منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » TV Shows TALK (الصفحه 376)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  373  374  375  376  377  378  379  ...  501  502  503   
الكاتب الموضوع: TV Shows TALK
Innocent Sinner
عضو فعال
رقم العضويه 91235

This user is from Greece
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Innocent Sinner     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو iDoc:
Me

-

المشاركات: 5277 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ N o M i D i A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
دوك تابع السيزونات اللي قبل
البرنامج مسلي فوق ما بتتصور
كنت بتابعهه زمان بس النسخة الفرنسي وشفت السيزن العربي
ووقفت
لما شفت عبير بتحكي عنه صرت اتابعه وصرت مدمنة
كل شوية برجع اشوفلي شي سيزن
تابعه مارح تندم

زاك كلامك صحيح عن جو
من حظه ان فريقه ما خسر
اما اي انسان عاقل رح يحطه اول واحد في دماغه
بيرفيكت ما شاء الله عليه [eyelove]

آبي ماريا يموت الزمار وصوابعه بتلعب
مستحيل تتبدل الوطاوة اللي في دمها اقوى من كل مجهوداتها
انا كنت حابتها تبقى في سبيل اتفرج على حركاتها الشاطئية
بس لما قلبت على سبنسر صرت اتمناها تغور صدقت نفسها

متفائلة بالتقسيم الجديد
يارب يكون في صالح سبنسر وجو
حرام سبنسر من لما اشترك في البرنامج وهو على اعصابه [crying]

--------------------
 -

المشاركات: 11836 | من: المغرب | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لقيت موقع حاطين التقسيمات الجديدة ما كثير حبيت
خصوصا القروب اللي فيه الغثيث varner

[ أكتوبر 07, 2015, 04:30 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Zak ’ ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ N o M i D i A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
زاك اعطيني اللينك
اشوف التقسيمات قبل حلقة الليلة

في حد بيتابع the amazing race؟
من البرامج اللي بحبها

[ أكتوبر 07, 2015, 10:47 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: N o M i D i A ]

--------------------
 -

المشاركات: 11836 | من: المغرب | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
http://insidesurvivor.com/2015/10/survivor-second-chance-new-tribe-divisions/

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
كنت بشوف بيكان اكسبريس اللي هو نسخة مشتقه من TAR
بس قريت ان TAR امتع و احسن

--------------------

-

N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

لو يشيلو تاشا ويحطو بدالها كاس او تيري ويخلو مجموعتهم تولع بجاز وسخ
ستيفن رح يحط في دماغه سبنسر بدال جو واع

TAR مسلي جدا جدا
وفيه مشتركين من سيرفايفور او العكس
ريتم البرنامج بيحمس وطبعا لا يخلو من حركات النفسنة

--------------------
 -

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
الغثيث جيف و شلته اكيد بيحطون تاشا في راسهم و يطلعونها زي ما طلعوا شيرين
ما بعرف لي عندي ولاء لمتسابقي المواسم اللي تابعتها باسثتناء ابي ماريا و البليد ووو
حتى كاس هالسيزن للان حاببها و اتمناها تكون استراتيجيه و ذكيه في لعبتها
اللي اكرهم لحد الان النتن جيف ، ستيفن ، كيلي العيوز و كيلي وجه الفاره و العجوز تيري اتمناهم يطسوا في اقرب وقت
ذا اميزنغ ريس قريت ان في متسابقين من سرفايفور شاركوا فيه و العكس بس ما بعمري جربت اشوفه
في سيزن شغال حاليا ؟

[ أكتوبر 07, 2015, 01:05 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Zak ’ ]

--------------------

-

N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

في سيزن لسة ابتدى
هو بيبتدي وبيخلص مع سورفايفور في نفس الوقت

انا زيك بكره نفس الاشخاص
+ الآسيوية مش عاجبتني
مونيكا كنت شفت السيزن اللي كانت فيه بس ناسية مشاعري اتجاهها
بس بستغرب ليه جايبينها اساسا ماكانت عندها بصمة
كاس رغم محاولاتها تبين ان هناك انسانة داخلها بحس ان العرق الواطي مصيره يظهر ويبان
بس بدي ياها تضل وتتعذب وبعدين تطلع بخفي حنين
وكمان آبي ماريا حاببتها شي اسبوعين تلاتة

--------------------
 -

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
خلص بحمل اول حلقتين و بشوف هالسيزن لان عمري ما تابع النسخه الامريكيه و الامريكان فهالبرامج ما حد يصك عليهم
انا بعرف ان كاس مش سهله بس عندي افضل و ابرك ان العيب يطلع منها على انه يطلع من حد ثاني ، احس بالشماتة اكثر
يعني كاس مننا و فينا [rofl]
ابي ماريا مليت منها ، اذا طولت اسبوعين زياده فاكيد راح تبقى للاخر ، بتعمل عداوات مع الكل و تضمن انها تصير the goat of the season
و نتدبس في خشتها الكريمه للنهايه ، فالاحسن تطلع هالاسبوعين

[ أكتوبر 07, 2015, 03:12 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Zak ’ ]

--------------------

-

One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ One°     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مبسوطة ان بي جي طلعت هالانسانه غريبه عندها احسن بوكر فيس شفته بحياتي ماعرف نوايها لوول

Joe continues to slay my heart [heartpump]

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

المشاركات: 4526 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie_SModerator
عضو مستمر
رقم العضويه 91565

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie_S     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
The Leftovers S02e01

حبيييييييت البداية [eyelove] [nut] مع إنه تقريبا لي آخر الحلقة كنت حاسته مسلسل ثاني بس التمثيل حلو والاحداث تشد حتى الموسيقى LOL

والـopening روعة وذكية حبيتها كثير .. بس مافهمت بداية الحلقة ؟ صج شي مبهر بس شنو يقصدون بالضبط ؟

--------------------

-
[eyelove]

المشاركات: 2597 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
عبير

حتى انا ما كنت احب لبي جي و مش مريحه و ملامحها ما تنقرى , بس كنت اشوفها فرصه ذهبيه ليتخلصوا من الغثيث فارنر
تاشا صادته صيد خخخ ، خطيره كيف قلبت السحر عليهم و صارت هي تتحكم في التصويت
طبعا سافج عايش الدور ، لو معاه حد ثان كان قعد يحب ع الخشوم حتى يخلوه لاسبوع اضافي
ما كان فكر بطريقه استراتيجيه حتى يقلبها عليهم
فوق ما طيروا بي جي ، شبكوها عداوه بين الغبي ووو و ابي ماريا 😂😂😂👌
اتوقع الاسبوع الجاي اللي بيطلع اما ووو او فارنر على حسب من بيلعبها صح ، ع الارجح ووو ابي ماريا حقوده و ما ينمزح معها

ايمان

شفت TAR الحلقتين ، ممتع و مشوق زي بيكن اكسبريس بس مش زي سريفايفر ، الاجتماعيات ناقصه و المذيع مليق و ما له هالحضور
عكس جيف اللي تحسينه عايش جو القصه و متحمس معاهم ، هذاك حده بارد و ما همه زي مذيعي النشره الجويه
اللي حبيتهم من الكوبلز تيم تيكساس ، اللاتينات ، العدائات البلاك ، البلاك دانسرز لو اني اشوفهم ما بيطولوا ، حبيت الام و ابنها
الباقي ماش ، خصوصا الغثيث و الغثيثه اللي ربحوا في ثان حلقه ، ياني فرحت بالمقلب اللي صار معهم في اول حلقه ، الرجل من اخيس النفسيات اللي شفتها
كمان تيم تي ام زي فرحتهم انهن طسوا ، قعدوا يتمسخروا ع الكل خصوصا اللاتينات ، و نهايتهم جت ع يد اللاتينات خخخ
في كوبل يضحك ،احس الرجل كوول و جاي يرتاح و المرأه اللي بتتكلف بالاعمال الشاقه ، تيم باباراتزي ما حبيتهم كريهين
القرايب اللي خرجوا هالاسبوع زعلت عليهم كيوت و يضحكون

[ أكتوبر 08, 2015, 07:10 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Zak ’ ]

--------------------

-

Memo0o
عضو نشيط
رقم العضويه 91533

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Memo0o     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
How to get away with murderer
صاير قوي ويشوق حبيت متابعته بقوه ❤️❤️

احد فيكم تابع اول حلقه من homelands السيزون اليديد؟
شعور متضارب بين حبيت و خذلت
بس يمكن لان الأحداث توها أساسا ما بدت
ما يندرا انتابع ونشوف

--------------------
 -
!So Me

المشاركات: 616 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

زاك
المذيع دمه تقيل واصلا مابتحس عنده وجود في البرنامج
يادوب بيعطي معلومات على كل تشالنج وبيستانهم عند ال pit stop
مافي زي جيف كاريزما وسرعة بديهة وخفة دم 3> 3>

انا بشجع تيم تكساس [Big Grin]
وتيم الدانسرز بشجعهم لانهم صعبانين علي بس بحسهم اغبى من انهم يطولو
تيم تي ام زي كنت حاببته يضل ممكن يعملو جو
التيم اللي ربح تاني حلقة مستفز وكنت رح اشمت فيهم شماتة لو ودعو من اول حلقة
مش حابة كمان البابارتزي دمهم تقيل وواضح شايفين نفسهم بس عجبتني لما سكتت المليق في المطار
وكذلك المذيعين شكلهم مش مريح
الباقي انا محايدة اتجاههم

البرنامج عامة مواسمه القديمة كانت احلى
كان في تركيز اكثر على علاقتهم
كان مثلا ممكن نص الحلقة يخصصوها لحجز تذاكر الطيران واللخبطات اللي بتصير
هلق بحس صارو بيركزو اكثر على التحديات

[ أكتوبر 08, 2015, 10:10 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: N o M i D i A ]

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  373  374  375  376  377  378  379  ...  501  502  503   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت