منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » ______________-| Cinema Café |-______________ (الصفحه 364)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  361  362  363  364  365  366  367  ...  611  612  613   
الكاتب الموضوع: ______________-| Cinema Café |-______________
عــــلاوي
عضو نشيط
رقم العضويه 10275

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عــــلاوي   البريد الإلكتروني عــــلاوي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو // BanDar //:

باجر بينزل عندنا فلم x-men First Class [super]

-

متحمسله كثير وخصوصن حق مستيك [gibe]

نحن بعد نزل معانا اليوم [heartpump] متحمس للفيلم
بس بيوحشني هيووووج [Frown] [heartpump]

--------------------
 -  -  -  -  -  -
 -  -  -  -  -  -

المشاركات: 594 | من: الإمارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie_kw
عضو نشيط
رقم العضويه 89983

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie_kw     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Eternal Sunshine of the Spotless Mind - 2004

-

شفته وأنا مو متحمسه , لأني ما أشوف جيم كاري و كيت وينسلت a good combination بس قررت اشوفه لأني أحب تمثيل كيت
الفيلم كان رائع , ويخلي الواحد وده يشوفه مره ثانية , آداء كيت تستاهل عليه ترشيح الاوسكار بجدارة [Smile]
القصة أكثر شي يشد بالفيلم , شي مميز وفريد , صج شوي تلحس المخ وتحس انك ضايع , بس برافو ويستاهل الفيلم
يفوز بالأوسكار عن Best Original Screenplay [applause]
ماأعتقد غيره من الأفلام اللي كانت مرشحة تستاهل أكثر منه بهالنقظة , مع حبي الشديد لـ Hotel Rwanda [heartpump]

spoiler

الفيلم ما يخوف بس مادري ليش وأنا أشوفه كنت خايفه LOL , فكرة انه الواحد يمحي شخص كامل من حياته
وكل الذكريات المرتبطة فيه وكل شي يخصه , شي يخوف
مرات أنا اقول ياليت في حبه تخليني أنسى شخص مر علي بحياتي
بس بعد ماشفت الفيلم , أقتعنت إنه الحياة حلوة بالناس الزينه والشينه اللي فيها [Big Grin]

end of spoilers

أنصح فيه لأي أحد يدور على شي مختلف [Smile]

ناوية أشوف a clockwork orange بس قريت انه الفيلم so disturbing حتى بعد 40 سنة من صدوره
فمترددة شوي [Big Grin]

[ يونيو 02, 2011, 10:16 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Angie_kw ]

--------------------
 -

المشاركات: 424 | من: my beloved q8 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
abdullah Raf3a
عضو نشيط
رقم العضويه 88913

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ abdullah Raf3a     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان الأي سي كيو 55555  عنوان المسنجر ghreeb61@hotmail.com
لا يفووووتكم مسلسل
according to jim
مدبلج على قناة
FOX

Click for fullsize image

يفطس من الضحك .. انا كنت اشوفه زمان بالانجليزي .. وكنت متوقعه بيكون ثقيل وممل بعد الدبلجه .. بس طلع جداً راااائع .. الحوار مكتوب بشكل رااااائع .. و أصوات الممثلين جداً مناسبه

الي يبغى يشوفه بالعربي هو يجي من السبت للخميس الساعه .. 11 الليل .. والإعاده الساعه 2 الظهر.

جد جد لا يفوووووتكم

--------------------

غيّر تفكيري للأبد

http://www.twitvid.com/OKG36

المشاركات: 560 | من: jeddah | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mr.holiday
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87307

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mr.holiday   البريد الإلكتروني Mr.holiday   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر swanton_bomb@windowslive.com
لول عبدالله في موضوع مخصص للمسلسلات [Razz]
جفت جم فلم هالفترة ،، لين حصلت فرصة باحظ رد فيه رأيي

--------------------
-

المشاركات: 1236 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو abdullah alfalla:
لا يفووووتكم مسلسل
according to jim
مدبلج على قناة
FOX

Click for fullsize image

يفطس من الضحك .. انا كنت اشوفه زمان بالانجليزي .. وكنت متوقعه بيكون ثقيل وممل بعد الدبلجه .. بس طلع جداً راااائع .. الحوار مكتوب بشكل رااااائع .. و أصوات الممثلين جداً مناسبه

الي يبغى يشوفه بالعربي هو يجي من السبت للخميس الساعه .. 11 الليل .. والإعاده الساعه 2 الظهر.

جد جد لا يفوووووتكم

من اروووووووع مسلسلات الست كوم الي شفتها بحيياااااااتي [crying] [crying]

جد جد هو وفريندز من المسلسلات الي لايمكن امل منها وتضحكني من قلب

حاولت ادور كل السيزنات بالنت بس مالقيت .. دورت في الفيرجن وجرير و مالقيت

اتمنى الاقي كل السيزنات ماعندي مانع اشوفه الف مره .. انا شفته بدون دبلجه [worried] ولا ترجمه .. مافي احسن من قفشاتهم بالانقليزي

مشرفين لاتمسحون رده ادري مو مكانه .. بس محد معبر هالمسلسل .. خلو الكل يدري عنه [heartpump]

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Angie_kw:

-

شفته وأنا مو متحمسه , لأني ما أشوف جيم كاري و كيت وينسلت a good combination بس قررت اشوفه لأني أحب تمثيل كيت
الفيلم كان رائع , ويخلي الواحد وده يشوفه مره ثانية , آداء كيت تستاهل عليه ترشيح الاوسكار بجدارة [Smile]
القصة أكثر شي يشد بالفيلم , شي مميز وفريد , صج شوي تلحس المخ وتحس انك ضايع , بس برافو ويستاهل الفيلم
ماأعتقد غيره من الأفلام اللي كانت مرشحة تستاهل أكثر منه بهالنقظة , مع حبي الشديد لـ Hotel Rwanda [heartpump]

spoiler

الفيلم ما يخوف بس مادري ليش وأنا أشوفه كنت خايفه LOL , فكرة انه الواحد يمحي شخص كامل من حياته
بس بعد ماشفت الفيلم , أقتعنت إنه الحياة حلوة بالناس الزينه والشينه اللي فيها [Big Grin]

end of spoilers

ناوية أشوف a clockwork orange بس قريت انه الفيلم so disturbing حتى بعد 40 سنة من صدوره
فمترددة شوي [Big Grin]

مشالله ذوقك السينمائي رهيب [rose]
تميلين للكلاسيك شوي بس كل الي تشوفينه نخبه ..

وينك مو من زمان تشاركينا .. اغلب الافلام الي تحضرينها شايفينها ومتكلمين عنها

انعشتي ذاكرتي
هالفلم ترك عندي اثر .. كل ماشوف بوستره اصير كذا [worried]

عقدني بصراحه .. غريب .. مافهمته ولو بحضره مره ثانيه مارح افهمه .. مع ان الكل يمدحه ... بس ماحبيته ..

--------------------
ليكـ وحشـــه

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie_kw
عضو نشيط
رقم العضويه 89983

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie_kw     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هديل
غريبه مالقيتي المسلسل كامل تورنت ؟1 أدور لج ألحين
متأكدة راح ألقى إن شاءالله

--------------------
 -

المشاركات: 424 | من: my beloved q8 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

ياررررريت كامل كل السيزنات الـ ٨ .. [Eek!] [heartpump]

--------------------
ليكـ وحشـــه

Angie_kw
عضو نشيط
رقم العضويه 89983

This user is from Kuwait
http://www.kat.ph/according-to-jim-complete-season-1-to-8-t5021646.html

لقيت هذا , شغال معاج ؟؟؟ أكيد بيطول عشان ينزل , انا قاعد أنزله ألحين معاج LOL
جربيه بليز وقولي لي , لو ماضبط , نشوف غيره

--------------------
 -

{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

نزلته .. شغال ... [heartpump] [kiss] [kiss] [kiss] [kiss]

--------------------
ليكـ وحشـــه

Angie_kw
عضو نشيط
رقم العضويه 89983

This user is from Kuwait
عاد أنا ما أحب James Belushi أحسه ثقيل دم LOL
بس بنزله وأشوفه

enjooooy o glad eny I could help [Big Grin]

--------------------
 -

{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

بالعكس جيم دمه خفييييييييف في المسلسل بتموتين ضحك عليه وعلى اندي هالاثنين مع بعض تحفه

وثانكس على الهيلب [rose]

--------------------
ليكـ وحشـــه

Angie_kw
عضو نشيط
رقم العضويه 89983

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ Hadeel ]:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Angie_kw:

-

spoiler

end of spoilers

فمترددة شوي [Big Grin]

مشالله ذوقك السينمائي رهيب [rose]
تميلين للكلاسيك شوي بس كل الي تشوفينه نخبه ..

وينك مو من زمان تشاركينا .. اغلب الافلام الي تحضرينها شايفينها ومتكلمين عنها

انعشتي ذاكرتي
هالفلم ترك عندي اثر .. كل ماشوف بوستره اصير كذا [worried]

عقدني بصراحه .. غريب .. مافهمته ولو بحضره مره ثانيه مارح افهمه .. مع ان الكل يمدحه ... بس ماحبيته ..

ثانكس [Big Grin]
أنا أحب أكتب اهني لأني أدري في كثير لهم ذوق راقي بالأفلام
كنت أشارك بالأقلاع , بس هناك كل شخص يكتب رايه ويمشي
مافي نقاش مثل اهني [bgrlaugh]
أنصحج تشوفين الفيلم مره ثانيه وبعدها , روحي IMBD وشوفي الـdiscussion board
راح تلقين اجابات تقريبا لكل اسألتج , توكلي على الله وشوفيه مره ثانية
يستاهل

--------------------
 -

[ BIAHY ]
عضو مستمر
رقم العضويه 87112

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ BIAHY ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عــــلاوي:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ B . I . A . H . Y ]:
علاوي بإنتظار رأيك [Big Grin] [rose]

صباح العسل [rose]

رايي بالفيلم ان Rachel McAdams تخلي الواحد يندمج بأي فيلم لها .. [heartpump] [applause] مبدعة والله حلو الفيلم وفيه حماس وحب للعمل وتضحية وشوية رومانسية .. بين لنا جانب من خلف الكواليس بإختصار حبيت ..

[rose]
انصحج بـ نوت بوك لو ماشفتينه

[rose]

كويس أنه عجبك [Big Grin] [heartpump]

ونوت بوك هو اللي حببني بـ ريتشال و رايان [heartpump]

وحتى دورها فـ mean girl حلووووو [bgrlaugh]

أسمي عبدالإله ترا [Razz] [rose]

--------------------
 -

وينك حبيبي قلي حبيبي .. معقولة نرجع سوا ؟!

المشاركات: 3585 | من: k.s.a | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

* Angie_kw ..... تميز eternal sunshine عن غيره من الأفلام يعود لشارلي كوفمن

كتابته للسيناريو ممتازة حيث يخلق عالم غريب بشخصياته وأحداثه الغير مألوفة

هم عنده فيلم من كتابته اسمه Being John Malkovich حده غريب بس يجمع بين الدراما والكوميديا !!

على فكرة توقيعج عجيب [heartpump] أحلى شي بالفيلم إنه أحداثه تبتدي بأول دقايقه وأما بنات البنك فقصة

خايفات وعايشات فيلم رعب ومن تشرف الميديا تقلب السالفة مسخرة

* هديل .... مثل ماقلت لج جاري التحميل وبحضر فيلم خومايني هذا !!

* كونفو باندا 2 مايتفــــوت .... تحشيش وتقنية الثري دي تطير المخ. ليت باقي شركات الأنيمشن يقدمون نفس المستوى

ولو أنه أفلام الصيف من صارت في إنحطاط مستمر سواء من بايرتس وإنتهاء بهانغ اوفر

ناطر تان تان وذا غيرل وذ ذا دراغن تاتو أكثر شي !!

http://www.youtube.com/watch?v=6yUwXwrR35U

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  361  362  363  364  365  366  367  ...  611  612  613   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت