يبدا يقشعر لول

6. Do You Want to Build a Snowman?

الاغنية كيوت وتعور القلب .. جداً حبيتها وحبيت اداء كريستن بنهايتها .. تمنيت بس انهم لو جابوا صوت بناتي اكثر لآنا وهي مراهقه بدل الصوت الولادي اللي كانت تغني .. وتمنيت لو سمعنا إلسا اكثر بالاغنيه ..

7. In Summer

جوش دمه خفيف ومتألق كالعادة .. والموسيقى تذكرني بأغاني افلام هوليوود بالخمسينات ..

8. Reindeer(s) Are Better Than People

اغنية عادية بس تونس .. الحلو فيها هو تلاعب جونثان بنبرة صوته لما يقلد الرنه ..

9. Fixer Upper

ماقدرت احبها من اول استماع .. يمكن احبها اكثر بالفيلم ..

هذا بخصوص الاغاني بس .. اما الموسيقى بسمعهم اكثر على راحتي وبكتب رايي فيهم .. لكن على العموم من التراكات اللي سمعتها واضح ان الموسيقى واعده ومليانه قطع موسيقيه رائعه .. والاهم ان اجواء الدول الاسكندنافيه تفوح منها خصوصاً التراك الاول Vuelie .. الجوقه الدينماركيه روعه ..

--------------------

-

-

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

كل يوم اكتشف شكثر كنت ظالم الفيلم من ناحية الرسم

تفاصيل ملابس آنا خيال الصراحه .. التفاصيل الصغيرة وشكل التطريز روعه

-
 -

--------------------

-

-

Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
توني طالع من الفيلم [crying] [heartpump] [crying] [heartpump] كنت داش وحاط ببالي بشوف فيلم كيوت مشابه لتانجلد بس لا لا العمل ضخم ويذكرني بأعمال التسعينات الضخمة مثل بوكاهونتس والأسد الملك , باستثناء الرسم اللي تقبلته شوي شوي وأحسه مناسب ومرحلة جديدة لديزني ,, شقول بس [crying] كل العناصر موجودة , دراما في وأغاني روعة في ونص [heartpump] شخصيات مثيرة وتشد ومشاهد درامية حلوة وكوميديا خفيفة قريبا للقلب .. واضح الجهد والتحدي اللي بالفيلم .. عشقته صج ومادري شقول عشان أوصل لكم احساسي هههه ياليت يفوز بالأوسكار ,, ديزني رجعت يا عيال [crying] [heartpump]

--------------------
 -

Silkwood - 1983
The Greatest Living actress

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ SA3OOD     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

^

كم أحسدك [Big Grin]
كيف الشخصيات معاك و شو تقييمك للفيلم ؟

--------------------

-

Roo7 Disney

المشاركات: 2027 | من: U @ E | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ SA3OOD     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

-

"Frozen" دخل في افتتاحية اليوم الاول 15,214,000 دولار و بهالشكل تفوق على افتتاحية " Toy Story 3"
و أحتل المركز السابع عالمياً في أعلى افتتاحية في يوم من أيام الاسبوع.

--------------------

-

Roo7 Disney

المشاركات: 2027 | من: U @ E | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ROO7 UAE:

-

"Frozen" دخل في افتتاحية اليوم الاول 15,214,000 دولار و بهالشكل تفوق على افتتاحية " Toy Story 3"
و أحتل المركز السابع عالمياً في أعلى افتتاحية في يوم من أيام الاسبوع.

بداية حلوة جدا للفلم.. بس سعود مب بقوة توي ستوري ..
توي ستوري دخل فوق الأربعين مليون في اول يوم
اله..
بس الحلو انه فروزن بتكون عنده عطلة الخمس ايام..
أتوقع شخصيا أرقام أعلى بشوي من أرقام تانجلد ..
يمكن 75 مليون دولار.. لو وصل ال80 مليون بسوي
حفلة [Razz]

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

^
^

حبيبي مايد أنا أرمس عن
TOP SINGLE DAY NON-OPENING GROSSES BY DAY OF THE WEEK
http://www.boxofficemojo.com/alltime/days/nonopening.htm?page=Wed&p=.htm

أتمنى والله أنا متوقع له بداية حلوة
لكن طبعاً مب مثل بداية حكاية لعبة 3

--------------------

-

Roo7 Disney

howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اها ثانكس سعود.. الحين فهمت شو قصدهم..
انا ركزت على جزئية انه تفوق على افتتاحية
توي ستوري [Big Grin]
مع اني أحب Hunger Games بس منقهر انه بياخ>
المركز الاول [Embarrassed]

ناصر حبيت أرائك بالأغاني.. معلق على الالبوم من أمس..

رد مقتبس:
. Love Is an Open Door

اغنية كيوووت .. ما اقدر الا اني احبها واغرم فيها

حتى انا مت عليها وعلى كلماتها خاصة ساندويتش (مقصودة لول) [Razz] مشكلتها الوحيدة انه
door جاية على نوته عالية.. فلو تسمعون أنواع
النشاز لما أحاول أوصل لهالنوته وانا أغني معاهم..
بس لما سمعت الأغنية اللي كان
المفروض تكون بدال هالأغنية فرحت انهم اختاروها..
الأغنية ه>يج من أسوأ ما سمعت.. أغنية باردة
وما فيها حياة .. الحمد الله انهم لغوها..

رد مقتبس:
Do You Want to Build a Snowman?

الاغنية كيوت وتعور القلب .. جداً حبيتها وحبيت اداء كريستن بنهايتها

أداء كريتسن بهالاغنية قريب جدا من أداء جودي بينسن.
اسمعوا فقرة انا مره ثانية وبتحسون انه ايريل
اللي تغني .. حتى لما قالت بليز بالضبط جنها
جودي ..
على فكرة متفاجئ جدا من كريستن... واضح جدا انها
عندها خبرة واسعه بالمسرح الغنائي .. متأكد انها
قبل ما تصير مشهورة كانت تمثل بمسرحيات ..صوتها
مناسب جدا وعندها الخبرة الكافية انها تؤديه
بالضبط مثل نجمات بروداوي..
أحطها في خانة بيج أوهارا وجودي بينسن وهالشلة..

رد مقتبس:
جوش دمه خفيف ومتألق كالعادة
مادري ليش ما حبيته وايد .. يمكن أحبه أكثر في
الفلم لما يغنيها على شكل اولاف..
حسيت انه ركز عالكوميديا أكثر بوايد من انه يضبط
الاغنية ويغنيها صح..

رد مقتبس:
. For the First Time in Forever - Reprise

اعادة موفقه وجميلة .. يمكن الشي اللي ماحبيت هو كمية الحوار فيها اللي غطى على الغنا .. لكن مع ذلك الجزء الاخير منها قووووي خصوصاً لما تدخل ادينا منزيل عالخط وتبدا تغني وبعدها تقول بكل قوتها اي كاااانت .. انا هنا جسمي يبدا يقشعر لول

انا اللي ابهرني هو كيف انهم دمجوا مقطع السا وانا في النهاية لما كانوا يغنون في نفس الوقت..
سمعت الأغنية مرتين ورا بعض وركزت على مقطع كل وحده
منهم كل مره.. مقطع انا سعيد مليء بالتفاؤل
والسا العكس تماما.. الخلطة طلعت شي فظيع..
استمتعت وانا اسمع شي بهالتعقيد ..

رد مقتبس:
والقوة الموجودة بصوت ادينا منزيل جباره!
ادينا أبدعت بهالاغنية.. فعلا فنانة [heartpump]

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
رد مقتبس:
حتى انا مت عليها وعلى كلماتها خاصة ساندويتش (مقصودة لول)
لول ماجد .. لو يسمعونا فانز ديزني المعقدين برا عادي يحللون دمنا [rofl]

حتى كلمة "تشوكليت" معترضين عليها بالاغنيه

عالعموم واحد من الفانز اللي شافوا الفيلم قعد يصنف الاغاني كصورة وكيف طالع شكلها مع المشاهد بالفيلم

حاط هالاغنيه بالمركز الاول [nut]

يقول المشاهد الخاصة فيها تحفــه ومتنفذه بشكل روعه

رد مقتبس:
انا اللي ابهرني هو كيف انهم دمجوا مقطع السا وانا في النهاية لما كانوا يغنون في نفس الوقت..
سمعت الأغنية مرتين ورا بعض وركزت على مقطع كل وحده
منهم كل مره.. مقطع انا سعيد مليء بالتفاؤل
والسا العكس تماما.. الخلطة طلعت شي فظيع..
استمتعت وانا اسمع شي بهالتعقيد ..

بالضبط .. صار لي اكثر من عشر مرات سامعها .. وكل ما اوصل للجزء الاخير منها انبهر

على فكره الالبوم ماخذ التوب 1 في قسم الساوندتراك بالايتونز ستور

قدر انه يسقط البوم Catching Fire من القمة!!

-

[applause]

---------------------

بخصوص ردت فعل الناس بعد ماشافوا الفيلم

فعلاً شي مثير للاعجاب .. اغلبهم طالعين وهم حابين فروزن من كل قلبهم

الكل يقول انه من احلى افلام لديزني

والاحلى ردت الفعل القوية اتجاه الفيلم القصير لميكي قبل لاينعرض الفيلم ..

يقولون انه يستاهل يفوز بالاوسكار

---------------------

واحد من اللي شافوا الفيلم يقول ان في اكثر من شغله لاحظها من كلاسيكيات ثانية لديزني ظهرت من خلال الفيلم

الجميلة والوحش: دروع الحراس

بوكاهونتاس: المشهد اللي تشوف فيه آنا السفن لأول مرة

مولان: المروحة

الأميرة والضفدع: الطاولة اللي عليها الحلويات

رابونزل: رابونزل وفلين رايدر طالعين بالفيلم من بين الضيوف المدعوين لحفل تتويج السا

-

[Big Grin]

---------------------

الفيلم مكمل بشكل حلو بموقع روتن توميتوز

107 مراجعات .. من بينهم 91 مراجعة ايجابية .. و16 سلبية ..

والنسبة العامة لحد الان 85%

---------------------

بدت الشركات تقلد فيلم فروزن قبل حتى لاينزل .. كالعاده [rofl]

لايفوتكم بس فيلم Frozen Land

-

http://www.amazon.com/gp/product/B00EIEPL44/ref=s9_simh_gw_p74_d1_i3?pf_rd_m=ATVPDKIKX0DER&pf_rd_s=center-2&pf_rd_r=0MM021TBFFQTJZFF12CS&pf_rd_t=101&pf_rd_p=1630083462&pf_rd_i=507846

صج وجوههم مغسوله بديتول!!

--------------------

-

-

howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

ناصر..

Frozen Land خخخخ [Razz]

على فكرة البوكس أوفيس مولع لفروزن.. باجر
ان شالله بنعرف النتائج النهائية للويكند
وعطلة عيد الشكر وتوقعوا أرقام
ضخمة [super]

--------------------
[  -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  31  32  33  34  35  36  37  ...  59  60  61   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت