منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » ______________-| Cinema Café |-______________ (الصفحه 375)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  372  373  374  375  376  377  378  ...  611  612  613   
الكاتب الموضوع: ______________-| Cinema Café |-______________
Angie_kw
عضو نشيط
رقم العضويه 89983

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie_kw     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عليلو

مع حبي الكبير لميريل ستريب وأشوفها أفضل الفنانات حاليا , بس بصراحة أكثر فانز متعصب لفنانته هو فانزها

أو مثل مايسمون نفسهم The Streepers [Razz] , أنا ماأقول هالكلام كرها في ستريب بس كل سنة تترشح فيها لازم فانزها يبين انها هي الأحق ومافي مجال للنقاش مع انه مو كل مره تكون مظلومة [Roll Eyes]

هي انظلمت صحيح كم مره بس عندها أوسكارين وكثير جوائز ثانية [Big Grin] وفي غيرها صج انظلموا مع انهم كانوا الأحق وقت ترشيحهم ( مثل Ellen Burstyn سنة 2001 أتوقع , عن دورها في Requiem for a Dream )

بالنسبة لأوسكار 2012 , صج انه الأوسكار فقد بريقه آخر كم سنة بس يظل من أهم الجوائز , التوقعات ألحين صعبة

خصوصا انه معظم الأفلام االمهمة والمنتظره توها ما انعرضت , كل شي حلو يكون على آخر السنة [Big Grin]

بس أتمنى أتمنى أتمنى أشوف Keira Knightley شايله أول أوسكار لها LOL

ننطر ونشوف [Wink] , وأعتبروا هالرد فشة خلق مثل مايقولون [girlie]

وبالنهاية كل واحد له رايه وذوقه >>> خافت لحد يزعل منها LOL

[rose]

--------------------
 -

المشاركات: 424 | من: my beloved q8 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

شو رايكم بهذا الفلم ؟
حد شافة ؟؟ عجبني كثير شفت التريلر بالـ iTunes

http://www.youtube.com/watch?v=Dj6zCJyTq2I

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Angie_kw:
عليلو

مع حبي الكبير لميريل ستريب وأشوفها أفضل الفنانات حاليا , بس بصراحة أكثر فانز متعصب لفنانته هو فانزها

أو مثل مايسمون نفسهم The Streepers [Razz] , أنا ماأقول هالكلام كرها في ستريب بس كل سنة تترشح فيها لازم فانزها يبين انها هي الأحق ومافي مجال للنقاش مع انه مو كل مره تكون مظلومة [Roll Eyes]

هي انظلمت صحيح كم مره بس عندها أوسكارين وكثير جوائز ثانية [Big Grin] وفي غيرها صج انظلموا مع انهم كانوا الأحق وقت ترشيحهم ( مثل Ellen Burstyn سنة 2001 أتوقع , عن دورها في Requiem for a Dream )

بالنسبة لأوسكار 2012 , صج انه الأوسكار فقد بريقه آخر كم سنة بس يظل من أهم الجوائز , التوقعات ألحين صعبة

خصوصا انه معظم الأفلام االمهمة والمنتظره توها ما انعرضت , كل شي حلو يكون على آخر السنة [Big Grin]

بس أتمنى أتمنى أتمنى أشوف Keira Knightley شايله أول أوسكار لها LOL

ننطر ونشوف [Wink] , وأعتبروا هالرد فشة خلق مثل مايقولون [girlie]

وبالنهاية كل واحد له رايه وذوقه >>> خافت لحد يزعل منها LOL

[rose]

لول اسمحيلي ارد على ردك [rose]
تشجيعنا و تاييدنا لميريل ما اجا من فراغ
انا من الناس اللي اهتميت كتير بعالم الجوائز من سنة اللي اترشحت فيها ماريون كوتيارد و كنت ساعتها اشجعها و فازت

و بعدين السنة اللي بعدها كانت اول سنة اكون ملم بالافلام المرشحة و صراحة مهما كان دور كيت وينسليت قوي فدور ميريل بالشك كان جدا قوي و كانت بنظري تستحق الجائزة اكثر بس كنا نمررها لان كيت كمان فنانة قوية و دورها كان صعب .

بعدين ترشيح ميريل عن جولي و جوليا كان المعنى الحقيقي للاحتراف و الابداع , الست ماتت و ميريل احيتها بكل تفاصيلها عالشاشة , معجزة تمثيلية
بس كمان كنت احب اشوف المنافسين لها ديك السنة
طبعا من وجهة نظري و من وجهة نظر الكتيرين اداء ميريل كان الافضل و بعده اداء كاري موليغان و غابوري و هيلين ميرن , بس طبعا كلنا شاهدنا المهزلة اللي صارت بفوز ساندرا بولوك .

هالسنة انا انتظر فنانة كبيرة بغض النظر اني فان لها , انتظر دور قوي لشخصية اساسا عليها كلام و من اقوى السياسيين اللي مروا بالتاريخ .
شو العيب اني اكون متحمس لاداء فنانة لا يختلف عليها احد في دور قوي زي هذا
لا هو عيب ولا هو اني متعصب لها
فنانة كبيرة و تستاهل و مثل ما قلتي تاريخها يشهد لها .

و كمان احب اقولك رغم اني فان لميريل بس انا كنت من اكثر الناس اللي لما رجعت لتاريخ الاوسكار و الافلام القديمة شوي و شفت المرشحين و افلامهم
حبيت اكثر اداء هيلين عن ميريل لما فازت عن the queen
و كنت اشوفها تستاهل تستاهل تستاهل تفوز عن ميريل و باقي المرشحات جميعا
و مش بس هالسنة , كذا سنة ما كانت ميريل مقدمة افضل اداء بالعام و اعترف بهالشي

بس ظلمها بتاريخ الاكاديمية اكبر بكتير من إنصافها للاسف .

و بالنسبة لالين برستين انا اكثر واحد ادور من موضوع لموضوع و من موقع لموقع اصرخ للظلم اللي تعرض له عن دورها الاسطوري امام دور هش و عادي من جوليا روبرتس

اتمنى تكون وصلت وجهة نظري [rose]

--------------------

Click for fullsize image
feel this burning, love of mine ...
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شو الساحة راقده

--------------------

-

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com
PROMO J.EDGAR

Leonardo Dicaprio Starring A Biopic
Directed By Clint Eastwood <3

http://www.youtube.com/watch?v=vD99zwj-ZUg

Loooooooooove It

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

فلم ليو شكله روعه عليلو [Eek!]

الحماس وصل عندي ألف الحين لموسم الاوسكار هالسنه ..

انضاف فلم جديد للسته [super]

جد هالمره اداءه شكله بيكون حقييير ولازم ياخذ عليه الاوسكار .. قبل كنت اشوف اللي يطالب بفوزه انه يبالغ

لكن ليو بأخر كم سنه اثبت انه ممثل من طراز رفيع

كل افلامه عليها القيمه ماتحسها مضيعة للوقت

وكلينت اخيرا رجع بفلم يليق باسمه بعد هير افتر وغيره اللي ماكانوا ابدا بمستواه المعهود

متحمس للفلم بشكل كبير

افلام السير الذاتيه هالسنه شكلها مولعه ..

فلم ميريل ستريب .. غلين كلوز .. كلينت ايستوود .. كيرا نايتلي .. الخ

تسلم عليلو عالاعلان [rose]

--------------------

-

-

المشاركات: 27179 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•SaLMaN•
عضو مستمر
رقم العضويه 90133

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •SaLMaN•   البريد الإلكتروني •SaLMaN•   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو «[.نجـــ 5 ـــوم.]»:

شو رايكم بهذا الفلم ؟

شفته .,.. هو حلو الــ20 دقيقة الاولى ... بعدين تصير الاحداث باردة ..

انا كنت متشوق له .. وخصوصا التريلر يشدك .. لكن طلع اي كلام والقصة متوقعة وراح تتوقع النهاية ... [Frown]

لكن شووفه ...

--------------------
 -

المشاركات: 2396 | من: kSa | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie_kw
عضو نشيط
رقم العضويه 89983

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie_kw     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عليلو شكلك فهمتني غلط [Razz] أنا ما اهاجم ستريب وبالعكس أنا من أكثر اللي متحمسين حق دورها في The iron lady

التريلر بروحه يخلي الواحد ينبهر بآداءها, وهي الوحيدة اللي من فنانات جيلها اللي للحين تقدم بطولات وأدوار رئيسية وحلوة

يعني أكيد مميزة , بس ضد تعصب بعض فانزها , جنها هي الوحيدة اللي تعرف تمثل

وعلى فكرة أنا 100% معاك عن دورها في الشك , الاوسكار كان المفروض لها بدون نقاش , كان من افضل أدور ذيك السنة

بس وقت فوز ساندرا اللي كان متوقع مع إنها ماتستاهل حتى الترشيح برايي ( مع حبي لها ) , وقت هالأوسكار كاري كانت بنظري الأحق من ستريب

كانت تمثل حتى بنظراتها , وأجوء الفيلم كانت حالمه LOOL

بس طبعا فانز ستريت ( وما اقصدك [Razz] )صعب يشوفون هالشي , فانز وفي جدا LOL

المهم , ألحين بدور The bad seed و أنزله , هو سنة 1956 قريت قصته وأعجبتني , أحسه بيكون كلاسيك

ومترشح حق 4 جوائز أوسكار وقتها ! إن شاءالله يطلع ممتع [Smile]

[rose]

--------------------
 -

المشاركات: 424 | من: my beloved q8 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•SaLMaN•
عضو مستمر
رقم العضويه 90133

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •SaLMaN•   البريد الإلكتروني •SaLMaN•   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الافلام الى شفتها هذا الاسبوع ...

اول شي السنافر ..

-

قصة عادية ..ما فيه ابهار .. يعني جدا عادى .. اتوقعته احلا .. لكن طلع نص نص .. ينشاف .. اعطيه 6 من 10

Zookeeper

-

ساامج ممل .. يمكن كم مشهد ... عموما ينشاف لو انته طفشان ... ما فيه شي كوميدي .. احلا ما فى الفلم القرد وافيهاته ... اعطيه 4 من 10

Friends.with.Benefits

Click for fullsize image

صراحة اعجبني .. القصة والافيهات .. مع انه فيه مشااهد كثيييييييرة 18+ .. او تقدر تقول كل الفلم ... لكن حلو وخفيف ...وارجع اقول 18+ اعطيه 7 من 10

[ سبتمبر 21, 2011, 02:15 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ L.O.V.E.R ] ]

--------------------
 -

المشاركات: 2396 | من: kSa | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Angie_kw:
عليلو شكلك فهمتني غلط [Razz] أنا ما اهاجم ستريب وبالعكس أنا من أكثر اللي متحمسين حق دورها في The iron lady

التريلر بروحه يخلي الواحد ينبهر بآداءها, وهي الوحيدة اللي من فنانات جيلها اللي للحين تقدم بطولات وأدوار رئيسية وحلوة

يعني أكيد مميزة , بس ضد تعصب بعض فانزها , جنها هي الوحيدة اللي تعرف تمثل

وعلى فكرة أنا 100% معاك عن دورها في الشك , الاوسكار كان المفروض لها بدون نقاش , كان من افضل أدور ذيك السنة

بس وقت فوز ساندرا اللي كان متوقع مع إنها ماتستاهل حتى الترشيح برايي ( مع حبي لها ) , وقت هالأوسكار كاري كانت بنظري الأحق من ستريب

كانت تمثل حتى بنظراتها , وأجوء الفيلم كانت حالمه LOOL

بس طبعا فانز ستريت ( وما اقصدك [Razz] )صعب يشوفون هالشي , فانز وفي جدا LOL

المهم , ألحين بدور The bad seed و أنزله , هو سنة 1956 قريت قصته وأعجبتني , أحسه بيكون كلاسيك

ومترشح حق 4 جوائز أوسكار وقتها ! إن شاءالله يطلع ممتع [Smile]

[rose]

هنا مسالة الاذواق
و عشان تعرفي و هنا اتكلم عن نفسي فقط اني مش متعصب لستريب
سبق و اشرت بردي اني حبيت بسنة 2006 اعتقد حبيت تفوز هيلين عن ميريل

يعني اني مع الاداء الجيد اولا و اخيرا
و بعدين ايش ذنبنا اذا ميريل دايما خاطفة الادوار و تتفوق [Razz]

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو SaLMAn.NZ:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو «[.نجـــ 5 ـــوم.]»:

شو رايكم بهذا الفلم ؟

شفته .,.. هو حلو الــ20 دقيقة الاولى ... بعدين تصير الاحداث باردة ..

انا كنت متشوق له .. وخصوصا التريلر يشدك .. لكن طلع اي كلام والقصة متوقعة وراح تتوقع النهاية ... [Frown]

لكن شووفه ...

مثل ما قلت بدايته حماس و بعدين اي شي و التهابه بعد متوقعه و لا جديد
يالله وقت فاضي و شفناه
كميه افلام رعب منزلها و لا شفت واحد منهم
اتمنى الاسبوع الياي أفضى شوي

--------------------

-

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
friends with benefits روووووووووعة

بصراحة بحب كتير ال comedy sex واجوائها والافكار اللي بالفلم خطيرة وجاستن اول مرة بشوفه ممثل نفس براعته بالغنا

[ سبتمبر 23, 2011, 12:36 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: كرم , ]

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 52488 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy

-
[heartpump] [heartpump] [heartpump]

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووووه         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Click for fullsize image

بـدايه عـاديه وبنـص الفـيلم الأحـداث تحـلو
لحـد مـا نـوصل لختـام بـارد واقـل مـن عـادي

مـا انصـح فـيه 4 / 10

Click for fullsize image

حـبيته 6.5 / 10

وبالـنسبة لـ No Strings Attached
فـ إلى الآن مـصدوم مـن سخـافته ! [help]

بالله يا ناتالي هـذا دور تـسوينه من بعـد بـلاك سـوان ؟

2 /10 وحـسافه عـليه [Embarrassed]

--------------------
 -

المشاركات: 10059 | من: R i y a dh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•SaLMaN•
عضو مستمر
رقم العضويه 90133

طبعا شفت النهاردة فلمين ...

-

صراحة حلاة الفلم ببطله Ryan Reynolds [applause] ..وعيبه جايبين السامجه Blake Lively يا كرهى لهااا [Mad] ... اتوقعته واااو طلع أتس أوكيه ... الجرافيكس أي كلام يعنى أحس الفلم من التسعينات .. لكن عموما ينشاف ..القصة مي محبوكة صح .. ويمكن هذا من أسباب فشلة .. يعني ما حقق إيردات .. لكــن عموما ينشاف وعلى فكرة نزلت نسخة dvd >>> [dance] أعطيه 5 من 10

-

صرااحة أعجبني ...كوميديا حلوة .. إحداث مترابطة أداء جنيفر أنيستون أعجبني وكولن فارك خطييير ... الفلم تحفة .. انصح المشاهدة اعطيه 7 من 10
طبعا القصة بإختصار ...الموجودين فى الصور الى تحت بيذبحون الى موجودين فى الصورة فووق .. ليه ؟؟ .. شوف الفلم .,, فيه مشاهد مش ولابد 18+

[ سبتمبر 24, 2011, 08:25 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: SaLMAn.NZ ]

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  372  373  374  375  376  377  378  ...  611  612  613   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت