منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » ______________-| Cinema Café |-______________ (الصفحه 341)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  338  339  340  341  342  343  344  ...  611  612  613   
الكاتب الموضوع: ______________-| Cinema Café |-______________
Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com

-

اليوم شفت هالفيلم بالسينيما
انا شفت الدعاية تبعو من زمان هون بكندا بما انو فيلم كندي
بس ابدا ما كان يخطر ببالي اني فوت على السينيما مشان شوفو
بس بعد ما عرفت انو مرشح من بين خمسة افلام اجنبية بالاوسكارز
قلت خليني شوفو بركي بيطلع حلو

صراحة انصدمت من الفيلم [Eek!] و ندمت اني ما شفتو من زمان
الفيلم كثير مشوق و القصة كثير مؤثرة [Roll Eyes]
بيحكي عن ام تركت ابنها من بعد الولادة
و كيف طلبت من اولادها الثانييين انهم يرجعو يدورو عليه [Frown]
بس النهاية مش متوقعة بالفيلم صراحة لانو راح يكتشفو شيء [worried] [Eek!]
المهم ما بدي احرق عليكم الفيلم بس عنجد بيستاهل ينشاف
و بنصحكم انكم تشوفوه لانو اغلبكم راح تحبوه [heartpump]

8,5 / 10

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عــــلاوي
عضو نشيط
رقم العضويه 10275

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عــــلاوي   البريد الإلكتروني عــــلاوي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ALTENNEEN:

Last Night

-

بعد صدمة Never Let Me Go .. كنت اتريا هالفيلم ينزل

سويت المستحيل عسبت اشوفه .. كنت بشوفه مع خليفة .. بس هالانسان ما منه فايدة [Razz]

فقلت خلني اشوفه و أول عرض بعد .. اعتقد انه الفيلم نزل في سينمات الخليج

بس ما بتحصلونه بأي سينما

المهم ... وايد حبيت الفيلم

هالفيلم ما له ريفيوهات كثيرة لأنه ما انعرض لا في امريكا و لا في بريطانيا

الفيلم يتكلم عن زوجين .. و كيف الشغل و الأشخاص يتدخلون في علاقتهم .. زميل بالشغل او صديق جديم

هو من الافلام اللي لما تطلع لازم تناقشه مع احد .. لازم تعرف منو اللي أخطأ و منو اللي الخان و منو خيانته كانت اكبر

حبيت قصة الفيلم .. حسيتها يديدة و انعرضت بشكل مختلف

ما احب اكتب سبويلر خاصة انه اغلبكم ما شافه و لا اعتقد بتشوفونه لول

الكاست فظيع .. و كيرا بدون منازع كانت نجمة الفيلم .. حبيت دورها و من ادوارها المفضلة عندي .. من عيونها تعرف كل شي

خاصة انك راح تشوفها بلبس حلوة و ميك اب .. ما شفتها جذي قبل باي فيلم من افلامها

مشاهدها مع الفرنسي فظييييييييعه .. كنت خاطري اوقف الفيلم و اسوي له برنت سكرين .. في وايد مشاهد حلوة فالفيلم

الفرنسي .. Guillaume Canet كان عجيب بعد .. مشاهده مع كيرا روعة .. الكمستري اللي بينهم كان يولع [Eek!]

ايفا منديز .. ما توقعت يطلع منها شي .. بس الصراحة هذا افضل دور لها .. العادة ادوارها كلها خايسة

سام .. أكيد تعرفونه من افاتار.. هالانسان خرب لي الفيلم لول .. ما ادري كيف يحصل شغل؟!

الفيلم مب بيرفكت .. أكيد في عيوب .. في مشاهد مالها لزمة .. بس حلو و ينشاف .. و يعتمد على الكلام اكثر شي

أتمنى ينزل دي في دي على الاقل .. انا متأكد انه بيعجب كم من عضو

[heartpump]
انا بعد حضرته الفيلم بسيط وينحب من بساطته
الحمد لله كانت السينما هدوء [Razz] وكنت داخل بالمود انا وولد عمتي

الكل ابدع بأدواره صراحة ..

والبنت عليها جمال [nut]
بس استغربت من النهاية صراحة ماكانت واضحة حسيت انهم قاطعين بعض المشاهد والا يتراوالي [thinking]

المهم الفيلم رومانسي دراما ينفع حق الحبايب

--------------------
 -  -  -  -  -  -
 -  -  -  -  -  -

المشاركات: 594 | من: الإمارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mr.holiday
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87307

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mr.holiday   البريد الإلكتروني Mr.holiday   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر swanton_bomb@windowslive.com
hehehe Poor 3alelo
make sure that natalie portman is getting the oscar .. forget about annete .. she's not getting anything this year lol

شرايك تكون معانه من فانز ناتالي هالمرة لووول ؟

--------------------
-

المشاركات: 1236 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com
ابدا و لو في امل 0,01% انو انيت تاخد الاوسكار انا متمسك فيه ولو انو الامور صارت واضحة

اصلا هالسنة الاوسكار لا لون و لا لائحة كل الجوائز صارت معروفة حتى البست بكتشر واضح انها من نصيب خطاب الملك لول

ملل ملل ملل

و انيت عندها غولدن غلوب هالسنة لول لا تنسى

--------------------

Click for fullsize image
feel this burning, love of mine ...
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A H M A D
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87758

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A H M A D     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

rabbit hole

-

عواااار قلب [Frown]

كآبة الدنيا في هالفيلم يدخلك مود لعين , حبيت بـ قوة من أفضل أفلام نيكول

لا حد يشوفه وهو مبسوط لأنه بيندّك عليك [heartpump]

تستاهل الترشيح نيكول على هالدور الحلو , كان ممكن تعطي أكثر بما إنها ((نيكول كيدمان)) بس أنا راضي عن دورها تمام الرضى

--------------------

-

When the evening falls
And the daylight is fading
From within me calls
? Could it be I am sleeping
For a moment I stray
Then it holds me completely
Close to home, I cannot say
Close to home, feeling so far away

[heartpump]

المشاركات: 8459 | من: Bh-Rain | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mr.holiday
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87307

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mr.holiday   البريد الإلكتروني Mr.holiday   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر swanton_bomb@windowslive.com
لوول عليلو ادري انه عندها غولدن غلوب بس ماكان جدام ناتالي بورتمان لول
خطاب الملك بياخذ اوسكار بيست بيكتشر ؟؟ والله الظاهر بيسويها الشبكة الاجتماعية و يفوز في الجائزة .. مع انه مو هو الي خذ الـSAG

مع انه كولن فيرث ضامن الاوسكار .. انا للحين عندي امل انه جيمس فرانكو يفوز .. لول

--------------------
-

المشاركات: 1236 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com
مستر هوليداي

بالنسبة للغولدن غلوب بذكرك ماريون فازت بنفس الفئة اللي فازت عنها انيت و جولي كريستي سنتها فازت بالفئة اللي فازت فيها ناتالي

و كريستي فازت بالساغ و ما جاوره بس الاوسكار كان من نصيب ماريون بالاخير لول

يعني انا لسه عندي شوية امل الصراحة بس مع ذلك متاكد انو بيروح لناتالي الاوسكار لول

بالنسبة للبست بكتشر انا لسه ما شفت خطاب الملك بشوفوا خلال هاليومين
بس لو فاز سوشل نيتوورك ما عندي مشكلة لاني جدا حبيت الفيلم جدا جدا

بس اللي خلاني اقول انو خطاب الملك بيفوز لانو بهالاسبوع اللي فات فاز لجوائز نقابة المخرجين و المنتجين و الممثلين

يعني الامور تعقدت لسوشل نيتوورك

--------------------

Click for fullsize image
feel this burning, love of mine ...
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mr.holiday
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87307

سوشل نيتورك حتى انا .. قبل كنت اقول مايستاهل الفلم .. بس يوم كملته صرت اجوفه يستاهل الفوز
خطاب الملك بجوفه هالفترة

--------------------
-

Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

The King's Speech

كتير حلو هالفيلم [heartpump] [heartpump]

ابدع Colin Firth

وكمان Geoffrey Rush

The Social Network

فيلم عادي، واخد ضجة اكتر من ما بيستحق

وفي حال اخد الاوسكار السنة، رح يضل بنظري فيلم اهبل

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mr.holiday
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87307

Click for fullsize image
معتوق في بانكوك
[help] [help] [help]
الحمدلله اني جفته في روتانا سينما [Mad]
فلم فاشل و تافه و سخيف جدا جدا [help]
فكرته اوكي .. بس فلم زبالة
طارق العلي .. خلك على مسرحياتك احسن
لا و الاحداث تفاهة من قلب , و يازعم يبون يخلون الفلم اكشن على النهاية [help]
حتى النهاية زي الزفت .. خلوها مفتوحة عشان لو يفكرون بجزء ثاني يسوونه
احين هاي الفلم الي كان جريب و يكمل سنة في السينما ؟؟!! [Mad]
(افضل وسيلة للانتحار .. معتوق في بانكوك [rofl] )

--------------------
-

«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

ابي اعرف رايكم بالفلم
 -

حبيت التريلر

و لا فلم Last Night

??

شو اشوف هالويك اند ؟

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mr.holiday
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87307

^
^
الفلم باين عليه خطير و باروحه السينما هالفترة
كل ساعة فيه عرض للفلم
بس ماتوقع انه يعجبك كون الاحداث في مكان واحد .. لول
انا احب لين في مكان واحد و الاحداث تخليك على اعصابك

--------------------
-

«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^
^
اي فبم تمدح
لول .. [Big Grin]

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mr.holiday
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87307

^
^
لوول
قاعد اتكلم عن Sanctum
رحته ولا للحين ؟؟ لاني ناطر اي احد يعطينه رايه

--------------------
-

// BanDar //
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87745

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // BanDar //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

تواريخ اهم افلام شهر 3 اللي بتنزل بسينما الخليج واللي منتظرهم بحماااس [super]

Rango

-

March 3

ـــــــــــــــــــــ

Battle Los Angeles

-

10 March

ـــــــــــــــــ

Mars Need Moms

-

17 March

ـــــــــــــ

واهم فلم منتظره على نار ساخنه

Sucker Punch [super] [dance] [happy.] [heartpump]

-

24 March

[ فبراير 03, 2011, 08:40 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: // BanDar // ]

--------------------

المشاركات: 14369 | من: k.u.w.a.i.t | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  338  339  340  341  342  343  344  ...  611  612  613   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت